تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

البلايستيشن هو الجهاز الأمثل في الألعاب وهذا بسبب انه من الأجهزة التي تم إصدارها لكي تقوم بتشغيل الألعاب فقط، لذلك تعتبر ألعاب البلايستيشن هي أفضل الألعاب التي تم إصدارها وكل عام يتم إصدار العديد من الألعاب المتنوعة، كما أنه يتم تحديث جهاز البلايستيشن كل فترة ويتم إصدار منه نسخ جديدة، اليوم سوف نتحدث عن أحد أفضل سلاسل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للبلايستيشن هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب God Of War جد اوف وار هذه السلسلة التي تم إصدارها في 2005 مع إصدار الجزء الأول من السلسلة وهو God Of War جد اوف وار.

هذه السلسلة كانت تتحدث عن فترة العصور الوسطى التي كانت مليئة بالأساطير مثل هركليز وزينة وغيرها من الأساطير المشاهير الذين شاهدناهم في الأفلام، ولقد لقت اللعبة نجاحا باهرا منذ إصدارها حتى يومنا هذا لذلك سوف نقدم لكم لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر.

God Of War 2
God Of War 2

لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر

هناك العديد من ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للبلايستيشن هذه الألعاب هي الأفضل بين الألعاب الأخرى، فهذا ظلم لمستخدمي الكمبيوتر حيث أنه يتم إصدار هذه الألعاب لكي تعمل على البلايستيشن فقط بأنواعه ولا يوجد أي نسخة لكي تعمل على الكمبيوتر، لذلك يقدم لكم اليوم إصدار جديد من لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 هذا الإصدار الذي يشبه الإصدار الذي يعمل على بلايستيشن 2 لكن تعمل على الكمبيوتر، حيث أن هذه اللعبة قد لقت نجاحا باهرا لا مثيل له في عام ألعاب الأكشن كما أنه حازت على مكانة كبير جدا بين الألعاب وحققت الإرادات الرائعة فهذه اللعبة هي قصة وجرافيك وتحكم ونظام لعب وتقنيات قتالية، لذلك من النادر أن تجد أخطاء في هذه اللعبة، هذا الإصدار هو الإصدار الثاني من السلسلة وهذه السلسلة وعن غيرها القصة في كل إصدار يكمل ما بدأ به الإصدار السابق له، حيث أن السلسلة مكونة من 4 أجزاء وكلهم مرتبطين معا.

في الإصدار الأول من السلسلة سوف تلعب بشخصية كريتوس هذه الشخصية التي كانت تخدم ملك الحرب المدعو إريس، هذا الملك كان ظالم لذلك كان هناك غضب عليه حيث أنه قام بإرسال كريتوس إلى قرية المحتلة من مصليين أثينا، ثم أعطاه زوج من الشفرات هذين الزوجين بهم غضب إريس لذلك بدأ كريتوس باستخدام الشفرتين في القتال وتحرير القرية، لكن بعد العديد من المؤامرات والتطورات التي حدثت في الأحداث في الإصدار الأول تم تعيين كريتوس كملك للحرب وهذا بسبب إخلاصه وأدائه الرائع الذي قام فيه في الحرب الأخيرة التي حدثت في الإصدار الأول.

جد اوف وار 2 للكمبيوتر
جد اوف وار 2 للكمبيوتر

وصف لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر 

لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر هي أحد أفضل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها لعام 2007، هذه اللعبة كانت تتحدث عن الملوك القدامة الذين كانوا يسيطروا على الأرض في العصور الوسطي، في هذه اللعبة سوف تلعب بشخصية ملك الموت كريتوس هذا الملك الذي يحمل شفرتين محملين بغضب إريس، تبدأ بقتال العديد من الوحوش والجنود الموجودين في الجيش المنافس لك، لكن ليس هذا فقط بل سوف تقوم أثينا بامتصاص بعض قوة كريتوس وبثها في تمثال عملاق، لذلك هناك جزء كبير من اللعبة سوف تقاتل فيه هذا التمثال في العديد من الجولات لكنك لن تستطيع أن تقوم بتدمير ذلك التمثال إلى من خلال سيف إريس الذي سوف يعطيه لك وتظن أنه سوف يساعدك لكن في النهاية كان يستغلك وسوف يقوم بقتلك، لكنك لن تنتهي وسوف تعود بعد معالجتك لكي تنتقم ثانية، اللعبة بها العديد من المهارات والتقنيات القتالية المتنوعة التي سوف تحتاج لها ي القتال ضد أعدائك، لكن سوف تحدث العديد من المشاكل على الأرض وسوف تحدث حرب لذلك سوف يتحرك ملك الحرب إلى الأرض لكي يساند جيشه لكن أثينا سوف تقوم بعقابه حيث أنها كانت تحاول منعه من الذهاب إلى هناك لكنه تجاهلها لذلك قامت بعقابه لكي يتذكر أنها من جعلته الملك، لذلك قامت بإرسال صقر يمتص طاقته ويتم ضخها في تمثال أثينا العملاق.

 لعبة God Of War 2 للكمبيوتر
لعبة God Of War 2 للكمبيوتر

مميزات لعبة جد اوف وار 2 للكمبيوتر

وكما نعلم أن اللعبة لها الكثير من المزايا ومن أبرزهم هي من أقوى العاب الاكشن في عامل الالعاب، ولكن مع تلك اللعبة لها العديد من المزايا المختلفة والتي تتمثل في التالي :-

  • اللعبة ذات قصة رائعة جدا كما أنها تكمل القصة الخاصة بالإصدار الأول من اللعبة.
  • يوجد في اللعبة نظام تحكم مرن وجميل جدا هذا النظام الذي يوفر لك المساحة لكي تطلق مهاراتك القتالية.
  • يوجد في اللعبة العديد من المهارات القتالية والتقنيات المتعددة التي سوف تحتاجها كما أنه كل مهارتين معا يتم إنتاج مهارة جديدة.
  • يوجد في اللعبة أيضا جرافيك رائع وتجسيد جميل للمقاتلين والوحوش التي تواجههم.
  • الخريطة التي تقاتل فيها أيضا تم تصميمها لكي تبدوا مثالية.
  • يمكنك ترقية شخصيتك من خلال جمع النقاط بقتل الأعداء.
  • هناك العديد من الأعداء الذي سوف تقابلهم وجميعهم متفاوتين في القوة لكي تكون اللعبة أكثر إثارة.
  • يوجد العديد من العمالقة التي سوف تجدها داخل اللعبة بعضهم حلفاء والآخرين أعداء.
  • سوف تزور داخل اللعبة العديد من الأراضي المتنوعة التي ستكسر ملل اللعبة.
  • في كل مرة تمر بها تقوم بإتقان العديد من التقنيات القتالية الرهيبة.

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تثبيت God of War 2 على الكمبيوتر، وعلى سبيل المثال، تم تحسين الهجمات السحرية والمطارق البربرية وشفرة أوليمبوس ورمح القدر، بالإضافة إلى العديد من خيارات القتال الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تنزيل God of War 2 مباشرة، وأثناء تقدمك عبر المراحل، ستصادف العديد من الصناديق، كل منها يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر المفيدة، مثل الصحة والسحر ومجموعة كبيرة من الأجرام السماوية الذهبية والحمراء، ويمكنك التقدم من خلال God of War 2 من خلال قهر وقتل الوحوش وكسب النقاط التي تسمح لك بتجاوز المستوى، ويمكنك استخدام خريطة الوقت المتوفرة في اللعبة لمواصلة رحلتك والوصول إلى النهاية، بينما في صحة جيدة، يتم تمييز عداد الصحة باللون الأخضر، ولكنه يتناقص تدريجيًا حتى يتحول إلى اللون الأحمر وهذه علامة على أن صحتك قد استنفدت وأن اللعبة تقترب من نهايتها. يجب مراعاة ذلك باستمرار وتجنب الهجمات، وكذلك فتح الصناديق التي توفر لك الصحة، وذلك لتحافظ على نفسك على قيد الحياة وتجنب النهب.

شرح طريقة تنصيب لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 على الكمبيوتر

يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا شرح لكيفية تنصيب لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 على الكمبيوتر وهذا بسبب أنها لعبة بلايستيشن لكننا اليوم سوف نقوم بتشغيلها على الكمبيوتر بكل سهولة وسنتابعك معكم حتى تبدأ اللعب :-

  1. عليك في البداية بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. سوف تقوم بتحميل اللعبة لكن على شكل ملف مضغوط لذلك سوف تقوم بفك الضغط من خلال الضغط على الملف بزر الفارة الأيسر واختيار أمر استخراج هنا.
  3. بعد الانتهاء من الضغط سوف ينتج فولدر به اللعبة كاملة.
  4. بعد ذلك تقوم بفك الباكدج الموجودة عليه ملفات اللعبة من خلال الضغط عليه مرتين بزر الفارة الأيسر.
  5. بعد ذلك تقوم بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start لكي تبدأ اللعبة.
  6. بعد ذلك سوف تجد بعد الإعلانات التي عليك أن تتخطاها ثم تقوم بالاتجاه إلى الإعدادات الموجودة داخل اللعبة لكي تتحكم في الجرافيك والتحكم والأزرار المسؤولة عنه لكي تغيير فيها كما تريد.
  7. بعد ذلك تقوم بالضغط على Story لكي تبدأ في قصة اللعبة وسوف ترى بعد الفيديوهات البسيطة التي سوف تشرح لك القصة وماذا حدث بعد ذلك سوف تبدأ اللعب
  8. سوف تقابل العديد من الأعداء لذلك عليك بجمع ذرات الطاقة من خلال قتل الأعداء بعد ذلك تقوم باستخدامها برقية قدراته ومهاراتك الخاصة، ذلك من خلال الإعدادات.
جد اوف وار 2
جد اوف وار 2

متطلبات تشغيل لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : AMD Athlon X2 2.8 GHZ or Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ .
  • رام : 2GB.
  • نظام التشغيل : Windows Vista.
  • كارت الشاشة : MD Radeon 3870 or higher; NVIDIA GeForce 8800 GT or higher.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 4 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Pentium 4 or Athlon 1.2GHz Processor.
  • رام :  4GB.
  • نظام التشغيل :7/8/10  Windows.
  • كارت الشاشة : MD Radeon 4870 or higher; NVIDIA GeForce 9800 GT or higher.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 4 GB.
  • DirectX 9.0.
God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر
God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة God Of War 2 جد اوف وار 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط تحميل واحد فقط مباشرة بمساحة 350 ميغابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *