تحميل واتساب الأحمر اخر اصدار WhatsAppRed 2023
واتس اب الاحمر

تحميل واتس اب الاحمر من البرامج الشهيرة التي يبحث عنها مستخدمي واتس اب بلس، ويعد تطبيق واتساب الأحمر هو واحد من عائلة التطبيق الشهير الواتس اب الذي هو اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توجد على جميع الهواتف والتي لا تكون عنها أي غنى عند أي شخص من الأشخاص، كما أن تحميل برنامج واتساب الأحمر يكون من اسهل واسرع التطبيقات التي من الممكن أن يحصل عليها الأشخاص من خلال اتصالهم بعائلتهم وأصدقائهم عبر العالم، ومن المعروف أن تطبيق واتساب هو احد وسائل الاتصال المجانية والتي لا يعرف لها وطن ولا حدود فيمكنكم من خلال هذا البرنامج الرائع أن تتواصل مع صديقك وأنت في شرق الأرض وهو في غربها.

تنزيل واتس اب الاحمر

كما يعد تطبيق واتس اب الاحمر هو احدى البرامج والتطبيقات المجانية التي تقوم من خلالها بالاتصال الهاتفي الدولي المجاني دون تكلفة أي مصاريف فقط يتطلب منك التواصل مع أصدقائك عن طريق اتصالك بالأنترنت أما عن طريق الواي فاي أو عن طريق الباقة الشهرية، كما أن تنزيل واتساب الأحمر يتم تلقائيا إذا رغبت في تحويل الواتس اب الأصلي إليه مع الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال والأصدقاء وأيضًا الرسائل النصية المشتركة بينكم.

واتساب الاحمر ابو عرب
واتساب بلس الاحمر ابو عرب

تحميل واتس اب الاحمر بلس

تنزيل وات ساب الأحمر بلس يعتبر هو واحد من أسهل التطبيقات التي يتم استخدامها للاتصالات النصية والمكالمات المجانية كما أن هذا التطبيق يتميز بالعديد من الخصائص الهامة التي من الممكن أن تقوم باستخدامها وهي إرسال الملفات والدي في دي وأيضًا جميع الوسائط التي من الممكن أن تتبادلها مع الأصدقاء، بالإضافة إلى السيمات والاي موشن الذي تريد أن تتبادل الفكاهة والضحك مع صديقك من خلاله.

فنجد أنه لا يوجد في وقتنا الحالي هاتف من الهواتف الذكية التي لا تحتوي على تطبيق الواتس اب  وهذا يرجع إلى أنه يعد أقوي واشهر برامج الاتصال التكنولوجية على الإطلاق، كما أنه الأفضل في تقديم الرسائل النصية على مستوى العالم مما جعله هو البرنامج الرائد في برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي سواء كنت الهاتفية أو النصية أو من خلال مكالمات الفيديو والتي لا تستغرق وقت طويلا في التحميل.

الواتس الاحمر
الواتس الاحمر

تنزيل وتساب الاحمر النسخة الجديدة واتس اب الاحمر

لا تضر إلى دفع أي أموال في تحميل  واتس اب الاحمر لأنه من البرامج المجانية وذلك لما يحتويه من النسخ الجديدة المميزة ويحتوي أيضًا على إصدارات فريدة ومتنوعة عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تكون لها نفس خصائص الواتس اب، ونجد أن القائمين على تطوير تطبيق واتساب من قبل Hsoen Networks. LLCK انهم دائمون التطلع والتميز في تحديث نسخة الواتساب والتي تجعل منه برنامج فريد ومميز مثل Whats app red.

كما أن تحديث هذا التطبيق الرائع والذي وجد نجاح منقطع النظير من الجماهير واغلب مستخدمي التطبيق على هواتفهم الذكية عبر الإنترنت كما أنه لاقى شعبية كبيرة وواسعة من المستخدمين، ونجد أن تنزيل واتس الأحمر مثل كل النسخ المعدلة والتي يبحث عنها الكثيرون نظرا إلى ما تحتويه من المزايا والخصائص الفريدة والمختلفة عن أي تطبيق أخر، كما أنه لا يشترط تشغيله على أجهزة معينة فأنه يعمل على أنظمة الاندرويد وأنظمة الايفون والبلاك بيري وأيضًا الأجهزة اللوحية مثل الايباد، كما أن هذه النسخة تعمل على كل الأجهزة الضعيفة والمتوسطة والتي تقبل الدخول على تطبيقات الإنترنت.

واتس اب الاحمر
واتس اب الاحمر

مميزات تحميل تطبيق واتس اب الأحمر الجديد

يمتلك تطبيق واتساب الأحمر العديد من المزايا والخصائص والتي تجعله مميزا للغاية عن باقي التطبيقات الأخرى، والتي يشجع ويحفز الكثير من الأشخاص في تنزيل واتس اب الأحمر على هواتفهم الذكية كي يستمتعون بكل هذه المزايا الفريدة وهي كالاتي.

  • يعد شكل التطبيق ولونه من اكثر الأشياء التي يلاقى الأشخاص فيها قبول كبير وجيد، حيث أن لو واتس الأحمر وتصميمه يعد عنصر من العناصر الجذابة للعديد من العالم العربي والعالم بأكمله.
  • كما أن اكثر ما يميز تحميل واتساب الحمر هو حجمه الصغير والذي لا يشغل مساحة ذاكرة كبيرة على الأجهزة والهواتف الخلوية، لذا فأنه سريع التحميل والتثبيت لكونه صغير الحجم حيث يصل حجم واتس الأحمر إلى 11 ميجا بايت، وبالتالي لا يؤدي وجود واتس الأحمر إلى أي ضرر بالجهاز ولا يسبب الثقل في الاستخدام.
  • كما أن تنزيل واتس اب الأحمر الجديد يشمل على كافة المميزات والخصائص التي توجد في نسخة واتساب الأصلية، مع إمكانية أجراء المكالمات الهاتفية المجانية، وأيضًا الاتصال بالفيديو وأرسال الرسائل النصية أيضًا مع إضافة العديد من الرموز المختلفة والشيقة.
  • كما أن التطبيق من التطبيقات المجانية مائة في المائة ولا يتم تحميله بتكاليف مالية ولا يتم خصم أي رسوم للمكالمات الدولية.
  • يوفر تحميل واتس الأحمر على الهواتف إمكانية الاتصال المباشر مع جهات الاتصال المختلفة التي يملكها المستخدم على الهاتف الخاص به سواء كانت المحادثات النصية أو الهاتفية أو المرئية من خلال مكالمات الفيديو.
  • كما يمكن للمستخدم من خلال البرنامج أن يتحكم في رؤية الرسائل أو تشفيرها على جهازه الخاص كما يمكنه أيضًا أن يقوم بحذف الرسائل قبل أن تصل إلى الشخص الأخر وهذا عند الأرسال عن طريق الخطأ أو التراجع عن أرسال الرسالة وبالتالي لا يستطيع الشخص الأخر الذي ترسل إليه الرسالة التمكن من رؤيتها.
  • ولا يتم التواصل بينك وبين احد الأصدقاء إلا إذا كان هو الأخر يقوم باستخدام الواتساب ويكون الرقم الذي تتصل به مسجل أيضًا، وبعدها يمكنكم تبادل الاتصال والرسائل بالشكل المرغوب به وبلا أي حدود للمكالمات أو تسجيل الفيديو.

 المميزات الجديدة في التحديث واتس اب الأحمر

الشركة المطورة لتطبيق واتس الأحمر دائما ما تقوم بالتحديث المستمر للبرنامج والذي يتلاءم مع الجديد من البرامج عبر الإنترنت حيث تحظى عزيزي المستخدم بكل ما هو جديد بشكا استمراري، ولذلك يعد برنامج الواتس من اكثر الأشياء التي يسعى الكثير إلى استخدامه للحصول على تلك المميزات من وقت إلى أخر والمميزات الجديدة كالتالي:-

  • إمكانية استرجاع الرسائل التي تم حذفها في وقت سابق، ويمكن أيضًا تفعيل هذه الميزة مع خاصية مانع حذف الرسائل، ويمكن تفعيل ذلك الأمر عن طريق القائمة الخاصة بالخصوصية الشخصية مع إضافة الوصول إليها في قائمة الاتصالات والدردشة العادية.
  • كما توجد إمكانية عدم إظهار الوسائط والصور في الاستديو في الجهاز الخاص بك، وأيضًا في جهات الاتصال المتواجدة على هاتفك الخاص، وهو من خلال الضغط على اسم الشخص ثم عرض الوسائط ويليها عرض المعرض لديك في الحال.
  • كما يمكنك أيضًا من خلال تحميل واتس اب الأحمر أن تقوم بإخفاء الظهور من خلال أيقونة عدم التواجد عبر الإنترنت، ويمكنك التصفح بكامل راحتك بدون معرفة وقت دخولك أو تسجيل أخر تواجد لديك عبر الإنترنت، فضلا على أن يمكنك أن تقوم بوضع أخر ظهور لك بنفسك وهذه تعتبر من احدى مميزات واتس الأحمر والتي يريد العديد الانتفاع بهذه الخصائص والمميزات.

عيوب واتس اب الأحمر

بالرغم من المميزات التي لا حصر لها عن واتس الأحمر وواتساب الأصلي إلا أنه يوجد به بعض العيوب التي يجب الحذر عنها والتي يجب التنويه عنها لكيفية التعامل معها من قبل المستخدمين وهي عبارة عن التالي:-

  • نجد أن بالرغم من التطور الذي قدمته الشركة المطورة لتطبيق واتس الأحمر إلا أنه لا يحظى بالمزايا المتعددة كما حظى عليها واتس اب الذهبي، كما أن واتس الأحمر يكون في حاجة إلى العديد منم التحديثات والتطورات الأخرى واتس اب جولد أو واتس اب الأزرق ولكن بشكل عام معظم المزايا التي يحتاج إليها المستخدم موجودة في جميع نسخ الواتس المختلفة والمتعددة.
  • كما صرح المطورون لهذ التطبيق أن واتس الأحمر نسبة الأمان والحماية فيه تكون ضعيفة وليست قوية إلى حد ما، ولذلك يجب توخي الحذر جيدا عند اختراق حسابك على واتس الأحمر وواتساب الأصلي.
  • وفي حالة تحميل واتساب الأحمر تجد أن النسخة تعمل بمفردها تماما ويجب أن تقوم المستخدم بتحديثها بشكل مستمر أو من خلال أن تتلقى رسالة تحثك على تحديث التطبيق لأنهي لا يحدث نفسه تلقائيا مثل باقي التطبيقات المثيلة له.

كيفية تحميل وتنزيل واتس اب الأحمر الجديد

تنزيل واتس اب الأحمر و احد التطبيقات الأقوى والأسهل عند ت0نزيلها من الروابط المسجلة للتحميل أو من خلال الرابط الرسمي للتطبيق واتس الأحمر، وكل ما عليك هو اتصالك بالأنترنت والذي تستطيع من خلاله أن تقوم بالدخول  إلى احدى المواقع التي توفر واتساب الأحمر وتنزيله مجاني،  وسوف تجد الروابط تدعم تنزيل واتساب الأحمر بشكل مباشر من خلال الأيقونة الحمراء والتي تختلف عن أي نسخ تقليديه للبرنامج.

كما أن نسخة واتس الأحمر نسخة أنيقة ومميزة فضلا إلى ذلك توفير العديد من المميزات التي سبق ذكرها في هذا المجال، واهم ما يتميز به أيضًا عند التحميل هو صغر حجم البرنامج والذي لا يشغل أي مساحة على الأطلاق على الجهاز.

كما أن عند تنزيل واتس اب الأحمر فيمكنكم عند البدء كتابة رقم الهاتف الذي تريد تسجيل التطبيق من خلاله يتم الاتصال عليك وتتصل أنت بأصدقائك، وبعدها يتم تسمية اسم الواتس الخاص بك سواء كان باسمك الحقيقي أو من خلال اسم مستعار فيرجع الأمر في اختيار الاسم لك في النهاية.

وبعد ذلك يبلغك الواتس اب أن سوف يتم توجيه رسالة نصية إلى الرقم الذي قمت بتسجيله أو اختيار الاتصال بك لإبلاغك بكود الواتس الخاص بك للبدء مباشرة في استخدام واتس الأحمر بكل سهولة ويسر، كما يمكنك الدخول إلى ملف الأسماء المسجلة على هاتفك والاختيار منهم الأصدقاء إلى إضافتهم إلى عرض جهة الاتصال الخاصة بالواتس.

العيوب

عيوب واتس اب الأحمر وواتس اب بلس بصفة عامة

  • كما يمكنك أن تتعرض إلى العديد من المشاكل أثناء تنزيل واتس اب الأحمر وتثبيته لأن هذه النسخة من الواتساب جديدة وغير متوفرة بالقدر الكافي فعليك إذا تم رفض التنزيل عليك المحاولة مرة تلو الأخرى إلى أن يتم تحميله وتثبيته على جهازك.
  • كما أنه من الممكن أن يصادفك فشل التثبيت لأول مرة بعد التحميل فعليك أيضًا إلا تيأس وتحاول تكرار التثبيت عدة مرات حتى يتم التثبيت بنجاح.
  • وعند اكتشاف العيوب الملحقة بالواتس الأحمر فنستطيع أن نتغلب عليها حتى نحظى بالمزايا الأخرى التي تكون موجودة في التطبيق.
  • كما أنه من الملاحظ أن هناك ثلاث نسخ أساسية للواتساب المعدل والواتساب بلس، والذين يكونوا موضحين مثل واتس الأحمر والواتس الازرق، فجميعهم يشتركون بمثل هذه المميزات المختلفة والتي يبحث عنها العديد من المستخدمين، كما أنه في حالة فقد المحدثات الخاصة بك بالإضافة إلى الاحتفاظ بالبيانات الخاصة والوسائط وغيرها من معلقاتك، كما يمكنك أن تتجنب حظر الأرقام كما يحدث في العديد من نسخ الواتساب المعدلة.
  • كما يجب عليك عزيزي المستخدم أن تعلم أن جميع التطبيقات التابعة إلى عائلة واتساب الأصلي مثل واتس الأحمر والواتس الذهبي والواتس الازرق الخ يتم تعديلها فقط ولا تكون برنامج أو تطبيق منفصل عن الواتساب الأصلي.
تحميل نسخة وتساب الأحمر
تحميل نسخة وتساب الأحمر

إضافة الوتساب الأحمر الجديدة

تم إضافة العديد من الميزات والتحسينات إلى نسخة واتساب الأحمر الجديدة إليك بعض التحديثات التي تمت إضافتها:

  1. رموز تعبيرية مخصصة بنقرة مزدوجة: يمكنك الآن استخدام رموز تعبيرية مخصصة بنقرة مزدوجة في شاشة المحادثة.
  2. إشعارات المكالمات المحظورة: عند تفعيل خصوصية المكالمات، ستحصل على إشعارات للمكالمات المحظورة.
  3. تعطيل النقر المزدوج للإعجاب: يمكنك الآن تعطيل النقر المزدوج لإعجاب الرسائل.
  4. ايقونة صاحب المجموعة: تمت إضافة ايقونة جانب اسم صاحب المجموعة لتسهيل تحديد صاحب المجموعة.
  5. حل مشكلة الإيقاف الاجباري: تم حل مشكلة الإيقاف الاجباري التي كانت تحدث عند الرد التلقائي.
  6. ترتيب الرسائل: يمكنك الآن ترتيب ظهور الرسائل حسب الأقدم أو الأحدث.
  7. نافذة تأكيد الوصول: عند الاتصال بشخص ما من داخل المجموعة، ستظهر نافذة تأكيد الوصول.
  8. عرض رسائل الأشخاص في المجموعة: يمكنك الآن عرض رسائل الأشخاص في المجموعة بشكل منفصل.
  9. إظهار المشن دائمًا: إذا أشار أحد الأعضاء في المجموعة إليك، ستظهر المشن دائمًا.
  10. منع حذف الرسائل: تمت إضافة ميزة منع حذف الرسائل من جانب الشخص الآخر.
  11. إظهار الرسائل المحولة: يمكنك الآن رؤية الرسائل المحولة.
  12. تحميل حالة واتساب: يمكنك الآن تحميل حالات واتساب بالإضافة إلى نسخ الحالة.
  13. خصوصية مخصصة لرقم محدد: يمكنك تعيين خصوصية مخصصة لرقم هاتف محدد.
  14. خطوط وايقونات جديدة: تمت إضافة خطوط وايقونات جديدة للتطبيق.

هذه بعض التحديثات المهمة في واتساب الأحمر الجديد. يرجى ملاحظة أنه بإصدار التحديثات الجديدة، يتم تمديد صلاحية النسخة السابقة (V21) حتى يتم الانتهاء من تحديث النسخة الجديدة وإصدارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *