تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا جاتا 11 النسخة الأصلي
GTA 11 جاتا 11

ألعاب الكمبيوتر تعتبر من أفضل الألعاب حيث أن جهاز الكمبيوتر هو من أقدم الأجهزة التي تم إصدارها لتقوم بالعديد من المهام ومن أفضل هذه المهام التي يقوم بها هي تشغيل الألعاب، فالكمبيوتر من أقوى مشغلي الألعاب في العالم ولقد رأينا هذا في كل عام يتم إصدار العديد من الألعاب المتعددة للكمبيوتر، كما أن كل الألعاب التي يتم إصدار للبلايستيشن والأكس بوكس يتم إصدار نسخة مخصص للكمبيوتر أيضا، اليوم سوف نرى أحد أقوى ألعاب التي تم إصدار مسخة منها لتعمل على الكمبيوتر كما أن هذه اللعبة تنتمي لسلسلة تعتبر من أول السلاسل التي تم إصدارها للكمبيوتر مع إضافة العديد من المميزات الأكثر من رائعة، هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب GTA جاتا أو المعرفة أيضا باسم Grand Theft Auto، اليوم سوف نتحدث عن GTA 11 جاتا 11 وهو إصدار رائع من السلسلة وله جماهرية كبيرة جدا.

GTA 11
GTA 11
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب سيارات

تنزيل لعبة GTA 11 جاتا 11 للكمبيوتر برابط مباشر

سلسلة ألعاب جاتا GTA هي أحد أفضل سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه السلسلة التي تحاكي فيها حياة أحد الرجال الذي تورط مع العصابات، اللعبة ملئية بالأكشن والقتال والدراما والقصة الرائعة حيث أنه تم تصنيف اللعبة ضمن ألعاب السيارات وسباقات السيارات وفي نفس الوقت ضمن ألعاب الأكشن والقتال الذي تستخدم فيه الأسلحة، حيث أنك في هذه اللعبة تستطيع القيام بالجري على قدميك أو ركوب أي سيارة تقابلها داخل اللعبة من خلال سرقتها أو الاعتداء على سائقها، بالإضافة إلى العديد من المغامرات التي تعطي لك الفرصة الرائعة والهائلة في خوض الكثير منها بكل سهولة على جهازك من أجل الاستمتاع باللعبة بشكل مجاني تمامًا، جميع الروابط الخاصة بالتحميل متاحة بالمجاني تمامًا اسفل المقال.

تحميل جاتا 11
تحميل جاتا 11

قصة لعبة GTA 11 جاتا 11

كما نعرف أن هذه السلسلة تابعة لشركة روكستار جيمز هذه الشركة الرائدة في صناعة ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن وكما اعتدنا أن كل إصدار من سلسلة ألعاب جاتا GTA ذات قصة رائعة كما أن الإصدارات بصفة عامة متتالية معا ومرتبطة فالسلسلة تشبه المسلسل، سوف نستعرض لكم الآن قصة اللعبة حيث اللعبة تتحدث عن رجل يدعى نيكو هذا الرجل الذي يعيش في شرق أوروبا وهو أحد الجرمين الخطرين لكن لديه مشكلة كبيرة وهي أنك يريد السفر إلى بلده ولا يستطيع، له ابن عم يدعى رومان سافر إلى نيويورك بينما نيكو بقى في شرق أروبا، بعد ذلك أصبح رومان فقير جدا وتراكمت عليه الديون لذلك قرر بإرسال إلى ابن عمه نيكو لكي يساعده خاصة بعد أن بدأت العصابات في تهديده ونيكو غني جدا ولديه الكثير من المال والثروة.

نقدم لكم من خلال هذا المقال روابط التحميل المباشر للعبة جاتا 11 فنوفرها لكم مضغوطة بالكامل حتي يسهل لك علمية التحميل بشكل سهل وبسيط، اتبع فقط التعليمات التي توجد أسفل الموضوع من خلال الملف المدرج فيه، الرابط كما وضحنا مضغوط فهو يوفر لك المزيد من الوقت في التحميل وسرعه الإنترنت والتحكم فيها ثم عندما يقوم نيكو بالسفر إلى ابن عمه لكي يساعده يجد أن ابن عمه رومان قد كذب عليه وليس عليه ديون بل هو أحد العصابات فيبدأ نيكو بمساعدة ابن عمه رومان ثم يقوم بعد ذلك بمساعدت ابن عمه خاصة أنه لديه ورشة سيارات صغيرة وتكسبه القليل من الرزق، فيبدأ ابن عمه نيكو بمساعدته لكن يجد نفسه متورط مع العصابات هو الأخر فيبدأ في السعي لكي يتغلب على المشاكل التي تواجهه لكي يعودوا إلى حياتهم الطبيعة هو وابن عمه.

وصف لعبة GTA 11 جاتا 11

لعبة GTA 11 جاتا 11 هي تعتبر أحد أفضل الألعاب التي تم إصدارها للأكشن والسيارات والمغامرات وغيرها من الألعاب المتعددة، هذه اللعبة أيضا تعتبر من أول الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر موجود بها نظام العالم المفتوح، حيث أن هذه السلسلة اشتهرت بأنها تمتلك أفضل أنظمة العالم المفتوح، حيث أنه تم تصميم المدينة ومباني وطرق المدينة التي تلعب فيها وكأنها واقعية فتستطيع أن تقوم بالدخول إلى المباني المتعددة، كما تستطيع أيضا القيام بالمهام الفرعية التي تريدها أو المهام الأساسية للعبة، كما أنك إذا لم تكن تريد القيام بأي مهام في اللعبة فليس عليك ذلك فأنت لديك حرية اختيارك القيام بما تريد والتجول في الشارع كما تشاء دون أن يجبرك شخص ما على القيا بمهام أو غيره، كما أن في هذا الإصدار وعن غير الإصدارات السابقة Vice City يمكنك العوم في الماء في هذه اللعبة وتستطيع أيضا الطياران وهناك العديد من المراكب الجديدة داخل اللعبة الخاصة بالطياران مثل الجاكيت النفاث.

تنزيل جاتا 11
تنزيل جاتا 11

مميزات لعبة جاتا 11

هذه السلسلة بها العديد من المميزات الرائعة لكن اليوم سوف نتحدث عن مميزات هذا الإصدار الرائع الذي يعتبر شكل جديد من سلسلة ألعاب جاتا، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة بها جرافيك رائع حيث أنه من خلاله تستطيع أن تشعر وكأنك داخل اللعبة وتعيش مع الشخصية.
  • نظام التحكم داخل اللعبة مثالي يجعلك تستطيع القيام بالتحكم في الشخصية نفسها والتحكم في السيارات عندما تقوم بالقيادة، كما أن التحكم القتالي بالشخصية رائع.
  • اللعبة بها العديد من الأسلحة المتنوعة التي تستطيع أن تقاتل بها مثل الرشاشات والمسدسات ومدافع الصواريخ والأسلحة القريبة مثل السكين والعصى.
  • يوجد العديد من وسائل النقل داخل اللعبة مثل الوسائل البحرية مثل المراكب والوسائل الجوية مثل الطائرات والسترة النفاثة والبرية مثل العربيات والدراجات النارية والعادية.
  • القصة داخل اللعبة رائعة حيث أنها تشبه قصص الأفلام والمسلسلات كما أنها مسلية جدا وسوف تشدك للعبة.
  • يوجد في اللعبة العديد من المهام المتنوعة التي سوف تقوم بها لكي تجعل اللعبة أكثر حماس وتشويق.
  • كما أن اللعبة بها نظام العالم المفتوح لكنهم قاموا بتطوير هذا النظام المدن الذي تلعب فيها لكي تجعل اللعبة أكثر متعة.
  • يوجد العديد من أشكال الشخصيات التي تستطيع أن تغيرها لكي تختار التي تراها مناسبة.

تحميل جاتا 11 للكمبيوتر

كما نعلم أن كل لعبة أكشن أهم ما يتم البحث عنه هو الأسلحة، وتعتبر الأسلحة من أهم العوامل الحاسمة عند تنزيل GTA 11 من ميديافاير برابط واحد ، حيث تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة ذات العيارات المختلفة ، ويتميز كل سلاح عن غيره من حيث كثافة النيران وسرعة إعادة التحميل و القدرة على إحداث ضرر للهدف ، لذلك يجب مراعاة هذه العوامل قبل اختيار سلاح. السلاح مناسب لكل من طبيعة المهمة وأسلوب اللعب الخاص بك.

لن تساعدك الأسلحة وحدها في تنزيل GTA 11 من Mediafire ؛ يجب أن تكون ماهرًا في استخدام جميع أنواع الأسلحة بقدرة كبيرة. مع العلم أن GTA 11 لديها نظام إطلاق نار ممتاز يمكّن اللاعب من الأداء بفعالية ، يجب أيضًا أن تكون حاسمًا وقناصًا خبيرًا قادرًا على ضرب الأهداف بدقة بالغة. قبل الدخول في المهام ، يجب أن تكون قد أتقنت استخدام الأسلحة.

تنزيل لعبة GTA 11 ميديا فاير مجاني

يحتوي تحميل GTA 11 للكمبيوتر على رسومات متقدمة تسلط الضوء على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة أو كبيرة وتمنح اللاعب تجربة واقعية للغاية ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تمنح اللاعب جوًا واقعيًا ومتحمسًا. شخصية مليئة بالإثارة والعمل ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتجربة فريدة ورائعة. يتيح لك لعب Grand Theft Auto 11 لساعات دون الشعور بالملل.

شرح طريقة تنصيب لعبة GTA 11 جاتا 11 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة GTA 11 جاتا 11 على الكمبيوتر الخاص بك وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الرابط المباشر الموجودة في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال الملف والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب.
  5. أو من خلال Unpak تقوم بفك ملفات اللعبة.
  6. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  7. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  8. تبدأ بعد ذلك اللعبة من خلال إما السير في الشوارع كما تريد أو الذهاب لكي تقوم بالمهما الموجود داخل اللعبة لكي تقوم بإكمال قصة اللعبة.
GTA
GTA

متطلبات تشغيل لعبة GTA 11 جاتا 11 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo 1.8Ghz / AMD Athlon X2 64 2.4Ghz.
  • رام : 1.5 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : 256MB NVidia 7900 / 256MB ATI X1900.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Quad 2.4Ghz / AMD Phenom X3 2.1Ghz.
  • رام :  2.5 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/7.
  • كارت الشاشة : 512MB NVIDIA 8600 / 512MB ATI 3870.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 9.0.
GTA 11 جاتا 11
GTA 11 جاتا 11
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة GTA 11 جاتا 11 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط تحميل واحد مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *