تحميل لعبة Just Cause 3 للكمبيوتر LINK مباشر ميديا فاير

هناك العديد من ألعاب الأكشن التي تم إصدارها في الأوان الأخيرة، لقد انتشرت بشكل كبير فألعاب الأكشن تعتبر من أكثر الألعاب شعبية هي وألعاب كرة القدم بشكل عام فهذه الألعاب هي الأكثر شعبية بين الناس وهذا بسبب الإثارة الموجودة فيها، لكن هناك العديد من ألعاب الأكشن التي انتشرت في الأوان الأخيرة، فهناك ألعاب القتال الذي يعتمد على الأسلحة الدبابات والجيش وهذا القتال يعتمد على النظام العسكري، هناك أيضا العديد من ألعاب القتال الرياضي الذي يعتمد على اللكمات ومهارات وفنون القتال في هذه اللعبة، لكن الألعاب التي حصلت على الشعبية الأكبر هي ألعاب العالم المفتوح هذه الألعاب التي لقت أكبر نسبة إقبال من مستخدمي ومحبي الكمبيوتر والأجهزة الأخرى، اليوم سوف نتحدث عن لعبة دمجت بين أكثر من نظام في نفس الوقت وهي لعبة Just Cause 3 جست كوز3.

 

تحميل Just Cause 3
تحميل Just Cause 3

لعبة Just Cause 3 جست كوز3 للكمبيوتر برابط مباشر

لقد تكلمنا من قبل عن ألعاب الأكشن لكن هناك سلسلة خاصة من ألعاب الأكشن كانت ذات طابع خاص فهي لا تعتمد على الواقعية في المناظر بل هي تعتمد على واقعية اللعب والتحكم والمهام والقصة هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب Just Cause جست كوز، هذه السلسلة التي بدأت في عام 2006، حيث اعتدنا أن معادا مع الإصدار الجديد من هذه السلسلة كل أربع أعوام يتم إصدار جزء جديد نستكمل به السلسلة الرائعة والقصة المجمعة الخاصة بالجندي الجوكر الذي تلعب به، هذا الجندي الذي يقوم بأصعب مهام مثل مهام التفجير في أماكن نقاط الضعف في منظمة معادية للدولتك أو بعض المهام التفجيرية التي يصع على أي تنفيذها بل يجب أن تكون محترف بشكل كبير، كما أنه هناك العديد من الأدوات التي سوف تحتاجها لكي تستطيع أن تقوم بهذه المهام لذلك وفرت لك الشركة المصنعة كل المهام التي ترديها داخل اللعبة لكي تستطيع أن تشعر بواقعية اللعبة لكن في التحكم وGame Play.

اليوم يقدم لكم موقع العاب اكسترا من خلال قسم ألعاب الأكشن إصدار جديد من لسلسلة ألعاب Just Cause جست كوز، هذا الإصدار هو الإصدار رقم 3 من الإصدارات الأساسية للسلسلة، تم إصدار هذا الجزء في نهاية عام 2015 في شهر 12، فلقد تأخرت الشركة المصنعة في إصدار هذا الجزء لكن الأمر مختلف فهذا الجزء قد استهلك وقت كبير جدا لكي يقوموا بتنفيذه كما يجب أن يكون ولقد حقق هذا الإصدار إرادات هائلة، لقد صرحت أيضا الشركة المصنعة أنه سوف يكون إصدار قام للسلسلة ولن يكون هذا الإصدار الأخير من السلسلة، تم تصميم هذا الجزء لكي يحتوي على نظام العالم المفتوح في الخرائط ونظام التحرك لكنه أيضا تم تصميم نظام اللعب المفتوح فلديك المهمة ويمكنك أن تقوم بها بأكثر من طريقة وكلها تؤدي إلى نفس النتيجة، لذلك يجب عليك أن تختار الطريقة المناسبة لك لكي تقوم بتنفيذ المهام.

Just Cause 3
Just Cause 3

وصف لعبة Just Cause 3 جست كوز3

لعبة Just Cause 3 جست كوز3 التي تم إصدارها في نهاية عام 2015 في شهر ديسمبر ذات ضجة كبيرة جدا وهذا بسبب أنها من الألعاب القليلة التي تحاكي نظام اللعب المفتوح لكن ليس من خلال الخرائط والتحركات فقط بل بطريقة تنفيذ المهام أيضا تعتمد على الحرية في اختيار ماذا عليك أن تفعل في هذا الموقف وهل سوف تقوم بهذه المهمة أم لا، فهذه اللعبة تحتوي على قصة رائعة وكما أعتدنا من شركة إيدوس أنها تقوم بصناعة قصة قوية في اللعبة وقصة هذا الإصدار تتلخص في :-
  • هناك جمهورية متوسطة تسمى ميديتشي المتوسطية وكانت هذه الجمهورية تعاني من سيطرة أحد الطاغيين وهو الجنرال دي رافيلو، هذا الجنرال لم يكن يعرف معنى للعدل أو الرحمة فهو عبارة عن ديكتاتور كل ما يقوم به هو السلطة والقوة وهذا كل ما يريده، في هذا الوقت هناك بصيص أمل صغير ظهر وهو ريكو رودريجيز هذا الجندي المدرب الذي كانت له مهمة واحده وهي تدمير سيطرة الجنرال الظالم دي رافيلو ونفيه من السلطة وتجريده من قوته.
  • في هذه اللعبة أن في أرض أكثر من 400 ميل وبها العديد من الأماكن والجزر والأراضي التي سوف تزورها واغلبها هي مصانع لهذا الظالم، سوف تمتلك العديد من الأسلحة مثل الرشاشات وقاذف الصواريخ وتستطيع أن تستدعى طائرة حربية لكي تقاتل بها، يمكنك أيضا ركوب الدبابات والعربيات، لديك أيضا أداة لصنع الحبال وجذبها وهذه سوف تفيدك جدا في العديد من الأمور مثل تسلق المباني والقفز في للأماكن العالية.
 تنزيل لعبة جست كوز3
تنزيل لعبة جست كوز3

شرح طريقة تنصيب لعبة Just Cause 3 جست كوز3 

سوف نقدم لكم في هذه الفكرة طريقة تنصيب لعبة Just Cause 3 جست كوز3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه سوف نقوم بعرض طريقة تشغيل اللعبة ومتطلبات تشغيل اللعبة والبرامج المساعدة المطلوب وجودها على الجهاز :-

  1. نقوم بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط الموجودة في أسفل المقالة.
  2. سوف يتم تحميل اللعبة على هيئة ملفات مضغوطة مجزئة، سوف تقوم فكها كلها معا من خلال تحديدهم كلهم معا والضغط على استخراج هنا.
  3. سوف ينتج عن هذه العملية ملف واحد وكامل به اللعبة، سوف تقوم بتنصيب اللعبة من خلال فتح ملف Setup.Exe.
  4. تقوم باختيار مكان تنصيب اللعبة على الجهاز ثم تقوم ببدء تنصيب اللعبة.
  5. نقوم بنقل الملفات الموجودة في ملف Crack داخل اللعبة واستبدالهم بالموجود.
  6. بعد الانتهاء من التنصيب اللعبة تقوم بفتح اللعبة من خلال ملف Start.Exe ثم تفتح اللعبة وتعرض لك بعد الإعلانات الخاصة بالشركة تقوم بتخطي هذه الإعلانات وبذلك تكون داخل اللعبة.
  7. تستطيع بدأ اللعبة من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي :-
    • تقوم بالدخول إلى الإعدادات Setting في البداية لكي تقوم بتغيير التحكم كما تريد وتضبط جرافيك اللعبة.
    • بعد ذلك تقوم بالدخول إلى قصة اللعبة.
    • يتم عرض لك قصة اللعبة بشكل مختصر في البداية.
    • بعد الانتهاء من عرض قصة اللعبة يتم وضعك على طائرة وأنت فوقها وعليك أن تحمي الطائرة من الأعداء فأنت فوق منطقة الأعداء.
    • بعد ذلك تقوم بالقفز من الطائرة باستخدام البراشوت وتبدأ اللعبة.

مميزات لعبة جست كوز 3

هناك الكثير من المزايا المختلفة التي توفرها لكم لعبة الأكشن الرائعة جست كوز والتي تتمثل في التالي :-

  • تم تطوير جرافيك اللعبة والمناظر الموجودة فيها لتكون واقعية أكثر.
  • قامت الشركة بتجسيد الشخصيات الموجودة في اللعبة.
  • يوجد عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة كما أنها متنوعة وتستطيع أن تستخدم ما تريد.
  • تم تطوير نظام الحبال الموجودة داخل اللعبة وهي الآله التي تستخدمها في القفز والسحب.
  • التحكم في اللعبة أصبح أكثر مرونة كما أنه أصبح ثلث أكثر.
  • تم وضع تقنية جديدة وهي الطيران من خلال أجنحة بداية تستطيع استخدامها كما تريد.
  • القصة أصبحت أكثر إثارة من قبل كما أن اللعبة أصبحت أكثر حركة وتشويق.
  • يمكنك اللعب من خلال الإنترنت مع أشخاص مثلك لتقوموا بالمهام معا.

لعبة جيست كوز

تحميل لعبة Just Cause 3 تورنت للكمبيوتر ، في Just Cause 3 ، تتحكم في Ricua ، بطل اللعبة ، وترسله إلى جزيرة Medici لمهمة جديدة وصعبة. اتضح أن هناك شريرًا في الجزيرة لديه الكثير من الأموال والأسلحة ، ورعاياه ينتفضون في ثورة ويجمعون مجموعة من الثوار من أجل الإطاحة به بالإضافة إلى أولئك الذين أرادوا الإطاحة بهذا الطاغية من السلطة.

تحميل لعبة Just Cause 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ، إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل Just Cause 3 بنفسك ، فيمكن للمتمردين مساعدتك من خلال تزويدك بالأسلحة التي تحتاجها. لديك مجموعة متنوعة من الخيارات للعبور عبر الجزيرة ، بما في ذلك استخدام بدلتك للطيران والمتفجرات وحتى النصف الثالث من هذه اللعبة الرائعة، حيث ستتمكن من قيادة السيارات والطائرات وحتى القوارب باستخدام الخطاف الذي حصلت عليه من المتمردين. لا يزال يقدم مستوى عالٍ من التشويق والمغامرة ، ولكن تم تحسينه بميزات جديدة ومحسّنة.

جست كوز3
جست كوز3

متطلبات تشغيل لعبة Just Cause 3 جست كوز3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • نظام الشغيل : Windows 7 64-bit.
  • المعالج : Intel Core i5-2500k, 3.3GHz / AMD Phenom II X6 1075T 3GHz.
  • رام : 8 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 670 (2GB) / AMD Radeon HD 7870.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 54GB.
  • DirectX 11.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • نظام الشغيل : Windows 7 64-bit.
  • المعالج : Intel Core i7-3770, 3.4 GHz / AMD FX-8350, 4.0 GHz.
  • رام : 8 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 780 (3GB) / AMD R9 290.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 54GB.
  • DirectX 11.
 Just Cause 3 برابط مباشر
Just Cause 3 برابط مباشر
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب الأكشن.

تنزيل لعبة Just Cause 3 جست كوز3 برابط مباشر للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 10 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. تنبيه: daftar slot online
  2. تنبيه: superkaya88
  3. تنبيه: superkaya88
  4. تنبيه: Bonuses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *