تحميل لعبة BattleField V للكمبيوتر برابط مجاني ميديا فاير

لقد تحدثنا من قبل كثيرا عن شركة EA إلكترونيك أرتس، هذه الشركة التي تعتبر أحد أفضل الشركات التي تقوم بصناعة الألعاب للكمبيوتر والبلايستيشن وليس هذا فقط فهي من الشركات الأولى التي أصبحت تصنع الألعاب في كل المجالات، كما رأينا أن هذه الشركة قد استطاعت أن تصنع أحد أفضل سلاسل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر والبلايستيشن التي بدأت منذ أكثر من 20 عام وما زالت حتى يومنا هذا هذه السلسلة هي الأفضل في التحكم والجرافيك والواقعية، فإذا تحدثنا عن شركة EA إلكترونيك أرتس فنحن نتحدث عن الواقعية بشكل عام في كل الألعاب التي تنتجها، كما نعرف أن الشركة قد قامت بإنتاج أحد سلاسل ألعاب الأكشن لكي تتنافس مع الشركات الأخرى على هذه النوعية من الألعاب هذه السلسلة هي باتل فيلد BattleField، اليوم سوف نتحدث عن الإصدار السادس عشر من السلسلة وهو باتل فيلد 5 BattleField V.

لعبة BattleField V
لعبة BattleField V

لعبة باتل فيلد 5 BattleField V للكمبيوتر برابط مباشر

سلسلة ألعاب باتل فيلد BattleField هي من إنتاج شركة EA إلكترونيك أرتس هذه الشركة الرائدة في صناعة الألعاب، قد اشتهرت هذه الشركة بألعاب كرة القدم لكنها قررت أن تدخل إلى عالم ألعاب الأكشن والقتال لذلك قامت بصنع لعبة باتل فيلد BattleField وهي كانت إصدار واحد ولقت حققت هذه اللعبة نجاحا كبيرا في عامها لذلك قررت الشركة أن تتنافس على المراكز الأولى في عالم صناعة ألعاب الأكشن والقتال، لذلك قامت اللعبة بإصدار العديد من الأجزاء الجديدة من اللعبة هذه الأجزاء كانت متفاوته في القصة كما أنها كانت متفاوته في التحكم والزمن الذي كانت تتحدث عنه كل جزء لكن الشئ المشترك في جميع الأجزاء وهذا الذي كان يميز الشركة عن غيرها هو الجرافيك وهذه كانت دائما المشكلة التي تواجه دائما متابعي السلسلة، حيث أن لعبة في هذه المميزات والواقعية الموجودة في اللعبة يجب أن تتطلب إمكانيات عالية جدا على الكمبيوتر لكي تعمل.

كما قلنا أن أجزاء سلسلة ألعاب تعتبر من أفضل سلاسل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها فهي تابعة لأفضل شركة تقوم بصناعة الجرافيك في الألعاب، ففي أي مجال تدخل فيه شركة EA إلكترونيك أرتس يجب أن تكون من العلامات المميزة في هذا المجال كما أنها يجب أن تتفوق فيه وتكون ذات مكانة مرموقة، لقد رأينا هذا حيث أنهم قاموا بإصدار العديد من الأجزاء لسلسلة ألعاب باتل فيلد BattleField يصل إلى عدد 16 جزء، هذا تقريبا نفس عدد الأجزاء التي أصدرتها أحد أفضل ألعاب الأكشن والقتال بالأسلحة العسكرية في العالم إذا لم تكن الأفضل وهي سلسلة ألعاب Call Of Duty، هذا العدد الكبير يدل على نجاح سلسلة ألعاب باتل فيلد BattleField في مجال القتال، لكن أكثر ما يميز هذه السلسلة أنها ذات جرافيك رائع كما أنه الفريمات الموجودة في اللعبة عالية بشكل كبير جدا إلا أنها لا تتطلب الكثير من الإمكانيات لكي تعمل على الكمبيوتر وهذا بسبب التقنيات المتقدمة التي تستخدمها الشركة.

لعبة باتل فيلد 5
لعبة باتل فيلد 5

وصف لعبة باتل فيلد 5 BattleField V

يقدم لكم اليوم موقع العاب اكسترا الإصدار الأخير من سلسلة ألعاب BattleField هذا الإصدار الذي اشتهر في العالم بالجرافيك الرائع والتحكم المميز هذا الإصدار هو باتل فيلد 5 BattleField V، هذا الإصدار الذي اشتهر بين ألعاب الأكشن بأنها اللعبة الأفضل التي تجسد الحرب العالمية الثانية بشكل واقعي، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2018 في شهر 11 ولقد حصلت هذه اللعبة على ضجة رهيبة فهي تجسد فترة رائعة افتقدنها جميعا منذ الإصدار الخامس من سلسلة ألعاب Call Of Duty هذه الفترة هي ما بين 1940 إلى 1950 وهي فترة الحرب العالمية الثانية وما بعدها، في هذه اللعبة سوف تجد كل ما تراه في أفلام الحروب القديمة مثل الأسلحة القديمة التي تم صنعها لكي تمثل الأسلحة الواقعية التي كانت موجودة في هذه الفترة بالفعل، كما أنهم قاموا بصنع الخريطة التي تلعب فيها من الواقع تمام حيث الأماكن التي تقوم فيها بالمهام مثل الأماكن التي حدثت فيها أحداث الحرب العالمية الثانية.مميزات لعبة باتل فيلد 5.

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة لعبة باتل فيلد 5 تعود في الأساس في تصويرها إلى الحرب العالمية الثانية، وتحمل الكثير من المغامرات الرائعة بالإضافة إلى مؤثرات جرافيك ومؤثرات خارجية بشكل مميز، فضلا على أن اللعبة يوجد بها الكثير من الأنظمة المتعددة داخل اللعبة تجعلك لا تمل منها، فهي تدمج بين المغامرة والمتعة والتشويق الأداء المتميز للعبة.

تحميل لعبة الاكشن
تحميل لعبة الاكشن

شرح لعبة BattleField V للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل لعبة باتل فيلد 5 BattleField V من خلال قسم ألعاب الأكشن الموجود في موقع العاب اكسترا، لكي تقوم بتحميل اللعبة تحتاج أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة، هذه الخطوات هي :-

  1. في بداية الأمر يجب عليك أن تقوم بتحميل اللعبة على الجهاز الخاص بك من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة.
  2. بعد التحميل تقوم بفك ضغط الملفات من خلال تحديد الملفات كلها معا والضغط على بزر الفارة الأيمن عليهم واختبار أمر أستخراج هنا.
  3. بعد الانتهاء من فك الضغط الخاص بالملفات سوف ينتج عنه ملف أساسي والموجود فيه اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بفتح اللعبة على الجهاز الخاص بك من خلال الملف التنفيذي ذات امتداد EXE.
  5. ثم بعد ذلك تقوم اللعبة بالتحميل وبعد ذلك تفتح اللعبة على الجهاز.
  6. من أجل التغيير في الإعدادات تقوم باختيار أمر More ثم تختار الجزء الذي تريد التعديل فيه مثل الصوت Audio أو الجرافيك أو التحكم الأساسي للعبة أو البروفيل الخاص بك.
  7. ثم بعد ذلك تبدأ اللعبة من خلال الضغط على أمر Play وبعد ذلك تبدأ اللعبة والمهام.
  8. قصة اللعبة تتمثل في الحرب العالمية الثانية وفيها أنت جندي كومانو مشترك في الحرب العالمية الثانية، يجب عليك أن تقوم بالعديد من المهام الخفية التي سوف يحتاجها جيش لكي يستطيع أن يدخل إلى العديد من الأماكن السرية والتي عليها أكبر درجة حماية، في وسط هذا أنت تمتك الأسلحة ومعك الفريق الخاص بك وتبدأ بتنفيذ العمليات السرية في الأماكن الحساسة في جيش العدو لكي يسقط أو يتأثر.

مميزات لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر

  • اللعبة تحتوي على جرافيك أكثر من رائعة حيث أنها تعتبر اللعبة التي فعلا يمكن أن نقول عليها واقعية وليست مجرب رسومات فهذه اللعبة تعدت معنى الواقعية.
  • الشخصيات في اللعبة تم تجسيدها لكي تصبح الواقع تمام وهذا ليس بالجديد على شركة EA.
  • يوجد في اللعبة عدد كبير من الأسلحة التي تم استخدمها بالفعل في الحرب العالمية الثانية.
  • تم تصميم الأسلحة في اللعبة لتشبه الواقع بشكل كبير ولا يوجد فرق بينها وبين الحقيقة.
  • اللعبة تعتمد على نظام FPS أو المنظور الأول للشخصية أي أنه ترى بعين الشخصية وهذا لكي يشعرك أنك داخل اللعبة.
  • يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة التفجرية مثل القنابل والألغام كما انه تم وضع سلاح قاذف النار داخل اللعبة.
  • نظام التحكم في اللعبة رائع كما أنه تم تصميمه ليكون مرن لكي تستطيع الجري والقفز والقتال معا.
  • يمكنك حمل أكثر من سلاح.
  • اللعبة تدعم اللعب الفردي الذي تقوم فيه بالمهام لتكمل القصة، كما أنها تدعم أيضا اللعب المتعدد الذي تلعب فيه مع أصدقائك أو أشخاص متعددة حول العالم من خلال الإنترنت.
  • اللعبة تدعم نظام Battle Royal هذا النظام مثل لعبة Pubg تمام لكن مع هذا الجرافيك الرائع والأسلحة الممتعة.
تحميل العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر

وليس هذا كل شيء حيث تعمل شركتي الألعاب المطورين للعبة باتل فيلد في إخراج اللعبة في أبهي صورة شركتي DICE وEA وذلك من أجل عمل تحديثات مبهرة في اللعبة مما جعلها تتربع على عرش العاب الاكشن، اللعبة حصلت على تحديث رائع ومزودة بالكثير من التحديثات الرائعة حيث تجد الخريطة في ليبيا مزودة بالكثير من الأسلحة الرائعة التي تؤهلك للفوز، كما إنها تم تزويد فيها وضع “Into the Jungle”حامل معه أجواء المحيط الهادي وذلك عن أخر التحديثات التي تخص اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة باتل فيلد 5 BattleField V على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • نظام الشغيل : Windows 7 64-bit.
  • المعالج : Intel Core i5-6600K 3.5GHz or AMD FX-8350 4.0 GHz.
  • رام : 8 GB.
  • كارت الشاشة : GeForce GTX 660 or Radeon HD 7850 2GB.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 50GB.
  • DirectX 11.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • نظام الشغيل : Windows 10 64-bit.
  • المعالج : Intel Core i7-4790 3.6GHz or AMD Ryzen 3 1300X 3.5 GHz.
  • رام : 12 GB.
  • كارت الشاشة : GeForce GTX 1060 6 GB or Radeon RX 580 8 GB.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 50GB.
  • DirectX 11.1.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الألترا :-

  • نظام الشغيل : Windows 7 64-bit.
  • المعالج : Intel Core i7-8700 3.2 GHz or AMD Ryzen 7 2700 3.2 GHz.
  • رام : 16 GB.
  • كارت الشاشة : GeForce RTX 2070.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 50GB.
  • DirectX 12.
باتل فيلد 5
باتل فيلد 5
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل باتل فيلد 5 BattleField V برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 10 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. I used to be recommended this blog via my cousin. I’m not positive whether or notthis publish is written by him as nobody else realize such unique approximatelymy trouble. You are wonderful! Thank you!

  2. Hey There. I found your blog using msn. This is a very well written article. I will be sure to bookmark it and come back to read more of your useful information. Thanks for the post. I will definitely comeback.

  3. Thanks for your marvelous posting! I really enjoyed reading it, you can be a great author.I will always bookmark your blog and will come back someday. I want to encourage you continue your great writing, have a nice afternoon!

  4. يقول https://www.powershow.com/view0/849f8b-NjA2O/Phani_Raju_Bhima_Raju_Tricks_And_Tips_To_Help_You_Care_For_Your_Teeth_powerpoint_ppt_presentation Phani raju bhima raju:

    Single Layer Rounds Cotton Pad Machineブランドコピー代引きA2C59506217

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  5. best male ed pills erectial disfunction – erection pills that work

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.facebook.com/people/Phani-Raju-Bhima-Raju/100069320433143/?locale=en_GB

  6. Hi there, everything is going well here and ofcourse every one is sharingfacts, that’s genuinely good, keep up writing.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  7. Your method of telling everything in this paragraph is in fact nice, every one can effortlessly be aware of it, Thanks a lot.

    Sugar Defender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *