تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر GTA 3 برابط مباشر ميديا فاير
لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر مجانًا؛ اليوم لنا لقاء أخر مع أحد أفضل سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب GTA جاتا، حيث أننا تكلمنا من قبل عن هذه السلسلة التي تجمع بين ألعاب الأكشن وسباقات السيارات معا في نفس الوقت ومعه أيضا قصة رائعة تشبه قصص الأفلام، ففي نهاية عام 1999 أي قبل تطور الكمبيوتر بشكل كبير تم إصدار الجزء الثاني من سلسلة ألعاب جاتا هذا الإصدار هو GTA 2 جاتا 2 فلقد عشنا مع هذا الإصدار الأيام الجميلة وهذا بسبب أنها تعتبر من أول الألعاب التي غيرت مفهوم الألعاب.

فلم يعد يجب عليك القيام بلعب دور الشرطي أو دور الخير، بل أنت في هذه اللعبة أنت تحاكي شخصية اللص الذي يقوم بسرقة السيارات ويقوم أيضا بسرقة المصارف والبنوك والناس والبيوت، كما أنك سوف تتورط مع العديد من العصابات في هذه اللعبة، اليوم سوف نتحدث عن الإصدار الثالث وهو الجديد في العديد من الأشياء هذا الجزء هو GTA 3 جاتا 3.

 تحميل جاتا 3 برابط مباشر
تحميل جاتا 3 برابط مباشر

لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

سلسلة ألعاب جاتا GTA هي واحدة من أفضل السلاسل التي تم إصدارها للكمبيوتر، هذه السلسلة مختلفة عن باقي السلاسل الأخرى هذا بسبب أنك في هذه اللعبة تحاكي شخصية اللص الذي يشتبك مع العصابات المختلفة في أمريكا وأوربا، كما أنك سوف تقوم بسرقة المصارف والقيام بالعديد من الجرائم المتنوعة، لكن في هذه اللعبة شرطة سوف تقوم بمطاردتك ولن ترحمك وسوف تقوم بمطاردتك، فإذا قاومت سوف تقوم الشرطة بإرسال لك العديد من الطائرات الهليكوبتر الحربية التي سوف تقوم بالمحاولة قتلك، اللعبة من ألعاب القتال المختلفة الرائعة والتي حققت أعلى نسبة في التحميل منذ الانطلاقة الأولى لها.

GTA 3
GTA 3
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب سيارات

قصة لعبة GTA 3 جاتا 3

في هذه اللعبة سوف تستكمل الأحداث التي حدثت في جاتا سان اندريس Grand Theft Auto San Andreas، حيث أن الأمر انتهي في هذا الجزء مع مغادرة كاتاينا مع صديقتها كلود إلى مدينة ليبيرتي سيتي Liberty City، ففي بداية هذا الجزء سوف يقوم الاثنين معا بالقيام بسرقة بنك مع ميجييل، سوف بعد ذلك سوف يتم متطاردتهم من خلال الشرطة لكن في وسط المتطاردة سوف تحكي كاتاينا مع صديقتها كلود أنها فتاة طموحة جدا وسوف تستغني عنها ولا تحتاجها بعد الآن، ث م بعد ذلك تقوم بإطلاق النار عليها والهرب مع ميجييل والمال، لكن لحسن الخط كان كلود حظه جيد ونجا من إطلاق النار، لكن حظه لم يكن جيد كفاية لكي يهرب بل تم القبض عليه من الشركة بسبب سرقة البنك، لكن أثناء عبورهم إلى بورتلاند من خلال الجزر الموجود على الجزيرة، تقوم بعد ذلك الكارتيل الكولومبية بعمل كمين من خلال تفجير جسر كالاهان لكي تقوم القبض على الهاربين.

وصف لعبة GTA 3 جاتا 3

لعبة GTA 3 جاتا 3 هي تعتبر من الأجزاء المميزة جدا من سلسلة ألعاب جاتا GTA، حيث أن هذا الجزء هو من أول الأجزاء الذي تم وضع فيها نظام العالم المفتوح كما يجب أن يكون كما أنهم قاموا بتغيير منظور الشخصية الذي كان تقوم بالنظر للناس والشوارع من الأعلى، لكن في هذه اللعبة منظورك في هذه اللعبة هو المنظور الثالث للشخصية، حيث أنك ترى الشخصية بشكل كامل ولكن من زاوية جانية وليس من الأعلى، كما أنه تم تجسيد الشخصيات الموجودة في اللعبة حيث أنها أصبحت تحاكي الواقعي أكثر من الأجزاء الماضية بشكل كبير من خلال التحكم والجرافيك، كما أنه تم تصميم السيارات داخل اللعبة بشكل رائع لكي تشبه السيارات الموجودة في الواقع، غير ذلك تم تصميم المدن والمباني داخل اللعبة لكي تشبه الموجودة في الواقع كما أنه تم تصميم المدينة بشكل كامل من مباني وبحار وشواطئ وشوارع ومحالات متنوعة، هذا أكبر جزء واقعي داخل اللعبة.

جاتا 3
جاتا 3

مميزات لعبة جاتا 3

هذا الإصدار هو يعتبر الإصدار الأول في نظام العالم المفتوح المطور الذي نراه في ألعاب اليوم، كما أن منظورك في هذه اللعبة مختلف تمام عن الإصدارات السابقة، فهذا الجزء يعتبر اللبنة الأساسية لباقي الأجزاء التي سوف يتم إصدارها، كما أنه هناك العديد من المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك أكثر من رائع كما أنه تم تجسيد الشخصيات وتجسيم العربيات والمباني في المدينة وكل ما فيها من شوارع وشخصيات.
  • التحكم في اللعبة أكثر من رائع كما أنه مرن جدا حيث تستطيع القيام بالقتال وقيادة السيارات والطائرات بكل سهولة.
  • يوجد عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة سوف تستخدمها في المهام والعمليات التي سوف تقوم بها داخل اللعبة.
  • يوجد في اللعبة العديد من المهام المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وإثارة.
  • يوجد أيضا عدد كبير من السيارات داخل اللعبة سوف تحتاجها في الهروب والمتطاردات، كما أنه هناك العديد من الدبابات والطائرات داخل اللعبة.
  • يمكنك شراء المباني داخل اللعبة وشراء الأسلحة ومركز السيارات وغيرها من الأماكن المنتشرة داخل اللعبة.

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير مجانا

على الرغم من أن اللعبة قديمة إلا أنها شهدت تطورات رائعة في وقتها، فنجد أن الأجزاء السابقة من سلسلة ألعاب جاتا لم تكن مطورة مثل تلك الجزء، فهو أول من أدخل الجرافيك والتصميمات الثلاثية الأبعاد إلى عالم جاتا الرائع، اللعبة مناسبة جدًا لكافة الإمكانيات فلن تقتصر على إمكانيات معينه ولكن تم توجيه إليها بعض الانتقادات لأنها تحتوي على مشاهد عنيفة بعض الشيء، ولكن على الجانب أخر فقد حققت نجاح وشهرة واسعة وتم تحميلها وبيعها لأكثر من 15 مليون نسخة حول العالم، وتعتبر هذه اللعبة واحدة من أرو الألعاب الفيديو جيم في وقتها مما أثارت الجدل حولها في كل مكان في العالم، يمكنك تحميل جاتا 3 للكمبيوتر من خلال موقعنا في الرابط المتاح أسفل المقال.

شرح طريقة تنصيب لعبة GTA 3 جاتا 3 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تنصيب لعبة GTA 3 جاتا 3  وتشغيلها على الكمبيوتر الخاص بك وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الرابط المباشر الموجودة في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال الملف والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بفتح ملف Setup أو ملف UnPak هذا الملف الذي سوف يقوم بفتح ملفات اللعبة وتنزيلها داخل فولدر اللعبة لكي تستطيع فتحها.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت وشكل اللاعب وملابسه الذي تلعب فيه وقناة الراديو عندما تركب السيارات.
  7. تبدأ بعد ذلك اللعبة من خلال إما السير في الشوارع كما تريد أو الذهاب لكي تقوم بالمهام الموجود داخل اللعبة لكي تقوم بإكمال قصة اللعبة.
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا 3

حيث أنك في بداية اللعبة سوف تجد نفسك في المدينة لكن أنت في لعبة عالم مفتوح حيث أنه يتم تحديد لك مكان المهمة المفروض منك القيام بالذهاب إلى المهمة لكن يمكنك أيضا القيام بسرقة السيارات أو الاعتداء على أصحاب السيارات وسرقتها، تقوم أيضا بقتل من تريد وتهرب من الشرطة وتقوم بصنع العديد من المغامرات المتنوعة داخل اللعبة يوجد أيضا داخل اللعبة العديد من الطائرات والمراكب داخل اللعبة تستطيع أن تركبها كما تريد.

بالإضافة إلى بطل القصة كلود سبيد ، هناك العديد من الشخصيات الأخرى في لعبة GTA 3 أو Grand Theft Auto 3 ، مثل سكان المدن، والمارة في الشوارع ، ورجال الأمن ، وأعضاء عصابات المافيا ، والعديد من المهن المتنوعة مثل المسعف وسائق التاكسي. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الشخصيات مصممة بطريقة احترافية تجعل ملامح الوجه وتفاصيل الجسم تبرز.

أما الشخصية الرئيسية فيمكنها تغيير ملابسها وشراء الإكسسوارات والمجوهرات وتسريحات الشعر ، بالإضافة إلى امتلاكها لقدرات بدنية استثنائية من إتقان السلاح والجري والقفز ومصارعة اليد والركل وقيادة المركبات بجميع أنواعها بما في ذلك الطائرات. والسيارات وحتى القوارب.

تحميل لعبة جاتا 3 بحجم صغير مضغوطة مجانا

يمنحك اللعبة العديد من المميزات، ومنها:

  • تضم اللعبة مستويات مسلية ورائعة.
  • تتيح اللعبة لك تحميلها بسرعة ومجانًا عبر رابط مباشر.
  • تمكنك اللعبة من تنفيذ مواجهات مثيرة بين أفراد العصابة والشرطة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من التحديات والمهارات الاحترافية الهامة، مما يجعلها تجربة ممتعة ومثيرة.

متطلبات تشغيل لعبة GTA 3 جاتا 3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Pentium 450 MHz.
  • رام : 96 MB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : 64MB NVidia 1900.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 500 MB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Quad 2.4Ghz / AMD Phenom X3 2.1Ghz.
  • رام : 256 MB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/7.
  • كارت الشاشة : AMD Rage 256 Ultra 16MB or NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 32MB .
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 500 MB.
GTA 3
GTA 3
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة GTA 3 جاتا 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط تحميل واحد مباشرة بمساحة 250 ميغابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *