تحميل لعبة Pes 2011 للكمبيوت بيس 11 رابط ميديا فاير
Pes 2011

مع تطور الحاسب وتعدد مجاله الذي أتاح العديد من الاستخدامات وظهور فكرة ألعاب الكمبيوتر التي تطورت لتشمل العديد من الفئات التي تعد أبرزها فئة كرة القدم التي تقدم من قبل شركتين فقط وهما اليكترونيك ارتس التي تقدم نسخة فيفا Fifa الشهيرة وشركة كونامي التي تقدم سلسلة بيس pes والتي تعد من اشهر ألعاب كرة القدم لما تقدمه من العديد من المميزات التي استطاعت أن تكسب عشق الكثير من عشاق كرة القدم في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي بشكل خاص خاصة لما تلاقيه من جماهيرية كبيرة لكرة القدم في الوطن العربي ولهذا نقدم لكم اليوم ومن خلال العاب اكسترا لعبة pes 2011 بيس11.

بيس 11
بيس 11

لعبة بيس 11 Pes 2011

فمع تقديم العديد من الإصدارات التي تتميز بشكل مختلف ولو قليلا عن كل إصدار من الإصدارات التي تصدر بشكل سنوي منتظم لتقدم الكثير من المتعة لعشاق الساحرة المستديرة التي يتهافت مشجعي كرة القدم علي تلك الألعاب دون غيرها فهي اللعبة الأكثر شعبية والتي يمكن أن يغير الكثيرون من اجلها الحواسب الخاصة بهم لتتلاءم مع إصدارات ألعاب كرة القدم بشكل عام لما تقدم تلك الألعاب من قصة عشق لا تنتهي مع كرة القدم وألعابها خاصة لما تقدمه من روح منافسة بين العديدين والذين يسعون إلي إثبات العديد من مهاراتهم عبر التغلب علي الذكاء الصناعي الذي يوفر عدة مستويات يمكنك الاختيار بينهم علي حسب المستوي المناسب لك ولمهاراتك وهو الأمر الذي يساعدك علي تعلم اللعبة إن لم تكون من لديهم خبرة بكرة القدم أو تجرب اللعبة للمرة الأولي.

هو أيضا ما يساعدك علي التعامل مع تلك اللعبة بشكل مميز والتمكن من احترافها علي الرغم  من احتوائها علي الكثير من السهولة الخاصة بها في التحكم كما تتميز سلسلة بيس والتي تصدر منذ التسعينات والتي قدمت الكثير من التطوير علي مدار السنوات والمعروفة بتقديم التطوير المستمر لكل إصدار حتي صدور الإصدار الذي يليه كما أيضا تقدم خاصيتها المميزة والتي تمكن المستخدم من التعديل علي اللعبة كما تتوافر للعبة العديد من التعديلات التي يمكنك تنزيلها عبر الإنترنت.

لعبة Pes 2011
لعبة Pes 2011

وصف لعبة بيس 11 Pes 2011

فمع توالي إصدارات لعبة pes والتي تنتشر في دول آسيا وشرقها والعالم العربي بشكل كبير لما تقدمه من العديد من المميزات التي يمكن تقدم الكثير من الإثارة للعبة مثل كرة القدم التي يعرف عنها كونها تقليدية وهو ما نجحت سلسلة إصدارات بيس في تقديمه بشكل خارج عن المألوف خاصة مع نجاح نسختها التي اطلق عليها اليابانية والتي كنت مخصصة لجهاز بلايستيشن 1 والتي نجحت في صناعة اسم وجماهيرية للعبة التي تم تغير اسمها لاحقا إلي بيس وهي أيضا من الألعاب القليلة التي يمكن التعديل عليها وإضافة العديد من الفرق واللاعبين الغير متواجدين بها بالإضافة إلي تقديمها الكثير من المميزات في سعي الشركة لإرضاء جميع أذواق اللاعبين وهو ما يجعل اللعبة تزداد شهرة مع كل إصدار خاصة مع العمل المستمر من الشركة في تطوير مجال الذكاء الصناعي الخاص باللعبة والذي تحسن بشكل كبير خاصة مع إصدار لعبة بيس2011 والتي قدمت بشكل مبهر واحترافي ولاقت الكثير من الاستحسان والعديد من التقييمات الإيجابية.

Pes 2011
Pes 2011

هذه التقييمات خاصة مع تقديم العديد من التغيرات التي شكلت تغير جذري في اللعبة مثل إضافة دوري أبطال أوروبا بعد حصول الشركة علي التراخيص بشكل كامل للحصول أيضا علي الدوري الأوروبي الأمر الذي ساهم في رفع جماهيرية اللعبة بشكل ملحوظ كما يمتاز هذا الإصدار أيضا بقوة المحاكة التي قدمت والتي كانت بداية محاكة الواقع في ألعاب كرة القدم بالإضافة إلي الكثير من التحسينات الملحوظة في مجال الجرافيك والذي تحسن بشكل كبير في هذا الإصدار وإضافة المزيد من المؤثرات السينمائية والتي تظهر عند تغيير اللاعبين أثناء المباراة أوإحراز هدف الأمر الذي كان يبشر بالخير لكل عشاق السلسلة وقتها خاصة مع التطويرات التي قدمت مع اللعبة والتي احتوت علي ما يقارب 79 منتخب دولي وبالطبع يمكن إضافة المزيد من الدوريات والأندية من خلال pes edit والذي يمكن العديدين من إضافة الكثير من اللاعبين والفرق الذين ينقصون اللعبة مثل الدوري الألماني والدوري المصري والسعودي والعديد من الدوريات الغير متواجدة داخل اللعبة.

مميزات لعبة pes 2011 بيس2011

بالطبع يأتي هذا الإصدار معع العديد من المميزات التي فتحت المجال أمام المطورين في تقدم العديد من الأفكار الخاصة باللعبة والتي ظهرت مستقبلا في العديد من الإصدارات المستقبلية التي سنتحدث عنها قريباً أن شاء الله من خلال العاب اكسترا فتابعونا.

  • حافظت اللعبة علي أسلوب التحكم البسيط الذي يعتمد علي الأذرع الإلكترونية.
  • تحسين أداء اللعب واستجابة اللاعبين لبعضهم داخل الملعب بشكل كبير وملحوظ في هذه النسخة.
  • إضافة وتحسين المهارات التي يستخدمها اللاعبين عند الضغط علي زر R2 والذي لاقي الكثير من الاستحسان.
  • التحسن الواضح في الأداء الرسومي للعبة الذي حافظ علي انسيابية اللعبة بشكل قوي.
  • الإضافة السينمائية التي أدت إلى تحسن واضح في أسلوب اللعب وقدمت العديد من الآراء الإجابية.
  • من خلال الإصدار بيس 11 تم تطوير الجرافيك بشكل رائع مما جعلها أكثر قوة لكون إنها لعبة كرتونية فهي أكثر جمالا وأكثر متعة.
  • لعبة بيس 2011 لها الكثر من الخصائص والمزايا التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة مما جعلها أكثر تميزًا.
  • في هذا الأصدار تم وضع العديد من الفرق التي لم تكن موجودة من قبل لتكون أفضل تطورًا من الإصدارات التي تسبقها.
  • تم تحسين اللاعبين بشكل كبير لكي يناسبوا أدائهم الحقيقي.

شرح تنزيل بيس 2011 PES مجانًا

إنه موضوع مشترك في جميع مباريات Pace تشكيل فريقك الخاص وتطويره إلى الأقوى في العالم، ثم مواجهة نادٍ خلف نادٍ وفريق خلف توب مطلوب حتى تتمكن من الفوز بكأس العالم وتحقيق حلمك، أندية وفرق كرة القدم إذا قمت بتنزيل Pro Effluction Soccer 2011 من Media Fire، فستكتشف أنها تضم مجموعة متنوعة من الفرق والأندية بما في ذلك الفرق العربية مثل مصر والجزائر والأندية المرخصة مثل برشلونة.

شرح طريقة تنصيب لعبة بيس 11 Pes 2011

اليوم يقدم لكم موقع العاب اكسترا شرح مفصل لكيفية تنصيب لعبة بيس 11 Pes 2011 على الكمبيوتر كما أنه يقوم لك شرح تفصيلي لكيفية ضبط إعدادات اللعبة والمتطلبات الخاصة بالجهاز لكي يقوم بتشغيل اللعبة، هناك العديد من الخطوات البسيطة وهي :-

  1. نقوم بتحميل اللعبة في البداية على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر في أسفل المقالة.
  2. يتم تحميل اللعبة لكن داخل ملف مضغوط لذلك يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال الضغط على الملف بزر الفارة الأيمن واختيار استخراج هنا.
  3. ينتج عن هذه العملية ملف كامل به اللعبة يقوم بالدخول عليه وفتح ملف Setup لتقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر.
  4. بعد فتح ملف Setup واختيار مكان تنصيب اللعبة تقوم بفتح ملف هام جدا لكي تحصل على السريال نمبر وتبدأ بتنصيب اللعبة.
  5. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة تقوم بفتح اللعبة من المكان الذي اخترته من البداية، ثم تقوم بالدخول إلى اللعبة وتخطي الإعلانات التي سوف تظهر لك ثم بعد ذلك تقوم في البداية بالدخول إلى قائمة الإعدادات لكي تقوم بتغييرها كما تريد وتغيير الجرافيك والتحكم كما تشاء.
  6. ولكي تقوم بالدخول إلى مباراة وبدأها سوف تقوم ببعض الخطوات البسيطة وهي :-
    • تقوم باختيار أمر ركلة البداية.
    • ثم تتجه إلى قائمة تحديد نوع اللعب إذا كان زوجي أم فردي.
    • بعد هذه القائمة تقوم بدخول لقائمة اختيار الفرق واختيار الفريق الذي تريد اللعب به.
    • تقوم بعد ذلك بوضع الخطة المناسبة لك والاستراتيجية التي على أساسها تريد اللعب.
    • إذا ارت التغيير في إعدادات المباراة مثل الوقت وصعوبة المباراة يمكنك من خلال الدخول لإعدادات المباراة.
    • تقوم بعد ذلك باختيار أمر ركلة البداية لبداية المباراة.
بيس 2011
بيس 2011

تحميل لعبة برو إفلوشن سوكر 2011

  • مميزات اللاعبين: يتميز لاعبو برو إفلوشن سوكر 2011 بتفاصيل واقعية في ملامح الوجه والشعر والبنية الجسدية، بالإضافة إلى مهاراتهم في المراوغة والتسديد والسرعة، يمكنك معرفة قدرات كل لاعب من خلال بطاقته الخاصة.
  • التمرير والتصويب: تم تحسين طريقة التمرير بحيث يحتاج اللاعبون إلى دمج قوة الركل واتجاهه لضبط مكان وصول الكرة، مما يزيد من التحكم والواقعية في اللعبة، كما أن عملية التسديد أصبحت أكثر واقعية وتأثرًا بعوامل مثل وضعية الجسم والاتجاه والحركة.
  • الرسومات: تم تحسين الرسوم المتحركة للاعبين بشكل ملحوظ في PES 2011، حيث تظهر ردود الفعل والحركات بشكل حيوي، تمت إضافة طرق الاحتفال الفردية لكل لاعب عند تسجيل الأهداف، وتم تفصيل العديد من التفاصيل الأخرى التي تضيف أجواء واقعية لتجربة كرة القدم.

بعد تحميل PES 2011 للكمبيوتر، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة كرة القدم الواقعية مع تفاصيل رائعة وتحكم أكبر في التمرير والتصويب، استمتع بمشاهدة اللاعبين يتفاعلون بشكل حيوي واستكشاف العديد من الميزات الرائعة التي تضمن لك تجربة ممتعة في عالم كرة القدم الافتراضي.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 11 Pes 2011 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Pentium 4 2.4 GHZ or equivalent.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6600 or AMD ATI Radeon X1300 video card.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 8 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or equivalent processor.
  • رام :2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 7900 or AMD ATI Radeon HD 2600 or better.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 8 GB.
تنزيل لعبة بيس الجديدة
لعبة بيس 2011
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب كرة القدم.

تنزيل لعبة بيس 11 Pes 2011 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 1 رابط تحميل مباشرة بمساحة 4.5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *