تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر ميديا فاير برابط مباشر
Red Alert 3

تنزيل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر نوفرها لكم بالمجاني من خلال موقعنا المتميز العاب اكسترا، جميعنا نحب ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن فهذه الألعاب الآن تعتبر أداة التسلية رقم واحد في العالم لذلك يتم إصدار كل عام العديدة من الألعاب فيتم إصدار كم هائل من الألعاب في كل فترة أو جيل جديد يظهر للكمبيوتر والتقنيات الجديدة المستخدمة في صناعة الكمبيوتر والبلايستيشن، الألعاب مصنفة إلى عدة أنواع فهناك ألعاب خاصة بالأكشن وهذه الألعاب ذات النصيب الأكبر بين الألعاب الأخرى، يوجد أيضا ألعاب تحاكي الرياضات مثل كرة القدم وهذه الألعاب أيضا لها شعبية أكثر من ضخمة من المستخدمين.

هناك أيضا عدد كبير من ألعاب الذكاء التي تم إصدارها للكمبيوتر وألعاب المغامرات، لكن هناك نوع خاص من الألعاب تم إصداره وهو ألعاب الاستراتيجية هذه الألعاب التي تعتبر مزيج بين نوعين أو الأكثر من الألعاب فهذه الألعاب تجمع الأكشن والذكاء والاستراتيجية في نفس الوقت، اليوم سوف نقدم لكم واحدة من أفضل هذه الألعاب وهي لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3.

لعبة Red Alert 3
لعبة Red Alert 3

لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3 للكمبيوتر برابط مباشر

سلسلة ألعاب Red Alert ريد اليرت هي من أحد وأفضل سلاسل ألعاب الاستراتيجية التي تم إصدارها للكمبيوتر والبلايستيشن، هذه السلسلة التي تم إصدارها لتحاكي الحروب التي نراها ونسمع عنها لكن بشكل أخر، حيث أنهم وضعوا في هذه السلسلة العديد من الأسلحة الجديدة الموجودة في الحقيقة وغيرها من وحي خيال المطور ولكن هذه الأسلحة تعتبر واقعي بعض الشئ أي يمكن في أي وقت القيام بإنتاجها، هذه السلسلة تعتبر أول سلاسل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للكمبيوتر فالإصدار الأول من السلسلة كان في عام 1996 أي قبل إصدار الجيل الجديد من الكمبيوتر، لكن هذا الجزء ظل أكثر من عشرين عام والإقبال يزيد عليه وزاد الأمر عندما تم إصدار الجزء الثاني من السلسلة هذا الإصدار التي من خلاله قامت الشركة بتكملة قصة السلسلة التي بدأت في الإصدار الأول لكن هذا الجزء أيضا تلقى إقبال مبالغ فيه وهذا بسبب أنه تم إضافة العديد من الأسلحة والاستراتيجيات الجديدة فيه التي جعلت اللعبة شيقة أكثر.

لقد تحدثنا من قبل عن الإصدار الأول والثاني من هذه السلسلة فاليوم سوف نتحدث عن إصدار خاص من سلسلة ألعاب Red Alert  ريد اليرت هذا الإصدار الذي يمكن فعلا القول أنه جزء من سلسلة ألعاب C&C الشهيرة التابعة لشركة إلكترونيك أرتس، هذه السلسلة التي تضم العديد من سلاسل ألعاب الأكشن الرائعة والقوية جدا، اليوم سوف نتحدث عن الإصدار الثالث من اللعبة وهو Red Alert 3 ريد اليرت 3، هذا الإصدار الذي كان بالفعل قوي جدا جدا، فحتى وقتنا هذا مازال هناك إقبال على هذه اللعبة، فهذا الإصدار هو الإصدار الأخير حتى الآن من السلسلة والتي قامت الشركة فيه بتكملة القصة التي بدأت في عام 1996، هذه القصة التي عشنا معاها أيام الطفولة وأحببناها جدا، في هذا الإصدار أيضا تم إصدار العديد من الأسلحة الجديدة والآلات الجديدة القتالية التي من خلالها أصبحت اللعبة أكثر تشويق كما أنه الاستراتيجية داخل اللعبة أصبحت أكبر بكثير وهذا بسبب الأسلحة والتقنيات الجديدة.

Red Alert 3 ريد اليرت 3
Red Alert 3 ريد اليرت 3

قصة لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3

في الإصدار الثاني توقفنا عند هزيمة الاتحاد السوفيتي على يد التحالف التي قامت به الدول، حيث أن قاما كلا من كروكوف وأناتولي آلة الزمن لكي يعودوا إلى بروكسل في عام 1927، حيث أنهم عادوا إلى هذا التاريخ لكي يقوموا بالقضاء على العالم أينشتاين وبعد القيام بذلك تم تغيير المستقبل تماما، عندما يعودوا إلى زمنهم قاموا بعد ذلك بوجود اليابان تعلن الحرب على الاتحاد السوفيتي والحلفاء، بسبب موت أينشتاين لم يعد هناك ما يسمي بالسلاح النووي، لذلك لم يعد للاتحاد السوفيتي قوة لكي يوفق الغزو، هنا تبدأ الحرب الكبرى بين الاتحاد السوفيتي والحلفاء والإمبراطورية.

وصف لعبة Red Alert ريد اليرت 3

لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3 التي تم إصدارها في نهاية عام 2008 في شهر 10 تعتبر أحد أفضل ألعاب الاستراتيجية للكمبيوتر، هذه اللعبة تستخدم محاكي خاص وهو ساج، اللعبة تحت نمط الاستراتيجية الحقيقة هذه الاستراتيجية التي تعتمد على الواقع مع إضافة بعض الإضافات الأخرى من وحي المطور، في هذا الإصدار تم تطوير الجرافيك بشكل كبير حيث أن اللعبة لم تعد كرتونية بل قامت اللعبة بالاعتماد على التجسيد فلقد أصبحت الأسلحة والمباني داخل اللعبة شبيه بالواقع ومجسدة، كما أن الطرق والخرائط الموجودة داخل اللعبة أصبحت أكثر واقعية كما أنهم قاموا بتطوير الاستراتيجية داخل اللعبة وقاموا أيضا بتطوير الأدوات التي تستخدمها داخل الحرب مثل أدوات الاستكشاف وأدوات توجيه الجيش وأساليب الهجوم والدفاع، اللعبة من إصدار شركة إلكترونيك أرتس EA، اللعبة قد حصلت على العديد من الجوائز وهذا بسبب التقنيات الجديدة الرائعة الموجودة فيها.

تحميل لعبة Red Alert 3
تحميل لعبة Red Alert 3

مميزات لعبة ريد اليرت 3

هناك مجموعة من المزايا التي تميز لعبة تحميل لعبة Red Alert 3 على الكمبيوتر وتتمثل في التالي :-

  • الجرافيك في اللعبة أصبح أفضل بكثير حيث أنهم قاموا بتجسيد الأشكال داخل اللعبة مثل أشكال المباني والدبابات والآلات القتالية المتنوعة.
  • التحكم في اللعبة أصبح أكثر سهولة وبذلك تستطيع القيام بالتحكم في الجيش بشكل سهل وبسيط.
  • الإصدار يستكمل قصة السلسلة، حيث أنهم قاموا بإصدار قصة رائعة في هذا الإصدار يستكملوا فيها القصة التي بدؤوها.
  • يوجد في اللعبة العديد من الجيوش التي يمكنك الاختيار منها ما تريد.
  • يوجد بكل جيش جنوده وتسليه الخاص الذي يميزه عن غيره.
  • لكل جيش الآلات القتالية التي يستخدمها والدبابات الخاصة التي يستخدمها في القتال.
  • هناك عدد كبير من الخرائط داخل اللعبة ولكل خريطة طبيعتها الخاصة التي تميزها عن غيرها.
  • لكل دولة أيضا السلاح الأكبر الخاص بها الذي يميزها عن غيرها ولكل سلاح طبيعة خاصة.

شرح طريقة تنصيب لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3 على الكمبيوتر الخاص بك وشرح لأنظمة اللعب الموجودة داخل اللعبة كيفية بدأ كل منها :-

  1. في البداية سوف نقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال الضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  5. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  6. تستطيع القيام بعد قصة اللعبة من خلال أمر Story بعد ذلك تقوم بتحديد أي الجيش الذي تريد اللعب به في قصة اللعبة.
  7. بعد الانتهاء من تحديد الجيش الذي تريد اللعب به سوف يتم عرض لك قصة اللعبة التي سوف تبدأ فيها، ثم بعد ذلك تبدأ اللعبة.
  8. يوجد أيضا نظامين آخرين للعب غير قصة اللعبة وهو لعب مباراة فردية أنت ضد الكمبيوتر فقط وتقوم تحديد مستوى الكمبيوتر الذي تريد منافسته.
  9. يوجد النظام المتعدد أو الزوجي هذا النظام الذي تقوم فيه بمواجهة أشخاص مثلك من خلال الإنترنت أو من خلال الشبكة المحلية.

تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير

يمكن تنزيل Red Alert 3 من Media Fire ، مع العلم أن وحدات معينة حصرية لفصائل معينة داخل اللعبة وأبرزها وحدة المشاة ، والتي تتكون من أنواع مختلفة من الجنود مثل المحاربين والمهندسين والجواسيس والجنود الآخرين الذين يتم الاعتماد عليهم في Fight ، قم ببناء قاعدتك ، واحصل على المعلومات، هذا وبالإضافة إلى ذلك ، هناك وحدة سلاح الجو مع مقاتلات نفاثة ، وقاذفات استراتيجية ، وطائرات هليكوبتر ، ووحدة مركبات مع دبابات قتال ، ومدرعات عسكرية ، وناقلات جند ، ومركبات عسكرية أخرى ، ووحدة مدفعية مزودة بمدافع من مختلف العيارات المستخدمة في الهجوم. العدو.

تنزيل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر

تنزيل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر ، أضف إلى ذلك الوحدة البحرية التي تتكون من مدمرات وحاملات طائرات وسفن إنزال وزوارق صاروخية ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الوحدات الدفاعية التي تزود القاعدة بحماية جوية وبرية وبحرية ضد هجمات العدو ، لكنها تمتلك عددًا كبيرًا من الوحدات الدفاعية. عدد هذه الوحدات يتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت والموارد.

Red Alert 3
Red Alert 3

متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Pentium 4 / AMD Athlon 2100.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6800 or better, ATI Radeon X800 or Better.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Deo.
  • رام :  2 GB.
  • نظام التشغيل :Windows 7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800 or better, ATI Radeon X900 or Better.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
  • DirectX 9.0.
Red Alert 3
Red Alert 3

الوحدات

عند تحميل لعبة Red Alert 3 من موقع ميديا فاير، ستكتشف أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات التي يمكنك الحصول عليها، توجد وحدة المشاة التي تتضمن محاربين ومهندسين وجواسيس وغيرهم من الجنود الذين يلعبون دورًا مهمًا في القتال وبناء القاعدة وجمع المعلومات، يوجد أيضًا وحدة القوات الجوية التي تشمل مقاتلات نفاثة وقاذفات استراتيجية وطائرات هليكوبتر، وحدة المركبات تضم دبابات قتال ومدرعات وناقلات جنود وآليات عسكرية أخرى، بالإضافة إلى ذلك، هناك وحدة المدفعية التي تحتوي على مدافع مختلفة تستخدم في هجوم الأعداء.

وتضم الوحدة البحرية المدمرات وحاملات الطائرات وسفن الإنزال وزوارق الصواريخ. يتوفر أيضًا مجموعة من الوحدات الدفاعية لتوفير الحماية الجوية والبرية والبحرية للقاعدة من الهجمات العدو. ومع ذلك، يجب أن تكون على استعداد للاستثمار الوقت والموارد لتطوير وحصول على عدد كبير من هذه الوحدات.

التدريب

تتضمن لعبة Command & Conquer: Red Alert 3 برنامج تدريبي للمبتدئين يهدف إلى تعليمهم جميع الأساسيات سيقوم هذا البرنامج بتدريبك على بناء القاعدة واستخدام القدرات الخاصة وتعيين القادة المساعدين، سيتم تدريبك أيضًا على تطبيق التكتيكات العسكرية المختلفة وإدارة القوات أثناء المعارك، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأساسية الأخرى التي يجب عليك أن تتقنها، يهدف هذا التدريب إلى تجهيزك بالمعرفة الكافية للتفوق في اللعبة والتعامل مع التحديات المختلفة التي قد تواجهها.

ريد اليرت 3
ريد اليرت 3
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب استراتيجية.

تنزيل لعبة Red Alert 3 ريد اليرت 3 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط تحميل مباشرة بمساحة 3 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. ممكن اعرف طريقه لفك الضغط يعنى مش من المفروض انى بفوك 3 مع بعض ولا كل واحد لواحد
    لم بفوك 3 مع بعض بيظهر رساله من عارف هى بتاعتى ايه

  2. يعطيك العافيه
    عند تنزيل اللعبة وبعد تحميل 99% من اللعبه يطلب ادخال CD ل red alart3.part4
    يرجى التوضيح عن كيفية الاستمرار

  3. Manche der größten Namen der Erwachsenen- und absoluten Pornolegenden sind hier zu finden, zusammen via exhibitionistischen Amateuren, lebenslustigen heißen Frauen und
    betrügerischen Müttern und noch viel mehrfreie Pornobilder.
    Sobald sie die Kinder zur Schule geschickt haben, sind
    diese süßen, sexverrückten Mamas total bereit zum Spielen!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *