تحميل لعبة Resident Evil HD Remaster لعبة الأكشن و الرعب ميديا فاير

مع تقديم فكرة إعادة نشر الأجزاء الأولي سلسلة Resident Evil ريزدنت إيفل والتي نشر الجزء الأول منها في عام 1996 والتي حققت الكثير من النجاح والتي استمرت في التقديم بشكل مبهر وانتقلت من نجاح إلي نجاح والحملة الدعائية الموسعة التي تطلقها الشركة المطورة بشكل يزيد من التشويق للعبة وإضافة الكثير من اللمسات الحديثة للعبة التي  تعيد تطوير السلسلة بشكل مبهر مع الإمكانيات الحديثة التي أبرزت المفهوم الجديد لنظام البقاء علي قيد الحياة باستخدام القليل من الموارد ولعل ابرز إعادة الإنتاج كانت من نصيب لعبة Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر والتي لاقت الكثير من النجاح في إصدارها الأول والإعادة التي تلتها بالعديد من السنوات والتي نقدمها لكم اليوم من العاب اكسترا.

Resident Evil
Resident Evil

وصف لعبة Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر

فكما نعلم جيدا أن هذا الإصدار الذي أعيد إصداره في عام 2015 والذي يعيد تقديم الإصدار القديم من اللعبة بشكل جيد للغاية والذي يستخدم تقنيات عالية الجودة والتي قدمت أيضا العديد من الحيل الذكية لهذا الإصدار في تقديم اللعبة خاصة مع تقديم نظامين تحكم أحدهم الكلاسيكي القديم والأخر نظام حديث يمكن اللاعب من التحكم بسهولة في الشخصية بالإضافة إلي تحسين الرسوم بشكل مباشر والذي تحسن بشكل كبير في الرسوم والحركة التي تخطت بمراحل كثيرة الإصدار الذي صدر في 2002 وإضافة المزيد من الألغاز والمراحل التي تطور الأداء الخاص بالشخصية والاعتماد علي المهارة الخاصة باللاعب الذي تطور مستواه علي مدي إصدارات اللعبة.

Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر 

فمع نهاية السلسلة والتي كان لديها الكثير من عوامل الجذب لدي الكثيرين حول العالم والتي تعد من افضل سلاسل الألعاب التي أطلقت بشكل عام كما تتضمن أيضا السلسلة اكثر من جزء من ضمن افضل الألعاب التي صنعت علي الإطلاق لما استطاعت تلك السلسلة أن تقدمه من بيئة مختلفة لم تكن معتمدة فقط علي قتال الموتي الأحياء والهرب بل كانت تعتمد علي الكثير من الألغاز بالإضافة إلي الإمكانيات القليلة التي كانت تقدم للاعب في كل مرحلة ليثبت مدي مهارته وفي الواقع كان الأمر مثيرا فالإنسان يعشق التحدي فما بالك باللعبة تقدم لك التحدي الذي تنتظره.

الأمر الذي احبط الكثيرين مع نهاية السلسلة التي نجحت في تكوين قاعدتها الخاصة عبر إصداراتها التي تصدر من عام 1996 والتي يستمر البعض في لعب الأجزاء المعادة والتي تم تطوير الكثير بداخلها حتي لا يصاب اللاعب بالملل وقد نجحت في تقديم تلك الفكرة بالفعل في الإصدار الأول المعاد إنتاجه والذي اعتمد علي تقديم نفس شخصيات القصة ونفس القصة مع إضافة الكثير من التغيرات التي تضمن انجذاب اللاعبين أو عودة عشاق تلك السلسة التي استطاعت بالفعل استعادة جماهيرها من خلال العرض التشويقي للعبة.

Resident Evil HD Remaster
Resident Evil HD Remaster

وصف لعبة Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر

هذه الإصدارات التي قدمت العديد من الإصدارات والتي تنوعت علي مدار السنوات التي تابعت اللعبة إصدار العديد من الإصدارات الممتدة والمتنوعة والتي تعتمد في نظامها علي الألغاز والكثير من الاكشن المصاحب بالرغبة في البقاء علي قيد الحياة في مكان ممتلئ عن أخره بالموتى الأحياء وهو ما تمكن من تمييز السلسلة التي تصنف كرعب للبقاء علي قيد الحياة والتي تقدم الكثير من المتعة للاعب بالإضافة إلي قلة الموارد فاللعبة التي تتطلب منك التمسك بالواقعية ولا تعطيك عدد وفير من الأسلحة والذخائر حتي لا تظن انك ستتمكن من الدخول والتجول كأنك احد أبطال الأفلام الأمريكية تطلق النار دون أسباب لن تتمكن من فعلها في تلك اللعبة علي الإطلاق وهو الأمر الذي يعود إلي قلة الذخائر وقلة الحصول علي أسلحة.

رزدنت إيفل اتش دي
رزدنت إيفل اتش دي

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تأخذك إلي عالم جديد من المتعة والإثارة علي الرغم من أن اللعبة قد تخطت الثلاثة عشر عام منذ صدور الإصدار الأول لها فهي قد أصبحت تحاكي الجيل الحالي بكل سهولة وذلك بسبب التغيرات والتطورات الكثيرة التي أحدثها جميع المطورين من أجل تطوير اللعبة، ولذلك نجد أن اللعبة ممتازة للغاية بكل ما فيها من تفاصيل وشخصيات ومؤثرات مبهرة.

Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر
Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر

مميزات لعبة Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر

 بالطبع يقدم الإصدار العديد من الاختلافات بين إصدار 2002 و2015 وتختلف تلك المميزات لصالح إصدار 2015 والتي نلخص منها :-

  • تقدم اللعبة القصة نفسها مع العديد من الإضافات مثل تحسين الإضاءة.
  • تحسين الجرافيك بشكل مذهل وقوي للغاية.
  • تحسين التحكم بشكل مذهل وقوي.إضافة المزيد من اللقطات السينمائية.
  • كما دعمت اللعبة تحسين المناظر داخل اللعبة بشكل مذهل.

شرح طريقة تنصيب لعبة Resident Evil HD Remaster

رزدنت إيفل اتش دي ريماستر على الكمبيوترنقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  • عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  • بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  • بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  • يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  • بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
رزدنت إيفل اتش دي ريماستر
رزدنت إيفل اتش دي ريماستر

تحميل لعبة الأكشن و الرعب Resident Evil Zero HD Remaster

إن تشغيل اللعبة بسلاسة وجودة عالية تجعلها من أجمل الألعاب التي قد تحصل من خلالها على نتائج رائعة ومهمة للغاية بقتل الزومبي والقضاء عليهم في Resident Evil 3 Remake للعبة الأندرويد الجميلة Resident Evil 3 f، اللعبة نفسها هي قطعة جميلة للمشاركين، يمكنك اختيار بطل الرواية الخاص بك ، ومن هذا نتعلم أن Resident Evil 3 للكمبيوتر الشخصي، والمتاحة مجانًا عبر رابط مباشر من ميديافاير من موقع Software Mard الشهير، لديها قدرة هائلة على الاحتراف وتشويق مذهل ومناسب للغاية وكلاهما ضرورية لجميع اللاعبين.

متطلبات تشغيل لعبة  Resident Evil HD Remaster على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.4Ghz or better, AMD Athlon X2 2.8 Ghz or better.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows Vista, 7, 8, 8.1 or 10.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 260, ATI Radeon HD 6790, or better.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 20 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Quad 2.7 Ghz or better, AMD Phenom II X4 3 Ghz or better.
  • رام : 4 GB.
  • نظام التشغيل : Windows Vista, 7, 8, 8.1 or 10.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 560 or better, ATI Radeon HD6950 or better.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 20 GB.
Resident Evil
Resident Evil
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Resident Evil HD Remaster رزدنت إيفل اتش دي ريماستر برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط تحميل مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Amman Arab college circles is a Jordanian instructor institute
    of far ahead education, located on Jordan Street, Mubis-Amman. Amman Arab college circles
    (AAU) was founded in 1997 below the cutting edge
    Education Council No. (1476) upon 24/11/1997 as a non-profit private
    the academy specialized in graduate studies below the publicize Amman Arab university for
    Graduate Studies, and thereby became the
    first university circles in Jordan that offers graduate programs leading
    to Master’s Degrees, and Doctoral Degrees. on 30/9/1998 the superior Education Council gave ascend for the the academy to begin dynamic
    subsequent to the fixed No. (1625). Academic operation started in the introduction of the Second Semester of the academic year 1999/2000.
    One of Jordanian Private Universites

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *