تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر Fifa 11 برابط مباشر ميديا فاير
فيفا 11 Fifa 2011

مع ازدياد التنافس بين اللعبتين الشهيرتين بيس PES و فيفا FiFa والاحتكار لسوق ألعاب كرة القدم بين الشركتين المطورتين كان لابد من تقديم أوجه اختلاف لاحدي اللعبتين وهو ما تسعي إليه اليكترونك ارتس المعروفة باسم EA المطورة للعبة فيفا Fifa والمنافسة للعبة بيس Pes والتي تطور من قبل شركة كونامي وهو ما يدفع كلا من الشركتين لتقديم افضل ما لديهم لتقديم المتعة للمستخدمين ولعل ابرز تلك التطويرات التي قدمت من قبل شركة اليكترونيك ارتس والتي تقدم سلسلة فيفا Fifa هو أسلوب التدريب قبل بدء المباراة إلا أن لعبة فيفا 11 Fifa 2011 والتي نقدمها لكم من العاب اكسترا تحتوي لي العديد من المميزات والتي سنتولى شرحها بالتفصيل في هذا المقال.

 تحميل Fifa 2011
تحميل Fifa 2011

لعبة فيفا 11 Fifa 2011 للكمبيوتر برابط مباشر

فمع النجاح الساحق لإصدارات اللعبة المتتالية والأقبال عليها والانتظار الدائم بين عشاقها والتي حققت الكثير من النجاح لدي العديد من عشاق كرة القدم في معظم دول أوروبا بل والكثير من الانتشار أيضا في الوطن العربي الأمر الذي يقدم العديد من الكثير من الدعم لمطورين اللعبة بالإضافة إلي الالتزام المعتاد من اليكترونيك ارتس بتقديم جديد في كل إصدار وهو ما يجعل عشاق السلسلة في انتظار الجزء القادم من اللعبة وهم علي يقين تام بأن اللعبة ستحتوي علي الكثير من المتعة والإثارة خاصة وان فيفا تقدم الكثير من الصعوبة والتحدي لمهارات اللاعبين بالإضافة إلي حاجتك كأحد عشاق السلسلة إلي استخدام كافة الأزرار لتتمكن من الفوز في لعبة فيفا 11 Fifa 2011.

تعتمد اللعبة أيضا علي استغلالك الكامل لمهارات فريقك كاملة وليس الاعتماد علي اللاعب وهو ما يجعل من لعبة فيفا 11 Fifa 2011 من اقوي الإصدارات لاعتمادها علي تطوير نظام الذكاء الصناعي الذي يتوافر في جميع إصدارات السلسلة منذ إصدار 2005 والذي قدم الكثير من الإمتاع لعشاق كرة القدم خاصة ونال العديد من الجوائز بالطبع وهو ما جعل فيفا تستمر إلي وقتنا هذا لتقدم الكثير في عالم كرة القدم وتجعلك تعيش قصتك الخاصة في لعبة من المتعارف أنها لا تقدم قصة علي الإطلاق إلا أن لعبة فيفا 11 Fifa 2011 تجعلك تصنع قصتك الخاصة.

Fifa 2011
Fifa 2011

وصف لعبة فيفا 11 Fifa 2011 للكمبيوتر

اليوم، يُقدم لك موقع العاب اكسترا إحدى أفضل ألعاب كرة القدم التي أُصدرت للكمبيوتر في عام 2010، وتُعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل إصدارات سلسلة ألعاب فيفا Fifa. حيث انتشرت بشكل واسع في السنوات الأخيرة وحققت مكانة مميزة في صدارة قائمة ألعاب كرة القدم للكمبيوتر.

يتعلق الحديث هنا عن فيفا 11 Fifa 2011، الذي تم إصداره في نهاية عام 2010، حيث بدأت إطلاقه في نهاية شهر سبتمبر في أمريكا الشمالية. استقبلت اللعبة إقبالاً هائلاً وحققت إيرادات عالية جدًا في يوم إطلاقها الأول. نتيجة لهذا النجاح الباهر، قامت الشركة بنشر اللعبة في العديد من الدول الأخرى بعد ثلاثة أيام فقط، وكانت أستراليا واحدة من هذه الدول التي حققت اللعبة فيها نجاحًا كبيرًا. وفي غضون ذلك، انتشرت اللعبة في جميع أنحاء العالم في اليوم الأول من شهر أكتوبر لعام 2010، وهو اليوم الذي شهد بداية رحلة لعبة فيفا 11 Fifa 2011 في مختلف أنحاء العالم.

لعبة كرة القدم فيفا
لعبة كرة القدم فيفا

مميزات لعبة فيفا 11

لعبة فيفا 11 Fifa 2011 تم إصدارها لكي تنافس العديد من الألعاب التي في نفس المجال، لذلك قامت الشركة بوضع العديد من المميزات التي تجعلها ذات كرتبة عالية بين الألعاب الأخري، هذه المميزات هي :-

  1. تم تطوير الجرافيك العام الخاص باللعبة وجعلها ذات واقعية أكثر من ذي قبل.
  2. تم تغيير شكل الداخل للعبة داخل المباراة لكون أفضل بكثير حيث قاموا بتغيير شكل المربعات الموجود فيها بيانات اللاعب.
  3. طوروا الملاعب بشكل كبير لكي تشبه الواقع أكثر كما أنهم قاموا بوضع أكثر من 50 ملعب داخل اللعبة.
  4. صمموا الكور الجديدة التي ظهرت في عام 2010 مثل الكرة المستخدمة في كأس العالم ودوري الأبطال.
  5. غيروا أداء الفرق لكي يناسب أدائهم في الحقيقة وليكون واقعي.
  6. قاموا بتطوير شكل الشخصيات الموجودة في اللعبة من رسم وتجسيد.
  7. تم إضافة العديد من المسابقات الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر مرح، كما يمكنك الآن أن تصمم مسابقة بينك وبين أصدقائك.
  8. قاموا بوضع العديد من التقنيات الجديدة المستخدمة في التصوير داخل اللعبة.
فيفا 11
فيفا 11

شرح طريقة تنصيب لعبة فيفا 11 Fifa 2011

لعبة فيفا 11 Fifa 2011 هي أحد أفضل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها للكمبيوتر في عام 2010 هذه اللعبة قد حصلت على إقبال كبير حيث أنها تشبه الإصدار السابق لها في العديد من الأشياء مثل الفرق والمباريات غيرها لكنها تختلف في الجرافيك والتحكم بشكل ملحوظ، اليوم سوف نقدم خطوات تنصيب لعبة فيفا 11 Fifa 2011 على الكمبيوتر :-

  1. بعد القيام بتحميل لعبة فيفا 11 Fifa 2011 على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر بأسفل المقالة.
  2. تقوم بفك ضغط الملف من خلال الضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار استخراج هنا.
  3. بعد ذلك تبدأ بتنصيب اللعبة من خلال تشغيل ملف Setup واختيار مكان التنصيب ثم تبدأ.
  4. بعد انتهاء اللعبة من التنصيب تقوم بعد ذلك بفتح اللعبة من خلال ملف Start الموجود في ملف اللعبة الذي ظهر بعد التنصيب في المكان المحدد.
  5. بعد ذلك يظهر لك بعض إعلانات الشركة التي لا تأخذ ثواني ثم تختار لغة اللعبة وتبدأ، يمكنك أيضا التحكم في إعدادات اللعبة من خلال الدخول على قائمة Setting ومن خلالها تستطيع أن تتحكم في الجرافيك وأبعاد اللعبة على الكمبيوتر والتحكم بشكل عام ولغة اللعبة ومستوى الفرق المنافسة وإعدادات اللعب من خلال الإنترنت.
  6. هناك أيضا بعض الخطوات البسيطة التي سوف تقوم بها إذا أردت أن تبدأ المباراة :-
    • تقوم بالدخول على قائمة بدأ المباراة أو Kick off.
    • يتم نقلك بعد ذلك إلى قائمة اختيار نوع اللعب هل تريد اللعب فردي أو زوجي وتقوم بضبط إعدادات التحكم.
    • تقوم بعد ذلك باختيار الفريق التي سوف تلعب به.
    • تقوم بوضع خطة اللعب بعد ذلك لكي تبدأ المباراة، كما أنه تستطيع أن تقوم بوضع استراتيجية أو نظام لعب الفريق.
    • يمكنك بعد ذلك أن تغيير في إعدادات المباراة أو الحكم أو الملعب الافتراضي وتختار أي ملعب أنت تريد أو الكرة التي تريد اللعب بها.
    • ثم تختار أمر بداية المباراة أو Kick off.
    • يتم وضعك في تدريب لمدة دقيقة فقط من أجل التجهيز للمباراة وبعد الانتهاء من التدريب تبدأ المباراة.

لعبة فيفا 11 لكل عشاق الساحرة المستديرة

تحميل FIFA 11 كاملة للكمبيوتر ، كما يتوفر وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين في لعبة فيديو كرة القدم هذه كما يجب على لاعبي كرة القدم الفوز بالمباريات من أجل ربح العملات وشراء لاعبين جدد من هذه الحزم التي تتضمن لاعبين مألوفين وعناصر أخرى ، مثل الأطقم والكرات وغيرها ويعد شراء الألعاب والعناصر الأخرى بسعر رخيص ثم إعادة بيعها بسعر أعلى أحد الخيارات لتحقيق الإيرادات كما يعني تركيز Xbox 360 على Microsoft أن هناك العديد من اللاعبين والموظفين والعناصر الفضية أو الذهبية المتاحة للشراء. ستكون هناك حزمتان ذهبيتان مجانيتان للعملاء الذين يعودون إلى Ultimate Team، ويتم عرض الرسومات المبتكرة والقوى الفريدة في إشراك المسارات الصوتية للحفاظ على مشاركة اللاعب في جميع الأوقات.

تنزيل فيفا 11
تنزيل فيفا 11
وكما نعلم أن جميع الألعاب لها عدة متطلبات من أجل التشغيل على جهازك، قم بمعرفة المتطلبات والحد الأدنى والأقصى لمتطلبات التشغيل الأساسية وتتمثل في التالي :-

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 11 Fifa 2011 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz or better.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : ATI Radeon 9800 Pro or greater، NVIDIA GeForce 6800 or greater.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 7 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 quad@ 2.4 GHz or better.
  • رام :3 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : GeForce 7800 or better; 256 MB Ati Radeon X1800 or better.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 7 GB.
 تنزيل Fifa 2011
تنزيل Fifa 2011
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب كرة القدم.

تنزيل لعبة فيفا 11 Fifa 2011 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 1 روابط تحميل مباشرة بمساحة 1.5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *