تنزيل لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا
Far Cry 4

مع نهاية الجزء الثالث من من سلسلة Far Cry فار كراي والتي صدرت في أوائل عام 2004 وتوالت إصدارتها حتي إصدارها الأخير الذي صدر في عام 2012 ونال إعجاب العديدين خاصة مع ترشح اللعبة للعديد من الجوائز والإشادات من قبل العديد من النقاد والمجلات المتخصصة في تقييم الألعاب كل هذا دون ذكر تقييمات اللاعبين الذين عاشوا قصة اللعبة واعربوا عن انبهارهم باللعبة والمميزات التي قدمتها اللعبة بالإضافة الجرافيك وتطوير مميزات العالم المفتوح، الأمر الذي وضع علي عاتق فريق تطوير الذي قدم لنا منذ بضعة اشهر فقط الإصدار الرابع من سلسلة Far Cry فار كراي والذي يحمل اسم لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 والذي يعد الجزء الرابع من الأجزاء الرئيسية وهو ما نقدمه لكم من خلال العاب اكسترا.

فار كراي 4
فار كراي 4

لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 للكمبيوتر برابط مباشر

هو الإصدار الذي اصدر في 18 نوفمبر 2014 والذي يقدم بعد النجاح الساحق للجزء السابق من اللعبة التي قدمت العديد من التحسينات مع العديد من الإضافات وأبهرت الجميع بدقة رسوم اللعبة التي حاكت واقعية البيئة المحيطة باللاعب كما نجح أيضا الجز السابق في دمج أسلوب اللعب الواقعي مع الفانتازيا بشكل مبهر بالإضافة إلي تقديم العديد الإضافات التي تمكنك من اكتساب قوي قد تبدو خارقة إلا أنها تتماشي مع صعوبة اللعبة بشكل مبهر، بالإضافة الي القصة التي تبدو غير مستقرة بعض الشئ الا انك تجدها منطقية تماما عند بلوغك منتصف اللعبة بشكل مبهر خاصة وانه كان من المقرر تكملة قصة الجزء الثالث بالجزء الرابع إلا أن الشركة ألغت الفكرة واتجهت إلي تقديم المزيد من الأخذات الجديدة بأحداث مختلفة تماما في لعبة Far Cry 4 فار كراي 4.

تم إصدار من اللعبة إصدار تجريبي في مارس 2014 والذي لاقي المزيد من الترحيب لدي الكثير من عشاق السلسلة خاصة وانه يستلهم المزيد من الإثارة التي كان ينتظرها الكثيرين من سلسلة بهذه الجودة والحجم الأمر الذي دفع الشركة المطورة لبدء الإعلان عن صدور هذا الجزء بنهاية عام 2014 كما كان مقرر له.

Far Cry 4
Far Cry 4

قصة لعبة Far Cry 4 فار كراي 4

تدور أحداث قصة هذا الجزء والتي تعد مستوحاة من الحرب الأهلية في نيبال في Kyrat وهي بلد خيالي في جبال الهيمالايا وتدور القصة حول شخصية أجاي غالي Ajay Ghale وهو شاب أمريكي من أصول كيراتية الذي يعلق في منتصف حرب أهلية بين الجيش الملكي كيرا التي يسيطر عليها الملك باغان مين وهو الشرير الرئيسي في القصة لهذا الإصدار ضد حركة متمردة تسمى الطريق الذهبي المثير في الأمر أن شخصية اللعبة من المفترض أن لا علاقة له بالحرب الدائرة فقد كان هدفه من العودة هو نشر رماد والدته المتوفية كما طلبت منه والدته ولكنه لم يستطع تنفيذ ذلك بسبب الهجوم الذي تعرض له من قبل القوات الملكية بقيادة باغان مين Pagan Min الحاكم المستبد للدولة والذي يحاول إقناع اجاي بانه كان يحب والدته ولابد من مساندته في حربه كي يشرف والدته.

إلا أن الحقيقة كانت عكس ذلك تماما وستعلم من سابل الذي سيساعدك في الهرب وستفهم أن حركة المعارضة تم تأسيسها من قبل والده وبطبيعة الحال بوصفه ابن زعيم الطريق الذهبي المتوفي تصبح انت رمز مقاومة الطغيان المتمثل في باغان مين Pagan Min ومع اكتسابك للشهرة وازدياد المؤمنين بقضية تحرير كيراتي ولكن اللعبة تعتمد علي الاختيارات التي تقدمها بشكل مشابه لسلسلة اسانس كريد Assassins Creed مما يعني انه يمكنك التحكم في القصة الخاصة باللعبة واختيار طريقة سير اللعبة بالطبع ستواجه الكثير من الأخلاقيات والاختيارات التي تنوي الاعتماد عليها بين أفراد جماعتك وهو ما سيجعلك تختار كثيرا مستمتعا بسردية القصة بالطريقة التي تراها مناسبة والذي حتما سيسعدك بالإضافة إلي كل هذا ستكون مستعداً للإطاحة بحكام الأقاليم التابعة لـ باغان مين Pagan Min والذين ستضر أيضا لمواجهتهم.

وصف لعبة Far Cry 4 فار كراي 4

فتستمر السلسلة كما اعتاد عشاقها علي منظور الشخص الأول كما يتحسن بشكل واضح العالم المفتوح والأسلوب المتبع في تقديم المغامرة التي تقدم من خلال قصة اللعبة في هذا الجزء والتي تعتمد علي تقديم الكثير من المهارات التي ستتمكن من إتقانها خلال اللعبة والتي تعزز أفضليتك ضد خصومك كما اعتاد عشاق اللعبة بشكل دائم ولعل التحسينات التي قدمت في هذا الجزء تعد الأفضل حتي وقتنا هذا نظرا لطبيعة التقدم الواضح في مجال التصميم ومحركات التصميم التي أصبحت تقدم واقع معزز بطريقة مذهلة تقد الكثير من التفاعل مع اللاعب والتفاعل الديناميكي التي تعتمد عليه اللعبة في المحاكة الذي يعد اقل وصف له مذهل وهو الأمر الذي ساهم في إيجاد الكثير من القبول لدي عشاق ومنتظرين السلسلة.

كل هذا يأتي بالمزيد من الإضافات التي أضيفت لهذا الإصدار والتي تمكن اللاعب من إخفاء جثث القتلى وركل الأشياء مما يساعد في استخدام مفهوم التسلل في اللعبة بدلا من المواجهات المباشرة مع أعداء تفوقك عددا وهو الأمر الذي لاقي استحسان الكثيرين خاصة مع إمكانية التخفي التي أضيفت لهذا الجزء لتجنب الاكتشاف من قبل الأعداء كل هذا بالإضافة إلي التحسينات التي جري إضافتها للذكاء الصناعي بشكل قوي حيث يمكنك جعل السيارة تقاد دون تحكمك الخاص لتقوم أنت بالاستيلاء علي سيارة أخري أو مهاجماتها بشكل مميز وهو ما تم إضافته إلي اللعبة أيضا.

لعبة Far Cry 4
لعبة Far Cry 4

مميزات لعبة فار كراي 4

فمثلا تري اللعبة قدمت العديد من المميزات التي أشاد أيها النقاد والتي جعلتها من افضل ألعاب عام 2014 بشكل قوي يمكننا أن نذكر منا.

  • التحسن الواضح في العالم المفتوح والذي قدم بشكل مبهر من خلال اللعبة.
  • كما تميز هذا الإصدار بدقة الرسومات التي حازت علي إعجاب اللاعبين والنقاد والذي يمكن لأي شخص ملاحظته من خلال البيئة المحيطة.
  • كما قدمت اللعبة فكرة الاندماج مع محيط الطبيعة حيث يمكنك إنتاج أدوية وأشياء أخري يمكنك الانتفاع منها.
  • تم تحسين التحكم بشكل كبير خلال هذا الإصدار ليواكب التحديثات التي أجرتها الشركة علي هذا الإصدار.
  • كما قدمت اللعبة ربط مذهل بين الجزئيين الماضيين والجزء القادم من خلال هذا الإصدار الذي وصف بالأفضل.
  • اللعبة ما زالت تعمل بشكل جيد على الرغم من ظهور الكثير من منافسيها في ساحة العاب الفيديو جيم.
  • بالطبع حافظت اللعبة علي نظام نظرية المؤامرة التي تتميز بها اللعبة منذ إصدارها الأول.
  • بالإضافة إلي تقديم فكرة الاختيار والتي جعلت هذا الإصدار مميز للغاية.

شرح طريقة تنصيب لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 على الكمبيوتر الخاص بك وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة فاللعبة مقسمة إلى عدة أجزاء.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل عدة ملفات مضغوطة يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات كلها والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب.
  5. ثم تقوم بتحديد لغة واجهة اللعبة ولغة الكلام داخل اللعبة ثم تعطي الأمر ببدء التنصيب.
  6. تتجه بعد ذلك إلى الفولدر الذي تم إنشائه وتنصيب فيه اللعبة كاملة.
  7. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  8. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  9. تستطيع القيام الدخول إلى قصة اللعبة من خلال أمر Story لكي تدخل إلى عالم فير كراي وتبدأ اللعبة.
فار كراي 4
فار كراي 4

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core i5-750 @ 2.6 GHz or AMD Phenom II X4 955 @ 3.2 GHz.
  • رام : 4 GB.
  • نظام التشغيل :Windows 7 , Windows 8/8.1 (64bit).
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 460 or AMD Radeon HD5850.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 30 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i5-2400S @ 2.5 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or better.
  • رام :  8 GB.
  • نظام التشغيل :Windows 7 , Windows 8/8.1 (64bit).
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 680 or AMD Radeon R9 290X or better.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 30 GB.
  • DirectX 11.0.
تحميل لعبة الاكشن فاركراي
تحميل لعبة الاكشن فاركراي
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Far Cry 4 فار كراي 4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 5 روابط مباشرة بمساحة 3 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *