تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

مع نهاية أحداث الجزء الثاني من Far Cry 2 فار كراي 2 والتي تمكنت من استحقاق مكانتها وسط ألعاب المغامرة والعالم المفتوح الخاصة باللعب من خلال منظور الشخص الأول لإطلاق النيران والتي تكاثر الطلب عليها بسبب أن الجزء الثاني كان يقدم نهاية مفتوحة قد تتطلب جزء ثالث وأخر أيضا إلا أن الشركة المطورة استغرقت وقتها لتحسين وضع المزيد من المتعة للجزء الثالث من السلسة التي نجحت علي مدار جزئيين أن تكون شعبيتها الخاصة بالإضافة إلي أن اللعبة لا تصدر بشكل سنوي مما يساهم في ازدياد الطلب عليها عند صدورها خاصة وان كل إصدار يأتي متميزا ويحتوي علي المزيد من التحسينات التي تمكن الكثيرين من الانجذاب إلي اللعبة اكثر فأكثر وهو ما يتضمنه هذا الجزء من لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 التي صدرت في عام 2012 بالإضافة إلي المزيد الذي يأتيكم من خلال العاب اكسترا.

فار كراي 3
فار كراي 3

لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 للكمبيوتر برابط مباشر

مع تزايد الطلب علي إصدار جزء ثالث من سلسة Far Cry فار كراي والتي تمكنت في أن تكون شعبيتها الخاصة من خلال جزئيين الأمر الذي ساهم في التخطيط لجزء ثالث يقدم المزيد من الإضافات للسلسلة التي نالت إعجاب الكثيرين وهو ما نجحت الشركة المطورة في تقديمه في لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 والذي عرف أيضا باسم Blood Dragon وهو الجزء الذي يأخذنا إلي يومنا الحاضر ويقدم العديد من التحسينات في العالم المفتوح بالإضافة إلي المزيد من الإضافات التي قامت الشركة المطورة بإضافتها والتي ساهمت أيضا في تحسين اللعبة بشكل واقعي ومؤثر في أحداث القصة التي اختلفت بشكل كبير في هذا الجزء، فهذا الجزء الذي يعتبر من افضل إصدارات اللعبة لما تتضمنه من مميزات تمكن اللاعب من الاندماج مع اللعبة والقصة بشكل مؤثر في اللعبة ومؤثر في اللاعب أيضا الأمر الذي ساهم ازدياد الإقبال علي اللعبة بشكل كبير فلقد تم المحافظة علي البيئة الاستوائية أيضا في هذا الجزء ولكن مع اختلاف الدولة الأمر الذي يدعو إلي الإعجاب أيضا إضافة بيئة التعايش مع الطبيعة الخاصة بالمكان.

يقوم دانيس بإنقاذه والذي يخبره بكونه احد الأعضاء المحاربين لقبيلة راكيات والذي يخبره انه يري فيه شخصية المحارب بعد العزم الذي يبديه جيسون في تحرير أصدقائه من ايدي فاس الذي يهزم بيعهم كعبيد فيخبره دينيس انه وقبيلته سيقومون بمساعدته ولكن بعد أن يخبره أن بحاجة إلي التدريب ووسائل الحماية المتمثلة في التاتو والتي توفر الحماية وتضيف العديد من المهارات إليك كمحارب تابع لقبيلة راكيتا بالإضافة إلي كل هذا ستتمكن من استخدام الأعشاب الطبيعية وجلود الحيوانات أيضا لتستخدمهم في صناعة ما يمكنك من حمل معداتك لتقابل بعد ذلك احد اهم الشخصيات بعدما تتمكن من إنقاد ليز لتتقابل مع الدكتور إيرنهاردت الذي يعمل عالم نباتات لتتقابل بعد ذلك مع احد عملاء المخابرات المركزية الأمريكية والذي يدعي ويليس هنتلي والذي يدير العمليات في تلك المنطقة ويقبل بمساعدتك وتحرير زملائك وهي ليست رحلة سهلة علي الإطلاق، فهل ستتمكن من استعادة أصدقائك ليس هذا كل شئ فهناك العديد من المفاجآت التي تنتظرك داخل اللعبة.

 Far Cry 3
Far Cry 3

قصة لعبة Far Cry 3 فار كراي 3

تدور أحداث اللعبة كما ذكرنا ما بين إندونيسيا ونيو غينا وهو الأمر الذي يجعل من اللعبة مليئة بالأحداث والتي تبدأ بشكل مشوق أثناء إجازة Jason Brody جيسون برودي مع مجموعة من الأصدقاء في روك ايلند الذين يحتفلون بحصول أخيه الأصغر Riley رايلي علي رخصة الطيران الخاصة به الأمر الذي يدفعهم إلي تجربة رياضة القفز المظلي من خلال طائرة بسيطة ولكن لسوء الحظ فانهم يهبطون علي جزيرة مأهولة بالقراصنة الذين يقومون باختطافهم بواسطة زعيم القراصنة الذي يدعي Vaas Montenegro فاس مونتنجيرو والذي يقوم بحبسهم في أقفاص حتي يقوم ببيعهم كعبيد لاحقا إلا أن جيسون يتمكن من الهرب بمساعدة أخيه الأكبر Grant جرانت الذي يقتل علي يد فاس أثناء محاولة هروبهم إلا أن جيسون ينجح في الهروب رغم فزعه علي مقتل أخيه الأكبر ويفقد الوعي بعد قفزه من منحدر علي ليهبط علي شاطئ جزيرة أخري ليعثر عليه من قبل Dennis دانيس.

وصف لعبة Far Cry 3 فار كراي 3

لا تزال اللعبة من ألعاب المغامرة المعتمدة علي العالم المفتوح ومنظور الشخص الأول لإطلاق النار مع تزويد اللعبة بالكثير من المهارات التي يمكن أن تكتسبها من خلال نقاط المهارة تمكنك من شراء التاتو الذي يعزز مهاراتك القتالية والنجاة التي تعتمد عليهم اللعبة وبالطبع تتغير الدولة التي تدور فيها اللعبة ما بين نيو غينيا و إندونيسيا وهو الأمر الذي يعطي خلفية عن مدي كون اللعبة مليئة بالأحداث الشيقة التي ستتمكن من الاستحواذ عليك بلا شك من خلال مشاهدة العديد من الأماكن التي ستبهرك حقا بالإضافة إلي القصة المتقنة التي يقدمها هذا الجزء مما ساهم بشكل كبير في زيادة الإقبال علي تلك السلسلة والتي اعتمدت علي الكثير من الأساليب الجديدة والتي دمجت بالواقعية التي تعتمد عليها اللعبة بشكل مبهر.

الأمر الذي شجع علي إصدار تكملة للعبة في أبريل 2013 والتي لاقت المزيد من الإعجاب باللعبة ومهد الطريق لإصدار جزء رابع خاصة مع تزايد الإقبال علي التكملة التي أصدرت لاحقا للعبة في 2013 والتي تمكنت من خلالها الشركة المطورة بربط القصة بأكملها وفتح المجال للجزء الرابع والذي اعتمدت الشركة المطورة فيه علي سياسة التشويق للإصدار القادم وهو ما حدث بالفعل فقد طالب البعض بجعل اللعبة سنوية الإصدار بدلا من كونها غير منتظمة الصدور وهو الأمر الذي سبب الكثير من الإزعاج للشركة المطورة من قبل العديد منذ عام 2010 وحتي تاريخ صدور اللعبة في 2012 بالطبع كان هناك الكثير من التجارب علي اللعبة قبيل إصدارها في 2012.

تحميل لعبة فار كراي 3
تحميل لعبة فار كراي 3

شرح طريقة تنصيب لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 على الكمبيوتر الخاص بك وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة فاللعبة مقسمة إلى عدة أجزاء.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل عدة ملفات مضغوطة يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات كلها والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب.
  5. ثم تقوم بتحديد لغة واجهة اللعبة ولغة الكلام داخل اللعبة وإذا كان الهاز لا يحتوي على البرامج المساعدة الكفاية لتشغيل اللعبة سوف تحدد البرامج الغير موجودة على جهازك ليقوم الجهاز بتنصيبها مع اللعبة ثم تعطي الأمر ببدء التنصيب.
  6. تتجه بعد ذلك إلى الفولدر الذي تم إنشائه وتنصيب فيه اللعبة كاملة.
  7. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  8. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  9. تستطيع القيام الدخول إلى قصة اللعبة من خلال أمر Story لكي تدخل إلى عالم فير كراي وتبدأ اللعبة.
تنزيل لعبة Far Cry 3
تنزيل لعبة Far Cry 3

مميزات لعبة Far Cry 3 فار كراي 3

بالطبع يتميز هذا الإصدار عن الإصدار السابق بالعديد من الإمكانيات والتي سمحت بازدياد شعبية اللعبة بشكل كبير ولعل ابرز تلك المميزات هي :-

  • نظام جرافيك محترف رائع يدعم الكثير من التقنيات العالية الجودة داخل اللعبة.
  • التحسن الواضح في العالم المفتوح والذي قدم بشكل مبهر من خلال اللعبة.
  • كما تميز هذا الإصدار بدقة الرسومات التي حازت علي إعجاب اللاعبين والنقاد والذي يمكن لأي شخص ملاحظته من خلال البيئة المحيطة.
  • بالإضافة إلي إضافة فكرة نقاط المهارة التي تمكنك من شراء التاتو الذي يزيد من مهاراتك كمحارب.
  • كما قدمت اللعبة فكرة الاندماج مع محيط الطبيعة حيث يمكنك أنتاح أدوية وأشياء أخري يمكنك الانتفاع منها.
  • تم تحسين التحكم بشكل كبير خلال هذا الإصدار ليواكب التحديثات التي أجرتها الشركة علي هذا الإصدار.
  • كما قدمت اللعبة ربط مذهل بين الجزئيين الماضيين والجزء القادم من خلال هذا الإصدار الذي وصف بالأفضل.
  • بالطبع حافظت اللعبة علي نظام نظرية المؤامرة التي تتميز بها اللعبة منذ إصدارها الأول.

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core2 Duo E6700/AMD Athlon64 X2 6000.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : Nvidia 8800 GTX/AMD Radeon HD 2900 or equivalent 512MB DirectX 9c card.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 14 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i3-530/AMD Phenom II X2 565 or equivalent quad-core.
  • رام :  4 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/7.
  • كارت الشاشة : Nvidia GTX 480/AMD Radeon HD 5770 or equivalent 1024MB DirectX 11 card.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 11.0.
لعبة Far Cry 3
لعبة Far Cry 3
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Hi! I just wanted to ask if you ever have any troublewith hackers? My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing many months of hardwork due to no backup. Do you have any solutions to stop hackers?

  2. read this says:Thanks for the auspicious writeup. It actually was once a enjoyment account it. Glance complicated to far brought agreeable from you! However, how can we keep up a correspondence?Reply 03/24/2020 at 5:44 pm

  3. Howdy! This post couldn’t be written any better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this article to him. Pretty sure he will have a good read. Thanks for sharing!

  4. I do not even understand how I finished up here,but I thought this submit was once good. I don’t realize who you mightbe but certainly you’re going to a famous blogger in case you arenot already. Cheers!

  5. يقول https://www.powershow.com/view0/84b603-MTc5Y/Phani_Raju_Bhima_Raju_Internet_Marketing_Stressing_You_Out_This_Advice_Will_Help_powerpoint_ppt_presentation Phani raju bhima raju:

    Just a smiling visitor here to share the love (:, btw great style .

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  6. moxidectin vs ivermectin ivermectin india how much ivermectin for a chicken what is an ivermectin shot

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.facebook.com/people/Phani-Raju-Bhima-Raju/100069320433143/?locale=en_GB

  7. I needed to thank you for this fantastic read!!I absolutely loved every bit of it. I’ve got yousaved as a favorite to check out new things you post…

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  8. Right away I am going to do my breakfast, afterward having my breakfast coming yet again to read additional news.

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

  9. I do trust all the concepts you have introduced to your post. They’re really convincing and can definitely work. Still, the posts are very brief for starters. May you please lengthen them a little from next time? Thanks for the post.

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *