تنزيل لعبة medal of honor airborne للكمبيوتر برابط ميديا فاير

medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر، لقاء جديد مع موقع العاب اكسترا المتخصص في ألعاب القتال والأكشن والسباقات والرياضة والألعاب المتنوعة للكمبيوتر، اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال فهذه الألعاب هي الألعاب الأكثر انتشار وشهرة عن الألعاب الأخرى وهذا بسبب أنه هذه الفئة من الألعاب تستحوذ على عقول الشباب وفي الفترات الأخير انتشرت ألعاب الأكشن أيضا بين البنات والفئات المختلفة من محبي ومستخدمي الكمبيوتر.

لذلك سوف نتحدث عن اللعبة التي تعتبر اللعبة الأم لألعاب الأكشن هذه اللعبة هي medal of honor ميدل اوف هونر، فهذه السلسلة هي تعتبر من أول سلاسل ألعاب الأكشن التي عيشناها وأحببناها، سوف نتحدث عن إصدار رائع من هذه السلسلة وهو medal of honor airborne الذي نقدمه اليوم من خلال قسم ألعاب الأكشن في موقع العاب اكسترا.

medal of honor airborne
medal of honor airborne

لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن

عندما نتحدث عن سلسلة ألعاب medal of honor ميدل اوف هونر فنسرح جميعنا بخيالنا في الماضي الجميل فهذه اللعبة التي عشنا معها جميعا ذكريات الطفولة، حيث أننا قد عشنا مع هذه اللعبة أعوام عديدة، لكن هذه السلسلة قد توقفت عن إصدار الأجزاء منذ عام 2003، لكن قامت شركة EA إلكترونيك أرتس بصنع إصدارات جديدة من هذه السلسلة لكي تعود من جديد لكن هذه العودة كانت أقوى بكثير.

حيث أنهم قاموا في عام 2007 بإصدار الجزء الجديدة من السلسلة التي يعتبر عودة للسلسلة، لكنهم لم ينتهوا بل قاموا أيضا بإصدار العديد من الأجزاء وهذا بسبب أن هذا الإصدار قد لقى إقبال رهيب جدا من محبي ومستخدمي الكمبيوتر، ففي عام 2010 قامت الشركة بإصدار جزء جديد من اللعبة فريد من نوعه مختلف في القصة لكن مع نفس المناظر والأشكال المشهورة للعبة ميدل، لكن في عام 2012 تم إصدار أخر جزء من سلسلة ألعاب ميدل اوف هونر لكن حديثنا اليوم عن الإصدار الأول.

إصدار medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن الذي يعتبر عودة لسلسلة بعد أن قامت بالسقوط في عام 2003، لذلك قامت شركة EA إلكترونيك أرتس بإصدار هذا الإصدار لكن وضعت فيها العديد من التطويرات الجديدة التي جعلت اللعبة أكثر روعة عن الإصدارات السابقة وهذا طبيعي بسبب أن في عام 2007 كان يوجد الإمكانيات المتاحة التي جعلت الشركة بتصميم اللعبة لكي تصبح واقعية أكثر، فشركة EA إلكتروينك أرتس تعتمد في صناعتها للألعاب على الواقعية كما رأينا في ألعابها مثل فيفا ولعبة نيد فور سبيد الشهيرة في عالم السباقات، لكن في هذه اللعبة تجنبوا القيام بجعل تاريخ قصة اللعبة يحاكي لتاريخ الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة كما أعتدنا في السلسلة بل قامت بتغيير القصة تغيير جزري لكي تستطيع أن تضع التقنيات الجديدة داخل اللعبة هذه التقنيات الجديدة التي تتمثل في الأسلحة والقنابل والأدوات الجديدة وأكثر هذه الأدوات أهمية بعد الحرب العالمية الثانية سلاح الطيران الجوي الذي اعتمدت عليه اللعبة.

 تنزيل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن
تنزيل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن

وصف لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن

لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن هي واحدة من إصدارات سلسلة ألعاب ميدل التي قدمت الحرب الباردة التي تلي الحرب العالمية الثانية بشكل رائع، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2007، تم تطوير اللعبة بشكل ملحوظ حيث أنهم قاموا بتطوير جرافيك اللعبة لكي يصبح أكثر وأفضل وواقعية أكثر، كما أنهم قاموا بتطوير الأسلحة الموجودة داخل اللعبة لكي تحاكي التاريخ التي تحاكيه اللعبة، كما أنهم قاموا بوضع جميع التقنيات التي اُستخدمت في هذه الفترة مثل الضربات الجوية المتنوعة التي قد تنهال عليك لذلك يجب عليك أن تتخذ موقف وتقوم بالسعي في إسقاط هذه الطائرات، كما أنهم قاموا بوضع المدافع المضادة للطائرات التي سوف تحتاج لها أمس الحاجة في القتال، ظهر أيضا في هذا الإصدار ولأول مرة مدفع الرشاش الجديدة M429 هذا الرشاش الهائل الذي يمتلك أكثر من 100 طلقة في الخزنة الواحدة أي أنك تستطيع أن تجهز على العديد من الطائرات أو على فريق جنود كامل.

medal of honor airborne
medal of honor airborne

شرح طريقة تنصيب لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الرابط المباشر الموجودة في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.

لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن الذي تعتبر انطلاقة لسلسلة ما بعد مماتها قدمت فيها الشركة العديد من التقنيات الجديدة والمتميزة خاصة بعد أن قام المنافس لها بإنشاء العديد من الإصدارات الخاصة لسلسلة ألعاب نداء الواجب Call of duty وقد تفوقت هذه السلسلة لذلك قامت شركة إلكترونيك أرتس بالعودة لكي تنافس وبجداره.

ميدل اوف هونر ايربورن
ميدل اوف هونر ايربورن

مميزات لعبة ميدل اوف هونر ايربورن

هذا الإصدار هو الإصدار الأول التي قامت به الشركة لكي تعود بالسلسلة من جديد لذلك قامت بإضافة به العديد من المميزات الرائعة التي جعلت اللعبة أكثر تشويق وإثارة، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك أكثر من رائعة مما جعلها تعود لكي تنافس من جديد بين ألعاب الأكشن.
  • قامت الشركة بالاعتماد على الواقعية في صنع اللعبة مما جعل اللعبة تشبه الواقع وتعطيك إيحاء بالحياة داخل اللعبة.
  • يوجد عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تحتاج لها في القتال فلكل سلاح طبيعة خاصة سوف تستخدمه في موقع معين.
  • اللعبة يوجد بها الكثير من المغامرات الرائعة التي تعطي لك الفرصة في خوض الكثير من المهام المختلفة التي تمنحك الكثير من المتعة والمرح.
  • تم تجسيد الشخصيات داخل اللعبة لكي تكن أكثر روعة من ذي قبل بكثير.
  • تم إضافة سلاح الطيران داخل اللعبة، كما أنه تم تصميم داخل اللعبة أيضا المدافع المضادة للطيران لكي تسقط سلاح العدو.
  • تم تصميم الأسلحة الجديدة لكن اشهرهم M429 هذا الرشاش الفتاك الذي من خلاله تستطيع أن تقضي عليهم بسهولة.
  • يوجد العديد من الأراضي التي سوف تقوم بالقتال عليها جميعها مشابهة للواقع تمام ومستوحى منها.
  • قصة اللعبة مثالية جدا كما أنه يوجد العديد من المهام المتنوعة داخل اللعبة التي سوف تشدك للعبة.

متطلبات تشغيل لعبة medal of honor airborne على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : 2.8 GHz or greater Windows Vista requires an Intel 3.0 GHz or AMD Athlon 3800+ processor.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP, Windows Vista , Windows 7.
  • كارت الشاشة : GeForce 6800XT, 6800LE, 7100GS, 7200GS, 7200LE, 7300GS, 7300GT not supported.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 9 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Pentium D/Athlon X2.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 7800+ / ATI Radeon X1800 or greater.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 9 GB.
medal of honor
medal of honor
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة medal of honor airborne ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط واحد مباشر بمساحة 3.2 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *