تحميل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp 2023
واتس اب عمر الأزرق

تنزيل واتس اب عمر الأزرق البرنامج الأول والعملاق في عائلة واتساب، واتس اب عمر الازرق تطبيق متاح بع العديد من المميزات الجديدة والفريدة والتي يبحث عنها العديد من المستخدمون في العديد من التطبيقات، متاح برنامج واتس اب عمر للهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام الاندرويد وأيضًا نظام الايفون والايباد للأجهزة اللوحية، كما يعمل واتس اب عمر الازرق على جميع الهواتف الضعيفة والمتوسطة.

تنزيل واتس اب عمر الازرق يعد نقلة كبيرة للشركة المطورة لبرنامج واتساب لأنه يعد اكثر تتطورا من واتساب الأصلي والذي كان يعمل من خلال بعض الإمكانيات المحدودة، فنجد أنه منذ تطوير الهواتف الذكية بشكل موسع وكبير ومن خلال التقدم التقني الذي أتاح العديد من التطبيقات الجديدة والتي تخدم مستخدمي الإنترنت بشكل كبير ساعد ذلك على ساعد ذلك على توفير عدد هائل من الشركات للمنافسة في مجال الاندرويد التي وفرت الكثير من الدعم للهواتف.

واتس اب عمر الأزرق
واتس اب عمر الأزرق

واتس اب عمر الأزرق الجديد

ومن الأمور التي أتاحت طرح تطبيقات الاندرويد مثل برامج الواتس اب وبالأخص واتس اب عمر الازرق الذي تبنته جوجل منذ بداية انطلاقه ولدعم المواهب أتاحت الفرصة لكافة المطورين لتقديم تطبيقاتهم عبر جوجل بلاي الأمر الذي أتاح المجال للمطورين العرب في تقديم الكثير من الأبداع وهي احدي الفرص التي استغلها العديد.

واتس اب بلس عمر الازرق

ومن خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع نقدم لكم ملف شامل وكامل للتعرف على تطبيق واتس اب عمر الازرق والذي نتعرف على اهم مميزاته وخصائصه وما هي كيفية تشغيله وتثبيته على الهواتف وهل التطبيق يدعم بعض الهواتف دوني غيرها أم هو داعم لجميع التطبيقات بشكل عام وهذا ما نتعرف عليه بمن خلال مقال اليوم.

يمكنك أن تقوم بعملية تنزيل واتس اب عمر الازرق بجانب واتس اب الأصلي أو يمكنك أن تقوم بإلغاء تثبيت واتس اب الأصلي والقيام بتثبيت واتس اب عمر الأصلي مع الاحتفاظ بكامل جهات الاتصال والأصدقاء وأيضًا الاحتفاظ بالمحادثات وجهات الدردشة دون التعرض إلى فقدان أي جهة من جهات الاتصال.

نبذة تعريفية عن تطبيق واتساب عمر الأزرق OB3WhatsApp

واتس اب عمر الازرق باذيب يعد هو الابتكار الجديد للواتساب الأصلي والذي يعد من اضخم برامج المراسلة بتوفير جميع المتطلبات الأخرى، فمع انتشار تطبيق الواتساب والانتشار الذي أحدثه عند بداية إصدارة وهو ما حث شركة بمثل فيسبوك لتسعي شراء تطبيق واتس اب من مطوريه بملايين الدولارات ليصبح احد اغلي التطبيقات التي تم شرائها بقيمة مالية كبيرة لينضم إلي عائلة فيسبوك والتي قدمت الكثير من الدعم لتطوير التطبيق بشكل جيد وزاد من الإقبال عليه بشكل كبير.

واتس بلس الازرق
واتس بلس الازرق

واتساب بلس عمر الازرق ضد الحظر

إلا أن التطبيق كان يحمل الطابع الغربي بشكل كبير مما أتاح الفرصة للعديد من المطورين حاولوا إضافة الطابع العربي بشكل أو بآخر إلا أن الأمر لم يلاقي النجاح الذي حدث مع واتس اب عمر والذي قدم الكثير من اللمسات الرائعة للتطبيق ليصبح مختلف تماما من حيث الشكل والمميزات التي يمكن تقديمها في تطبيق مع الحفاظ علي وظيفته الأساسية بشكل قوي وهو ما ساعد علي شهرة تطبيق واتس اب عمر باذيب الذي ساهم في تحسين العديد من التطبيقات وهو ما يجعل العديد منا يأمل أن يقدم المزيد من الابتكارات واللمسات للحفاظ علي هويتنا العربية.

كما وفر لنا تطبيق واتس اب عمر الازرق العديد من مزايا مثل واتس اب ضد الحظر وإخفاء علامة استلام الرسائل وإخفاء الظهور وهذا ما جعله مميزا ومنفردا عن لاقي الإصدارات الأخرى من تطبيقات المراسلة وأيضًا من تطبيقات الواتس اب الأخرى، كما يتميز واتس اب عمر الازرق في أنه لا يشغل مساحة تخزينية كبيرة مثل باقي التطبيقات الأخرى والتي تحتاج إلى مساحة تخزين عالية.

واتساب-بلس-عمر-باذيب
واتساب-بلس-عمر-باذيب

وصف واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp للاندرويد

تطبيق واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp هو أحد التطبيقات التي ظهر أول إصدار له في بداية عام 2018 هذا التطبيق يعتر أحد أفضل النسخ المعدلة التي تم إصدارها لتطبيق الواتساب الأصلي القديم، فمنذ أكثر من 3 أعوام ولقد شهدنا العديد من التطبيقات والنسخ المعدلة على الواتس اب مثل واتس اب الأحمر واتس وواتس اب الذهبي ولكن تطبيق واتس اب عمر الازرق يعتبر الأفضل على الإطلاق.

حيث يفضله العديد من شعوب العالم العربي وهذا بسبب أنه ذو طابع عربي وفيه العديد من الاحتياجات الخاصة بالمستخدمين العرب مثل القرآن الكريم والأحاديث والأذكار، كما أنه هناك عدد كبير من الألوان التي ظهرت لهذا التطبيق لكن لكل لون إصدار خاص به العديد من المميزات والخصائص وعناصر تحكم مختلفة غير موجودة في أي إصدار أخر، هذا التعدد يسمح لك بأن تختار تطبيق الواتس الذي يقوم المناسب لك ليس فقط في المهام الأساسية بل في المهام الفرعية المختلفة التي قد تحتاج لها.

مميزات تطبيق واتس اب عمر الازرق

تطبيق واتس اب عمر الازرق هو تطبيق معدل من واتساب الأصلي والذي يحتوي على العديد من الخصائص والمزايا الفريدة والتي تستطيع أن تميزه عن تطبيق واتس اب الأخضر القديم، ومن خلال ما يلي نتعرف على اهم الخصائص والمزايا التي ينفرد بها واتس اب عمر الازرق:

  • يوجد العديد من الرموز التعبيرية والتي التي يمكنك من خلالها أن تقوم بوضع أحداهما للتعبير عن حالتك على الواتساب، كما تستطيع اختيار الايموشن الذي تريد أرفاقه بالرسائل النصية وتبادلها مع أصدقائك.
  • يحتوي التطبيق على حجم صغير لا يتعدى الأربعون جيجا بايت مما يجعله مميزا ولا يشغل سعة تخزين عالية كباقي التطبيقات المماثلة وبالرغم من خصائصه إلا أنه لا يسبب حمل أو ثقل على الجهاز.
  • واتس اب عمر الازرق هي نسخة جديدة ومعدلة وأصبحت افضل النسخ التي تم تعديلها من كل العيوب التي ظهرت من قبل في النسخ والإصدارات القديمة.
  • كما أنه في حدوث أي إشارة إليك فيتم وصول الإشعارات لديك إذا تمت الإشارة أليك في أي محادثة أو عند احد الأصدقاء.
  • يمكنك متابعة أصدقائك ومتابعة حالتهم دون أن يتم تدوين اسمك في قائمة مشاهدي الحالة ومن خلال هذه الخاصية المميزة فيمكنك أن تقوم بالتعرف على حالات الأصدقاء دون علمهم.
  • ومن المميزات الفريدة في تطبيق واتس اب عمر الازرق أنه يقوم بإخفاء الظهور ويظهر عند الأصدقاء كأنك غير متصل الأن بالإنترنت.
  • كما يمكنك تجميد أخر ظهور لك وعدم إظهار هذه المعلومات عند الأصدقاء مما أتاح الفرصة للعديد من المستخدمين الاتصال بالواتس اب دون إزعاج من الأصدقاء.
  • كما يمكنك أن تقوم بإخفاء الصور والفيديوهات ولا يتم رؤيتها إلا من خلال الصديق الذي تتواصل بها معه.
  • كما يمكنك إخفاء الرسائل وحذفها حتى بعد الانتهاء من أرسالها، دون أن يراها الصديق الأخر ولكن يجب أن يتم الحذف قبل رؤية الرسالة من قبل صديقك.
  • كما يمكنك من خلال التعديلات الجديدة في واتس اب عمر الازرق أن تقوم بإجراء المكالمات الجماعية أو إجراء مكالمات الفيديو بشكل جماعي أيضًا وهذا يساعد كثيرا في التجمعات العائلية والأسرية وتجمع الصدقات بشكل جميل.
  • كما يمكنك أن تقوم بدمج الصور من خلال كاميرا الواتس اب والتي تعمل مثل البرامج التي تقوم بتعديل الصور وتجميلها وتعد هذه الخاصية من الخصائص الجديدة التي تم أضافتها إلى واتس اب عمر الازرق.
  • كما أنه عند إعادة توجيه رسالة من شخص إلى شخص أخر على الواتس اب فأنه يتم ظهور كلمة معاد توجيه الرسالة مما يساعدك على معرفة الرسائل المرسلة إليك.
  • كما أنه تم تعديل بعض العيوب في الإصدارات القديمة وهي مثل وجود الوان الفقاعات التي استاء منها العديد من المستخدمين والتي تم تصليحها في الإصدار الأخير والجديد واتس اب عمر الازرقَ.
  • كما يحتوي واتس اب عمر الازرق على العديد من الموضوعات الجاهزة والتي يمكنك أن تقوم باستخدامها من خلال الأدوات المتوفرة من الواتس اب.
  • كما يمكنك أن تقوم بتفعيل خاصية الرد التلقائي على الرسائل وهو بان تقوم بتنسيق نص مكتوب ليتم استخدامه بشكل تلقائي عند إرسال بعض الرسال في وقت العمل أو وقت النوم أو الوقت الذي تقوم بتحديده وهو عدم استطاعتك الرد حاليا على رسائل الأصدقاء.

بالإضافة إلى التعرف على المميزات السابقة والتي تم شرحها إليكم بالتفصيل إلا أن واتس اب عمر الازرق باذيب، يختص بالعديد من المميزات عند تشغليه على أنظمة الاندرويد والتي تجعلك تستمتع بها بشكل كبير وهي كالتالي:

  • يسهل إليك تطبيق واتس اب عمر الازرق قراءة القران الكريم وتفصيل كل سورة من السور على حدى، وهذا بالإضافة إلى تفعيل خاصية الاحتفاظ بالقراءات والتي تكون على هيئة أجزاء يتم تقسيمها للقراءة، كما أن هذه الخاصية توجد فقط في بتطبيق واتس اب عمر الازرق ولا ينفرد بها أي إصدار أخر.
  • كما يمكنك أن تتعرف على أخر ظهور للأصدقاء من خلال واجهة الشاشة من الخارج 2دون الدخول إلى الصفحة وهذا يساعد على توفير وقتك بشكل كبير.
  • كما أن واجهة التطبيق تحتوي على العديد من الإعدادات والتي تسهل بشكل كبير عليك خدمة الواتس اب واستخدامه بشكل افضل.
  • كما يمكن للمستخدم العربي المسلم تصفح حصن المسلم وتوفير الكثير من الأدعية التي يمكنك تبادلها مع الأصدقاء كما أنها تحتوي أيضًا على برنامج إضافي لتحميل هذه الأدعية لتكون الحالة الخاصة بك ويتم رؤيتها من قبل أصدقائك.
  • يتيح لك التطبيق أرسال الملفات كبيرة كملفات الألعاب والبرامج والتي قد تحتوي على 30 ميجا بايت للملف الواحد.
  • يتيح تطبيق واتس اب عمر الازرق إمكانية معرفة توقيت ومواعيد الصلاة في بلدك وفي جميع البلدان العربية والعالمية الأخرى، حتى يمكنك تذكير أصدقائك بأوقات الصلاة في مواعدها.
  • يعمل واتس اب لتذكير الصلاة في جميع البلدان بدون إنترنت.
  • كما أن هناك ميزات إضافية عديدة ومنها لعشاق كرة القدم متابعة أخبار الرياضة العالمية والعربية
  • كما يتيح واتس اب لينكات بعض المواقع العالمية للأندية العالمية.
  • كما تم وضع خاصية معرفة الطقس اليوم والتوقعات الخاصة بحالة الطقس اليوم والتعرف على حالة الجو في خلال الثلاث أيام المقبلة.

تحسينات الخصوصية في واتساب عمر الأزرق 2023:

  1. الكتابة المخفية: يمكنك إرسال رسائل بدون إظهار علامة “متصل الآن”.
  2. عدم ظهور الرسائل المقروءة باللون الأزرق.
  3. إخفاء علامتي التبويب للرسائل الواردة المستقبلية.
  4. تشغيل اثنين من حسابات الواتساب في نفس الجهاز.
  5. قفل المحادثات بكلمة مرور.
  6. ملاحظة: سيتم تحديث روابط التنزيل بانتظام للحصول على أحدث إصدار من واتساب عمر الأزرق 2023، الذي يحتوي على جميع الميزات الجديدة.

الميزات المهمة في تحميل واتساب عمر:

  1. تنزيل وتثبيت واتساب عمر 2023.
  2. استعراض الرسائل المحذوفة في المحادثات.
  3. تصميم جديد متاح في واتساب عمر الأزرق 2023.
  4. إضافة صور عربية جديدة.
  5. تحميل حالات واتساب عمر الأزرق 2023 طويلة بسهولة في 30 ثانية.
  6. حل مشكلة تثبيت التحديث السابق ob2whatsapp.
  7. إذا كان لديك أي أسئلة أو تواجه أي مشاكل، فلا تتردد في طرحها في التعليقات أدناه، وسنقوم بالرد عليك.

التعليقات

  1. تنبيه: slot88 login
  2. تنبيه: king slots brazil
  3. تنبيه: togel online
  4. تنبيه: post
  5. تنبيه: ขออย

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *