تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة

0

تداولت مؤخرا لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas  للمغامرات، والتي أحدثت ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن اللعبة نالت إعجاب الكثير من محبي المغامرات والاستطلاع، فهي تصيب مستخدميها بالفضول وحب الاستطلاع، فكلما استطعت إنجاز مهمة معينة تزيد فضولك لاستكشاف العديد من المهام الأخري.

ومن خلال لعبة GTA San Andreas محاربة الأعداء واستخدام العديد من الأسلحة لإتمام تلك المهام والحصول على الأموال، كما أن اللعبة عبارة سباق شوارع، وهي لعبة شيقة تمنحك التشويق والإثارة والمتعة، وسنعرض عليكم من خلال هذا التقرير نبذة مختصرة عن لعبة GTA San Andreas التي تتميز بالعديد من الإمكانيات والتي سنعرضها أيضا لكم من خلال هذه السطور، والتي ساعدت كثيرا في جذب الملايين من محبي تلك الألعاب إليها.

لعبة جاتا
لعبة جاتا

لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas

تعد لعبة GTA San Andreas من أكثر ألعاب الأكشن والإثارة تحميلا، والتي قامت شركة روكستار نورث بتطويرها ونشرها، وتدور أحداثها داخل سان أندرياس التي تعتبر أحدي الولايات الشبه خيالية والتي تضم 3 مدن وهي لاس فينتورس التي تبني علي لاس فيغاس، سان فييرو التي تبني على سان فرانسيسكو، ولوس سانتوس التي تبني على لوس أنجلوس، وتعد تلك المدن مساحات كبيرة جدا من البلدان الصغيرة ومعظمها عبارة عن ريف.

وGTA San Andreas لعبة شيقة وممتعة، وتعتبر احدي ألعاب التحدي المفرط والإجرام الغير مملة، وهي تختلف كثيرا عن الإصدارات الأخري التي أصدرت من قبل؛ حيث استطاعت تلك النسخة من أن تنال إعجاب الملايين من محبي تلك الألعاب على مستوي العالم كله، وعُرفت بذلك الاسم نسبة إلى مدينة سان اندرس الشهيرة.

وتدور أحداث لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas  حول انتشار خبرة قتل والدة عضو العصابة وعودته قادما من ليبرتي سيتي إلى مدينة لوس سانتوس، وتطور الأحداث إلى بحثه المتواصل عن عائلته وأصدقائه، وبمرور الأحداث تدريجيا يكتشف حقيقة مقتل والدته والقاتل الحقيقي، ويمكن العثور عليها من خلال قسم تحميل ألعاب الحرب.

مزايا لعبة GTA San Andreas

  • الخلفية : تتمتع تلك النسخة بالمناظر الخلابة والجميلة الموجودة في ولاية سان اندرياس، والتي تتشابه كثيرا مع ولاية لوس أنجلوس؛ حيث أنها تحتوي على الغابات الريفية والسهول والهضاب ذات المناظر الخلابة، مما يجعلك تعتقد انها حقيقية نظرا لتشابهها بشكل كبير مع الحقيقة.
  • الشخصيات : تختلف الشخصيات التي تظهر في ذلك الإصدار عن الإصدارات الأخري من لعبة جاتا الشهيرة؛ حيث يمكن للاعب التحكم الكامل في شخصية كارل جونسون عضو العصابة.
  • التشويق والإثارة : تتميز لعبة GTA San Andreas  بالتشويق والإثارة وتمنحك الاستمتاع بالأحداث وكأنها حقيقية؛؛ حيث تعتمد على اكتشاف قاتل والدة كارل وملاحقة الأعداء والبحث عنهم وتنوع المهام التي سيقوم بها خلال أحداث اللعبة.
  • الأسلحة : تتنوع الأسلحة التي تحتوي عليها والتي لا تنفذ، كما يمكنك شراء الأسلحة التي تريدها والتي تتميز برونق خاص ومميز ولكن بعد حصد الكثير من المال لتتمكن من شرائها.
لعبة جاتا على الكمبيوتر
لعبة جاتا على الكمبيوتر

يعمل ذلك الإصدار على العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 وwindows Vista، ويحتاج مساحة فارغة تبلغ 4 جيجابايت، جديرا بالذكر أنه بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas أنت ليست بحاجة بعد ذلك، فبعد تحميلها مباشرة يمكنك بدأ اللعب بها والاستمتاع بهذا الإصدار؛ حيث يختلف كثيرا عن جميع إصدارات جاتا الأخري المنتشرة، ولتحميل اللعبة يمكنكم زيارة الرابط التالي دون دفع أي رسوم لتحميل اللعبة والاستمتاع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.