تحميل لعبة GTA 8 جاتا 8 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اليوم لنا لقاء جديد من أحد أفضل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة في GTA 8 جاتا 8، حيث أننا تحدثنا من قبل عن العديد من إصدارات سلسلة ألعاب جاتا GTA، حيث أننا تحدثنا عن الإصدار الثاني من السلسلة هذا الإصدار الذي يعتبر أخر إصدار تم إصداره للعبة من خلاله تقوم بالنظر من الأعلى إلى اللعبة على الشخصيات والسيارات حيث منظورك الأساسي في اللعبة من الأعلى، كما أن هذا الإصدار تم إصداره في عام 1999 أي قبل تطور الكمبيوتر واستخدام التقنيات الجديدة التي استخدمت في صناعة الجيل الجديد من الكمبيوترات، لكن لقت هذه اللعبة إقبال كبير جدا من مستخدمي الكمبيوتر.

كما أننا تحدثنا عن الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب جاتا هذا الإصدار هذا الإصدار الذي يعتبر أساس في صناعة الأجزاء الجديدة للعبة، حيث أنه المنظور اختلف تمام فلم يعد من الأعلى بل أصبح المنظور الأساسي في اللعبة هو المنظور الثالث، اليوم سوف نستكمل السلسلة من خلال GTA 8.

لعبة GTA 8
لعبة GTA 8

لعبة GTA 8 جاتا 8 للكمبيوتر برابط مباشر

حيث أننا تحدثنا عن لعبة GTA 3 جاتا 3 هذه اللعبة التي تعتبر أساس ألعاب جاتا، لقد رأينا هذا في الإصدارات التالية حتى الإصدار الثامن من السلسلة هذا الإصدار الذي يعتبر أيضا مميز جدا حيث أنه اللعبة اختلفت تمام، أي أنه تم تغيير الأشكال الموجودة داخل اللعبة حيث أن اللاعب الأساسي الذي تلعب به نفسه اختلف كما أن المكان الذي تقوم فيه بالمهام والقصة الخاصة في اللعبة اختلف أي أنك تركت مكان فايس سيتي Vice City، هذه المدينة التي تم إصدار فيها العديد من الأجزاء فلقد عيشنا في هذه المدينة أكثر من خمس أجزاء، لكن الأمر اختلف فاللعبة اختلفت تمام، فالشخصية اختلفت حيث أنك أصبحت تلعب بشخصية رجل أمريكي أسمر من الرجال الموجودين في أمريكا، كما أن هذه الشخصية من الشخصيات التي كانت لها علاقة مع العديد من المافيا والعصابات الموجودين، المدينة أيضا كانت ليس من السهل أن تعيش فيها وهذا بسبب أنه هناك العديد من العصابات فيها.

كما تحدثنا وقلنا أن الإصدار الثالث من اللعبة كان اللبنة الأساسية للعديد من الألعاب والإصدارات الخاصة من السلسلة، هذا الإصدار يعتبر أيضا اللبنة الأساسية للعديد من الألعاب بل هذه اللعبة هي اللبنة الأساسية فعلا لباقي ألعاب جاتا GTA بداية من الجزء الثامن، حيث أن المدينة الموجودة في هذا الإصدار والشخصية الموجودة أيضا في هذا الإصدار هما الذين استكملت على أساسهم باقي الأجزاء، لكن هذا الإصدار كان يعتبر مقدمة أيضا وهذا بسبب أن هذه الإصدار ليس به قصة، أي أنك في هذا الجزء تلعب في المدينة الجديدة لكي تقوم باكتشافها ومعرفة أسرار المدنية كاملة، هذا بسبب أن الإصدارات التالية بها قصة رائعة كما أنه بها العديد من المهام التي سوف تقوم بها داخل هذه المدينة الرائعة لذلك يجب عليك أن تعرف المدينة جيدا، كما عليك أيضا معرفة الشخصية التي لعبة بها وأصدقائه وزملائه وهذا بسبب أنهم جزء من قصة اللعبة التالية وباقي الأجزاء، يوجد أيضا العديد من الإضافات الرائعة داخل اللعبة.

 تحميل GTA 8 برابط مباشر
تحميل GTA 8 برابط مباشر

وصف لعبة GTA 8 جاتا 8 

لعبة GTA 8 جاتا 8 هي تعتبر أحد أفضل الألعاب التي تم إصدارها وهذا بسبب أنها أساس للألعاب التالية لسلسلة ألعاب جاتا GTA، حيث أن هذه اللعبة أيضا بها العديد من الإضافات الرائعة التي من خلالها سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وإثارة، حيث أنه تم إضافة شئ جديد في هذا الإصدار وهو أنك تستطيع من خلال شخصيتك الجديدة العوم في الماء أي تستطيع الآن الانتقاء في الماء دون الحاجة إلى أخذ مركب لكي تسير به في الماء، كما أن الأشكال داخل اللعبة تم تطويرها بشكل كبير ورائع، حيث أنه تم إضافة العديد من الدرجات داخل اللعبة، كما أنه يمكنك الآن الطيران داخل اللعبة وهذا من خلال السترات النفاذة التي من خلالها تستطيع الطيران بشكل رائع ومثالي ولمسافات بعيدة في أوقات بسيطة، يمكنك أيضا داخل هذه اللعبة زيارة المباني المتعددة مث مركز التدريب لكي تقوم من خلالها بتهيئة جسم الشخصية التي تلعب بها، كما أنك تستطيع أن تشتري بعض المباني.

 تنزيل لعبة GTA 8
تنزيل لعبة GTA 8

شرح طريقة تنصيب لعبة GTA 8 جاتا 8 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تنصيب لعبة GTA 8 جاتا 8 وتشغيلها على الكمبيوتر الخاص بك وبدأ اللعبة :-

  1. سوف تقوم في البداية بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال الملف والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بفتح ملف Setup ثم تقوم بعد ذلك بتحديد مكان تنصيب اللعبة وإعطاء الأمر ببدء التنصيب.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت وشكل اللاعب وملابسه الذي تلعب فيه.

لديك في هذه اللعبة حرية التحرك كما تريد في أي مكان كما أنك تستطيع أن تفعل ما تريد في هذا الجزء، ففي هذا الجزء مدينة جديدة تلعب فيها، كما أنها بها العديد من المباني الزائدة والأماكن الرائعة التي تستطيع زيارتها كما تريد، يوجد أيضا العديد من السيارات داخل اللعبة ونظام تحكم جديد يجب عليك القيام بإتقانه لكي تستطيع بعد ذلك القيام بالمهام، كما أن هناك العديد من الإضافات داخل اللعبة مثل العوم والطياران، هذه الإضافات التي سوف تسهل عليك اللعب وسوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وإثارة.

مميزات لعبة جاتا 8

هذا الإصدار هو الأساس الخاص بالإصدارات الجديدة من السلسلة من حيث المدينة التي سوق تلعب فيها والشخصية التي سوف تلعب بها في الأجزاء الجديدة، كما أن هذا الإصدار من الإصدارات التي تقوم فيها باللعب الحر، كما أنه به العديد من المميزات الرائعة التي تجعل اللعبة أكثر روعة هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك رائع هذا الجرافيك جعل اللعبة تبدو أكثر واقعية، كما أنهم قاموا بتصميم الشخصية والمدينة التي تلعب فيها بأكثر من رائع.
  • نظام التحكم داخل اللعبة مرن جدا ورائع لكي تستطيع أن تتحكم في الشخصية كما تريد.
  • أن اللعبة تمتاز بإن حجمها صغير للغاية لا تحتاج إلى سرعة انترنت عالي الجودة من أجل التحميل.
  • الأسلحة في لعبة جاتا الجزء الثامن من الاشياء الرائعة التي تعطي لك رونق خاص ومتميز من أجل لعبة ذو إمكانيات رائعة الجودة.
  • يوجد أيضا العديد من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تستخدمها في القتال ضد المافيا والشرطة.
  • هناك العديد من السيارات داخل اللعبة التي سوف تستخدمها في المطاردات الرائعة.
  • يمكنك داخل هذه اللعبة العوم تحت الماء كما تريد ودون الحاجة إلى مركب للتنقل في الماء.
  • يمكنك الآن أيضا الطياران من خلال العديد من الأدوات الجديدة التي تم إضافتها داخل اللعبة.
  • تم تغيير المدينة والشخصية التي تلعب بها داخل هذا الإصدار.
  • هناك العديد من السباقات والمباني المتعددة التي يمكنك زيارتها أيضا داخل هذه اللعبة.
لعبة جاتا 8
لعبة جاتا 8
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة GTA 8 جاتا 8 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Pentium 4 2.0 MHz.
  • رام : 1.5 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : 512 MB NVidia.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 2 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 due 2.4Ghz / AMD Phenom X3 2.1Ghz.
  • رام : 2.5 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/7.
  • كارت الشاشة : AMD Rage 512 Ultra 32MB or NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 64MB .
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 2 GB.
تحميل لعبة GTA 8
تحميل لعبة GTA 8
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة GTA 8 جاتا 8 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط تحميل واحد مباشرة بمساحة 280 ميغابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *