تحميل لعبة Battlefield hardline باتل فيلد هارد لاين للكمبيوتر

في عام 2002 تم إصدار ولأول مره في تاريخ ألعاب الكمبيوتر أحد أفضل ألعاب الأكشن هذه اللعبة التي قامت بتغير معنى ألعاب الأكشن لدي مستخدمي ومحبي الكمبيوتر، ففي عام 2002 تم إصدار أول جزء من سلسلة ألعاب باتل فيلد Battlefield هذه السلسلة التي قامت باختراق عالم ألعاب الأكشن والسيطرة عليه والفوز على العديد من الشركات المتخصصة في صنع ألعاب الأكشن وهزيمتهم في مجالهم، كل هذا بسبب أن هذه اللعبة كانت من إنتاج شركة EA هذه الشركة التي قامت بصنع أفضل ألعاب الكمبيوتر وليس في مجال واحد.

بل في جميع المجالات حيث أن هذه الشركة قامت بصنع السلسلة رقم واحد في عالم ألعاب الرياضات وخاصة كرة القدم وهي سلسلة ألعاب Fifa هذه السلسلة التي ما زلنا وحتى الآن ونحن في عام 2019 نقوم بتحميل أجزائها وإصداراتها وننتظر الإصدار الجديد كل عام، نفس الشئ تم حدوثه مع سلسلة ألعاب باتل فيلد Battlefield واليوم سوف نتحدث عن باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline.

ألعاب باتل فيلد
ألعاب باتل فيلد

لعبة باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline للكمبيوتر

في عام 1998 قامت شركة EA إلكترونيك أرتس بصناعة وإصدار أحد أفضل ألعاب كرة القدم على الكمبيوتر هذه اللعبة كان انطلاقة للشركة ومن بعدها أصبحت هذه الشركة تعتبر من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة ألعاب الكمبيوتر، في عام 2002 وكما تحدثنا من قبل أنه تم إصدار الجزء الأول من سلسلة ألعاب باتل فيلد Battlefield هذه السلسلة التي قامت شركة EA بها في اقتحام عالم ألعاب الأكشن للكمبيوتر فقامت بإنتاج الإصدار الأول لكنه لم يحقق ما كان في التوقعات لكنه رغم ذلك قام بتحقيق الإرادات وحقق نجاحا كبيرا لذلك لم تستسلم الشركة وقامت بتكملة السلسلة وعلى مر 15 عام قامت الشركة وأخيرا بإنتاج أحد أفضل ألعاب الأكشن للكمبيوتر هذه اللعبة التي تعتبر من أكثر الألعاب واقعية ليس في الجرافيك فقط كما أعتدنا من ألعاب الأكشن بل واقعية في كل شئ وبذلك قد حققت الشركة ما تريد وهي التنافس على المراكز الأولى الثلاثة في عالم ألعاب الأكشن والقتال للكمبيوتر والبلايستيشن والأكس بوكس.

تحميل لعبة Battlefield Hardline كاملة

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة شهدت مراحل تطوير كثيرة وعندما تم الكشف علي اللعبة تبين أن الكشف الرسمي علي اللعبة عبر معرض E3 2014 ولكن سرعان ما تم تسريب المعلومات بشكل سريع وتم الكشف عن قصة اللعبة، وتم تبديل الحروب الكبري في اللعبة بقصة أخري وتتمثل في تجارة المخدرات وشرطي يعمل علي القضاء علي المخدرات، هذا وبالإضافة إلي أنه تم تسريب فيديو للعبة وكيفية لعبها وطريقتها والكشف عن جميع تفاصيلها.

باتل فيلد هارد لاين
باتل فيلد هارد لاين

وصف وقصة لعبة باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline 

لعبة باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline التي تم إصدارها في عام 2015 في شهر مارس هذا الإصدار الذي يعتبر من أفضل الإصدارات التي تم إصدارها في سلسلة ألعاب باتل فيلد Battlefield، ليس هذا فقط بل يعتبر الجزء رقم 2 في السلسلة حيث أنه رقم 2 في الواقعية والنجاح وليس هذا فقط بل، يعتبر هذا الإصدار رقم واحد في شئ مميز وهو أن هذا الجزء وعن غيره يقدم لك واقعية لا مثيل لها وقصة وأحداث وتحكم أكثر من رائع وفي نفس الوقت لا يتطلب الإمكانيات الضخمة لكي يعمل على الكمبيوتر وعلى عكس العديد من الألعاب الأخرى التي تقوم بصنع جرافيك رائع لكنه في المقابل تستخدم تكنولوجيا تحتاج إلى جهاز مبالغ في إمكانياته لكي تقوم بتشغيل اللعبة، لذلك قامت شركة EA وما هو المعتاد منها أن تقوم بإصدار جزء تقريبا بدون أخطاء وذات واقعية مميزة وهائلة بتقنيات بسيطة لا تتطلب إمكانيات كثيرة.

في بداية اللعبة أنت شرطي وهذا ما نتفق عليه في كل أجزاء سلسلة باتل فيلد Battlefield هو أنك شرطي تسعى لمكافحة الجرائم والإرهاب، فتبدأ هذا الجزء وأنت داخل عملية بسيطة وهي القبض على بعض الخارجين عن القانون لكن يقوموا بإطلاق الرصاص عليك وتقوم بإطلاق عليهم وفي النهاية يتم قتلهم جميعا لتبدأ في البحث عن الدليل الذي تريده لكي تنفذ تايسون من مجموعة من الرجال المسلحين، لكن شريكتك في العمل خاي تصاب بالعديد من الإصابات البالغة التي تجعلها لا تستطيع أن تكمل معك العمل لمدة أسابيع على الأقل.

 Battlefield hardline
Battlefield hardline

Battlefield Hardline من الألعاب الأكثر تميزًا فتجد في بداية اللعب أنك سوف تدخل في حرب مع تجار المخدرات وتقوم بمحاربة الأمر بعد انتشار المخدرات في الشوارع، فنجد أن المحور الأساسي للعبة هو أن تقوم بالابتعاد عن المكانة العسكرية والتي يتميز بها هذا الجزء، كما أنه اللاعبين لهم القدرة على إمكانية الوصول إلى الكثير من الأماكن العسكرية والسيارات والابتعاد عن الصفوف، فضلا على وجود الكثير من المعدات الخاصة بالشرطة ووجود الكثير من الأسلحة مثل المسدسات الصاعقة وغيرها التي تضيف إلى اللعب الكثير من المرح.

محاور لعبة Battlefield hardline

أن اللعبة لها عدة محاور ولكن المحور الأساسي لها هو “الحرب على الجريمة” فنجد أن المسلسل كان هدفه الأساسي الابتعاد عن الكيان العسكري، ومن جانب أخر نجد أن اللاعبين داخل لعبة باتل فيلد يوجد لديهم الإمكانيات الكافية في الحصول على المزيد من الأسلحة العسكرية لمواجهة الأعداء مع الكثير من السيارات التي تساعدهم في الهجوم علي الأعداء، وجود الكثير من الصواعق والمسدسات والأصفاد التي تعطيك قوة في القضاء على العدو والفوز في نهاية اللعبة، يمكنك استخدامها كما تشاء أثناء اللعب، ولكن لعبة باتل فيلد هارد لاين تمنحك فرصة جميلة لتجربة أقوى لعبة أكشن على الإطلاق.

مميزات لعبة باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline للكمبيوتر

هذا الإصدار ليس بالإصدار العادي ولذلك قامت الشركة المصنعة بوضع فيه العديد من المميزات الرائعة التي جعلت الإقبال على هذا الجزء رهيب، هذه المميزات هي :-

  • يوجد في هذا الإصدار واقعية مبالغ فيها وهذه الواقعية ليست في الجرافيك وتجسيد الشخصيات الرائعة التي رأيناها في هذه اللعبة، بل الواقعية في هذا الإصدار واقعية شامله في التحكم والقصة وGame Play وغيرها من جوانب اللعبة.
  • يوجد في اللعبة نظام تحكم يعتبر دمج بين العديد من الأنظمة في نفس الوقت، ففي هذا النظام تجد التحكم الحر وفي نفس الوقت يوجد جزء من اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب والتي رأينها في ألعاب عديد مثل لعبة the walking dead final season، تم إضافة نظام للتعامل مع المدانين أيضا.
  • كما أنه تم تصميم قصة خاصة بهذا الإصدار سيناريو كامل مثلما نرى في أفلام الأكشن، حيث أن القصة مليئة بالأحداث ومليئة بالأكشن والواقعية.
  • في هذا الإصدار تم إضافة نظام العالم المفتوح هذا النظام الذي يحبه أغلب مستخدمي الكمبيوتر في جميع الألعاب مهما كانت ألعاب أكشن أو سباقات.
  • تم تعديل الأسلحة أيضا المستخدمة في اللعبة ووضع العديد من الأسلحة الجديدة التي ظهرة في الواقع كما أنه تم وضع أسلحة غير قاتلة لكي تتعامل بها مع بعض الأشخاص الغير مسلحين والمطلوب منك القبض عليهم.

وليس هذا كل شيء أن لعبة باتل فيلد هارد لاين من الألعاب التي تمتاز بقوة رائعة تعطي لك الفرصة في الخوض في الكثير من المغامرات الجميلة التي تشعرك وكأنك تحاكي مغامرات وإطلاق نيران وتجارب حقيقة، اللعبة مصمصة لكل محبي العاب الاكشن الرائعة والعاب القتال واطلاق النيران والتصويب فهي هدفها ليس التسلية فقط ولكن تعمل على تطوير مهاراتك الدماغية في التخطيط والترتيب واستخدام الذكاء في عمل خطط للفوز.

الأعداء في لعبة باتل فيلد هارد لاين

ومن الجدير بالذكر أن لكل لعبة بها الكثير من الأعداء من أجل تحقيق المهام وإتمام الألعاب، ولكن في هذه اللعبة نجد أن الأعداء من المجرمين والمنحرفين عن القانون، فهم مراوغون جدا ولهم قدرة هائلة علي الهرب بك فيجب عليك أن تكون ملم بجميع الجوانب وذو انتباه عالي من أجل فض الاشتباكات، عليك الإمساك بجميع المتهمين والمجرمين والهاربين من العدالة وقتلهم في اللعبة، استخدم ذكاءك لكي تجدهم وتنهي عليهم.

وبعد استعراض كل ذلك سوف نوضح لكم معلومات بسيطة سوف تساعدكم علي اجتياز أصعب المراحل فنجد أن اللعبة سوف يكون بها خريطة توجد أسفل الشاشة وعلي اليسار، وسوف تقوم بعض لك المنطقة بأكملها التي تتواجد فيها مع شرح تفصيلي من أجل الوصول إلي الهدف بكل بساطة وسهولة، وأيضًا هناك كاميرا تزودك بالكثير من الخيارات الإضافية والتي يمكن من خلالها القضاء علي الأعداء.

تعتبر لعبة Battlefield Hardline هي اللعبة الثالثة عشر من سلسلة ألعاب باتل فيلد العالمية، وتم إصدارها لأول مرة في أكتوبر 2014، وتم تأجيل صدورها أكثر من مرة بسبب المطورين الراغبين في تطويرها باستمرار حتى تخرج لنا لعبة ممتلئة بالحماس والطاقة والأكشن، تم وضع قصة اللعبة بين رجال الشرطة واللصوص بشكل رائع، اللعب الفردي في تلك اللعبة له تميز خاص بينما المؤثرات الخارجية بها رائع للغاية فهي في مدينة لوس انجلوس وكاليفورنيا والصحراء المحيطة بها، يوجد بها نظام رسومي متميز للغاية.

متطلبات تشغيل لعبة باتل فيلد هارد لاين على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • نظام التشغيل : Windows Vista 64-BIT.
  • معالج : Intel Core i3 2.4GHz or Athlon II.
  • رام : 4 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GTX 260 or ATI 5770 1GB.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 60 GB.
  • DirectX 11.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • نظام التشغيل : Windows 8 64-BIT.
  • معالج : Intel Quad-Core CPU or AMD Six-Core CPU.
  • رام : 8 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GTX 760 or AMD 2903GB.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 60 GB.
  • DirectX 11.0.
 Battlefield hardline
Battlefield hardline
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن

تنزيل باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 6 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Nice post. I was checking continuously this blog and I am impressed!Extremely useful info specifically the last part ???? I care forsuch information a lot. I was seeking this particularinformation for a very long time. Thank you and goodluck.

  2. Hello! I could have sworn I’ve been to this blog before but after checking through some of the post I realized it’s new to me. Anyways, I’m definitely glad I found it and I’ll be book-marking and checking back frequently!

  3. Hey there! I just wanted to ask if you ever have any issues with hackers?My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing several weeksof hard work due to no data backup. Do you have any methods to prevent hackers?

  4. I do consider all the concepts you’ve offered for your post. They are really convincing and will definitely work. Nonetheless, the posts are very quick for beginners. May just you please prolong them a little from next time? Thanks for the post.

  5. I’m not sure where you’re getting your info, but great topic.I needs to spend some time learning more or understanding more.Thanks for wonderful info I was looking for this information for my mission.

  6. I will right away grasp your rss feed as I can at in finding your email subscription hyperlink or newsletter service. Do you have any? Kindly permit me recognize in order that I may subscribe. Thanks.

  7. Great post. I was checking constantly this blog and I aam impressed!Very helpful information specially the last part 🙂 I care for such info a lot. I was looking for this particular info for a very long time.Thank you and good luck.

  8. I do trust all of the ideas you’ve introduced
    for your post. They’re really convincing and can definitely work.
    Still, the posts are too quick for newbies. May you please lengthen them a
    bit from next time? Thanks for the post.

  9. Hello! I’ve been following your website for some time now
    and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Lubbock Texas!
    Just wanted to tell you keep up the fantastic job!

  10. Unquestionably believe that that you said. Your favourite justification appeared to be at the web the simplest thing to have in mind of.

    I say to you, I certainly get annoyed whilst other people consider worries that
    they plainly don’t recognize about. You controlled to hit the nail upon the
    top as well as outlined out the whole thing without having side-effects , other folks could take a signal.
    Will probably be again to get more. Thank you

  11. Everything posted was actually very logical.
    But, what about this? suppose you were to write a killer headline?
    I am not suggesting your content isn’t good., but what if you
    added a title that makes people desire more?
    I mean تحميل لعبة Battlefield hardline باتل فيلد هارد لاين للكمبيوتر is kinda plain. You should
    peek at Yahoo’s home page and watch how they write article headlines to get people
    to click. You might add a video or a pic or two to grab readers interested about what you’ve got to say.

    Just my opinion, it might bring your blog
    a little livelier.

  12. Whats up this is kind of of off topic but I was wanting to know
    if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code
    with HTML. I’m starting a blog soon but have
    no coding experience so I wanted to get guidance from someone with experience.

    Any help would be enormously appreciated!

  13. Hello There. I found your blog using msn. This is a really well written article. Ill make sure to bookmark it and return to read more of your useful information. Thanks for the post. Ill certainly comeback.

    {https://telegra.ph/Lazernaya-ehpilyaciya-v-Sankt-Peterburge-09-08

  14. Polovni automobili novi pitiful Cars are additional and old. Any record on the Internet on the area has the right. The right to memoirs and comment. Today this sustenance is connected with cars in Europe

  15. Voznja motocikla je nacin da dozivite divlje zivotinje.

    High-performance air filters improve airflow and engine efficiency.

    Share diverse perspectives for a well-rounded discussion.

  16. Agen slot gacor galaxy138 selalu memberikan yang paling baik untuk membernya,
    banyak bonus bisa didapatkan supaya bermain slot terhitung menjadi mengasikkan apalagi deposit
    minimalnya hanya Rp25.000 lumayan terjangkau Anda dapat sesungguhnya jutaan rupiah.
    Cara transaksi depositnya terhitung banyak pilihan seperti via Bank,
    E-wallet serta Pulsa terlampau praktis tidak memanfaatkan ribet.

  17. Hi, yes this paragraph is genuinely pleasant and I have learned lot of things from it on the topic ofblogging. thanks.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  18. I wanted to thank you for this wonderful read!! I certainly enjoyed every bit of it. I’ve got you saved as a favorite to check out new stuff you postÖ

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  19. It’s going to be finish of mine day, but before ending I am reading this great article to improve my know-how.

    {https://www.prnewswire.com/news-releases/veteran-real-estate-investor-gives-bam-capital-glowing-review-302065207.html|https://www.prnewswire.com/news-releases/bam-capital-earns-glowing-testimonial-from-accredited-investor-lp-jay-gives-honest-review-of-bam-capital-302064189.html

  20. Agen slot gacor galaxy138 senantiasa beri tambahan yang terbaik untuk membernya,
    banyak bonus mampu didapatkan sehingga bermain slot
    juga jadi mengasikkan lebih-lebih deposit minimalnya hanya Rp25.000 cukup terjangkau Anda bisa sebetulnya jutaan rupiah.
    Cara transaksi depositnya terhitung banyak pilihan seperti via
    Bank, E-wallet serta Pulsa terlampau praktis tidak memanfaatkan ribet.

  21. Angiologia Rokas Georgios – Γεώργιος Ι. Ρόκας Αγγειολόγος – Αγγειοχειρουργός
    Αγγειακή & Ενδαγγειακή Χειρουργική
    Leof. Kifisias 2 Marousi 151 25 Athens
    +302160011006 – +306937 305757
    ευρυαγγείες

  22. You’re so awesome! I don’t believe I have read a single thing like that before. So great to find someone with some original thoughts on this topic. Really.. thank you for starting this up. This website is something that is needed on the internet, someone with a little originality!

  23. hydroxychloroquine over the counter hydroxychloroquine trump

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *