تحميل لعبة need for speed rivals للكمبيوتر كاملة برابط مجاني

مع تطور عالم الألعاب الثوري في عام 2011 والذي احدث ضجة في عالم الألعاب خاصة مع ظهور العديد من المحركات التي تدعم المزيد من الواقعية خصوصاً مع ترابط القصة اكثر والتي تقدم لك الحل من خلال الجلوس خلف مقود السيارة والتي كانت تعادل الجزء الأسطوري نيد فور سبيد موست ونتد وهي محاكة محدثة فعليا بل وتحتوي علي المزيد من التحديات التي أضافتها الواقعية وجودة التصميم للعالم الخاص باللعبة التي تعتبر أيقونية بكل ما تحمله اللعبة من مقاييس جودة اعتمادا علي المقومات الخاصة مثل أداء اللعبة والجرافيك والحبكة الخاصة بالقصة والتحكم الخاص باللعبة الأمر الذي جعل من لعبة need for speed rivals همزة الوصل بين فترتين والتي نقدمها لكم اليوم.

كما تستمر استوديوهات اليكترونيك ارتس بتقديم مستوي مميز من الألعاب التي تحتوي علي جرعة أدرينالين اللازمة لعشاق السيارات من خلال اكثر الألعاب في عالم السيارات متعة وقوة وهو ما اعتدنا عليه منذ الفترة الثانية حتي الفترة الثالثة المستمرة في إبهار العديد، واليوم سوف نوفر لكم لعبة نيد فور سبيد مجموعة التفاصيل وشروحات اللعبة من خلال هذا المقال بالإضافة إلى روابط التحميل المباشرة والمتاحة بالمجاني من خلال موقعنا “العاب اكسترا”.

لعبة need for speed rivals
لعبة need for speed rivals

لعبة سباقات السيارات المشهورة need for speed rivals

اليوم نتحدث عن أحد أفضل السلاسل التي تم إصدارها منذ سنه 1995 في ألعاب الكمبيوتر وخاصة في ألعاب سباقات السيارات هي سلسلة ألعاب نيد فور سبيد، هذه السلسلة التي لم تكتفي بتنزيل جزء أو أثنين بل قامت بتنزيل أكثر من 9 أجزاء لكل جزء مميزاته الخاصة ولكل جزء أفضلية عن الذي قبله، لمننا سوف نترك هذا بعيدا ونتحدث اليوم عن الجزء المعروف والأشهر بين الأجزاء الأخري التي تم إصدارها  قبل هذا الإصدار وهو need for speed rivals هذا الإصدار التي تم إصداره في عام 2013 في بداية وجود المعالجات ذات النواة المتعددة كما أن المعالجات حينها كادت تصل إلى Unlocked core وهو عدد النواة الموجود داخل المعالج غير محدود وهذا يسمح لك بإعطاء أداء رائع وقوي هذا الأداء يسمح لك بتشغيل الألعاب ذات الجرافيك الرائع والأشكال ثلاثية الأبعاد والتجسيد الرائع، الذي تم إضافته في الإصدار الجديد need for speed rivals.

لعبة نيد فور سبيد
لعبة نيد فور سبيد

وصف لعبة نيد فور سبيد رايفالس للكمبيوتر

لعبة need for speed rivals هي أحد أفضل الألعاب التي تم إصدارها لسباقات السيارات، اللعبة تم إصدارها عام 2013 حيث أنه في هذا العام كانت هذه اللعبة هي أحدى ألعاب السيارات المكتسحة والتي قد رشحت للعديد من الجوائز وليس هذا فقط بل هي أيضا قد نالت أحد أفضل الجوائز التي قد تحصل عليها لعبة سباقات سيارات وهي جائزة أفضل لعبة لسباقات السيارات في عام 2013، هذا بسبب واقعية الجرافيك التي جعلت اللعبة واقعية جدا كما أنهم قاموا بصنع أحد أفضل Game Play تم صنعه في ألعاب السيارات فلم تكتفي الشركة بتطوير الجرافيك ونظام التحكم فقط بل قاموا أيضا بتطوير نظام اللعب نفسه داخل اللعبة ونظام التطوير والصيانة الخاصة بالسيارات وغيرها من التطورات المختلفة التي جعلت هذه اللعبة ترشح العديد من الجوائز.

لعبة نيد فور سبيد رايفالس للكمبيوتر
لعبة نيد فور سبيد رايفالس للكمبيوتر

مميزات أفضل ألعاب سباق السيارات والسرعة نيد فور سبيد need for speed rivals

بالتأكد هناك العديد من المميزات التي قامت الشركة بإضافتها لهذا الإصدار من الفترة الثالثة، هذه المميزات التي جعلتها ترشح للعديد من الجوائز وليس هذا فقط بل جعلتها أيضا تفوز بأحد أفضل الجوائز التي تسعى إليها أي شركة منتجة لألعاب سباقات السيارات، المميزات متعددة ولكن أبرزهم :-

  • الجرافيك : لن نتحدث عن الجرافيك كثيرا فالشركة كل يوم يتم اختراع تقنية جديدة تقوم باستخدامها لتطوير ألعابها كما أنها تستخدمها أيضا في صنع جيل جديد من التصوير ثلاثي الأبعاد المجسد، فالآن لم تعد ترى هيكل خارجي عادي بل قاموا بالتركيز على السيارات وهيكلها الخارجي بحيث يمكنك أن ترى السيارات التي تقودها بكل تفاصيلها.
  • التحكم : لم تغيير الشركة كثيرا في نظام التحكم حيث أن نظام التحكم الذي تم صنعه في عالم 2011 في إصدار need for speed the run ظل محافظ على إمكانياته ومركزه بين نظم التحكم المختلفة الموجودة في الألعاب الأخرى.
  • Game Play : تم تطوير نظام اللعبة نفسه الداخلي حيث تشعر وكأنك داخل فيلم ولست في لعبة بها مهام متقاطعة تقوم بها.
  • لعبة need for speed rivals يوجد بها الكثير من الأمور التي تحفزك بشكل قوي على المنافسة ومن أبزرهم المنافسة المشروطة والتسابقات العادية.
  • يوجد الكثير من المميزات والتي تتمثل في كيفية التواصل مع الأصدقاء وعمل منافسات حقيقة من خلال نظام اللعب الجماعي.
  • إمكانية تحميل لعبة نيد فور سبيد كاملة مجانا على الكمبيوتر برابط مباشر من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانية.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تعمل بجميع الأوضاع الخاصة بالاتصال بالإنترنت، فتعمل اللعبة في حالة تواجد إنترنت أو لا فهي تعمل بسلاسة واضحة في الرسومات وجميع المهام، ونجد أن المطورين قد راعوا جميع متطلبات اللاعبين حول العالم في هذا الجزء بالتحديد لذلك نجد أن أدق التفاصيل بها الكثير من الأعمال الهادفة لجميع المستخدمين، ففي حالة تحطم سياراتك سوف نجد أن اللاعبين يظهر لهم نقاط تعويضية علي شكل مكافأة وإكمال المنافسة بشكل عادي والتحضير لتحدي أكبر.

need for speed rivals
لعبة need for speed rivals المجانية

تنزيل need for speed rivals نيد فور سبيد

ولكن نجد أن هذا الجزء خصيصًا جاء وفقًا لنمط الكاريير، وهنا وفي تلك الجزء ينقسكم الكاريير إلي جزائين مختلفين فعلي سبيل المثال، الجزء الأول يتمثل في كونك متسابق وتسابق في اللعبة حتي تحصل علي الدرجات الأولي والفوز بالمركز الأول في اللعبة أما عن الجزء الثاني من الكاريير، فيتمثل في كونك رجل الشرطة الذي يقوم بمطاردة جميع السائقين المرتكبين للأخطاء ومن ثم القبض عليهم وإلقاء العقوبات المختلفة عليهم، ويعتبر هذا الكاريير من المطاردات الأكثر إثارة ومتعة عن الكاريير الأول، ولذلك الأسباب فنجد أن هذا الجزء مميز عن غيره من الأجزاء نظرًا لأنه يحتوي علي المزيد من الإثارة والمتعة، يجب عليك التركيز جيدًا والاستعداد بكل قوتك وسرعتك من أجل الفوز والحصول علي المركز الأول، ضاعف قوتك من خلال التدريب علي اللعب حتي تصل إلي تحقيق الفوز والوصول إلي المستويات الأخري الممتلئة بالإثارة والمتعة والأجواء التنافسية الجميلة والرائعة، قم بتحميل اللعبة من خلال الروابط المدرجة أسفل المقال وأحصل علي نسختك ثم شارك في السابق وأترك لنا في تعليق عن رأيك في اللعبة وكيف كانت تجربتك.

اللعبة من الألعاب التي تمتلك محتوي ثري تجعلك تجلس أمامها أكثر من نصف اليوم من أجل إتمام جميع المهام سواء التحديات الأساسية التي لا يمل منها اللاعبين بالإضافة إلى المهام الفرعية التي تضيف للعبة الإثارة والتشويق والمتعة والكثير من المغامرات الغير متوقعة، كن واثق من الفوز وأدخل التحدي لتستمع بتجربة ممتعة وعالية الجودة.

ومن جانب أخر نجد أن المنافسين في لعبة نيد فور سبيد ريفيلز need for speed rivals تتميز بنظام اجتماعي رائع يطلق عليه أول درايف AllDrive والذي يميز تلك النظام هو السماح للاعبين من التنقل من مكان لأخر بشكل فردي أي لا يحتم عليهم الانتقال ضمن المجموعة مع الأصدقاء، ويوصف بإن تلك الجماعات تدمر الخط الفيصل بين اللاعب الواحد وبين اللاعبين الكثيرون، ومن ناحية أخرى نجد أن اللعبة تعزز دور الجماعة في اللعب بالإضافة إلى أن اللعبة توفر نظام ديناميكي يساعدك على تخطي الصعاب وتحقيق الفوز.

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد ريفلز need for speed rivals على الكمبيوتر

المتطلبات لتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel 2.4 Core 2 Duo
  • رام : 4 GB
  • نظام تشغيل: Windows XP, Windows 7
  • كارت شاشة : AMD Radeon HD 3870 512Mb.
  • FREE DISK SPACE: 30 GB
  • DirectX 9.0c

المتطلبات لتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Quad Core CPU
  • رام : 8 GB
  • نظام تشغيل: Windows XP, Windows 7
  • كارت شاشة : AMD Radeon HD 7870 512Mb.
  • FREE DISK SPACE: 30 GB
  • DirectX 9.0c

تنزيل لعبة need for speed rivals برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 4 روابط تحميل مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Hi! This is my first visit to your blog! We are a collection of volunteers andstarting a new initiative in a community in the same niche.Your blog provided us valuable information to work on. You have done a outstanding job!

  2. Aw, this was an extremely nice post. Spending some time and actual effort to produce a superb article… but what can I say… I put things off a whole lot and never seem to get anything done.

  3. Aw, this was an exceptionally nice post. Finding the time and actual effort to create a superb article… but what can I say… I procrastinate a lot and never seem to get nearly anything done.

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  4. I am now not sure the place you’re getting your info, however great topic.I needs to spend a while learning much more or working out more.Thanks for magnificent info I used to be looking for this information for mymission.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  5. That is a very good tip especially to those fresh to the blogosphere. Simple but very accurate infoÖ Appreciate your sharing this one. A must read post!

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

  6. Hmm is anyone else encountering problems with the images on thisblog loading? I’m trying to figure out if its aproblem on my end or if it’s the blog. Any responses would be greatly appreciated.

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *