تحميل لعبة igi 2 اي جي اي 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

هنا رابط تحميل لعبة الاكشن الرائعة لعبة igi 2 للكمبيوتر، مع نهاية الجزء الأول من لعبة أي جي أي Igi والتي حققت الكثير من النجاح منذ انطلاقها في نهاية عام 2000 والتي شملت الكثير من التحسينات في مفهوم Fps  والتي تعني في عالم الألعاب اللعب من منظور الشخص الأول، فهي إحدى الألعاب التي ساهمت بشكل كبير في تحسين ألعاب الأكشن المعتمدة على إطلاق النيران بشكل كبير وإضافة استراتيجية لعب حيث أنها تبنت مفهوم تطوير الجرافيك لما يتناسب مع إمكانيات عام 2000 والتي كانت تعد بداية الثورة في عالم الألعاب التي تقدم الكثير من المتعة والاعتماد على التفكير حيث أن اللعبة كانت تعتمد على استغلال الذكاء بشكل كبير في اجتياز المهام وتحقيق الهدف من المهمة المطلوبة.

الأمر الذي استطاعت الشركة المطورة تقديمه في الجزء الثاني من اللعبة والذي صدر في نهاية عام 2003 وهو محور حديثنا اليوم وهو الجزء الثاني من سلسلة ألعاب اي جي اي Igi والذي اطلق عليه أسم igi 2 اي جي اي 2 المشهورة بمكانتها الممتازة.

 لعبة اي جي اي 2 برابط مباشر
لعبة اي جي اي 2 برابط مباشر

لعبة igi 2 اي جي اي 2 للكمبيوتر برابط مباشر

فمع التطور الذي يحق بألعاب الكمبيوتر وخاصة ألعاب الأكشن التي تعتمد على نظام العالم المفتوح والتطور في مستوى الجرافيك والاعتماد على محركات تصميم خاصة بالألعاب، الأمر الذي أوجد الكثير من الألعاب ذات الجرافيك الجيد والقصة المتقنة وأسلوب اللعب المميز في بداية عام 2001 وهو الأمر الذي يتطور إلى يومنا هذا ولكن المؤسف حول ذلك أننا لن نتمكن من لعب جزء ثالث من لعبة Igi والتي قضى الكثير منا مع إصدارتها أيام الطفولة اللطيفة، خاصة أن اللعبة كانت تتميز بأسلوبها المميز في سرد المهام واللعب.

الأمر الذي يجعلها لعبة معاصرة أكثر من كونها أيقونة قديمة إلى أن الكثيرين لا يزالون يعشقون تلك اللعبة خاصة مع كونها من أكثر الألعاب إثارة، ففي هذا الإصدار تم تطوير نظام اللعب بشكل كبير عن الإصدار السابق للعبة، حيث أنهم قاموا بتطوير قصة اللعبة بشكل كبير، كما أنهم قاموا بتغيير نظام اللعبة بشكل عام فأنت لم تعد الجندي الذي يقوم بالمهام فقط بل أصبح شيء أكبر بكثير وتعتبر جزء من منظمة كاملة، غير ذلك تم تطوير نظام العالم المفتوح الذي ظهر في الإصدار الأول من اللعبة أي جي أي 1 Igi، فالخريطة أصبحت أكثر اتساع كما أن حركتك داخل اللعبة أصبحت أكثر مرونة من ذي قبل، الأماكن التي سوف تقوم فيها بالمهام أصبحت أيضا مختلفة عن ذي قبل حيث أن الأماكن الموجودة في اللعبة هي أماكن موجودة بالفعل في الواقع.

 تنزيل لعبة اي جي اي 2
تنزيل لعبة اي جي اي 2

وصف لعبة igi 2 اي جي اي 2 

لعبة igi 2 اي جي اي 2 تأتي من تطوير شركة إيدوس إنتراكتيف والتي قدمت لعبة جست كوز والعديد من الألعاب الأخرى خاصة أن اللعبة كانت بداية التطور المنطقي لألعاب العالم المفتوح، فمع التعديلات الواضحة التي حدثت في هذا الجزء من بيئة لعب رائعة وتتناسب مع سنة إصدارها إذا لم تكن تسبقه، بالإضافة أيضا إلى جودة التصميم الخاص بأماكن المهام والشخصيات الموجود داخل اللعبة والأسلحة خاصة حيث أنها قد لقت نصيب كبير من التطوير وهذا بسبب أنها من أهم أساسيات اللعبة والاعتماد الذكي على أساليب الهجوم الخفي الذي يمكن الشخصية من تنفيذ اقتحام أماكن عسكرية وحيدا معتمدا على أسلحته وبعض التكنولوجيا العسكرية.

هذه التقنيات التي ساهمت في تكوين مفهوم وضع استراتيجية لعب تعتمد علي محاكاة الواقع خاصة وان اللعبة لا تحتوي علي نقاط حفظ بل ستعيد المهمة من بدايتها الأمر الذي يستدعي حرصك الدائم ويقظتك لتتفادي إعادة المهمة كثيرا وهو بالتأكيد ما يدركه المحترفون خاصة في لعبة تحاكي الواقع وتقدم مستوي صعوبة يعتمد علي أسلوب لعبك الأمر الذي اعتبره البعض بداية الاعتماد علي الذكاء الصناعي في تطوير الألعاب وهو ما استلهمته العديد من الشركات لاحقا وبعد مرور بضعة سنوات علي إصدارها.

لعبة اي جي اي 2
لعبة اي جي اي 2

قصة اللعبة

في هذا الإصدار أنت لم تعد مجرد جندي عادي أو مقاتل عادي فلقد أصبحت عميل استخبارات برطاني ولك في هذه مهمة واحده لكنها مهمة جدا في إنقاذ العالم، حيث يتم إرسالك إلى جبال الكاربات هذه الجبال التي كانت مقر برطاني قديم به عدة شرائح إلكترونية مهمة جدا ولقد قامت بعد المافيا الروسية بسرقة تلك الرقائق، لذلك سوف تذهب إلى منشأه أمريكية عالية التقنية لكي تقوم باسترجاع تلك الرقائق بعد القيام بالعديد من المغامرات وسوف تقابلك العديد من المهام المتعددة الصعبة.

مميزات لعبة اي جي اي 2

هذا الإصدار به العديد من التقنيات والمميزات الجديدة التي جعلته مميز جدا عن الإصدار السابق له، هذه المميزات هي :-

  • تم وضع عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تحتاجها أثناء قيامك بالمهام.
  • تم تطوير نظام العالم المفتوح ولقد أصبح أفضل بكثير وتم وضع العديد من الأماكن داخل اللعبة التي يمكنك الاختباء فيها ووضع استراتيجية مناسبة للهجوم أو التخفي.
  • الجرافيك أصبح أفضل بكثير جدا من ذي قبل ولقد قاموا بتصميمه لكي يصبح واقعي أكثر.
  • التحكم في اللعبة أصبح أكثر مرونة عن ذي قبل وهذا بسبب أنه تم وضع العديد من التقنيات المتعددة التي سوف تستخدمها في القتال لذلك سوف تحتاج إلى نسبة تحكم أفضل بكثير عن السابقة.
  • الخرائط الموجودة في هذا الإصدار تم تصميمها لكي تحاكي الأماكن الحقيقية الموجودة في الواقع.
  • تم وضع نظام اللعب المتعدد أواللعب من خلال الإنترنت مع أشخاص مثلك.
  • كما أنه تم وضع العديد من القنابل والأسلحة الجديدة داخل اللعبة.
  • يوجد عدد كبير من المهام داخل اللعبة سوف تجعل اللعبة أكثر متعة وتشويق.
  • الأعداء داخل اللعبة مستوى تسليحهم متفاوت لكي تصبح اللعبة أكثر تشويق ومتعة.

شرح طريقة تنصيب لعبة igi 2 اي جي اي 2 على الكمبيوتر

سوف يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا الخطوات اللازمة لتحميل لعبة igi 2 اي جي اي 2 على الكمبيوتر وتثبيتها وتشغيلها أيضا على الكمبيوتر بسهولة ويسر وبساطة :-

  1. لكي تقوم بتحميل اللعبة في البداية سوف تتجه إلى أسفل المقالة والضغط على الرابط المباشر الموجود لتقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
  2. بعد تحميل اللعبة سوف تجد ملف مضغوط كل ما عليك فعله هو فك الضغط لكي يتم إنتاج لك ملف اللعبة الأصلي، سوف تقوم بفك الضغط من خلال الضغط على الملف بزر الفارة الأيمن واختيار استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد الانتهاء من فك الضغط سوف تجد ملف باسم اللعبة سوف بالضغط عليه مرتين بزر الفارة الأيسر ثم الضغط على استعراض أو  Browse لكي تقوم بتحديد مكان تنصيب اللعبة ثم الضغط على Install ليبدأ التنصيب.
  4. بعد ذلك تتجه إلى المكان الذي اخترت تنصيب اللعبة فيه وتقوم بفتح اللعبة من خلال أمر Start.
  5. سوف تفتح اللعبة بعد ذلك سوف تقابلك بعد الإعلانات الخاصة بالشركة وبعد انتهائها سوف تقوم بالضغط على Play Igi 2 وبذلك تبدأ اللعبة.
  6. بما أنك قد تعرفت في الإصدار السابق على طبيعة اللعبة وتم تدريبك بشكل متقن لكي تصبح جندي محترف، سوف تبدأ في هذا الجزء من البداية داخل المهمة الأصلية التي هي قصة اللعبة.
  7. في اللعبة يوجد العديد من المهام التي تستطيع أن تختار منها التي تريد لعبها من خلال القائمة الرئيسية قبل البدء في اللعب.
اي جي اي 2
اي جي اي 2

متطلبات تشغيل لعبة igi 2 اي جي اي 2 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Pentium III or Athlon 700MHz Processor.
  • رام : 256 MB.
  • نظام التشغيل : Windows 98/ME/2000/XP .
  • كارت الشاشة : 64MB 3D Accelerated Video Card.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 2 GB.
  • DirectX 8.1.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Pentium 4 or Athlon 1.8GHz Processor.
  • رام :  512 MB.
  • نظام التشغيل : Windows 98/ME/2000/XP .
  • كارت الشاشة : 128MB 3D Accelerated Video Card.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 2 GB.
  • DirectX 8.1.
 تنزيل لعبة igi 2
تنزيل لعبة igi 2
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب الأكشن.

تنزيل لعبة igi 2 اي جي اي 2 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى رابط واحد تحميل مباشرة بمساحة 720 ميغابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Hey there! This post could not be written any better! Reading through this post reminds me of my old room mate! He always kept talking about this. I will forward this write-up to him. Pretty sure he will have a good read. Many thanks for sharing!

  2. Hmm is anyone else experiencing problems with the pictures on this blog loading?I’m trying to determine if its a problem on my end or if it’s the blog.Any feed-back would be greatly appreciated.My blog post; zombie grave xe88

  3. A motivating discussion is definitely worth comment. There’s no doubt that that you ought to write more on this subject, it might not be a taboo matter but usually folks don’t discuss these subjects. To the next! Best wishes!!

  4. What’s Happening i’m new to this, I stumbled upon this I have discovered It positively useful and it has helped me out loads. I’m hoping to give a contribution & aid different customers like its helped me. Good job.

  5. Aw, this was a really nice post. Finding the time and actual effort to make a very good articleÖ but what can I sayÖ I put things off a whole lot and don’t seem to get anything done.

  6. I like the valuable information you provide in your articles. I will bookmark your blog and check again here regularly. I’m quite certain I will learn many new stuff right here! Best of luck for the next!

  7. 22760 505583An fascinating discussion is worth comment. I believe which you ought to write regarding this subject, it may not be a taboo subject but usually persons are too couple of to chat on such topics. To an additional location. Cheers 863543

  8. Howdy! I’m at work surfing around your blog from my new iphone 3gs! Just wanted to say I love reading through your blog and look forward to all your posts! Carry on the fantastic work!

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  9. Thanks for one’s marvelous posting! I seriously enjoyed reading it, youwill be a great author. I will be sure to bookmark your blogand may come back someday. I want to encourage that you continue your great writing, have a nice weekend!

    {https://github.com/EwaQa/178/wiki/D09BD0B0D0B7D0B5D180D0BDD0B0D18F-D18DD0BFD0B8D0BBD18FD186D0B8D18F-D0B2D181D0B5D0B3D0BE-D182D0B5D0BBD0B0-D0B2-D0A1D09FD091|https://telegra.ph/Lazernaya-ehpilyaciya-v-Sankt-Peterburge-09-08

  10. Nonetheless, the commission charged by the bookmakers and exchanges should be integrated into calculations.

    {https://telegra.ph/Lazernaya-ehpilyaciya-v-Sankt-Peterburge-09-08

  11. Vetar u kosi, put ispred vas – to je ono sto je vazno.

    Fork seals and bushings contribute to smooth suspension operation.

    Share diverse perspectives for a well-rounded discussion.

  12. I enjoy reading through an article that will make people think. Also, thank you for allowing me to comment.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  13. Greetings! Very useful advice in this particular article!It’s the little changes that make the biggest changes.Thanks for sharing!

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  14. I was suggested this blog by my cousin. I’m not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. You’re incredible! Thanks!

    {https://www.prnewswire.com/news-releases/veteran-real-estate-investor-gives-bam-capital-glowing-review-302065207.html|https://www.prnewswire.com/news-releases/bam-capital-earns-glowing-testimonial-from-accredited-investor-lp-jay-gives-honest-review-of-bam-capital-302064189.html

  15. Right now it looks like Drupal is the top blogging platform available right now.(from what I’ve read) Is that what you areusing on your blog?

    Sugar Defender

  16. 817844 468476my English teacher hate me cause i keep writing about somebody from The WANTED called Jay, she gives me evils and low 645782

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *