تحميل لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 للكمبيوتر برابط مباشر

لم يكن يعلم مطورون سلسلة Max Payne ماكس بين والتي تكونت من ثلاثة أجزاء نقدم لكم اليوم ومن خلال العاب اكسترا أحداث الجزء الأخير من تلك السلسلة التي تقدم الكثير من الأحداث الشيقة والتي يمكن القول عنها أنها من الألعاب الكلاسيكية التي تقدم قصة المحقق Max Payne الذي كان يعمل في قسم تحقيقات نيويورك والذي يفقد زوجته وطفله في أحداث الجزء الأول وهو الجزء الذي حقق الكثير من النجاح الذي استغل جيدا من الشركة المطورة لتقدم جزء ثاني ليقد المزيد من النجاح ومن ثم تتوقف لفترة مع المطالبات المستمرة لإصدار جزء أخر وهو الإغراء الذي لا تستطيع شركة ألعاب مقاومته لتصدر لنا لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3.

 تحميل لعبة ماكس بين 3
تحميل لعبة ماكس بين 3

لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 للكمبيوتر

مع انتهاء أحداث الجزء الثاني من لعبة Max Payne ماكس بين والتي حققت الكثير من النجاح علي مدار جزئيين متواصلين والنهاية المفجعة التي لم يكن يتوقعها احد والذي دفع الكثيرين للتعليق ساخرين من اللعبة عن مدي نحس بطل اللعبة والذي فقد زوجته وطلفه في الجزء الأول ويسعى للثأر والذي يحققه في نهاية الجزء الأول والذي صدر في عام 2001 وواحد ويتقابل مع مونا والتي تعمل كقاتلة مأجورة والتي كانت تسعي أيضا للثأر من تسببوا في مقتل شقيقتها الصغرى والتي كانت تعتقد أن المحقق ماكس بين هو من تسبب في مقتلها لتكتشف فيما بعد انه لم يكون متورطا في تلك الجريمة لينشأ بينهم نوع من الإعجاب المتبادل الأمر الذي يدفعهما للتعاون معاً في نهاية الجزء الأول والعمل سويا في الجزء الثاني والذي شهد العديد من التحولات في العلاقة بين الشخصيتين والتي تنتهي بموت مونا الأمر الذي يؤلم ماكس بين ويستقيل من عمله كمحقق في شرطة نيويورك خاصة مع إحساسه بالذنب ومراحل الاكتئاب التي يعشيها بطل القصة لما اعتاد عليه من مأساة استمرت لجزئيين كاملين خاصة وان اللعبة كانت تقدم قصة جيدة مع الكثير من التضحيات بالعديد من الشخصيات لتضيف الواقعية إلي القصة والتي نجحت في ذلك علي مدار جزئيين واللذان قدموا موت عائلته في البداية في الجزء الأول والسعي للانتقام لهم وفي الجزء الثاني عندما قابل مونا ساكس والتي كانت في البداية تظن أنه أحد أعدائها لكن سرعان ما تكتشف أنه حليف لها، ثم بعد ذلك سوف تتكون علاقة حب عنيفة بينهم لكن في نهاية الجزء الثاني ومع تطور الأحداث سوف تموت مونا هي الأخرى وبذلك يدخل البطل في حالة حزن ووحدة شديدة ولا يستطيع أن يخرج منها ولذلك قامت بتخليه عن وظيفته وهي محقق سري بعد ذلك تبدأ أحداث الجزء الثالث الذي سوف نستعرضها في هذه المقالة.

Max Payne 3 ماكس بين 3
ماكس بين 3

وصف لعبة ماكس باين Max Payne

لعبة ماكس باين Max Payne التي تم إصدارها في منتصف عام 2001 في شهر 7 ولقد لقت هذه اللعبة إقبال رهيب جدا من مستخدمي ومحبي الكمبيوتر وهذا بسبب أنها تعتبر من أول الألعاب التي تم إصدارها وتحاكي لكي ترى الشخصية من خلال المنظور الثالث هذا المنظور الذي من خلاله ترى الشخصية من أعلى حيث تستطيع أن ترى المكان بالكامل من حول الشخصية، كما أن في هذه اللعبة العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في القتال مثل Shotgun، لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب الأكشن والقتال والمشهورة وهي Max Payne ماكس بين حيث أن هذا الجزء هو الخاتمة للسلسلة، حيث أنهم قاموا بإصدار هذا الجزء لكي يختموا السلسلة الشيقة التي بدأت في عام 2001 وسوف تنتهي مع الإصدار الثالث الذي تم إصدار في بداية عام 2012 في شهر 3، حيث أن زمن هذا الإصدار متوافق تمام مع التاريخ الحقيقي فلقد انتظرت الشركة أكثر من 10 أعوام لكي تقوم بإصدار هذا الجزء الأخير من السلسلة، ففي اللعبة نفسها التاريخ داخل اللعبة يبدأ بعد 12 عام من الجزء الثاني أي التاريخ داخل اللعبة وفي الحقيقة متوافقين وهذه أحد أفضل مميزات اللعبة وهي الواقعية والدقة في صنعها على أساس كونها ليست مجرد لعبة بل حياة كاملة أنت تعيشها داخل هذه السلسلة، هذه اللعبة من الألعاب القليلة التي تم إصدارها لكي تعمل على الكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس.

مميزات لعبة ماكس بين 3

هذه اللعبة هي الإصدار الأخير من السلسلة حيث أنها تعتبر ختم السلسلة كما أن هذا الإصدار تم إنتاجه في 2012 أي بعد تطور التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة في صناعة الألعاب، لذلك سوف تجد في هذه اللعبة العديد من المميزات وهي :-

  1. اللعبة ذات جرافيك رائع أو أكثر من رائع وهذا بسبب أنهم قاموا باستخدام التقنيات الجديدة في صناعة الجرافيك وجعلوا اللعبة أكثر واقعية.
  2. نظام التحكم الموجود داخل اللعبة أصبح أكثر مرونة كما أنه تم وضع العديد من الحركات القتالية الجديدة التي تستطيع أن تستخدمها كما تريد.
  3. اللعبة تحتوي على العديد من الأسلحة المتنوعة التي سوف تستخدمها في القتال.
  4. في اللعبة العديد من العصابات التي سوف تواجها داخل اللعبة ولكل عصابة تسليح خاص بها.
  5. تم التعديل وتطوير في نظام Bullet Time هذه التقنية التي تقوم فيها بجعل الوقت أبطأ أثناء تحركك لكي تستطيع أن تقضي على الأعداء بفاعلية أكثر.
  6. تم تصميم قصة هذا الإصدار لتكون نهاية رحلة ماكس التي بدأت في الإصدار الأول من السلسلة.
  7. تم وضع العديد من الحركات القتالية الجديدة التي سوف تحتاج لها.
  8. تم تطوير نظام العالم المفتوح الموجود في اللعبة.
  9. تم إضافة العديد من الأماكن داخل اللعبة تشبه الواقع تمام.
لعبة الاكشن ماكس بين
لعبة الاكشن ماكس بين

شرح طريقة تنصيب لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 على الكمبيوتر

يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا طريقة تنصيب لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 على الكمبيوتر من خلال خطوات بسيطة معدودة كما أننا سوف نستعرض لك قصة اللعبة وكيفية بدأ اللعبة وكيفية ضبط الإعدادات بسهولة ويسر :-

  1. كما اعتدنا في البداية سوف نقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الروابط المباشر الموجودة في أسفل المقالة.
  2. سوف يتم تحميل ملفات مضغوطة اللعبة مجزئة عليها.
  3. سوف تقوم بفك الملفات المضغوطة من خلال تحديدهم كلهم والضغط على زر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  4. سوف يتم تجميع أجزاء اللعبة داخل فولدر.
  5. تقوم بعد ذلك بفتح اللعبة من خلال ملف Start ذات الامتداد التنفيذي Exe.
  6. بعد فتح اللعبة تقوم بتخطي الإعلانات ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى الإعلانات ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى قائمة الإعدادات لكي تقوم بالتغيير فيها حتى تناسبك وتناسب الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك الدخول على التحكم التغيير في أزرار التحكم كما تريد.
  7. لكي تبدأ اللعبة سوف تقوم بالضغط على Story ثم اختيار New ومنها تبدأ بروفيل جديد لتدخل إلى عالم Max Payne 3 ماكس بين 3.
  8. في البداية تجد نفسك في فندق كبير لتحمي أحد الشخصيات المهمة بالبرازيل ومعه زوجته وعائلته، تقتحم عصابة هذا الفندق وتقوم بخطف الرجل وزوجته وأنت تقوم بإنقاذهم بعد ذلك تترك هذا العمل.
  9. قصة اللعبة كاملة هي أنه بعد موت مونا ساكس في نهاية أحداث الإصدار الثاني ثم يقوم ماكس يترك عمل الضابط السري بعد أن أنتهي من الأمر بالنسبة له وأراد ترك كل شئ خلفه ويرحل، بعد ذلك ب12 عام يذهب إلى البرازيل ليعمل على حماية أحد الشخصيات المهمة وحماية عائلته.
  10. ثم بعد ذلك تبدأ تهجم العصابات لتخطف الرجل المهم لذلك يقف ماكس في وجههم ويقضي عليهم ويعرف أن حسابه مع العصابات لم ينتهي بعد ذلك سوف يسعى إلى الانتقام من العصابات والبحث عن القائد الأكبر لهذه العصابات ويقوم بالقضاع عليه.
لعبة Max Payne 3
لعبة Max Payne 3
Max Payne 3
Max Payne 3

متطلبات تشغيل لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Dual Core 2.4 GHz / AMD Dual Core 2.6 GHz.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 32/64 Bit, Windows Vista 32/64 Bit, Windows XP.
  • كارت الشاشة : NVIDIA 8600 GT 512MB VRAM / Radeon HD 3400.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 35 GB.
  • مساحة كارت الشاشة : 512MB VRAM.
  • DirectX 11.0

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel i7 Quad Core 2.8Ghz or AMD equivalent.
  • رام : 3 GB.
  • نظام التشغيل : Windows Vista/Windows 7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 480 or AMD Radeon HD 5870.
  • مساحة كارت الشاشة : 1 Gb.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 35 GB.
  • DirectX 11.0
ماكس بين 3
ماكس بين 3
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب الأكشن.

تنزيل لعبة Max Payne 3 ماكس بين 3 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 4 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *