تحميل لعبة need for speed shift نيد فور سبيد شيفت للكمبيوتر

من ما لا شك فيه مع نهاية الفترة الثانية من ألعاب السيارات والتي كانت أخرهم نيد فور سبيد اندر كوفر ومع بداية الفترة الثالثة التي تبدأ مع نيد فور سبيد شيفت need for speed shift والتي بدء التطوير فيها علي أساس الواقعية الخاصة بعالم السيارات فبطبع ليست كل السيارات قابلة للتعديل وهناك أيضا العديد من التحسينات الخاصة بالرسومات والاختلاف الشبه كامل للقصة التي اعتدنا فيها علي سناريو محدد والذي اختلف تماما في هذا الإصدار الذي يحمل العديد من الاختلافات الجذرية في عالم ألعاب السيارات.

والذي أصبحت تنافس علي العديد من الجوائز وخصص لها العديد من الجوائز التي تحصدها تلك الألعاب التي ترشح لها الألعاب المميزة في عالم السيارات التي أصبحت تنافسية إلى حد كبير وتحتوي علي قصة مشوقة وتحتوي علي أحداث تعتمد علي السرعة الكاملة والتي تحتاج إلي التركيز الكامل واندفاع الأدرينالين الذي يدفع باللاعب إلي تنفيذ مهارات خطرة بلا شك هي لعبة  need for speed shift المدهشة والتي تقدم  اليوم من العاب اكسترا.

need for speed shift
need for speed shift

لعبة سباقات السيارات need for speed shift للكمبيوتر

بعد أن رأينا الفترات السابق من سلسة العاب نيد فور سبيد وهما الفترة الأولى والفترة الثانية كما أننا عرفنا المميزات التي تميزت بها كل فترة عن التي قبلها، ففي الفترة الأولى وكما عرفنا كانت بداية القصة ولكن الجرافيك كان كرتوني جدا كما أنه كانت القصة ضعيفة وكان التحكم ممل إلى حد ما وهذا لضعف الإمكانيات المتاحة حينها، أما في الفترة الثاني وهي فترة التحول بين الأولى والثالثة وهي فترة تم تطوير فيها الجرافيك والإعدادات الجديدة التي من خلالها أصبحت اللعبة أكثر متعة كما أن الجرافيك أصبح شبيه بالواقع، أما في الفترة الثالثة وهي الفترة التي قامت فيها الشركة المصنعة لسلسلة need for speed بصنع الألعاب الأفضل حتى الآن فهذه الفترة ذات إمكانيات لم تكن موجودة في أي فترة سابقة كما أننا نكاد نقول لم تكن موجودة في أي لعبة سباقات سيارات تم إصدارها للكمبيوتر، فلقد قاموا بصنع هذه الفترة بقصة مثالية وجرافيك واقعي وتحكم رائع.

نيد فور سبيد
نيد فور سبيد

وصف لعبة السباقات الشيقة need for speed shift للكمبيوتر

لعبة need for speed shift نيد فور سبيد شيفت هي الجزء الأول الفترة الثالثة وهو الجزء الذي بدأ تظهر فيه سمات الفترة الثالثة هذه الفترة التي قد أخذت ضجه لا مثيل لها فهذه الفترة اتسمت بالواقعية إلى أبعد درجة، فلقد قام المطورون بصنع اللعبة باستخدام أعلي التقنيات الموجودة كما أنهم استخدموا الأشكال والتجسيم ثلاثي الأبعاد الذي من خلاله استطاعوا أخيرا أن يحاكوا الواقع فعلا بكل تفاصيله حيث أنهم قاموا بإصدار أو جزء واقعي بنسبة 90 %، كما أن هذا أدى إلى ظهور العديد من التغييرات التي كان لها أثار إجابية كثيرة، فلقد قاموا أيضا بحكم واقعية اللعبة بصنع أكثر من منظور للقيادة فيمكنك أن ترى السيارة من أعلى كما يمكنك أن ترى السيارة من الداخل وأنت تقود، هذه الأبعاد التي تقوم الكاميرا بإتاحتها لك تجعلك ترى السيارة كما تريد كما أنها تعطي واقعية للعبة.

لعبة سباق السيارات
لعبة سباق السيارات

مميزات لعبة نيد فور اسبيد شيفت للكمبيوتر

لعبة نيد فور اسبيد شفت لها العديد من المميزات هذه المميزات التي بدأت ظهورها في الفترة الثالثة كانت لها تأثير رهيب على الجماهير حيث أن الإقبال ازداد على سلسلة ألعاب نيد فور اسبيد بنسبة كبيرة جدا حيث أنها ازداد الضعف أو أكثر فهذا الجزء يعتر من أفضل الأجزاء التي تم إصدارها للألعاب سباقات السيارات، مميزات الفترة الثالثة وخاصة هذا الجزء تتلخص في :-

  • الجرافيك الذي الواقعي الذي لم يكن موجود في أي تم إصداره في السلسلة حتى نزول هذا الجزء، حيث أنهم قاموا باستخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد هذه القنيات الذي ظهر مؤخرا في صناعة الأفلام تم استخدامها في صناعة الأجزاء الخاصة بالفترة الثالثة وهذا الإصدار هو الإصدار الأول للفترة.
  • التحكم الخاص بهذا الإصدار كان مميز جدا كما هناك العديد من الاتجاهات التي يمكنك من خلالها رؤية السيارة وأنت تقود، كما أنه تم إضافة العديد من الأزرار التي تعطيك التحكم في جزء موجود في السيارة مثل التحكم في نقل السرعات وغيرها من أجزاء السيارة.
  • في هذا الإصدار تم تحديث السيارات التي تستخدمها في السباقات كما أنهم طوروا نظام القيادة في السيارات، لقد وضعوا أيضا العديد من السيارات التي موجودة بالفعل في الواقع بكل إمكانياتها.
  • قاموا أيضا باستكمال قصة الفترة الثانية لكنهم قاموا أيضا بتطوير القصة لتكن القصة شبيه بالقصص الواقعية، حتى أنهم قاموا بصنع فيلم لها مما يدل على جمال القصة وتشابها الكبير بالواقع.

عيوب لعبة نيد فور سبيد شيفت need for speed shift

اللعب تعتبر غالبا خاليه من العيوب لكنها تحتاج إلى Steam لكي تستطيع أن تلعب اللعبة أون لاين فقط.

need for speed shift
نيد فور سبيد

ومن الجدير بالذكر أن لعبة نيد فور سبيد شيفت من الالعاب التي تم عمل عليها الكثير من التحسينات الرائعة التي توفر لك لعبة رائعة بكل المقاييس، فنجد أن في الكثير من السيارات تم عليها الكثير من التطورات الرائعة التي جعلتها أكثر من رائعة، فكما نعلم أن سلسلة ألعاب نيد فور سبيد من أروع العاب سباق السيارات في العالم فنجد أن مع إطلاق نسخة جديدة وإصدار جديد فنجده مطور بالفعل حيث يعمل المطورين باستمرار على تطوير اللعبة لكي تتناسب مع جميع اللاعبين واستكمال احتياجاهم، كما إنها توفر لهم الكثير من المغامرات الرائعة من خلال المهام المختلفة.

تنزيل لعبة need for speed shift 

وبعد استعراض كافة المعلومات عن لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد فنجد أن خلاصة القول هنا أنها تختلف عن غيرها من الألعاب والأجزاء الماضية في كافة الأشياء مثل أساليب اللعب، وأيضًا الحوادث التي تتواجد في اللعبة وسوف تجدها أكثر واقعية، وصمم المبرمجين أن في حالة الاصطدام نجد أن الكاميرا تتحرك ببطيء كأنها تحاكي الواقع من أجل مشاهدة متميزة ومن أجل الكثير من الواقعية ومشاهدة الحادث من الكثير من الزوايا المختلفة فضلا علي توفر الكثير من المؤثرات الصوتية العالية، وكذلك المؤثرات المختلفة.

لعبة نيد فور سبيد شيفت من الألعاب الرائعة علي الإطلاق، تمكنك من خوض التجربة بشكل سريع، تُشعرك وكأنك في سباق حقيقي، اللعبة أداءها عالي الجودة قد تشعر في أنك داخل السباق بشكل يحاكي الواقع، يعتبر هذا الإصدار هو الانطلاقة الأحدث علي الإطلاق الأروع والممتاز والمتألق من بين ألعاب سباقات السيارات، صممت هذه اللعبة لكل عشاق السباقات وقيادة السيارات حوال العالم لكي تشعر ما لم تشعره من قبل في ألعاب السباقات، هذه اللعبة موصي بها من جميع لاعبي ألعاب سباقات السيارات.

وفي هذا الجزء بالتحديد من لعبة نيد فور سبيد نجده مختلف كثيرًا عن الأجزاء السابقة لسلسلة نيد فور سبيد، فالاختلاف ظاهر في أسلوب اللعب، وكذلك الجرافيك ومحاكاة اللعبة للواقع، بينما سوف تجد السيارات أكثر محاكاة للواقع، وجاءت الفكرة من المبرمجين في حركات اللعبة واصطدام السيارات بالواقع ورؤية الحوادث من زوايا كثيرة مختلفة ممتعة، كمثل ارتفاع السيارة بشكل كبير والصوت الصادر منها وكذلك المشهد جميعها أكثر محاكاة للواقع.

لعبة need for speed shift

وتعتبر سلسلة ألعاب نيد فور سبيد إصدار need for speed shift من الأجزاء الناجحة للغاية في سلسلة العاب نيد فور سبيد، اللعبة يوجد بها نظام تحكم رائع وقصة مشوقة مع خريطة رائعة أو من خلال المهام العشوائية المتغيرة والتي تعتمد على التركيز والتنظيم من أجل الفوز، اللعبة بها نظام تحكم رائع محكم لجميع اللاعبين حيث يوفر لك جو رائع من المتعة والإثارة والدهشة أثناء اللعب، فاذا كنت من محبي العاب السباقات سوف تكون need for speed shift من أحد الألعاب الرائعة التي تتناسب مع احتياجات الكثيرة.

الإصدار الرائع من لعبة نيد فور سبيد شيفت

أن في إصدار نيد فور سبيد شيفت نجد أن الصوت رائع للغاية ويبدو قوي جدًا ويظهر بشكل واضح عن الإصدارات الأخرى، فنجد أن الرياح صوتها رائع والمطر واضح جدًا، بينما نجد أن المؤثرات الأخرى لها تأثير قوي وهذا لأن الأصوات تم تسجيلها في أستوديوهات بشكل مخصص حتى تتماشي مع الواقع والأصوات أقرب للواقع لتزيد من متعة اللعب وتشعرك باللعبة الحقيقة، أما عن السيارات فلا جدال على أن الإصدار هذا يمكنك أن تقوم بتصليح السيارات بكل سهولة وإمكانية الذهاب إلى الورشة وعمل التصليحات اللازمة بينما يمكنك تغير ما تشاء من قطع غيار بشكل سهل وبسيط.

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد need for speed shift للكمبيوتر

المتطلبات الأدنى للتشغيل :-

  • كارت شاشة: 256 MB.
  • OS: Windows XP / Windows 7
  • CPU: Intel Core 2 Duo
  • RAM: : 1 GB
  • مساحة 6 جيجابايت.
  • DirectX: 9.0c

المتطلبات الأقصى للتشغيل :-

  • كارت شاشة: 512.
  • OS: Windows XP / Windows 7
  • CPU: Core 2 Duo 2.0 GHz
  • RAM: 2 GB
  • مساحة 6 جيجابايت.
  • DirectX: 9.0c

تنزيل لعبة need for speed shift برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 6 روابط تحميل مباشرة بمساحة 1 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

لعبة Need For Speed: Shift من الألعاب المميزة التي تجعلك تشعر بشكل حقيقي بمسابقات السيارات الحقيقة فهي أكثر محاكاة للواقع قد تشعر وكأنك في سباق حقيقي لم تسبق أن شعرت به حتى في الأجزاء السابقة من لعبة السرعة ولعبة السباق نيد فور سبيد، لعبة نيد فور سبيد شيفت ,تحميل ألعاب سيارات , ألعاب نيد فور سبيد.

التعليقات

  1. Howdy! I’m at work surfing around your blog from my new iphone 3gs!Just wanted to say I love reading through your blog and look forward to all your posts!Carry on the fantastic work!Feel free to surf to my blog post; Muama Ryoko Reviews

  2. Hi there, just became alert to your blog through Google, and found that it’s really informative. I am going to watch out for brussels. Ill appreciate if you continue this in future. A lot of people will be benefited from your writing. Cheers!

  3. linden apartments 30m$ stolen from ICO investors crocker park apartments

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  4. Hi! I’m at work browsing your blog from my new iphone 3gs! Just wanted to say I love reading your blog and look forward to all your posts! Keep up the outstanding work!

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  5. I’m curious to find out what blog system you happen to be utilizing? I’m experiencing some minor security problems with my latest blog and I would like to find something more safe. Do you have any solutions?

    Sugar Defender

  6. It is actually a great and useful piece of info. I’m glad that you shared this helpful information with us. Please stay us up to date like this. Thanks for sharing.

    Sugar Defender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *