تحميل لعبة تيكن Tekken 7 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اليوم سوف يقدم لكم موقع العاب اكسترا واحده من أفضل ألعاب الأكشن للكمبيوتر، لكن قبل التحدث عن اللعبة سوف نستعرض بعد الألعاب القديمة التي تم إصدارها منذ أكثر من 20 عام، فلقد تم إصدار العديد من الألعاب التي تعمل على جهاز البلايستيشن 1 وكانت هذه الألعاب حيتها تحقق نجاحا باهرا بسبب أنها ذات جرافيك ممتاز بالنسبة للوقت التي صنعت فيه ، لكن مع اختفاء البلايستيشن 1 حتى بعد إصدار جهاز جديد اختفت العديد من الألعاب لكن هناك لعبة قتال ما زالت حتى الآن راسخة وهي لعبة Tekken هذه اللعبة التي ظهرت في عام 1995 وكانت أحد أفضل ألعاب القتال.

لكنها كانت تعتمد على القتال في الحلبة حيث كان هناك مقاتلين يتنافسون في الحلبة وتنتهي المباراة بسقوط أحدهم، فهذه اللعبة لم تكون تعتمد على الأسلحة أبدا بل على التقنيات والحركات القتالية، اليوم سوف نتحدث عن أول إصدار من اللعبة تم إصداره لكي يعمل على الكمبيوتر رسمي وهو Tekken 7 تيكن 7.

Tekken 7
Tekken 7

لعبة Tekken 7 تيكن 7 للكمبيوتر برابط مباشر

سلسلة ألعاب Tekken تيكن هي أحد سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر وهذا بسبب أنها كانت تعتمد بشكل أساسي على أسلوب جديد في اللعبة وهو نمط قتالي مختلف عن النمط الذي اعتدنا عليه وهو القتال بالأسلحة النارية وإطلاق النيران، فهذه اللعبة تعتمد على الأساليب القتالية المختلفة مثل الكراتيه والكونغ فو وغيرها من الرياضات القتالية، لكن تم وضع في هذه اللعبة بعض الفنتازية التي جعلت اللعبة أكثر تشويق هذه الفنتازية كانت تتمثل في حركات اللاعبين حيث أنها كانت غير واقعية لكنها لم تكن مبالغ فيها مثلما نرى في ألعاب الفنتازية المتنوعة، بل قاموا بجعل الحركات القتالية خيالية بعض الشي وأكثر حركة وقوة وأضافوا المؤثرات الضوئية المختلفة لكي تجعل اللعبة أكثر تشويق ولا تكن مملة مثل الألعاب الرياضية التي فشت بسبب جمود إثارتها وعدم قدرتها على جذب الناس على عكس سلسلة ألعاب Tekken تيكن التي حققت لنفسها جماهيرية كبيرة جدا في وقت قصير.

سلسلة ألعاب Tekken تيكن كان بها عيب قاتل وهو أن إصدارها المختلفة منذ الأول حتى السادس كانت لا تدعم جهاز الكمبيوتر أي أنها كانت لعبة بلايستيشن فقط، لذلك مستخدمي الكمبيوتر لم يستطيعوا أن يقوموا بتحميل اللعبة على أجهزتهم إلا باستخدام المحاكي وهذا الأمر كان مزعج لهم فلم يكن يعطيهم التحكم الكامل في اللعبة أو الجرافيك المثالي مثل البلايستيشن والأركيد، لذلك بناء على طلب مستخدمي الكمبيوتر تم إصدار جزء جديد من سلسلة تيكين لكن هذا الإصدار ولأول مرة كان يدعم جهاز الكمبيوتر حيث أنه تم إصدار نسخة خاصة وكاملة لتعمل على نظام تشغيل ميكروسوفت ويندوز على الكمبيوتر، بذلك يستطيع مستخدمي الكمبيوتر الاستمتاع بالجرافيك الرائع التي تقوم الشركة بتطويره دائما، هذا الإصدار هو Tekken 7 تيكن 7 وهو محور حديثنا اليوم.

 تنزيل Tekken 7 برابط مباشر
تنزيل Tekken 7 برابط مباشر

وصف لعبة Tekken 7 تيكن 7

لعبة Tekken 7 تيكن 7 هي أحد إصدار سلسلة ألعاب تيكن التي تم إصدارها من شركة نامكو الشركة الشهيرة في اليابان بصناعة ألعاب القتال المتنوعة والأكشن، اللعبة تم إصدارها في بداية عام 2017 في شهر 3، هذا الإصدار يدعى الجديد في كل شئ فهو جديد حيث أنه أول إصدار يدعم نظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر، كما أنه جديد في أنه أول إصدار يدعم اللغة العربية، تم إضافة العديد من التعديلات في هذا الإصدار فلقد قاموا بتصميم شخصية عربية وهذه أول مرة نرى فيها شخصية عربية داخل لعبة قتال يابانية، الشخصية تم تسميتها شهين وهي شخصية سعودية يستخدم أسلوب القتال العسكري، تم إضافة في هذه اللعبة أيضا العديد من المهارات التقنية الجديدة لكي تصبح الشخصيات أكثر تطور فهناك شخصيات أساسية منذ الإصدار الأول للعبة مثل جين ونينا وأنا وباول هذه الشخصيات تم تطويرها فهي ملوك اللعبة وأضافوا شئ بمثابة ضربة قاضية يتم شحنها أثناء القتال وتستخدمها لتجهز على عدوك.

مميزات لعبة تيكن 7

هذا الإصدار به العديد من الإضافات الجديدة كما أنه أول إصدار يعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز، كما أنه تم إضافة العديد من المميزات وهي :-

  • تتميز لعبة تكن 7 بانها ذو جرافيك رائع ومميز وذلك بعد تطوير كافة المؤثرات الصوتية والحركية فيها مما يزيد فيها روح المتعة أثناء حركات القتال.
  • اللعبة تحتوي على نظام محكم مثالي في التعامل مع اللعب، كما أنه نظام مرن جدا حيث أن هذه اللعبة تعتمد على التحكم في الأساس، لذلك تم تصميم نظام التحكم لكي تستطيع أن تطلق مهاراتك القتالية المتنوعة.
  • يوجد في هذا الإصدار العديد من الشخصيات الجديدة الرائعة.
  • تم إضافة أول شخصية عربية داخل اللعبة وتم تسميته باسم شاهين ويستخدم المهارات القتالية العسكرية.
  • تم تطوير المهارات القتالية داخل اللعبة لكي تصبح أفضل.
  • يمكنك أيضا اللعبة عبر الإنترنت مع أشخاص مثلك.
  • يوجد في اللعبة قصة رائعة وقوية جدا هي قصة عائلة ميشيما.
  • تم إضافة بعد المهارات القتالية القاضية داخل اللعبة وتعتبر أول مرة يتم إضافة القدرات القتالية القاضية التي يتم شحنها أثناء القتال.
  • يوجد مكان خاص بالتمرين داخل اللعبة لكي تستطيع أن تكتشف المهارات القتالية لكل شخصية.
 تنزيل لعبة تيكن 7
تنزيل لعبة تيكن 7
يمكنك تنزيل أيضا Just Cause 4 لعبة جست كوز 4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير.

شرح طريقة تنصيب لعبة Tekken 7 تيكن 7 على الكمبيوتر

اليوم يقدم لكم موقع العاب اكسترا شرح طريقة تنصيب لعبة Tekken 7 تيكن 7 على الكمبيوتر وتشغيلها وتفعيل الكراك واللغة العربية داخل اللعبة في خطوات قليلة وبسيطة وهي :-

  1. في البداية سوف تتجه إلى الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل أجزاء اللعبة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل أجزاء اللعبة سوف تقوم بفك ضغط الأجزاء معا من خلال تحديدهم جميعا والضغط على زر الفارة الأيمن واختيار استخراج هناك أو Extract Here.
  3. سوف يتم تجميع أجزاء اللعبة داخل فولدر واحد كامل سوف تقوم بعد ذلك تقوم بفتح الفولدر وفتح ملف Setup بعد ذلك تقوم بتحديد مكان تنصيب اللعبة على الكمبيوتر وبعدها الضغط على Next بعد ذلك تختار اللغة التي تريدها، إذا أردت اللغة العربية اللعبة تدعمها، بعد ذلك تقوم بالضغط على Install لتبدأ اللعبة بالتنصيب.
  4. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة على الكمبيوتر، سوف تقوم بالاتجاه إلى فولدر NoDvd ثم تقوم بفتح ملف REvolt ونسخ الملفات الموجودة بالداخل واستبدلها مع الملفات الأصلية الموجودة داخل اللعبة.
  5. لكي تقوم بتفعيل اللغة العربية سوف تقوم بفتح فولدر Tekken Game ثم تقوم بعد ذلك بفتح فولدر  Binarise بعد ذلك تدخل إلى فولدر Win64 وتفتح ملف Revolt كملف نص وتقوم بتغيير اللغة من English لArabic.
  6. بذلك يكون قد تم تفعيل اللغة العربية داخل اللعبة وتقوم بفتح اللعبة من خلال ملف Start.
  7. بعد فتح اللعبة سوف تقوم بالضغط على Story لكي تبدأ في قصة اللعبة وإذا ارت لعبة مباراة زوجية يمكنك اختيار play offline وتختار الشخصيات التي تريد اللعبة بها أنت وصديقك وبدأ المباراة.
  8. يمكنك أيضا اللعبة من خلال الإنترنت من خلال اختيار أمر Play online لكن يجب فتح برنامج Steam في البداية.
 تحميل لعبة Tekken 7
تحميل لعبة Tekken 7

متابعة تحميل لعبة تكن وأهم ما يميزها

  • الشخصيات: هناك أكثر من 39 حرفًا مختلفًا من Tekken 7 للاختيار من بينها ، ولكل منها جنسيتها ولغتها. ومن الشخصيات الجديدة “أكوما” وهي شخصية من “ستريت فايتر” وشخصية أخرى هي “شاهين السعودي” وهي شخصية تظهر مرتدية الشماغ.
  • عندما تقوم بتنزيل Tekken 7 للكمبيوتر الشخصي بدون محاكي ، تكون مساحة اللعب أكثر تنوعًا مما كانت عليه في الإصدارات السابقة ، حيث يمكنك القتال في ساحات القتال مع العديد من الجدران التي كان عليك هدمها ، أو في مناطق لا توجد بها جدران على الإطلاق ستجري بعض المعارك في ساحة خاصة ، بينما تجري المعارك الأخرى في أماكن عامة مثل الشارع.
  • واحدة من أفضل أوضاع Tekken تتميز بـ “معركة الكنز” ، حيث لا تنتهي حياة الخصم في هذا الوضع ، ولا تنتهي حياتك ؛ يمكن للاعبين تحسين سرعة وقوة خصومهم ، وكذلك ربح الأموال التي يمكن استخدامها في العمليات عند الفوز. يمكنك شراء أي شيء من الإكسسوارات إلى الملابس عندما تذهب للتسوق.
  • في Tekken 7 ، ستلاحظ أن المنشئ قام بدمج الكثير من تأثيرات الحركة لتعزيز الواقعية ، حيث تتحرك الشخصيات وتستجيب بشكل واقعي لأي ضربة تلقتها. أصبح التحكم في حركات الشخصية أيضًا بسيطًا بشكل لا يصدق ، حيث يمكن الآن تحريك البطل بزر واحد فقط.

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 7 تيكن 7 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz or equivalent.
  • رام : 6 GB.
  • نظام التشغيل : (Windows 7/8/10 (64-bit.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 60 GB.
  • DirectX 11.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i5-4690 3.5 GHz or equivalent.
  • رام :  8 GB.
  • نظام التشغيل : (Windows 7/8/10 (64-bit.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 1060 equivalent or higher.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 60 GB.
  • DirectX 12.0.
 تيكن 7
تيكن 7
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب الأكشن.

تنزيل لعبة Tekken 7 تيكن 7 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة 7 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *