تحميل لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

منذ مطلع عام 2000 والذي قدم الكثير من التغيير في النظر إلي الحاسوب الذي قدم العديد من المميزات والتحسينات الخاصة بالألعاب والتي شهدت تطور ملحوظ في العديد من النواحي التي ساهمت بشكل ملحوظ في تغير هذه الصناعة إلي الأبد لتقدم الكثير من المتعة للعديد من الفئات التي انجذبت إلي تلك الألعاب والتي تختلف فئاتها بشكل كبير واصبح العديد منها يعتمد علي العديد من الإمكانيات والتي يعد أبرزها التحكم وجودة الجرافيك ومدي عمق القصة التي يمكن تمتد إلي الكثير من الأجزاء كما يحدث في العديد من الألعاب والتي تقدم الكثير من الأجزاء بشكل جيد حتي وقتنا هذا وكان من الممكن حدوث ذلك في العديد من الألعاب مثل لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 والتي نقدمها لكم اليوم من العاب اكسترا.

2 Max Payne
2 Max Payne

لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 للكمبيوتر برابط مباشر

بالطبع تعد لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 من أشهر الألعاب التي انتشرت بشكل قوي في عام 2003 لما قدمته من شكل محسن وقوي في عالم ألعاب الكمبيوتر التي شهدت الكثير من التحسن كما قدمت اللعبة أيضا الكثير من المميزات التي فتحت المجال لتقديم الكثير من التعديلات في مجال صناعة الألعاب التي شهدت الكثير من التطور علي العديد من المراحل إلا أن المرحلة التي ظهرت في لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 والتي فتحت المجال للاعتماد علي لقصة العميقة التي تخدم اللعبة بشكل أو بأخر مما ساعد في استغلال العديد من الشركات تلك النقطة واستغلالها وتطويرها أيضا خاصة مع تقديم العديد من الأفكار التي تميز اللعبة عن غيرها.

بالإضافة إلي الحركات الخاصة بها وهو ما استطاعت شركة روكستار أن تقدمه من خلال لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 والتي لاقت الكثير من النجاح عند الكثير من اللاعبين خاصة مع اعتماد اللعبة علي منظور الشخص الثالث والاعتماد علي العديد من التفاصيل التي ساهمت في تحسين أسلوب اللعب الفردي والذي تم تطويره من قبل العديد من الشركات فيما بعد ولاقي استحسان اللاعبين خاصة مع تقديم نظام متميز في استخدام الأسلحة وتقديم العديد من المهارات، فلقد قامت الشركة بتطوير نظام الرؤية داخل اللعبة حيث أنهم اعتمدوا على المنظور الثلاثي وهذه الرؤية تسمح لك باستخدام مهارات قتالية متنوعة، كما أنك هذه الخصية تسمح لك باستخدام خاصة المؤقت هذه الخصية التي تجعلك تتحرك أنت وكل ما في اللعبة بشكل بطئ لكي تستطيع أن تجري أو تهرب أو تقوم باستخدام مهارات جسدية صعبة لا تستطيع القيام بها في الوضع العادي وهذا بسبب صعوبتها لكنها فعالة بشكل رائع في الأعداء ذات التسليح القوي.

ماكس باين 2
ماكس باين 2

وصف لعبة 2 Max Payne ماكس باين 2

تحميل ماكس باين 2
تحميل ماكس باين 2

لعبة 2 Max Payne ماكس باين 2 التي تم إصدارها في نهاية عام 2003 ذات شعبية كبيرة جدا وهذا بسبب أنها الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب Max Payne ماكس باين هذه السلسلة التي انطلقت في عام 2001 مع الإصدار الأول للعبة والذي يعتبر انطلاقة لسلسلة، فهذا الإصدار قد لقى شعبية كبيرة جدا بمجرد الإعلان عن هذه اللعبة وهذا بسبب شعبية الجزء الأول، لقد قامت الشركة بإصدار الجزء الثاني لكي تستكمل القصة التي بدأت في الإصدار الأول لكن القصة في هذا الجزء قد لقى تغيير كبير وتم تغيير مسار اللعب من مجرد ضابط يسعى للقتل والانتقام فقط إلى ضابط يسعى للعدالة وحماية من يحب.

وصف لعبة 2 Max Payne ماكس باين 2

ساكس هي عبارة عن فتاة وتعتبر بطلة داخل القصة هذه الفتاة التي قد حولت اللعبة والقصة بشكل كاملة حيث اللعبة تحولت مجرد لعبة قتل وانتقام إلى لعبة ذات قصة حب عنيفة جدا، ففي بداية اللعبة حيث أصبح ماكس ضابط عادي بعد أن انتقم من قاتلون عائلته والمجرمون والعصابات الموجودين داخل اللعبة، حيث يبدأ ماكس رحلة جديدة عندما كان في شرطة نيويورك عندما كان يحقق تحقيق عادي وروتيني في جريمة قتل حدث، فلقد كان يريد السعي نحو ساكس هذه الفتاة التي قلنا أنها حولت مجرى القصة وهذا بسبب أن ماكس يظن أن ساكس ميته لكنه سراعان ما يكتشف أنها حية ومعها تقريبا جميع مفاتيح حل الأسئلة التي كانت تدور في عقله، فلقد بدأ في السعي ورائها لكي ينقذها لكن هناك جيش كامل من المجرين والقتلة الذين يسعوا إلى إيقافك والتصدي لك.

مميزات لعبة ماكس باين 2

هذا الإصدار هو الجزء الثاني من سلسلة ألعاب ماكس باين ولقد تم إصداره لكي تستكمل قصة الإصدار الأول من السلسلة، فلقد قامت الشركة بإضافة العديد من المميزات داخل اللعبة، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة بها عدد كبير من الأعداء الذي سوف يقفوا في وجهك وهذا مما سيزيد حماسك داخل اللعبة.
  • تم إضافة في اللعبة العديد من الفيديوهات أو مقاطع الفيديوهات الصغيرة التي سوف تشرح لك قصة اللعبة وتفصل لك أحداث اللعبة كاملة.
  • القصة في هذا الإصدار مميز جدا حيث أنهم قاموا بإضافة قصة حب عنيفة جدا داخل اللعبة لكي تجعلها أكثر إثارة وتشويق.
  • تم تطوير المهارات الخاصة بماكس لكي تستطيع أن تقف في جيش الأعداء.
  • تم تطوير نظام العالم المفتوح الموجود داخل اللعبة وقاموا بتغيير الأماكن الموجودة داخل اللعبة لكي تصبح قريبة للواقع.
  • اللعبة تدعم نظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر وجهاز الإكس بوكس والبلايستيشن.
  • اللعبة ذات مساحة صغيرة ولا تتطلب إمكانيات كثيرة لكي تعمل على الكمبيوتر.
  • تم تطوير التحكم الموجود داخل اللعبة لكي يصبح أكثر مرونة.

أنماط اللعب في ماكس باين 2 ذا فول أوف ماكس باين

بعد الانتهاء من التحميل التدريجي لـ Max Payne 2 للكمبيوتر، يتم إعطاء اللاعب مجموعة متنوعة من الأساليب للاختيار من بينها أثناء تقدمه خلال اللعبة ويمكنه تخطي المستويات الصعبة. يحمل كل أسلوب من هذه الأساليب معه العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام بناءً على الحبكة الدرامية وطريقة اللعب ويكشف تدريجياً عن المزيد من أسرار القصة.

نمط نيويورك الدقيق:

بعد تحميل Max Payne 2 بمجرد أن يصل اللاعب إلى مستوى أعلى من اللعب ويتمتع بإمكانية الوصول إلى أسلحة أقوى من تلك التي كان يمتلكها في البداية، يمكن كسر هذا النمط. يعتمد نظام النقاط والانتصارات لهذا الأسلوب بشكل كبير على قدرة اللاعب على التغلب على جميع العقبات وإنهاء الأهداف في أقل قدر من الوقت.

نمط أزياء الرجل الميت

يمكن للاعب الاختيار على الفور بين شخصيتين، ماكس باين ومنى ساكس، بعد تحميل اللعبة. يكافئ هذا الشكل من طريقة اللعب اللاعب بالنقاط بناءً على أسلوبه في التغلب على تلك المشاكل بأقل خسارة محتملة من حيث الصحة وعدد المحاولات التي يتعين عليهم القيام بها.

نمط وقت التصوير

يسهل تباطؤ أحداث المستوى على اللاعبين إسقاط الأعداء وقتلهم، وهو بالضبط ما يحدث في Max Pine 2: The Full of Max Pine.

شرح طريقة تنصيب لعبة ماكس بين Max Payne على الكمبيوتر

سوف يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا في هذه الفقرة طريقة تنصيب لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 على الكمبيوتر في بعض الخطوات البسيطة كما أننا سوف نعرض لك طريقة بدأ لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2، سوف نعرض هذا في التالي :-

  1. سوف نتجه في البداية إلى الرابط الموجود في أسفل المقالة لكي نقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
  2. يتم تحميل اللعبة على الكمبيوتر لكن على هيئة ملف مضغوط.
  3. سوف تقوم بفك ضغط الملف من خلال الضغط عليه واختيار استخراج هنا أو Extract Here.
  4. بعد القيام بفك ضغط الملف سوف يتم إنتاج فولدر كامل به اللعبة كاملة.
  5. سوف تقوم بالدخول على اللعبة من خلال الضغط على ملف Start ذات امتداد exe.
  6. بعد أن تبدأ اللعبة سوف تقوم بتخطي الإعلانات الموضوعة داخل اللعبة بعد ذلك إذا أرت التغيير في إعدادات الجرافيك أو أزرار التحكم سوف تقوم بالدخول إلى قائمة Setting.
  7. بعد ضبط الإعدادات كما تريد سوف تقوم بالضغط على Play لكي تبدأ اللعبة.
  8. سوف تبدأ اللعبة وأنت داخل مكان أحد العصابات ثم بعد ذلك سوف تتجه نحو قسم الشركة لكي تشاهد تحقيق أحد المجرمين في جريمة القتل،
  9. بعد ذلك سوف تعرف أن كل ما تريده من إجابات موجود مع ساكس لذلك سوف تسعى لها ولإنقاذها.
  10. في طريقك لإنقاذها سوف تقابل جيش كامل من أفراد العصابات والقتلة التي سوف يقفوا في طريقك لذلك يجب عليك الاستعداد.
 Max Payne
Max Payne

متطلبات تشغيل لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : 1Ghz PIII / Athlon Or 1.2Ghz Celeron / Duron.
  • رام : 512 MB.
  • نظام التشغيل : Microsoft Windows 2000 /XP / Windows 7.
  • كارت الشاشة : 32MB AGP graphics card.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 1.5 GB.
  • DirectX 9.0

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : 1Ghz PIII/Athlon or 1.2Ghz Celeron/Duron.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Microsoft Windows 2000 /XP / Windows 7.
  • كارت الشاشة : 64MB DirectX 9 compatible AGP graphics card.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 1.5 GB.
  • DirectX 9.0
تحميل لعبة الاكشن ماكس بين
تحميل لعبة الاكشن ماكس بين
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب الأكشن.

تنزيل لعبة 2 Max Payne ماكس بين 2 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 1 رابط تحميل مباشرة بمساحة 1.5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. I do believe all of the concepts you have offered in your post.They are very convincing and can definitely work.Still, the posts are very brief for newbies. Couldyou please lengthen them a bit from subsequent time? Thanks forthe post.

  2. I’m not positive the place you’re getting your information, however great topic.I must spend a while finding out more or understanding more.Thanks for excellent information I used to be in search of this info for my mission.

  3. An intriguing discussion is worth comment. I believe that you need to write more on this subject, it might not be a taboo matter but generally people don’t talk about these topics. To the next! Kind regards!!

  4. Hello there! I could have sworn I’ve been to this blog before but after going through a few of the posts I realized it’s new to me. Regardless, I’m definitely pleased I stumbled upon it and I’ll be book-marking it and checking back frequently!

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  5. Hello there! Do you use Twitter? I’d like to follow you if thatwould be ok. I’m undoubtedly enjoying your blog and look forward to new updates.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *