تحميل لعبة 5 call of duty world at war للكمبيوتر رابط مجاني

وما زالنا نتربع معكم على عرش عالم الألعاب ونوفر لكم كل الروابط السريعة والمباشرة لتحميل الكثير من الألعاب، واليوم نوفر لم تحميل لعبة تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 5 call of duty إن عالم الكمبيوتر لا حدود له، فالكمبيوتر جهاز متعدد المهام وهذا يجعله جهاز مميز جدا وهذا لأن كل ما تريده يقوم الجاهز بتنفيذه، فالجهاز يقوم بكل ما تريد من أبحاث وتقارير كما أنه مع ظهور الإنترنت الذي كان له ضجه لا مثيل لها وهذا لأن من خلاله يمكنك فعل ما تريد وذلك من خلال الشبكة العالمية التي يوجد عليها الآن كل المعلومات التي قد تحتجاها عن مكان معين.

كما أن هذه الشبكة قامت بربط الناس معا من خلال التطبيقات والبرامج الموجودة على الكمبيوتر والهاتف، كما أنه من خلال الإنترنت يمكنك أن تلعب مع أصدقائك من خلال صنع شبكة خاص بكم عبر الشبكة العالمية الخاصة بالإنترنت وهذه الشبكة الصغيرة تسمى سيرفر، وهذا ما اعتمد عليه شركة إنفنتى وورد في صنع الجزء الجديد من لعبة Call Of Duty وهذا الجزء الذي يتابع أحداث الحروب القديمة وخاصتا الحرب العالمية الثانية، هذا الجزء هو كول أوف ديوتي 5 call of duty world at war.

لعبة كول اوف ديوتي
لعبة كول اوف ديوتي

لعبة كول أوف ديوتي 5 call of duty world at war

تتابعا للأحداث التي رأينها في سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي Call of Duty التابعة لشركة إنفنتي وورد الذي أصدرت العديد من الإصدارات المختلفة لألعاب السلسة، لكنهم لم يقوموا بصنع الألعاب بطريقة عشوائي بل قاموا بتقسيم أجزاء الألعاب المختلفة إلى عدة فترات زمنية مختلفة كما أنهم قاموا يتقسم الأجزاء ووضعها في ترتيب زمني محدد حيث كل جزء يقوم بتكملة الجزء التي تالية وليس بالضروري أن يكون الجزء الذي سوف يتم إصداره هو تكملة الذي قبله بل يمكن أن يكون تكملة للفترة الثانية، هذا الإصدار الحالي الذي قامت شركة إنفنتي وورد بإصداره هو عبارة عن تكملة للسلسة أجزاء الحروب العالمية الثانية وهذا الجزء يأخذ النمط القديم الذي رأيناه في أول أجزاء للعبة ولكن هذه الأجزاء كانت ذات إمكانيات محددة وهذا يعود إلى التاريخ الذي تم إصدار اللعبة فيه والإمكانيات المتاحة في وقتها، أما في هذا الإصدار كان هناك العديد من التطورات التي طرأت على الكمبيوتر وغيرها من التقنيات المختلفة التي قامت الشركة باستخدامها.

5 call of duty world at war
5 call of duty world at war

وصف لعبة call of duty world at war للكمبيوتر

لعبة كول أوف ديوتي 5 call of duty world at war هي عبارة عن إصدار جديد يقوم بتكملة الجزء الثاني من القصة وهو الجزء الذي يتحدث عن التاريخ القديم وهو تاريخ الحرب العالمية الثانية، في هذا الإصدار تم إضافة العديد من التعديلات الرائعة للقصة حيث أنهم قاموا باستكمال القصة ولكنهم قاموا بتحديث التقنيات المستخدمة في صنع اللعبة وبذلك قاموا بصنع اللعبة بشكل جميل ومميز يمكنك من خلاله فعلا الشعور وكأنك تعيش في هذا التاريخ الذي تلعب فيه، ذلك من خلال استخدام التقنيات الجديدة والأشكال ثلاثية الأبعاد وغيرها من الجرافيك عالي الجودة لكي تستطيع أن تحاكي الواقع القديم الذي تعيش فيه داخل قصة اللعبة.

كول اوف ديوتي وار
كول اوف ديوتي وار

مميزات لعبة الأكشن المشهورة كول أوف ديوتي 5

هناك العديد من الألعاب التي تم إصدارها لكي تحاكي الوقع القديم الذي كان في تاريخ الحرب العالمية الثانية ولكن لعبة كول أوف ديوتي 5 call of duty world at war ذات مميزات عديدة لا توجد في أي لعبة، هذه الإمكانيات هي :-

  • لعبة كول اوف ديوتي ذات جرافيك رائع عالي الجودة كما أنهم استخدموا الأشكال ثلاثية الأبعاد التي جعلت اللعبة واقعة جدا كما أنهم قاموا بصنع أسلحة تشبه الأسلحة القديمة التي كانت تستخدم في الحرب العالمية الثانية والحروب التي حدث بعدها حتى حدوث الحرب العالمية الثانية.
  • يوجد في لعبة كول اوف ديوتي 5 call of duty نظم تحكم تناسب مع الأسلحة القديمة التي تستخدم في اللعبة، كما أنهم وضعوا نظام تحكم خاص بالدبابات التي تقوم بقيادتها في هذا الإصدار، لكن هذا الإصدار هو أول إصدار تم نزول فيه إمكانية قيادة الدبابات والقتال بها.
  • كما أن الشركة المصنعة للعبة ظلت محافظة على الإمكانيات لكن بشكل قديم وهذا ففي الجزء القديم للعبة كانوا يستخدموا الطائرات الهليكوبتر والطائرات الحربية التي تطلق الصواريخ، بل في هذا الجزء قاموا باستبدالها بالكلاب المدربة التي كانت تستخدم قديمة وكما أنهم قاموا باستخدام المدفعية مكان الطائرات الحربية وبذلك تم المحافظة على نظام اللعبة.
  • لعبة كول اوف ديوتي 5 call of duty ذات قصة رائعة لتستكمل بها قصة الأجزاء التي قبلها كما أنهم لم يستبدلوا الشخصيات بل وكأنك تشاهد مسلسل كامل.
  • يوجد في اللعبة خرائط تحاكي الأرضي التي حدثت فيها الحروب في الواقع وبذلك تدخل قصة اللعبة والعالم التي تقوم شركة إنفنتي وورد بصنعه من خلال إصدار أجزاء متتالية لتصنع قصة كامل شيقة من خلالها تعيش الماضي الذي حدث في الحروب وليس هذا فقط بل تشترك في الحرب وتقاتل وكأنك كنت تعيش في هذا العصر القديم.

عيوب لعبة call of duty world at war للكمبيوتر

لعبة كول اوف ديوتي call of duty 5 للكمبيوتر ذات عيوب ولكنها تكاد لا تذكر وهذا بسبب أن هذه اللعبة قامت الشركة بصنعها بقصة رائعة وجرافيك جميل ثلاثي الأبعاد لكن اللعبة بها عيب وهو النظام الخاص بقتال الزومبي أو الأحياء الأموات محدود حيث هي خريطة واحده ولكن تقاتل بها وفي كل مره الوحوش تصبح أقوى وأسرع فقط.

كول اوف ديوتي ورلد وور
كول اوف ديوتي ورلد وور

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: World at War هي اللعبة الأولي في مجال ألعاب إطلاق النار الشهيرة، فتعد من أول الألعاب في مجال “Black Ops” والتي تم اصدرها لأول مرة في نوفمبر 2008، وذلك في أمريكيا الشمالية أم عن انطلاقتها أوربا كانت في 14 نوفمبر 2008 أي بعد إصدار نسخة أمريكية بثلاثة أيام، وتم الإعلان عنها رسميًا في تلك التوقيت، وتم إصدار آنذاك جميع اللوحات الخاصة بالمفاتيح متوافقة مع الجيل السابع ومتاحة أيضًا لجميع أجهزة الكمبيوتر سطح المكتب، وتعد لعبة Call of Duty من أهم وأبرز ألعاب إطلاق النيران في العالم، وتعتبر من الألعاب المميزة في الالعاب الاكشن، ولذلك حققت نجاح باهر لتتصدر منافذ البيع الاونلاين وغيرها، ولا يقتصر التزاحم علي هذا الإصدار ولكن ما زالت الإصدارات القديمة يتم التزاحم أيضًا ما زالت تسجل نسبة كبيرة من المستخدمين حول العالم، اللعبة مثيرة للغاية فهي من الألعاب الحرب التي تدور أحداثها في أحداث الحرب العالمية الثانية، ولذلك سوف تجد نفسك في محيط ممتلئ بالمنافسة والمغامرات المختلفة.

لعبة الاكشن كول ديوتي
لعبة الاكشن كول ديوتي

وكما نعلم أن لكل لعبة مجموعة من المتطلبات الخاصة بالتشغيل ولذلك يجب عليك معرفة هذه المتطلبات قبل البدء في عملية تنزيل اللعبة علي الجهاز الخاص بك، الخصائص والمتطلبات التي يجب توافرها لديكم تتمثل في نظام التشغيل وكذلك نوع المعالج ومساحة الذاكرة العشوائية، وكذلك كارت الشاشة وغيرها من المتطلبات الواجب توافرها.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة من أكثر الالعاب شهرة حول العالم في أطلاق النيران ولذلك حظيت باهتمام كبير من قبِل المستخدمين، حول العالم، ويتزاحم الكثيرون على المتاجر من أجل الحصول على إصدار جديد بالإضافة إلى أنهم يريدون الحصول على الإصدارات القديمة وكذلك ما حدث على الإصدار الذي نتناوله مع الجزء الخامس والذي يحكي عن الحرب العالمية الثانية، وتحتوي على الكثير من الإثارة والجدل والمتعة من خلال هذا الجزء الجديد.

تحميل 5 call of duty

ومن المتعارف عليه أن اللعبة لها الكثير من المزايا المختلفة والطرق التمويهية الرائعة وكذلك الطرق التحتية جميعها سبل وطرق للحصول على الفوز، ولكن في إصدار كول اوف ديوتي الخامس سوف تجد الكثير من أنواع الأشجار المختلفة التي يمكن أن تستخدمها كعامل للفوز، أنصب الكثير من الأفخاخ لتقع بالعدو بعيدًا وكذلك عمل الحيل الإبداعية من أجل الخلاص من العدو والفوز بجميع المراحل التي تؤهلك للفوز في النهاية، قم بتطوير الأسلحة حتى تحصل على ما تريده من تطورات جريئة للحصول على الفوز في نهاية الجيم، اللعبة ما هي إلا تطور للعبة كول اوف ديوتي إلا إنها أثبتت كفاءة عالية في عالم ألعاب الأكشن.

وتقدم لنا كول ديوتي 5 مجموعة من الخرائط التي تساعدك في الكثير من الخطوات لأجل الفوز فهناك ثلاث خرائط يتم إضافتها للاعبين من أجل عمل مخططات الفوز، واحدة للاعبين والأخرى للزومبي، ومن أبرزهم Station، Nightfire و Knee Deep، فإن مع استخدام الخرائط سوف يكون هناك إضافات مختلفة تجعلك تتحكم أكثر  في لعبة كول اوف ديوتي ورلد وار على الكمبيوتر، ويفضل عند استخدام الخرائط أن تتجه إلى العمل الجماعي مما يعزز فرص الفوز للفريق.

وتجدر الاشارة حول لعبة لعبة كول اوف ديوتي الجزء الخامس وأنها من أروع الألعاب على الإطلاق ولكن يوجد مجموعة من المتطلبات الوجاب توافرها لديك على جهازك من أجل استقبال اللعبة بكل سهولة وتشمل مجموعة المتطلبات نظام التشغيل ونوع المعالج والذاكرة وغيرها من المتطلبات.

متطلبات الكمبيوتر لكي يقوم بتشغيل لعبة كول أوف ديوتي 5

  • نظام تشغيل : Xp أو احدث.
  • معالج Pentium 4 أو احدث بمعدل اهتزاز 3.0 GHz.
  • ذاكرة عشوائية : ذات مساحة 1 جيجابايت أو أكثر.
  • كارت شاشة ذات مساحة 256 ميغابايت.
  • وجود برنامج DirectX 9.0c.
  • وجود لوحة مفاتيح وفارة لتشغيل اللعبة.

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي 5 call of duty world at war برابط مباشر

 

اللعبة مقسمة إلى 7 روابط تحميل مباشرة بمساحة 1 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع

التعليقات

  1. I blog quite often and I genuinely thank you for your content.

    Your article has really peaked my interest. I will book mark your site and keep checking for new details about once a
    week. I subscribed to your Feed too.

  2. Have you ever thought about publishing an e-book or guest authoring on other blogs?
    I have a blog based on the same subjects you discuss and would really like to
    have you share some stories/information. I know my subscribers would
    value your work. If you are even remotely interested, feel free to send me an e-mail.

  3. Have you ever thought about writing an e-book or guest authoring on other blogs?
    I have a blog based upon on the same ideas you discuss and would really like
    to have you share some stories/information. I know my audience would enjoy
    your work. If you are even remotely interested, feel
    free to shoot me an e mail.

  4. Can I simply just say what a comfort to uncover someone who truly understands what they’re discussing on the internet.
    You certainly understand how to bring an issue to light and make it important.
    A lot more people really need to look at this and understand this side
    of the story. I can’t believe you are not more popular because you most certainly have the gift.

  5. I think this is one of the most vital information for
    me. And i’m glad reading your article. But should remark on some
    general things, The website style is ideal, the articles is really
    excellent : D. Good job, cheers

  6. Howdy great blog! Does running a blog such as this
    take a large amount of work? I’ve no expertise in programming however I was hoping to start my own blog in the near future.
    Anyhow, should you have any suggestions or techniques
    for new blog owners please share. I know this is off topic but I just needed to ask.
    Thanks a lot!

  7. I like the helpful info you provide in your articles.
    I’ll bookmark your blog and check again here frequently.

    I am quite certain I’ll learn a lot of new stuff right here!

    Best of luck for the next!

  8. Heya! I know this is sort of off-topic however I needed to ask.

    Does operating a well-established blog like yours require a large
    amount of work? I’m brand new to operating a blog but I do
    write in my diary daily. I’d like to start a blog so I will
    be able to share my own experience and feelings online.
    Please let me know if you have any recommendations or tips for brand new aspiring bloggers.
    Appreciate it!

  9. Excellent post. I was checking constantly this blog and I am impressed!
    Extremely useful info particularly the last part 🙂
    I deal with such information a lot. I was seeking this certain information for a very long time.
    Thanks and best of luck.

  10. Greetings I am so excited I found your weblog, I really found you by error, while I
    was looking on Google for something else, Nonetheless I am here now
    and would just like to say thanks a lot for a marvelous
    post and a all round exciting blog (I also
    love the theme/design), I don’t have time to read through it all at the minute
    but I have saved it and also included your RSS feeds, so when I
    have time I will be back to read a lot more, Please do keep up the fantastic work.

  11. First of all I would like to say wonderful blog! I had a
    quick question in which I’d like to ask if you do not mind.
    I was curious to find out how you center yourself and clear your
    head before writing. I have had trouble clearing my
    mind in getting my thoughts out there. I do enjoy writing however it
    just seems like the first 10 to 15 minutes are wasted simply just trying
    to figure out how to begin. Any recommendations or tips? Cheers!

  12. Hmm it looks like your site ate my first comment
    (it was super long) so I guess I’ll just sum it up what I
    had written and say, I’m thoroughly enjoying your blog.
    I as well am an aspiring blog writer but I’m still new to the whole thing.
    Do you have any suggestions for inexperienced blog writers?
    I’d definitely appreciate it.

  13. Hmm it looks like your site ate my first comment
    (it was extremely long) so I guess I’ll just sum it up what I
    had written and say, I’m thoroughly enjoying your blog.

    I too am an aspiring blog blogger but I’m still
    new to everything. Do you have any tips and hints for
    rookie blog writers? I’d really appreciate it.

  14. Howdy this is kinda of off topic but I was wanting to know if blogs use WYSIWYG
    editors or if you have to manually code with HTML. I’m
    starting a blog soon but have no coding know-how so I wanted to get advice from someone with experience.

    Any help would be enormously appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *