تحميل لعبة ماكس بين 1 Max Payne للكمبيوتر برابط مباشر

رابط تحميل لعبة Max Payne الإصدار الأول للكمبيوتر، في بداية 2000 كانت بداية جديدة للكمبيوتر ففهي هذا العام تم إصدار جيل جديد من الكمبيوتر هذا الجيل يستطيع الآن تشغيل ألعاب الأكشن والقتال والحركة كما أننا رأينا في بداية هذا العام تم إصدار أول جزء فعلي في سلسلة ألعاب فيفا وسلسلة ألعاب بيس وهذه الألعاب التي تحاكي ألعاب كرة القدم تحتوي على حركة كثيرة وسرعات لذلك سوف تحتاج إلى إمكانيات خاصة لكي يستطيع الجهاز أن يقوم بهذا، لكن مع التقنيات الجديدة التي ظهرت في بداية 2000 كان الجهاز باستطاعته أن يشتغل الألعاب ذات الحركة والإثارة.

لذلك تم إصدار العديد من الألعاب في هذا العام وفي بداية 2000 تم إصدار أحد أفضل سلاسل ألعاب الأكشن والقتال هذه السلسلة التي بها العديد من المهارات القتالية كما أنه بها قصة رائعة لكنها لا تتطلب إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر، هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب ماكس بين Max Payne، اليوم سوف نتحدث عن الجزء الأول ماكس بين 1 Max Payne.

ماكس باين
ماكس باين

لعبة ماكس بين Max Payne للكمبيوتر

ماكس بين Max Payne هو أسم يدل على الأكشن والقتال والحركة والإثارة وهذا ليس في الأفلام فقط فلقد في عام 2008 وبعد نجاح اللعبة بشكل كبير وأجزائها المتعددة تم إصدار فيلم خاص بهذه السلسلة هذا الفيلم الذي في البداية أخد أسم اللعبة واشتهر بسبب هذا الاسم الذي ارتبط في عقولنا بالأكشن والقتال حيث أنه دون أن نشاهد الفيلم عرفنا أنه يمثل قصة اللعبة التي بها الكثير من القتال والدم من أجل الانتقام والكشف عن الحقيقة، هذه السلسلة بدأ في عام 2001 بعد تطور الكمبيوتر مباشراً واستطاعته تشغيل هذه الألعاب المملوءة بالحركة والإثارة، ففي 2001 تم إصدار الجزء الأول من السلسلة هذا الإصدار الذي حقق إرادات فوق الخيال فهذه اللعبة تعتبر أول يتم إصدارها منذ تطور الكمبيوتر بها الحركة وإثارة وتشويق وليس هذا فقط فهذه اللعبة اعتمدت على القصة بشكل كامل، حيث أن اللعبة تحتوي على سيناريو متقن لا نراه إلى في الأفلام فقط.

ففي هذه اللعبة أنت عبارة عن ضابط سري أو جندي مقاتل تسعى لكي تقاوم العصابات الموجودة في المدينة فأنت تريد تحقيق العدالة وليس هذا فقط بل تريد أيضا القيام بالسعي نحو معرفة من كان المسئول عن قتل عائلته لذلك قام بالسعي نحو المجرمين والعصابات واحدة تلو الأخرى فأنت تحاكي شخصية ذلك الضابط السري الذي يسعى إلى القتال ومحاربة الجريمة وفي نفس الوقت البحث عن قاتل عائلته والانتقام منه والقضاء عليه نهائية هو وكل من منه، فهذه السلسلة عبارة عن ثلاثة إصدارات وكل إصدار عبارة عن تكملة للإصدار الذي قبله ففي كل إصدار جزء من السلسلة الكاملة للعبة هذه القصة التي رأينها في الفيلم، ففي هذا الإصدار سوف يتم متطاردك من العصابات المتنوعة الموجودة داخل المدينة والشرطة أيضا حيث أنه لا يوجد العديد في المدينة يعرفون أنك شرطي سري، فلقد دخلت داخل معركة لا نهاية لها كما أن هدفك مجهول في هذه المهمة.

ماكس بين
ماكس بين

وصف لعبة ماكس باين Max Payne

اللعبة من ألعاب الكشن المميزة التي يوجد بها العديد من المسدسات ومدافع الرشاشات التي سوف تستخدمها في قتل العصابات، يوجد أيضا نظام قتالي جديد داخل اللعبة وهو الحركة البطيئة حيث تستطيع أن تقوم بتقليل معدل سير الوقت وبذلك تبطئ حركة اللعبة بشكل كامل وتستطيع أن تقفز على الحائط وتقوم ببعض الحركات القتالية التي تستخدم فيها الأسلحة النارية مع الحركات الجسدية معا، فلقد قامت شركة روكستار بصنع أفضل نظام قتالي رأيناه في هذه الفترة وتم وضعه داخل هذا الإصدار.

لعبة الاكشن ماكس بين
لعبة الاكشن ماكس بين

مميزات لعبة ماكس بين الجزء الأول Max Payne 

هذه اللعبة تعتبر أول لعبة تم إصدارها للكمبيوتر بالفعل تحتوي على قتال وأسلحة وقصة من خلالها سوف تستمتع باللعبة، لذلك اللعبة تحتوي على العديد من المميزات التي جعلتها مميزة جدا، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة تحتوي على العديد من الأسلحة المتنوعة التي سوف تستخدمها في القتال.
  • عندما تقوم بقتل أحد أعضاء العصابة تستطيع أن تأخذ سلاحه أو الطلقات المتبقية لكي تعيد لقيم سلاحك.
  • اللعبة بها نظام الرؤية من خلال المنظور الثالث وبذلك سوف ترى الأعداء من حولك وتستطيع أن تدبر لهم الموت المحقق.
  • يوجد العديد من الإسعافات التي سوف تجدها داخل اللعبة لكي تقوم بعلاج نفسك عند إصابتك.
  • عندما تقوم بقتل رئيس العصابة سوف يتم عرض لك طريق جديد لتسير فيه لكي تقتل الرئيس التالي للعصابة.
  • اللعبة تحتوي على خريطة مفتوحة من خلالها سوف تتحرك كما تريد دون الحاجة إلى مرشد داخل اللعبة.
  • يوجد في اللعبة العديد من الأعداء المتفاوتين في القوة والتسلح، هؤلاء الأعداء الذي سوف يحاولوا صدك.
  • يوجد داخل اللعبة نظام تبطئ الحركة وبها تقوم بجعل الوقت أبطئ من جديد وتستطيع أن تقوم بالمهارات الجسدية المتعددة كما تريد.
لعبة الاكشن ماكس بين
لعبة الاكشن ماكس بين

شرح طريقة تنصيب لعبة ماكس بين Max Payne على الكمبيوتر

يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا طريقة تنصيب لعبة ماكس بين Max Payne على الكمبيوتر كما أننا سوف نقوم بتقديم جزء بسيط من اللعبة لكي نشرح طريقة اللعبة والأسلوب المستخدم داخل اللعبة، سوف نشرح هذا من خلال خطوات بسطية وهي :-

  1. أول خطوة عليك القيام بتحميل اللعبة على الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد القيام من تحميل اللعبة على الكمبيوتر يتم تحميل ملف مضغوط بداخله اللعبة،
  3. تقوم بعد ذلك بفك ضغط الملف من خلال الضغط عليه من خلال الضغط عليه واختيار استخراج هنا.
  4. ينتج عن هذه العملية فولدر كامل بداخله اللعبة.
  5. لكي تقوم بفتح اللعبة تقوم بالضغط على ملف Start الموجود داخل اللعبة.
  6. بعد الدخول للعبة تقوم بتخطي الإعلانات التي سوف تظهر لك، بعد ذلك تتجه نحو الإعدادات لكي تقوم بالتغيير فيها من خلال التغيير في الجرافيك الخاص باللعبة والتحكم أو الأزرار المسئولة عن التحكم وصوت اللعبة بدرجاته المتنوعة.
  7. بعد ذلك تقوم باختيار أمر Play هذا الأمر من خلاله سوف تبدأ اللعبة.
  8. في البداية يتم عرض لك جزء بسيطة من اللعبة وقصتها ويتم وضعك في أحد مراكز العصابات ويتم عرض لك التحكم.
  9. سوف تبدأ اللعبة ومعك بعض الأسلحة التي سوف تستخدمها في القتال كما أنك سوف تجد العديد من رجال العصابات التي عندما تقتلهم سوف يسقط منهم الأسلحة التي سوف تستخدمها أو تستخدم الطلقات المتبقية منه.
  10. يوجد أيضا العديد من صناديق الإسعافات الأولية التي يجب عليك أن تفتحها لكي تحصل منها على العلاج اللازم عند إصابتك بإحدى الطلقات أثناء الاشتباك.

وصف الشخصية لـ Max Bean

عندما تقوم بتنزيل Max Payne 1 ، ماكس بين 1 للكمبيوتر يمكنك اللعب بنفسه فقط إنه محارب قوي في القتال اليدوي ويمكنه نزع سلاح المعارضين بدون سلاح بفضل صفاته الجسدية الجيدة، كما أنه يعرف كيفية التعامل مع مجموعة متنوعة من الأسلحة ويمكنه إطلاق النار بمدفعين في وقت واحد.

الأسلحة في لعبة ماكس بين 1

في البداية ، يمكنك استخدام سلاح واحد فقط ، وهو بيريتا ، ولكن كلما تقدمت عبر المستويات، تفتح أسلحة جديدة بكثافة أعلى للنيران ، مما يتيح لك القضاء على مئات المجرمين بسهولة تتميز اللعبة أيضًا بوفرة من الذخيرة، والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق التقاط الرصاص الذي يسقط من الأعداء بعد إخراجهم.

من الممكن تجهيز مجموعة متنوعة من البنادق ، مثل المسدسات والبنادق وبنادق القنص والمدافع الرشاشة من مختلف العيارات. قاذفة الصواريخ ، أقوى سلاح في اللعبة لأنها يمكن أن تقضي على مجموعة كاملة من الأعداء في وقت واحد ، متاحة أيضًا ، ولكن فقط في مستويات معينة ومع إمداد محدود جدًا من الذخيرة.

متطلبات تشغيل لعبة ماكس بين Max Payne على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : 450MHz AMD / Intel Processor.
  • رام : 256 MB.
  • نظام التشغيل : Microsoft Windows 2000/XP.
  • كارت الشاشة : 16MB Direct3D Compatible Graphics Card.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 1 GB.
  • DirectX 8.0

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : 650MHz AMD / Intel Processor.
  • رام : 512 MB.
  • نظام التشغيل : Microsoft Windows 2000 /XP / Windows 7.
  • كارت الشاشة : 64MB Direct3D Compatible Graphics Card.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 1 GB.
  • DirectX 9.0
Max Payne
Max Payne
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب الأكشن.

تنزيل لعبة ماكس بين Max Payne برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 1 رابط تحميل مباشرة بمساحة 600 ميغابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات


  1. —————————————————————————————————————————————————————————————————————–

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *