تحميل اوفيس 2010 Office للكمبيوتر نسخة كاملة مجانية
تحميل اوفيس 2010

تحميل اوفيس 2010 للكمبيوتر نسخة مجانية، تسعي شركة البرمجيات “مايكروسوفت” إلى تطوير التطبيقات والبرامج التي تعمل علي كافة أجهزة الكمبيوتر وذلك منذ انتشار الكمبيوتر على نطاق واسع خاصة في الفترة الزمنية الأخيرة، وتعد حزمة أوفيس أحد أهم الوسائل التي اعتمدت عليها شركة البرمجيات الشهيرة في تطويره وتحسين أداءه.

وتتوفر حزمة برامج الأوفيس بعدة نسخ مختلفة ولكل منها مميزاته وخصائصه المتنوعة والفريدة في مجالها، واستطاعت إثبات ذاتها حتي أصبحت من البرامج التي لا غني عنها في أي جهاز كمبيوتر; حيث يحتاج إليه جميع الأشخاص في إنجاز مهامهم، وسنعرض لكم من خلال هذا التقرير كل ما يخص حزمة أوفيس 2010.

تحميل اوفيس 2010

تعتبر مجموعة مايكروسوفت أوفيس أحد أهم التطبيقات والبرامج، التي لا يستغني عنها أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب، وعرفت تلك الحزمة بالأوفيس وهي مجموعة برامج يتراوح عددها خمسة برامج، يمكن من خلالها انجاز المهام المكتبية العادية والتقليدية بشكل احترافي يساعد في توفير الوقت والجهد المبذول في الكتابة على الورق، ولعل من أبرز تلك البرامج التي تحتوي عليها الحزمة برنامج الوورد، والذي يمكن من خلاله تحرير النصوص وكتابة التقارير والنصوص المختلفة بشكل احترافي، بالإضافة إلى برنامج الأكسيل الذي يستخدم في انجاز العمليات الحسابية الأكثر تعقيدا بشكل سهل وبسيط.

كما تضم الحزمة برنامج باور بوينت المعروف بدوره في صناعة العروض التقديمية اعتمادا علي مقاطع الفيديو والصور، وأصدرت أول حزمة أوفيس في عام 1990، ولعل أخر إصدار للشركة كان في عام 2013; حيث يعد الإصدار الأخير لها، وكانت كل حزمة تطلقها الشركة تتميز بتصميمها المختلف والأكثر كفاءة مقارنة بالنسخة السابقة.

برنامج اوفيس 2010

يتكون برنامج أوفيس 2010 النسخة الأخيرة من باقة متنوعة من البرامج الهامة والمميزة، والتي ليس لها بديل على أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب، وهي حزمة أطلقتها شركة مايكروسوفت للبرمجيات، وهي حزمة مجمعة من البرامج المختلفة الشهيرة والتي قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بإنتاجها.

وتعد نسخة أوفيس 2010 واحدة من أفضل النسخ التي قامت الشركة الشهيرة بإصدارها، وحققت تلك النسخة العديد من التقييمات الجيدة من قبل مستخدميها والعديد من المبرمجين، فضلا عن نجاحها الكبير وحصولها على العديد من الجوائز من الكثير من مواقع الويب المعروفة على مستوي العالم.

وتستخدم تلك النسخة من قبل الملايين على مستوي دول العالم، نظرا لبرامجها المتنوعة والمميزة، فضلا عن تنوع المهام التي يمكن إتمامها من خلال تلك التطبيقات بشكل احترافي وبسيط.

وتطلق شركة مايكروسوفت نسخة مجانية من برنامج أوفيس 2010، والتي تساعدك كثيرا في إتمام العديد من المهام العملية باحترافية وتوفر الوقت والجهد على المستخدم وتساعده في انجاز الكثير من المهام في وقت زمني قصير، فبدلا من كتابة التقارير والمقالات يدويا يمكنك الآن استخدام تلك الحزمة في كتابة التقارير وتصميم العروض التقديمية، وأطلقت مجموعة أوفيس 2010 خلال شهر أبريل، وهي نسخة معدلة من نسخة 2007، ولكنها تفوقت عليها بالمزايا الرائعة التي تحتوي عليها، وحققت نسبة تحميل عالية جدا في خلال عام واحد من اصدارها; حيث قام بتحميلها نحو 200 مليون مستخدم من جميع دول العالم في عام واحد فقط، وبذلك اعتبرتها الشركة الإصدار الأفضل والأنجح ضمن برامج الأوفيس التي قامت بإصدارها واحتكارها لأسواق البرمجيات العالمية.

برنامج الاوفيس
برنامج الاوفيس

برامج حزمة الأوفيس 2010

كانت مجموعة مايكروسوفت أوفيس تحتوي على 5 برامج في النسخ السابقة من الحزمة، ولكن تلك النسخة تحتوي علي برامج أخري اضافية، وجاءت كالتالي:

  • مايكروسوفت أوفيس وورد 2010 ويعتبر أحد أهم برامج تلك الحزمة، والذي لا غني عنه في أي جهاز كمبيوتر; حيث يستخدم في أغراض الدراسة والعمل، وتستخدم في كتابة الرسائل والنصوص والتقارير أو في عمل الجداول والمذكرات الدراسية وغيرها، نظرا لأنه يحتوي على العديد من الأدوات والمزايا مثل تغيير لون وحجم ونوع الخط وتحديد خلفية معينة للملف، كما يمكن إضافة المخططات والصور وعمل الجداول وادراجها داخل الملفات.
  • برنامج أوفيس أكسيل ويعتبر احدي برامج مايكروسوفت أوفيس التي حققت شهرة ورواجا، نظرا لاستخداماته المتعددة في مجال المحاسبة وعمل الجداول والعمليات الحسابية باحتراف; حيث يمكن من خلاله عمل الجداول وتقارير محاسبة إلكترونية والتعديل عليها وإجراء التغييرات، ويستخدم على نطاق واسع من قبل الأشخاص الذين يمارسون أعمال الإدارة والسكرتارية.
  • مايكروسوفت أوفيس باوربوينت ويمكن من خلاله عمل العديد من العروض التقديمية واضافة الكثير من الخلفيات والمؤثرات، خاصة أن تلك الحزمة مزودة بالعديد من الأدوات والمزايا الأخرى، والتي يمكن من خلالها تعديل النصوص ومقاطع الفيديو والحصول على عروض تقديمية رائعة.
  • برنامج أوفيس أوت لوك الضي حقق شهرة كبيرة منذ الوهلة الأولى التي انضم خلالها إلى برامج مايكروسوفت أوفيس، نظرا لخصائصه المميزة خاصة وأن استخداماته تشيه البريد الالكتروني; حيث يمكن من خلاله استقبال وارسال الرسائل دون الاتصال بالإنترنت.
  • مايكروسوفت أوفيس أكسس 2010 احد أهم البرامج التي اطلقتها الشركة والتي في الشركات وقطاع العمل، نظرا لأنه يساعد في توفير الوقت والجهد والقيام بعمل قواعد بيانات للعاملين داخل الشركات والمؤسسات والعملاء بشكل سهل وبسيط.
  • برنامج أوفيس بابليشير وهو احد البرامج التسويقية التي إضافتها الشركة إلى حزمة أوفيس 2010، ويستخدم ذلك البرنامج في عمل خطط تسويقية باستخدام مجموعة كبيزة من الأدوات والمميزات، كما يمكن باستخدام تلك الأدوات في تعديل الصور والملفات وتنسيقها بطريقة مناسبة ومن ثم طباعتها بسهولة.
  • مايكروسوفت أوفيس سكاي درايف ويعتبر احد البرامج المضافة إلى أوفيس 2010، ويعتبر احد البرامج سهلة الاستخدام، والتي تستخدم في حفظ المستندات ومشاركتها علي صفحات الإنترنت والمواقع الإلكترونية.

أقوى موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانًا “موقع حمل برنامج”

مميزات برنامج Microsoft office 2010 كامل :-

  • حفظ المستندات: يمكنك استخدام Office 2010 لتحميل المستندات مباشرة إلى حساب Windows Live SkyDrive، وبذلك يمكنك الوصول إليها من أي كمبيوتر آخر وتعديلها أو تحميلها يتضمن ذلك القدرة على عرض وتحرير المستندات في أي متصفح ويب بدون الحاجة إلى تثبيت Microsoft Office.
  • إدراج فيديو ويب في العرض التقديمي: يمكنك بسهولة إضافة مقاطع فيديو من الإنترنت إلى عروض PowerPoint الخاصة بك عن طريق تضمين رمز التضمين من YouTube أو مواقع أخرى، وذلك ببساطة عن طريق نسخ ولصق الكود في الشرائح.
  • الخطوات السريعة في Outlook: باستخدام الميزة الجديدة “الخطوات السريعة في Outlook”، يمكنك استخدام أي عناصر Outlook بنقرة واحدة لتنفيذ إجراءات محددة.
  • التحكم والحفاظ على البريد الإلكتروني والتقويم: تتضمن Outlook 2010 ميزات جديدة مثل إدارة المحادثات ونصائح البريد الإلكتروني التي تساعدك على البقاء منظمًا ومحدثًا بسهولة، بالإضافة إلى طريقة العرض المحمية التي تحميك من الملفات الضارة في المرفقات والمستندات.
  • إنشاء ملفات PDF: توفر جميع برامج Office 2010 خاصية إنشاء ملفات PDF بنقرة واحدة، مما يسهل حفظ المستندات في هذا التنسيق الشائع.
  • تحسينات عملية الطباعة: تضم Office 2010 تحسينات لعملية الطباعة، حيث يمكنك ضبط هوامش الصفحات والحدود وغيرها من الإعدادات ومشاهدة التغييرات المطبقة في كل صفحة.
  • عرض الشرائح عبر البث: يمكنك تقديم عروض PowerPoint عبر الويب مباشرةً، مما يتيح لأي شخص في العالم مشاهدة العرض التقديمي باستخدام مستعرض الويب.
  • تحرير الفيديو في PowerPoint: يمكنك الآن تحرير مقاطع الفيديو في عروض PowerPoint، بما في ذلك قص الفيديو واستخدامه في العرض التقديمي وتطبيق تأثيرات ثلاثية الأبعاد لإضافة جاذبية للعروض.
  • تحويل العروض التقديمية إلى فيديو: يمكن لـ PowerPoint 2010 تحويل العروض التقديمية إلى ملفات فيديو يمكن تحميلها على YouTube أو تشغيلها على أجهزة الوسائط المحمولة.
  • التقاط وتصوير الشاشة: يمكنك استخدام أداة لقطة الشاشة المتوفرة في جميع برامج Office 2010 لالتقاط صورة للشاشة وإدراجها مباشرة في المستندات أو العروض التقديمية الخاصة بك.

رابط تحميل اوفيس 2010 نسخة كاملة

نوفر لكم الرابط الرسمي المختص بتحميل حزمة الاوفيس كاملة على جهازك بكل سهولة يمكنك فقط من خلال تتبع الرابط التالي وتثبيته على جهازك من اجل الخصول على النسخة كاملة مجانية بشكل سهل ورائع على أجهزتكم ويمكنك التواصل معانا في حالة عدم التمكن من تحميل النسخة من خلال التعليقات التي توجد في المقال، كونوا بالقرب.

رابط تحميل حزمة أوفيس 2010 مجانًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *