تحميل بيس 2015 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي
Pes 2015

اليوم سوف نتحدث عن إصدار جديد من سلسلة ألعاب بيس Pes هذه السلسلة التي قامت بالسيطرة على أكثر من نصف سوق ألعاب الكمبيوتر التي تحاكي رياضة كرة القدم، ففي الماضي اللعبة لم تكن تهتم أبدا بالجرافيك لن اليوم الأمر اختلف تمام وهذا بسبب أن جميع عشاق لعبة كرة القدم قد طلبوا من شركة كونامي konami الشركة المصنعة لسلسلة ألعاب بيس Pes أن يقوموا بالتغيير في نمط اللعبة ولقد جعلوا اللعبة أكثر واقعية من خلال استخدام العديد من التقنيات المتقدمة التي جعلت اللعبة أكثر حركة واعطها نمط خاص من أنماط الحياة وبذلك تكون الشركة قد لبت نداء محبي وعشاق سلسلة ألعاب بيس Pes، ليس هذا فقط بل قامت الشركة بإصدار جزء جديد هذا الجزء قاموا فيه بوضع العديد من التقينات الجديدة كما أنهم طوروا محرك اللعبة في الإصدار الجديد وهو Pes 2015 بيس 15.

Pes 2015
Pes 2015

Pes 2015 بيس 15 للكمبيوتر برابط مباشر

لقد رأينا التسلسل التي قامت به شركة كونامي Konami في إنشائها لسلسلة ألعاب بيس هذا التسلسل الذي جعل اللعبة تتطور جزء بجزء حيث أصبحت شئ مختلف تمام كما أنها جعلت اللعبة تنزل إلى المنافسة من جديد لكن بشراسة كبيرة جدا، حيث أنهم في البداية عندما قاموا بإصدار بيس 11 التي اعتمدت على التحكم بشكل كبير كما أنهم لم يهتموا بالجرافيك بالمرة جعل اللعبة الإقبال عليها يقل جدا وهذا أيضا بسبب نزول في نفس العام لعبة فيفا 11 هذه اللعبة التي كانت تهتم بالجرافيك بشكل كبير وتهتم بواقعية اللعبة بشكل رائع، لذلك قررت الشركة التغيير لذلك أصدرت بعد لعبة بيس 12 التي اختلفت بشكل كبير عن الإصدار السابق وليس هذا فقط بل أيضا احتفظت بالنمط القديم وإضافة الواقعية في اللعبة ولذلك اعتبرنا هذا الإصدار هو مسمار تحول لعبة بيس من كونها كرتونية إلى واقعية فهذا الجزء كان تصفين تحكم سهل وثلث مع جرافيك متقن.

لكن شركة كونامي لم تتوقف حتى هذا الحد قامت بتغيير اللعبة لكن بشكل تدريجي فأنتجت لعبة بيس 13 هذه اللعبة التي ما زالت حتى يومنا هذا ذات ضجة كبيرة والتي اشتهرت بالتحكم الرائع والجرافيك الرائع والتجسيد الجميل جدا، كما أنها اللعبة التي يمكنك أن تغيير فيها وفي الجرافيك الخاص بها دون التغيير في متطلبات اللعبة وبذلك تظل تعمل على الأجهزة الضعيفة، ثم قامت بعد ذلك الشركة بإصدار لعبة فيفا 14 هذه اللعبة التي نالت الجزء الأكبر من الواقعية وليس هذا فقط بل نالت اللعبة أيضا إقبال كبير جدا حيث أنهم قاموا بتغيير محرك اللعبة أضافوا فيها العديد من التقنيات الجديدة ونظام الذكاء الاصطناعي وكل المميزات التي كانت تمتاز بها الإصدارات السابقة من اللعبة، اليوم سوف نتحدث عن لعبة Pes 2015 بيس 15 هذه اللعبة التي تعتمد امتداد معدل من بيس 14 حيث أنهم استخدموا في هذه اللعبة نفس المحرك من الإصدار السابق ونفس التقنيات تقريبا لكنهم قاموا بتعديلها بشكل كبير.

لعبة بيس 15
لعبة بيس 15

وصف لعبة Pes 2015 بيس 15

صحيح، إصدار PES 2015 كان لحظة هامة في تطوير سلسلة Pro Evolution Soccer. قدمت اللعبة تحسينات كبيرة في الرسومات والجرافيك، مما جعلها تظهر بشكل أكثر واقعية ومذهلة. استخدام محرك Fox Engine وتحسينه لتكنولوجيا التظليل والإضاءة والتفاصيل، ساهم في تحسين جودة التجربة البصرية.

أحد النقاط المهمة هي التركيز على تحسين اللعبة بشكل عام، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي للحراس وتحسين نظام اللعب الجماعي. كما قمت بذكره، تم إضافة مهارات جديدة ومتقدمة للاعبين، وتم تصوير اللاعبين بشكل أفضل ليظهروا بمظهر يشبه اللاعبين الحقيقيين.

كان هذا الإصدار هامًا في رحلة تطوير سلسلة PES ومنح اللاعبين تجربة لعب أكثر واقعية ومتعة.

بيس 15
بيس 15

مميزات لعبة بيس 15

  • اللعبة ذات جرافيك رائع ومثالي كما أنه واقعي جدا ومميز.
  • التحكم في اللعبة مرن جدا كما أنه لم يعد سهل مثل الماضي، كما أنه هناك مساحة كبيره لكي تستخدم من خلالها مهاراتك الشخصية.
  • تم تطوير الفرق داخل اللعبة لكي تشبه الواقع.
  • اللاعبين تم تجسيدهم بشكل أفضل لكي تحاكي الواقع.
  • تم تغيير أداء اللاعبين وقدارتهم وأصبحت مثل الواقع تمام.
  • تم تطوير التقنيات المستخدمة مثل الكرة الحقيقة والثبات الجسدي.
  • اللعبة تم إصدارها لكي تعمل على الكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس.
  • يمكنك إنشاء لاعب خاص بك إذا أردت أو إنشاء فريق كامل خاص بك أو عمل انتقالات داخلية بكل سهولة.
  • اللعبة تتطلب تقريبا نفس متطلبات تشغيل الإصدار السابق رغم كل هذا التطور.

تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر Pes 15 برابط مباشر ميديا فاير

معلومات تنزيل PES 2015 الخاصة بـ Mediafire مهارات اللاعبين، تم تجسيد دقة تسديد اللاعبين وسرعتهم ومراوغتهم والمهارات الأخرى التي تميز لاعبًا عن آخر ، بالإضافة إلى تحكمهم في الكرة ، في جميع الجوانب المختلفة لـ PES 2015 ، لذلك لن تلاحظ فرقًا بين قدراتهم في اللعبة وتلك الخاصة بنظرائهم في العالم الحقيقي على الإطلاق.

أعاد مطورو Pro Evolution Soccer 2015 تصميم جميع الملاعب لجعلها قريبة قدر الإمكان من نظيراتها الواقعية من أجل منح اللاعبين إحساسًا بالواقعية ، واستمتع بتنزيل لعبة PES 2015 للكمبيوتر الشخصي مع تغييرات تصميم رائعة بما في ذلك سطح العشب وجميع من غرف الجلوس وخزانات الملابس التي تتوافق معها.

بعد تنزيل لعبة PES 2015 من ميديافاير ، ستلاحظ أن الجماهير تتفاعل مع كل شيء تقريبًا في الملعب ، بما في ذلك قرارات الحكم ، وكل هذا يزيد من حماسة المباراة إلى أقصى درجة ، مع العلم أن اللاعب يمكنه التحكم في المستوى من مشاركة المعجبين من خلال إعدادات الصوت داخل اللعبة في لعبة PES 2015.

شرح تنصيب لعبة Pes 2015 بيس 15 على الكمبيوتر

الآن يقدم لكم موقع العاب اكسترا وكما اعتدنا في هذه الفرقة شرح مبسط لكيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر ما هي المتطلبات الخاصة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر وكيفية تشغيلها :-

  1. تستطيع من خلال الرابط الموجود في أسفل المقالة تنزيل اللعبة لكن على هيئة ملف مضغوط.
  2. بعد القيام بتنزيل اللعبة تقوم بفك الضغط من خلال الضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد الانتهاء من هذه العملية يتم إنتاج فولدر به اللعبة تقوم بفتحه وفتح ملف التنصيب داخل اللعبة ذات أسم Setup.
  4. تقوم بعد ذلك بتحديد مكان تنصيب اللعبة وإضافة السيريال كود والبدء في عملية التنصيب.
  5. بعد الانتهاء من التنصيب تقوم بالدخول للفولدر الذي تم انتهاجه من خلال عملية التنصيب وفتح اللعبة من خلال أمر Start.
  6. تقوم بعد ذلك بتخطي الإعلانات وشاشات البداية التي سوف تظهر لك، تستطيع بعد ذلك التغيير في الإعدادات الخاصة باللعبة من خلال قائمة Setting تستطيع منها التعديل في الجرافيك أو التحكم أو تغيير لغة اللعبة.
  7. لكي تقوم ببدء مباراة جديدة سوف تقوم ببعض الخطوات البسيطة وهي :-
    • الضغط على أمر ركلة البداية أو Kick off واختيار مباراة ودية أو دروي أو كأس على حسب رغبتك.
    • تختار بعد ذلك هل تريد اللعبة مع صديق أم مقابل الكمبيوتر.
    • تظهر لك قائمة بعد ذلك بها كل الفرق وتقوم باختيار الفريق المناسب لك.
    • تجهز الفريق من خلال وضع الاستراتيجية المناسبة للفريق والخطة التي تريد على أساسها بدء المباراة.
    • بعد ذلك تختار اللون الذي تريد اللعب فيه والضغط على Kick off لبدأ المباراة.
Pes 2015
Pes 2015

حول تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر

  • مهارات اللاعبين في PES 2015 تجسد اللاعبين بدقة تشعرك بالواقعية، بما في ذلك دقة التسديد والسرعة والمراوغة.
  • تمت إعادة تصميم الملاعب لتكون أقرب ما يمكن إلى الملاعب الحقيقية، بما في ذلك التصميم الخارجي والمقاعد وغرف تبديل الملابس والأرضية العشبية.
  • الجماهير تتفاعل بشكل واقعي مع الأحداث في الملعب، بما في ذلك تردد الشعارات وتفاعلهم مع قرارات الحكم.
  • يتوفر نظام تكتيكات عميق يمكنك من التحكم في حركة اللاعبين ومنحهم أدوارًا مختلفة في المباراة.
  • تم تحسين الذكاء الاصطناعي للاعبي الفرق المنافسة، مما يجعلهم يستغلون الثغرات الدفاعية ويركزون هجماتهم على اللاعبين المتوقفين.
  • المعدل البدني للاعبين يؤثر على أدائهم، حيث يتأثرون بالطقس والركض الدائم، ويوصى بمراقبة المعدل البدني وتغيير المهاجمين في الربع الأخير من المباراة لزيادة فاعليتهم.

متطلبات تشغيل لعبة PES 2015 بيس 15 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Core 2 Duo @ 1.8 GHz or Athlon II X2 240.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6800 or ATI Radeon X1300 or Intel HD Graphics 2000.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 8 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Core i3-530 or Phenom II X4 925.
  • رام :2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7.
  • كارت الشاشة : GeForce GTX 560 Ti or Radeon HD 6800.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 8 GB.
تحميل لعبة كرة القدم
تحميل لعبة كرة القدم
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب كرة القدم.

تنزيل لعبة PES 2015 بيس 15 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة في رابط تحميل واحد مباشرة بمساحة 4 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Wow that was strange. I just wrote an extremely long comment but after I clicked submit my comment didn’t appear. Grrrr… well I’m not writing all that over again. Anyways, just wanted to say fantastic blog!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *