تحميل لعبة Assassin’s Creed Syndicate برابط ميديا فاير
تحميل اساسن كريد سنديكيت برابط مباشر

نوفر لكم لكل محبي العاب اساسن كريد Assassin’s Creed نسخة جديدة وإنطلاقه جديدة للعبة اساسن كريد سنديكيت للكمبيوتر فسوف نوفر لكم رابط تحميل لعبة Assassin’s Creed Syndicate كاملة برابط ميديا فاير الرابط متاح بالمجاني تمامًا عبر موقعنا العاب اكسترا ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر الرائع لدينا في الموقع، فمنذ بداية ظهور سلسلة Assassin’s Creed اساسن كريد والتي لاقت الكثير من النجاح منذ ظهورها في عام 2007 والتي قدمت مفهوم جديد لألعاب الخفة والتسلل والتي تقدم من عملاقة صناعة الألعاب يوبي سوفت والتي عقب نجاح الجزء الأول وضعت خطة طويلة المدي لعمل قصة مطولة مبنية علي أحداث رواية الموت التي توثق إلي حدا ما تاريخ الطائفة التي نشرت الرعب في قلوب الجميع علي مدار قرنين من الزمان.

وهي طائفة الحشاشين ويرجع اصل التسمية إلي الفاطمين مع اختلاف الأقاويل حول أسباب التسمية إلا انه كان من الواضح مدي تأثير تلك الطائفة علي الجميع فمعني استمرارها لقرنين من الزمان هو مدي قوة وترابط النسيج الذي انتجته تلك الطائفة التي يشاع أيضا أنها انتهت علي يد هولاكو  وأبيدت عن أخرها علي يد قطز وهو ما لم يستطيع احد توثيقه بشكل مباشر أو بشكل قاطع مما أتاح الفرصة لشركة مثل يوبي سوفت أن تستخدم تلك النقطة لتبني العالم الذي ابدي الكثيرين إعجابهم بها وجزء اليوم من اللعبة هو لعبة اساسن كريد سنديكيت Assassin’s Creed Syndicate والتي نقدمها لكم من خلال موقع العاب اكسترا.

 اساسن كريد سنديكيت
اساسن كريد سنديكيت

لعبة اساسن كريد سنديكيت Assassin’s Creed Syndicate

فبعد ثمانية أجزاء تقدم قصة مترابطة من اللعبة والتي كان أخر أحداثها في Assassin’s Creed Unity اساسن كريد يونيتي والتي كانت تعتبر الجزء المكمل لقصة شاي باتريك كورماك الذي تحول من اساسن إلي تمبلر كما تابعنا جميعا في الأجزاء الماضية إلا أن الأمر يختلف قليلا في الجزء الثامن وهو ما ساهم في قيام الثورة الفرنسية كما تابعنا في الجزء الماضي وهو ما كشف لنا الدوافع الحقيقية وراء قيام الثورة الفرنسية وهو ما عرفناه من خلال الاستمتاع بالقصة من خلال شخصية أرنو.

شخصية أرنو التي قدمت الكثير من التوضيح وبالطبع من خلال محاولتنا كأساسنز لحماية مواقع الحضارة الأولي والأماكن والقطع الأثرية التي مثل تفاحة عدن التي يسعى التمبلرز خلفها بإصرار مميت الأمر الذي يستدعي دوما منك كأحد ابرز الاساسنز الوقوف دوما ضده لحماية الإرادة الحرة للبشر في اختيار الحياة وشكلها لما تقتضيه الإرادة الحرة للبشر دون توجيه من احد علي عكس التمبلرز الذين يسعون إلي التحكم في البشر مستخدمين أدوات الحضارة الأولي والتي تحمي من قبل Assassin’s Creed اساسنز كريد.

 تحميل اساسن كريد سنديكيت برابط مباشر
تحميل اساسن كريد سنديكيت برابط مباشر

وصف لعبة اساسن كريد سنديكيت Assassin’s Creed Syndicate

فعلي الرغم من تقدم اللعبة بالعديد من الأشكال إلا أن هذا الجزء يأتي بأحد اكثر الأفكار تطوراً منذ انطلاقه عام 2015 والذي قدم فكرة اللعب مستخدم شخصيتين وهما التوأم جايكوب وإيفي فراي واللذان يعيشان في العصر الفيكتوري ومنذ بالإضافة إلي كونهما الأمل الأخير عقب سقوط لندن في قبضة التمبلرز مما يعني السيطرة التامة علي معظم العالم لما كانت تمثله لندن في ذلك الوقت كمدينة صناعية إلا أن التوأمان يكون لهما رأي أخر وهو الذي سنكتشفه من خلال اللعبة الجدير بالذكر حول هذا الجزء هو تقديمه للعديد من التحسينات الملحوظة في أسلوب التنقل والعالم المفتوح وتنوع المهام بين الأخوين بالإضافة إلي ظهور العديد من الأسلحة الجديدة وأيضا التحسينات التي ستشهدها العديد من الأسلحة بالإضافة إلي التحسن في أسلوب القتال والاختلاف بين أسلوبي قتال جايكوب وأسلوب قتال أيفي كما ستلاحظ التطوير الواضح في نظام وطرق التخفي وهو ما يجعل الجزء التاسع من السلسة من اكثر الأجزاء متعة بلا ادني شك لدي الكثيرين.

قصة لعبة اساسن كريد سنديكيت Assassin’s Creed Syndicate

ففي هذا الجزء وهو الجزء التاسع من السلسة ستجد العديد من التحسينات  في القصة والتي تبدأ مع استجابة كلا من جايكوب وايفي لرسائل جايا ديب ابن احد اشهر الاساسنز والذي ظهر في الجزء الخاص بالهند وابنه الذي يعيش بلندن الآن ويسعى للحصول علي المساعدة لتحرير لندن من قبضة التمبلرز للبحث عن قطع عدن المخفية فغي لندن المتروكة للتمبلرز وأثار المعانة التي يعاني منها شعب لندن وهو ما يدفع التوأمان إلي الاستجابة إلي ابن صديق والدهما والانطلاق لتقصي الأمر في لندن ومن هنا تبدأ أحداث اللعبة.

 تنزيل Assassin's Creed Syndicate
تنزيل Assassin’s Creed Syndicate

الأسلحة assassin’s creed syndicate

أن الأسلحة في إصدار لعبة اساسن كريد assassin’s creed syndicate لا تقل أهمية عن المحالاوت وترتيبها فهي الأساس داخل اللعبة، فنجد أنها تحتوي على الكثير من الأسلحة الرائعة، والتي تتمثل في القبضة الحديدية مع القصب الخاص بالسيوف، والمسدسات والأنماط التقليدية في الأسلحة، كما النمط التقليدي النبيالي المنحني، كما يوجد العديد من الأنظمة التي تنقلك من مكان لمكان مثل الحبل فهي تسمح للاعبين بنقل الهياكل الخاصة بها بكل سهولة، كما يوجد الكثير من أضاع اللاعبين المتعددة فلا تحتوي على التطبيقات المصاحبة مما يجعلها أكثر تميزًا.

ننصحكم أيضا بتنزيل لعبة Assassin’s Creed Chronicles China اساسنز كريد كرونكلز الصين برابط مباشر.

مميزات Assassin’s Creed Syndicate

بالطبع وكما اعتدنا من عملاقة صناعة الألعاب يوبي سوفت وبخاصة في تلك السلسة وهو ما يمكن أن نقدم بعض تلك المميزات مثل :-

  • التطوير المستمر والمذهل في تقديم العالم المفتوح بشكل قوي ومتطور ويحتوي علي العديد من الاختلاف والمميزات التي تناسب جزء بهذا الحجم.
  • نظام القتال والذي شهد الكثير من التطوير خاصة مع  إمكانية التبديل بين استخدام جايكوب وايفي والذي يختلف لكل منهما واختلاف بعض الأسلحة بين كلا منهما والتعدد في استراتيجية القتال والتخفي.
  • في هذا الجزء أيضا سنري العديد من الأسلحة المطورة لتناسب العصر الفيكتوري.
  • بالإضافة إلي تحسين العالم المفتوح وأسلوب التنقل من خلاله.
  • إلغاء اللعب جماعي باستخدام الإنترنت وهو ما يعني أن اللعبة مليئة بالأحداث.

وتعد لعبة Assassin’s Creed Syndicate من الأجزاء المختلفة في اللعبة، وهي الجزء الثاني من اساسنز كريد، وتم تصوير تلك اللعبة في شهر يوليو 2014، والتي أعلنت عنها الشرطة المطورة شركة اوبي سوفت بدلا من الشركة المنتجة الأصلية أستوديو Ubisoft Montreal، وقامت الشركة المطورة بتطوير اللعبة ولهذا الجزء تحديدًا، وفي ديسمبر 2014 تم تسريب معلومات عن الجزء الجديد، ولكن في بداية شهر مارس 2015 تم إطلاق الجزء الجديد.

تحميل لعبة Assassin Creed Syndicate

ان طراز اللعبة يسمح لكافة اللاعبين التحكم في الشخصين الخاصين باللعبة وهما التوائم ايفي فري ويعقوب، نجد أن يعقوب هو البطل المتهور المشاكس، بينما ايفي هو القوي المتخفي فهو يعمل على إضافة الذكاء والخفة الدم داخل اللعبة، ولكن ايفي هو البطل الأساسي للعبة الرئيسية ولذلك نجد أن التركيز الكلي عليه في اللعبة من قبِل القتال والأكشن والأشياء الأخرى، يمكن التحكم في أداء اللاعبين من خلال وسائل النقل والطرق المختلفة للسفر ومكافحة الخلافات في مغامرات لعبة اساسن كريد.

متطلبات تشغيل لعبة اساسن كريد سنديكيت على الكمبيوتر

وكل لعبة من الألعاب لها العديد من المتطلبات التي يجب توافرها في الجهاز الخاص بك من أجل تسطيب اللعبة بشكل سريع، فسوف نوفر لكم جميع هذه المتطلبات لتشغيل اللعبة والتي تتمثل في نوع المعالج والراما ونظام التشعيل الخاصة بها، وكذلك كارت الشاشة بالإضافة إلي حجم المساحة الخالية علي القرص الصلب وتتمثل جميع هذه المتطلبات في التالي :-

متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core i5 2400s or AMD FX 6350.
  • رام : 6 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 , Windows 8.1, Windows 10(64bit).
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon R9 270.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 50 GB.

متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i7-3770 or AMD FX-8350.
  • رام : 8 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 , Windows 8.1, Windows 10(64bit).
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R9 280X.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 50 GB.
 تحميل Assassin's Creed Syndicate
تحميل Assassin’s Creed Syndicate
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن

ومن المتعارف عليه أن سلسلة ألعاب ثورة القتلة من الألعاب التي يعشقها الكثيرون حول العال فهي لعبة طويلة وتتميز بأن لها الكثير من المهام والمراحل الشاقة التي قد لا تنتهي وسوف تجد نفسك محاصر بالعديد من المهام المختلفة، أما عن هذا الجزء تحديدًا تم تخفيض المراحل من 12 مرحلة إلي 9 مراحل بالإضافة إلي وجود مساعدين لك يقومون بإتمام المساعدات التابعة لك من أجل إبقاءك علي قيد الحياة، أنت المتحكم في إنهاء اللعبة في أقصر وقت ولكنها تعتمد علي التحديثات الممتعة والتي تجعلك تنتقل من مرحلة لأخري بكل سهولة وتنهي المهام بنسبة 100%.

تنزيل لعبة اساسن كريد سنديكيت Assassin’s Creed Syndicate

لعبة اساسن كريد سنديكيت من نوعية الألعاب التي تستشعر أثناء اللعب وكأنك في عالم مفتوح اللعبة تندرج تحت بند ألعاب الأكشن والمغامرة وتعد الأكثر شهرة في عالم العاب الاكشن، ومن المتعارف عليه في هذه السلسلة أن هذا الجزء تحديدًا يعتبر الجزء المحبب لدى جميع اللاعبين وذلك لأنه يجمع بين الكثير من المهام الشيقة مع الإثارة والمتعة والأكشن والكثير من المغامرات المختلفة، يوجد الكثير من المهام والمساعدة التي تشعرك بالفوز في النهاية، كما يمكنك انهاء اللعبة كما ترغب على عكس الأجزاء السابقة، يمكنك أن تعتمد على التحديات من أجل الفوز ولكن عليك عامل كبير للفوز في لعبة اساسن كريد على الكمبيوتر بكل سهولة.

تنزيل لعبة اساسن كريد سنديكيت Assassin’s Creed Syndicate للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة مقسمة إلى 7 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط.

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

 

التعليقات

  1. Howdy! This post could not be written any better! Reading this post reminds me of my good old room mate! He always kept chatting about this. I will forward this post to him. Fairly certain he will have a good read. Many thanks for sharing!

  2. It¡¦s actually a cool and useful piece of information. I¡¦m glad that you shared this useful info with us. Please stay us up to date like this. Thanks for sharing.

  3. Aw, this was a very nice post. In concept I would like to put in writing like this moreover – taking time and precise effort to make an excellent article… but what can I say… I procrastinate alot and not at all seem to get something done.

  4. Hello There. I found your blog using msn. This is an extremely wellwritten article. I will make sure to bookmark it and return toread more of your useful information. Thanks for the post.I will definitely return.

  5. Hello There. I found your blog using msn. This is a very well written article. I’ll be sure to bookmark it and come back to read more of your useful info. Thanks for the post. I’ll definitely return.

  6. Polovni automobili novi lugubrious Cars are additional and old. Any falsehood on the Internet on the site has the right. The make up for to ‚lan and comment. Today this sustenance is connected with cars in Europe

  7. It’s difficult to find well-informed people for this subject, but you sound like youknow what you’re talking about! Thanks

    Sugar Defender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *