تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة
بيس 2017 PES

ننشر لكم الآن رابط تحميل لعبة بيس 2017 PES بروابط تحميل مباشرة بدون فواصل، الألعاب الرياضية ذات اهتمام كبير في حياتنا فهي بمثابة رياضة وتسلية وتأسيس للجسم وتنقيه للروح وفي أحيانا وليس بقليل تكون أيضا مصدر لكسب الرزق، ففي بعض الأوقات تكون الرياضة بشكل عام مصدر للمال ولدخل ثابت لك، مثل أبطال الرياضات المتنوعة وملاك النوادي الذين يدفعوا الناس المال لهم ليتدربوا، هناك العديد من الألعاب الرياضية الموجودة في العالم.

وفي كل دولة هناك لعبة دائما محبوبة في الدولة كلها من الشعب وحتى السلطات ويكون لها اهتمام خاص وأحيانا تسمى باسم الدولة مثل لعبة كرة القدم الأمريكية، لكن هناك لعبة واحد هي تعتبر اللعبة التي لها إقبال كبير في العالم العربي والعالم كله كما أنه لا يوجد مكان في دولة في العالم لا يوجد ملاعب لتلك اللعبة وهي لعبة الساحرة المستديرة أو كرة القدم، نتيجة لذلك لم يصمت المبرمجون والمطورون بل قاموا بصنع العديد من الألعاب لتلك الرياضة، لذلك يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا أفضل ألعاب كرة القدم وهي لعبة بيس 2017 PES.

لعبة بيس 17 للكمبيوتر
لعبة بيس 17 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2017 PES المشهورة للكمبيوتر

لعبة كرة القدم التي ظهرت منذ أكثر من 150 عام وما زالت لها ضجة كبيرة جدا وليس هذا فقط بل جميع فئات الشعب في دول العالم يحبون هذه اللعبة ويتابعونها يوميا، كما أن شعبية هذه اللعبة لم تقل يوما واحدا منذ ظهورها بل إنها تزداد يوما بعد يوم ولذلك تم تجهيز العديد من المسابقات المحلية والدولة لهذه اللعبة والجدير بالذكر أن المسابقة الأكبر فيها وهو كأس العالم الذي يتم بدأه كل اربع أعوام، حيث تقوم كل دولة بالاشتراك في التصفيات من خلال المنتخب الخاص بها والمنتخب الذي يفوز بكأس العالم 3 مرات متتالية يحصل عليه دائما ولم تستطيع أي دولة في العالم تحقيق هذا غير البرازيل فهي تعتبر أكبر دولة في الاهتمام بكرة القدم، كل هذا كان له تأثير عظيم فكلما تطورت كرة القدم كانت تقوم الشركات المصنعة لألعاب كرة القدم بتطوير نفسها كل عام مثل شركة كونامي صاحبة سلسلة ألعاب PES المشورة بين ألعاب كرة القدم للكمبيوتر والبلايستيشن والاكسبوكس.

 2017 PES
2017 PES

وصف لعبة بيس 2017 PES المخصصة للحاسب الآلي

لعبة بيس 2017 PES هي تعتبر الجزء رقم 17 من سلسلة ألعاب PES هذا الإصدار صدر في العام التالي للعبة بيس 2016 PES التي كانت تعتبر نقطة تحول بين الأجزاء القبلية والبعدية لهذا الجزء ولقد ظهر هذا في هذا الإصدار من السلسلة حيث قام المطورون بصنع هذا الإصدار على نفس المعايير التي وضعوها لأنفسهم منذ الإصدار السابق، فلقد قاموا بتطوير الجرافيك ليجعلوه أكثر واقعية كما أنهم قاموا بتطوير الفرق ونظام اللعب وبذلك تكون الشركة قد بدأت بداية فعلية في تحويل ألعاب سلسلة PES من ألعاب كرتونية إلى ألعاب واقعية تحاكي واقع كرة القدم لذلك هذا الإصدار أزداد فيه الإقبال بشكل هائل كما أنه مازال محتفظ بمركزه بين الإصدارات الأخرى ومازال له محبين حتى وقتنا هذا.

تحميل لعبة بيس
تحميل لعبة بيس

مميزات لعبة بيس 2017 لعبة كرة القدم PES

هذه اللعبة تعتبر تكملة للبداية التي بدأتها الشركة في الإصدار السابق لكن لن يقوموا بإصدار جزء مماثل للذي تم إصداره من قبل لكنهم قاموا بتطويره بشكل ملحوظ لكي يتناسب من العالم الذي تم إصداره فيه، هذه التطورات تتلخص في :-

  • الجرافيك : منذ إصدار لعبة بيس 2016 ودائما ما نتحدث على الجرافيك وهذا بسبب أنه هذا الإصدار كان نقطة تحول بتخليهم عن الشكل الكرتونية للعبة والاتجاه للشكل الواقعي، لذلك في هذا الإصدار قاموا بتحديث الجرافيك الخاص باللعبة بوضع العديد من المؤثرات الصوتية للعبة والبصرية البسيطة التي تجعلك تحاكي واقع كرة القدم، كما أنهم أهتموا بالشكل العام للملعب ونظام اللعب وجعله يشبه المباريات الحقيقية.
  • التحكم : في هذا الإصدار تم تطوير المهارات الخاصة باللاعبين كما أنهم أضافوا المهارات الجديدة باللاعبين الناشئين الذين ظهروا في هذا العام وبذلك تكون اللعبة في الحقيقة تجاري الواقع وتحاكي من كل الاتجاهات.
  • الفرق : تم تطوير الفرق لكي تناسب الأداء التي قامت به في ذلك العام، كما أنهم قاموا أيضا بعمل الانتقالات الجديدة التي حدث في الفرق وطوروا كل لاعب في الفريق ليناسب أداءه الحالي في الواقع.

وعلي مدار السنين الماضية والتي كانت فيها سلسلة ألعاب بيس متربعة علي عرش ألعاب كرة القدم، فقد شهدت فترة انتقاليه لتنتقل من لعبة فيديو عادية إلي لعبة تحاكي الواقع ولعبة أكثر واقعية، مما أدي إلي استحواذها علي نسبة عالية من الجمهور حول العالم ومحبي ألعاب البلاي سيتشن ومهوسين الساحرة المستديرة، وتم تأسيس أنظمة كبري من أجل مواكبة التطورات المعاصرة لألعاب الفيديو، بينما جرافيكس اللعبة كما هو موضح لكم فيظهر بشكل لائق حاز علي إرضاء الكثير من اللاعبين حول العالم، فجاء متقن للغاية بشكل ليس له مثيل علي الإطلاق.

وذلك بعد التحديث الأخير الذي حدث في شهر نوفمبر حيث أضاف الكثير من الإمكانيات التي بهرت الجميع، وقد أضافت وضعيات مختلفة تمامًا ظهرت لتجسد لكم لعبة كرة القدم بشكل مختلف عن الإصدارات السابقة، اللعبة واقعية للغاية قد لا تستطيع التفرقة بينها وبين المباراة الحقيقة نظرًا لشكل ركل الكرة من أقدام اللاعبين وكذلك طرق الوصول إليها، أما عن حارس المرمي فله رسومات وأبعاد جميلة للغاية أكثر واقعية.

الجرافيك في لعبة بيس 2017

ويعد الجرافيك في تلك الإصدار وهو إصدار بيس 17 للكمبيوتر من الإصدارات التي تتميز بالجرافيك الرائع بالإضافة إلى أنه يوضح لكم اللاعبين بشكل متقن للغاية ورائع وغير مسبوق في الإصدارات السابقة، التطوير واضح جدًا على عكس الإصدارات السابقة ولذلك فنجد أن بها تحديثات رائعة وجميله وهي من الأمور التي جعلت المتابعين والمحبين لألعاب كرة القدم فسوف تجد بها الكثير من الوضعيات الرائعة التي تعجب اللاعبين في كل مكان.

اللعبة من الألعاب الرائعة لكل عشاق الساحرة المستديرة، فهي تجسيد للواقع في جميع المباريات المختلفة في كاس العالم، اللعبة يوجد بها الكثير من الإمكانيات المختلفة التي تؤهلك للفوز، كما أنك سوف تجد نفسك في سباق من أجل الفوز والعمل باستراتيجية من أجل تحقيق الفوز، باستخدام روح الفريق يمكنك العمل من أحل الفوز في أفضل المباريات المختلفة في إصدار بيس 2017 على الكمبيوتر.

لعبة بيس 2017 من الألعار الرائعة التي يعشقها الكثيرون في كل مكان، ولذلك نوفر لكم كافة التفاصيل التي لها القدرة على توفير كافة البيانات التي من خلالها الحصول على لعبة بيس 17 والتي تعد النسخة الوحيدة التي يوجد بها الكثير من المميزات، قم بمشاركتنا وحمل اللعبة لتحصل على جميع المميزات مجانًا.

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر

  • يتم تناول في هذه الفقرة التفضيلات التي يمكن للمستخدمين ضبطها في لعبة PES 2017، مثل الطقس يمكنك اختيار أكثر من 6 طقوس مختلفة تمامًا، مثل البرد الشديد مع تساقط الثلوج، ودرجات حرارة منخفضة نسبيًا مع أمطار غزيرة وسماء مليئة بالغيوم، وأجواء صافية في فصل الصيف.
  • يمكنك أيضًا تحديد توقيت المباراة في أي ساعة من اليوم، وتحديد مدة المباراة وفقًا للخيارات المختلفة المتاحة، واختيار الحكم والكرة والملعب من بين خيارات متنوعة، وكل منها قابل للتخصيص بشكل مستقل.
  • مهمة التعليق على أحداث مباريات PES 2017 مسنودة إلى فهد العتيبي، ويمكنك تغيير المعلق باستخدام باتش بيس 2017 انتقالات 2021، حيث يتوفر معلقون مختلفون مع جمل تعليقية منطقية تناسب سير المباريات.
  • يمكنك تخصيص خطة الفريق بشكل كامل في هذا الإصدار المجاني من PES 2017. يمكنك تحديد تشكيلة جديدة بدلاً من الاختيار من القوائم الرئيسية، وتحريك اللاعبين على خريطة الملعب وتغيير أدوارهم الدفاعية والهجومية بحرية وفقًا لمواقعهم على الملعب.
  • يمكنك أيضًا توزيع المهام المحددة على اللاعبين وفقًا لمهاراتهم الفردية في تنفيذ الضربات الحرة المباشرة، والركلات الركنية، وركلات الجزاء، وغيرها، واختيار قائد الفريق وتحديد 11 لاعبًا أساسيًا وترك الباقيين على دكة البدلاء يمكنك حفظ تعديلاتك على الخطة للاسترجاع في وقت لاحق بنقرة واحدة فقط.

متطلبات لعبة 2017 PES لتعمل على الكمبيوتر

ومن المتعارف عليه في كل لعبة فهي تطلب الكثير من المتطلبات التي يجب أن تتواجد في الجهاز الخاص بك وتتمثل تلك المتطلبات في توفير العديد من الطلبات في الجهاز والتي تتمثل في نوع المعالج، والرامات وأيضًا نظام التشغيل، وكارت الشاش والمساحة الداخلية للقرص، وسوف نوضح لكم الحد الأدنى والحد الأقصى لهذه المتطلبات حتي يتم توافرها في الأجهزة الخاصة بكم.

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-

  • نظام التشغيل : Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista.
  • المعالج : Intel Core 2 Duo.
  • رام : 1 GB.
  • كارت الشاشة : Nvidia GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000.
  • DirectX 9.0.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 9 GB.

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-

  • نظام التشغيل : Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista.
  • المعالج : Intel Core i3 530.
  • رام : 2 GB.
  • كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000.
  • DirectX 9.0.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 9 GB

بيس 2017 PES

تنزيل لعبة بيس 2017 PES برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 5 روابط تحميل مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط

 

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة بيس 2017 من الالعاب المميزة جدًا في عالم العاب كرة القدم التي تحاكي الواقع بشكل كبير، ولكن هذا الجزء بالتحديد نجده ما هو إلا تجسيد لأشهر مباريات العالم في كرة القدم، تضم منصة كبرى بين مباريات دول العالم وتجمع بين كبار الفرق الرياضية المختلفة بل وأصبحت متكاملة ومتداخلة بكافة الاشكال كما لم تراها من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *