تحميل لعبة medal of honor للكمبيوتر ميدل اوف هونر برابط مجاني

مما لا شك فيه أن لعبة سلسلة ألعاب medal of honor ميدل اوف هونر هي أشهر ألعاب الحروب وإطلاق النار والتي لا يوجد أحد ليس لديه ذكريات معها، مما يعني أن تلك السلسلة لم تتوقف عن إصدار الأجزاء الجديدة التي خضعت للكثير من عمليات التطوير والتحديث لتقدم لنا في إصدارتها الحديثة الكثير من الإثارة والتشويق التي أعدتنا عليها في تلك السلسلة والتي تعتبر أم ألعاب الأكشن الذي يعتمد على الحروب والقتال العسكري ضد الدول المعادية، مما يعني أن السلسلة التي استحقت مركزها منذ فترة طويلة بمختلف الإصدارات التي تم إصدارها تحت اسم السلسلة والتي توقفت لفترة ثم عادت إلينا بشكل حديث ومتطور يحاكي التطوير التكنولوجي المصاحب لعام 2010 وهو جزء يحمل اسم لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 والذي نقدمه لكم اليوم من خلال موقع العاب اكسترا المتخصص في تقديم ألعاب الكمبيوتر المتنوعة.

ميدل اونر
ميدل اونر

لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010

عندما نسمع جميعا اسم medal of honor ميدل اوف هونر نتذكر العديد من الذكريات الجميلة والطفولة التي عشناها مع سلسلة ألعاب medal of honor ميدل اوف هونر فمهما تم إصدار ألعاب الأكشن والقتال تظل هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب الأكشن العسكري الأفضل في التاريخ هذا بسبب الذكريات الرائعة المرتبطة مع هذه السلسلة، فلقد بدأت هذه السلسلة في نهاية عام 1999 ثم بعد ذلك بعد تطور الكمبيوتر وإضافة فيه التقنيات الجديدة التي في عام 2000 قامت الشركة بإصدار جزء جديد من اللعبة هذا الإصدار كان يعتبر أساس لباقي الإصدارات التي تم إصدارها فيما بعد من السلسلة، هذه السلسلة ظلت مستمرة لفترة كبير أكثر من 6 أعوام لكنها توقفت عن إصدار أجزاء جديدة، هذا بسبب أن شركة EA إلكترونيك أرتس كانت تقوم بتجهيز العديد من الألعاب الجديدة التي قامت بإصدارها مثل باتل فيلد والإصدارات الجديدة من لعبة فيفا لكنها عادة مع إصدار جديد وهو medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010.

لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 هذه اللعبة التي تعتبر عودة لسلسلة ألعاب medal of honor ميدل اوف هونر هذا الجزء الذي تم تطويره بشكل كبير لكي يحاكي التقنيات الجديدة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، لكن دائما وأبدا مفهومنا عن لعبة medal of honor ميدل اوف هونر هي أنها ألعاب ذات جرافيك بسيطة وخالي من التعقديات لكن مع إضافة أيضا العديد من المميزات الرائعة داخل اللعبة، حيث أن هذه اللعبة تحتوي على نظام تحكم أكثر من رائع حيث أنهم قاموا أيضا بوضع فيهم العديد من الأسلحة الجديدة الرائعة التي سوف تساعدك في القتال، كما أن هذه اللعبة أيضا يوجد فيها نظام القتال اليدوي وبالسكاكين وهناك أيضا القنابل والبواذيك بأنواعها، هذا ما يميز سلسلة ألعاب ميديا أوف هونر، ففي هذا الإصدار medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 سوف ترى الجرافيك الجميل القديم الذي كان يتمثل في الحرب العالمية الثانية، لكنهم قاموا بوضع العديد من الأسلحة الجديدة.

ميدل اوف هونر
ميدل اوف هونر

وصف لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010

لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة التي تعتبر عودة لسلسلة ألعاب ميدل اوف هونر، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2010 في نهاية العام في شهر 12، هذا الإصدار تم تطويره بشكل أفضل حيث أنهم قاموا بتعديل العيوب التي ظهرت في الإصدارات السابقة للسلسلة، كما أنهم قاموا بدمج القديم مع الجديد حيث أنهم قاموا بوضع في اللعبة الجرفيك الشهير بسلسلة ألعاب ميدل اوف هونر وهو جرافيك الحرب العالمية الثانية من حيث ملابس الجنود والأعداء لكن هذه اللعبة تحاكي الحروب التي حدثت في أفغانستان في بداية عام 2001، لكنهم أيضا دمجوا مع هذا العديد من الأسلحة الجديدة والعديد من القنيات العسكرية الجديدة التي سوف تستخدمها في القتال والقضاء على الأعداء، هذه التقنيات تتمثل في القنابل الجديدة المطورة والعدسات المستخدمة على الأسلحة وغيرها من الصوارخ التي تستدعيها لكي تقذف مكان معين وتقتل الموجودين فيه، غير الأسلحة الجديدة.

medal of honor
medal of honor

شرح طريقة تنصيب لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الرابط المباشر الموجودة في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  7. بعد ذلك سوف تبدأ اللعبة لتدخل إلى عالم ميدل اوف هونر من جديد هذا العالم الجميل الذي عشنا معه العديد من ذكريات الطفولة الجديدة.
  8. غير ذلك وكما اشتهرت سلسلة ألعاب medal of honor ميدل اوف هونر هذا الجزء أيضا به نظامين لعب أساسيين وهما النظام الفردي الذي تقوم فهي بمهام اللعبة المرتبطة بالقصة ونظام لعبة MultiPlayer هذا النظام المتعدد الذي سوف تقوم فيه بلعب أشخاص مثلك عبر الإنترنت أو الشبكة المحلية.
medal of honor 2010
medal of honor 2010

لعبة Medal Of Honor 2010 ميدل اوف هونر

وعلى الرغم من أن لعبة Medal Of Honor 2010 ميدل اوف هونر تعد في الأساس لعبة أكشن واطلاق نيران قديمة جدًا على الكمبيوتر إلا إنها ما زالت تصنف عالميًا من أعظم ألعاب الاكشن وألعاب القتال الرائعة في من بداية ألعاب القنص المختلفة كما أنها تحاكي الواقع بشكل كبير في الحروب لكل محبي ألعاب الحروب، اللعبة على الرغم من كونها قديمة إلا أنها مزودة ومطورة بالعديد من الجرافيك والرسومات المختلفة داخل اللعبة التي تعتبر أكثر رائعة فهي مطورة ويجد بها قتل وضرب نيران استراتيجي يميز هذا الجزء عن باقي أجزاء سلسلة العاب ميديل اوف هونر الرائعة، اللعبة متاح من خلال موقعنا “العاب اكسترا” بالمجاني تمامًا داخل هذا المقال.

مميزات لعبة ميدل اوف هونر 2010

هذا الإصدار يعتبر عودة قوية جدا للسلسلة لذلك قامت الشركة بإضافة العديد من التقنيات والمميزات الجديدة الرائعة داخل هذا الجزء، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك جميل الذي أعتدنا عليه في سلسلة ألعاب medal of honor ميدل اوف هونر وهو الجرافيك القديم لكنهم قاموا بتطويره لكي يصبح أكثر جمال وواقعية.
    كما أنهم قاموا بتجسيد الشخصيات لكي تحاكي الواقع.
  • التحكم في اللعبة رائع حيث أنهم يعطيك الحرية لكي تستطيع أن تتحكم في الشخصية بشكل رائع ومثالي، كما أنك تستطيع أن تستخدم السلاح والمعدات الإضافة بسهولة معا.
  • يوجد في اللعبة عدد كبير من الأسلحة سوف تحتاج لاستخدامها في المهام التي سوف تقوم بها والحروب التي سوف تشترك فيها.
  • هناك أيضا العديد من التقنيات الجديدة المضافة داخل اللعبة التي سوف تستخدمها في الحروب.
  • يوجد عدد كبير من القنابل والأسلحة الفرعية المساعدة الجديدة.
  • الخرائط التي تقوم فيها بالقتال أو الحروب تم تصميمها بشكل رائع لكي تحاكي الواقع فالصحراء وخرائط الثلج جميعها تشبه الواقع تمام.
  • يوجد نظامين لعب داخل اللعبة سوف يجعلوا اللعبة أكثر تشويق وإثارة.
  • تستطيع أن تلعب مع أصدقائك من خلال الإنترنت بكل سهولة وبساطة.

تحميل ميدل اونر الجديدة

ومن الجدير بالذكر حول لعبة مديل اوف اونر، فنجد أن هذا الإصدار تحديدًا والتي تم إطلاقه في عام 2010 هو استكمال القصة التي يسردها Preacher ، فإن التجارب في تلك اللعبة هي أساس الفوز حيث نركز علي التجارب التي قام بها Preacher ومع تحليلك للوضع والتركيز علي المعطيات سوف تجد نفسك في النهاية محقق أعلي درجات الفوز، ولكن التركيز على الجندي هو من الأساسيات الخاصة بالفوز، ولكن إذا سئمت من مشاهدة هذه المؤثرات للمشاهد الحربية المختلفة فسوف تغير لك لعبة ميدل اوف اونر الفكرة تمامًا فهي مصممة بنظام مختلف فريد يجعلك ترغب في الحصول على المزيد من المحاولات المختلفة، كما تعد هذه اللعبة من أروع وأفضل الألعاب القتالية في عالم ألعاب الفيديو على مستوى العالم، ومن جانب أخر نجد أنها تتسم بالواقعية بشكل كبير.

وأخيرًا وليس أخرًا فإن كنت سئمت من المؤثرات الحربية على جميع الجنود فنضمن لك أن لعبة ميدل اوف اونر سوف تغير مفاهيم الألعاب الأخرى الحربية، فيمكنك تشغيل اللعبة كما تشاء فتجد أن نظام فورسبيت يجعل لك اللعبة أكثر تشويقًا وأكثر واقعية، كما هناك الكثير من المزايا التي تمكنك من الوصول إلى هدفك في اللعبة بشكل رائع، كما يوجد بعض الأجزاء المعدة خصيصًا للعرض كما إنها يوجد بها الكثير من صناديق الشحن والرافعات المساعدة لك بكل سهولة.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير

فيما يلي قائمة بأهم مميزات اللعبة والتي تتمثل في التالي :-

  • بعد تنزيل سريع ومباشر للعبة ميدل اوف هونر تصبح اللعبة سهلة التشغيل.
  • تتميز رسومات اللعبة بجودة عالية ومميزة بشكل استثنائي مما يرفعها إلى مستوى جديد من التميز.
  • السيطرة الكاملة على اللعبة هي طريقة رائعة في هذه اللعبة.
  • احصل على أهم وأجمل نتائج اللعبة.
  • يمكن العثور على تجسيد الشخصية في اللعبة
  • تم تنفيذ اللعبة بشكل جيد حقًا ، مما يجعلها جذابة من الناحية المرئية وجذابة لعامة الناس.

متطلبات تشغيل لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Pentium D 3.2 GHz / Core 2 Duo 2.0 GHz / Athlon 64 X2.
  • رام :2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP, Windows Vista , Windows 7.
  • كارت الشاشة : Video card must be 256MB or more and contain these chipsets or better: NVIDIA GeForce 7800 GT ; ATI Radeon X1900.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : QuadCore 2.0 GHz.
  • رام :2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7.
  • كارت الشاشة : A video card with 512MB of VRAM and one of the following chipsets: NVIDIA GeForce GTX 260; ATI Radeon 4870.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
 تنزيل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تنزيل لعبة ميدل اوف هونر 2010
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة medal of honor 2010 ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط واحد مباشر بمساحة 4.4 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *