تحميل لعبة Injustice انجاستس للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

مع الإقبال علي ألعاب الأكشن بفئاتها المتنوعة والتي تلاقي إقبال شديد خاصة مع اختلاف المنظور التي تعتمد عليه تلك الألعاب سواء أن كانت منظور أول أو ثالث إلا أن المنافسة من خلال تلك الألعاب تتطلب دوما وجود جهازين الأمر الغير متوافر في المنزل بشكل عام ولكن المميز في ألعاب القتال التي هو أنها لا تحتاج سوي لجهاز واحد فقط وتقدم نمط فردي وأخر مزدوج ولكن بعضها يفتقر القصة والتي لا تقدم بشكل جيد في العديد من ألعاب القتال إلا أن لعبة Injustice: Gods Among Us إنجاستس : غودز أمونغ أص والتي قدمت ن شركة DC الرائدة في مجال صناعة القصص المصورة والتي تقدم العديد من الشخصيات مثل باتمان وسوبر مان قدمت ما يمكن وصفه بالتحفة في الفنية في ألعاب القتال والتي نقدمها لكم من العاب اكسترا.

 تحميل لعبة Injustice
تحميل لعبة Injustice

لعبة Injustice انجاستس للكمبيوتر برابط مباشر

مع الانهيار في صناعة ألعاب القتال أمام ألعاب الأكشن بشكل ملحوظ وتخوف الكثيرين من إصدار لعبة تقدم نمط قتالي قدمت شركة DC من خلال استوديوهات (NetherRealm Studios) والتي قدمت لعب مبنية علي قتال لاعب ضد لاعب أو لاعب ضد ذكاء صناعي إلا أن اللعبة حققت الكثير من النجاح مع إصدارها خاصة مع تقديم اللعبة قصة قوية للغاية بالإضافة إلي تقديم أسلوب لعب متنوع في الشخصيات والتي تتكون من ما يقارب حلقة يمكنك من خلالهم إتقان استخدام الشخصيات جميعا بالإضافة الأسلوب المميز في سرد القصة الذي زاد من نجاحها فسوف تتمكن من رؤية العديد من الأبطال المفضلين مثل باتمان وسوبر مان واكوا مان وسايبورغ والعديد من الأبطال المحببين لدي الجميع خاصة مع تقديم نظام قتال مبتكر مع يدعم من قبل مهارة اللاعب.

الأمر الذي زاد من انتشار اللعبة وجعلها تحصد العديد من الجوائز بعد غياب طويل لألعاب القتال تلك الأمر الذي حمس الشركة المنتجة للاستعداد لإصدار جزء أخر من اللعبة تحت نفس الاسم وهو ما لاقي الكثير من الترحاب لدي عشاق اللعبة وعشاق القصص المصورة بشكل عام، خاصة بعد النجاح الرائع الذي حققه هذا الإصدار هذا النجاح الذي شجع الشركة لإنتاج جزأين من السلسلة لكن اليوم محور حديثنا هو لعبة Injustice انجاستس وهو الإصدار الأول من السلسلة هذا الإصدار الذي كان انطلاقة للعبة كما أن الإصدارات التالية له لقت إقبال على أساس الضجة لذي أحدثها الإصدار الأول من اللعبة.

 لعبة انجاستس برابط مباشر
لعبة انجاستس برابط مباشر

وصف لعبة Injustice انجاستس

لعبة Injustice انجاستس هي أحد أفضل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للكمبيوتر، هذه اللعبة تعتمد على قتال الحلبة حيث يتم وضع اثنين داخل حلبة واحدة ليبدأ في القتال ولا يخرج من الحلبة إلا واحد هو الفائز والأخر يسقط، هذه اللعبة تعتمد في شخصياتها على الأبطال الخارقين والأشرار الموجودين في الأفلام والألعاب الخاصة بتلك الشخصيات والأبطال الخارقين، اللعبة تم إصدارها في عام 2013 من شركة وانر بروس هذه الشركة الرائدة في صناعة الأفلام والألعاب الخاصة بالشخصيات والأبطال الخرقين.

يوجد في اللعبة العديد من الشخصيات التي تستطيع أن تلعب بها كما أنه لكل شخصية العديد من المهارات الخاصة التي تميزها عن غيرها وأكثر من ذلك أنهم قاموا بصناعة شخصية تعتبر ضيف شرف في هذه اللعبة وهي شخصية اسكروبيون Scropion المشهورة والمعرفة في عالم مورتال كومبات، اللعبة أيضا تحتوي على قصة قوية جدا ورائعة رأيناها في القصص المصورة لعالم DC، يوجد في اللعبة العديد من الطرق والخرائط التي تقوم فيها بالقتال في تعتبر حلبات القتال ولكل حلبة قصتها الخاصة التي سوف تعرفها في Story Mod.

Injustice
Injustice

قصة لعبة Injustice انجاستس

تدور أحداث اللعبة بعد مقتل زوجة وطفل سوبر مان الذي يسعى بعد ذلك لتحقيق الانتقام من الجوكر الذي نفذ الانفجار النووي الذي أسفر عن العديد من الضحايا ما يقارب من 8 مليون شخص وهو ما يجعل سوبر مان يسعى لقتل الجوكر وينجح سوبر مان في ذلك بعد فشل باتمان في إقناعه بعدم قتله بعد ذلك يدعو سوبر مان العديد من الأبطال والأشرار إلي الوقوف جانبه لحكم الكوكب ولكن مع رفض باتمان الانضمام اليهم مقتنعا بضرورة تحقيق العدالة ويطلب المساعدة عبر بعد زمني أخر لمحاربة الظلم الذي يتسبب به سوبر مان لتبدأ أحدات اللعبة في مواجهة جميع الأبطال الخارقين والأشرار والمثير هنا هو انه من الممكن جدا انك ستجد الكثير من الأشرار المعروفين يتكاتفون مع الأبطال لوقف سوبر مان فهل ستقف في وجه الظلم والغضب الذي اطلقه سوبر مان علي كوكب الأرض.

مميزات لعبة انجاستس

بالطبع تقدم اللعبة العديد من المميزات التي تجعلها اختيارك الأول في الغاب القتال والتي نذكر منها:-

  • تقدم اللعبة أسلوب لعب مميز ومختلف عن باقي ألعاب القتال التي لا تعتمد علي مهارة اللاعب وهو ما تقدم اللعبة عكسه تماما.
  • بالطبع الاعتماد علي القصة المأخوذة من القصص المصورة احد اهم عوامل نجاح اللعبة بالإضافة إلي حبكتها.
  • تقديم العديد من الشخصيات المعروفة والمحببة للجميع من أبطال مثل باتمان وسوبر مان والعديد من الأشرار مثل الجوكر وديث استروك.
  • كما يحسب للعبة الجرافيك المذهل الذي قدم اللعبة بشكل مميز وجعلها تحصد العديد من الجوائز.
  • تعدد الأنماط من بين فردي ومتعدد اللاعبين وهي الميزة التي تجعل الإقبال عليها اكثر.
  • تعدد الشخصيات والذي يدعم طول القصة العميقة التي تقدمها اللعبة.
  • يوجد في اللعبة جرافيك رائع كما أنهم قاموا بتجسيد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة لتحاكي الواقع.
  • اللعبة تدعم الكثير من المغامرات الرائعة التي تعطي لك الفرصة في خوض الكثير من المعارك المختلفة والجميلة.
  • كل شخصية تتميز بمهاراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، كما أن لكل مهارة تقنيات خاصة وأسلوب لعب يميزه عن غيره.
  • يوجد في اللعبة العديد من الطرق أو الحلبات ولكل حلبة جزء من القصة تمت فيها.
  • الحلبات متصلة معا ويمكنك داخل المباراة تغيير الحلبة من خلال بعض الحركات التي سوف تدمر عدوك وفي نفس الوقت تغيير الحلبة.
  • يوجد العديد من الافخاخ داخل الحلبة من خلالها تستطيع أن تجهز على عدوك.
  • يمكنك اللعب ضد أشخاص مثلك من خلال الإنترنت.
  • تحتوي على العديد الأشكال لكل شخصية من خلال تغيير الزي الخاص به.
  • يوجد Zombie Mod داخل اللعبة الذي يحول الشخصيات إلى شكل وحوش زومبي على سبيل الترفيه.

شرح طريقة تنصيب لعبة Injustice انجاستس على الكمبيوتر

يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا شرح تفصيلي للعبة Injustice انجاستس التي تم إصدارها في منتصف عام 2017 في شهر 6، كما أننا سوف نقدم لكم اليوم شرح تفصيلي لكيفية تحميل اللعبة وتثبيتها وتشغيلها على الكمبيوتر :-

  1. تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود داخل اللعبة لكي تقوم بتحميل اللعبة لكن على هيئة أجزاء مضغوطة في ملفات.
  2. بعد القيام بتحميل أجزاء اللعبة كلها سوف تجدها داخل ملفات مضغوطة عليك القيام بفكها من خلال تحديدهم كلهم والضغط على زر الفارة الأيمن واختيار استخراج هنا أو Extrack Here.
  3. بعد ذلك سوف يتم إنتاج فولدر كامل به اللعبة كاملة.
  4. بعد ذلك تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال الضغط على ملف Setup وفتحه واختيار مكان تنصيب اللعبة.
  5. بعد هذه الخطوة واختيار مكان تنصيب اللعبة سوف تقوم بالضغط على بدأ التنصيب لكي تبدأ اللعبة بالتنصيب على الكمبيوتر.
  6. بعد ذلك سوف تتجه إلى المكان الذي أردت التنصيب فيه سوف تجد ملف اللعبة كامل تقوم بعد ذلك بفتح اللعبة من خلال ملف Start.
  7. سوف تبدأ اللعبة بعرض لك بعد الإعلانات في البداية وعلامات الشركات المساهمة في صناعة هذه اللعبة.
 انجاستس
انجاستس

متطلبات تشغيل لعبة Injustice انجاستس على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon X2 2.8 GHz.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 / Windows 8 / Vista.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800 GTS or AMD Radeon HD 3850.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 21 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i5-750, 2.67 GHz or AMD Phenom II X4 965, 3.4 GHz or better.
  • رام :  4 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 / Windows 8 / Vista.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 560 or AMD Radeon HD 6950.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 21 GB.
  • DirectX 9.0.
Injustice
Injustice
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Injustice انجاستس للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Hi there! I know this is kind of off topic but I waswondering if you knew where I could locate a captcha plugin for mycomment form? I’m using the same blog platform as yours and I’m havingtrouble finding one? Thanks a lot!

  2. Hi there! I could have sworn Iíve been to this blog before but after looking at some of the articles I realized itís new to me. Regardless, Iím certainly happy I discovered it and Iíll be book-marking it and checking back frequently!

  3. Great post. I used to be checking continuously this blog and Iam inspired! Very helpful info specifically the remaining part ???? I handle such info a lot.I was seeking this certain info for a long time.Thank you and good luck.

  4. I do trust all of the ideas you have offered to your post. They’re really convincing and will certainly work. Nonetheless, the posts are too short for beginners. May just you please extend them a bit from subsequent time? Thanks for the post.

  5. Hi there! I know this is kind of off topic butI was wondering if you knew where I could find acaptcha plugin for my comment form? I’m using the same blog platform asyours and I’m having difficulty finding one? Thanks a lot!

  6. I like the valuable information you provide in your articles. I’ll bookmark your blog and check again here frequently. I’m quite certain I will learn plenty of new stuff right here! Good luck for the next!

    {https://telegra.ph/Lazernaya-ehpilyaciya-v-Sankt-Peterburge-09-08

  7. Automobili Srbije Cars are additional and old. Any story on the Internet on the locale has the right. The hesitation to life and comment. Today this ‚lan is connected with cars in Europe

  8. Motocikl je moje utociste od svetovnih briga.

    The throttle assembly is a crucial part of the motorcycle’s control system.

    Uncommon comments make your perspective memorable.

  9. Aw, this was an incredibly nice post. Taking the time and actual effort to make a very good articleÖ but what can I sayÖ I hesitate a lot and never seem to get nearly anything done.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  10. Amazing! This blog looks exactly like my old one! It’s on a completelydifferent subject but it has pretty much the same layout and design. Outstanding choice of colors!

    {https://www.prnewswire.com/news-releases/veteran-real-estate-investor-gives-bam-capital-glowing-review-302065207.html|https://www.prnewswire.com/news-releases/bam-capital-earns-glowing-testimonial-from-accredited-investor-lp-jay-gives-honest-review-of-bam-capital-302064189.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *