تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر اللعبة الأصلية برابط مباشر ميديا فاير

ألعاب الأكشن هي أكثر الألعاب تشويق وإثارة بين الألعاب، فهذه الألعاب التي تكون فيها دائما حياتك على المحك وهو ما يتطلب روح المغامرة التي تضعك على استعداد دائم لمواجهة المخاطر والبقاء على قيد الحياة، الأمر الذي استطاعت من خلاله تقديم محتوي ملئ بالمغامرة والإثارة بالإضافة إلى الاعتماد على قصة تدفع اللاعب للاستمرار داخل اللعبة دون الشعور بالملل، الأمر الذي انتبهت له العديد من الشركات المطورة للألعاب في مطلع ألفينيات القرن الحالي وهو ما تطلب الكثير من الجهد المبذول من قبل المصممين والمطورين الذين يعملون من أجل تقديم ما يتمشى مع تقنيات هذا العصر ولعل هذا يظهر بشكل قوى من خلال لعبة Crysis 2 كرايسس 2 والتي نقدمها لكم من خلال موقع العاب اكسترا المتخصص في ألعاب الكمبيوتر المتنوعة.

Crysis 2
Crysis 2

لعبة Crysis 2 كرايسس 2 للكمبيوتر

فبعد نجاح الجزء السابق من اللعبة والذي قدم العديد من الأفكار الثورية من خلال اللعبة التي اعتمدت بشكل قوي علي التكنولوجيات العسكرية وما يمكن أن تصل إليه بالإضافة إلي تنمية الوعي التكتيكي للاعب الذي اصبح لديه القدرة علي استخدام ميزة القميص النانوي لتعزيز قدارته القتالية وفقا لما يراه مناسب لمهارته الخاصة بالإضافة إلى استخدام عدد لا باس به من الأسلحة التي راعي المطورون أن تظهر بمظهر جيد كل هذا بالإضافة إلي قصة لا باس بها تستطيع من خلالها التحفز لمواجهة الأعداء أو التخفي منهم وزيادة قدرتك البدنية من خلال خصائص البدلة المعدلة خصيصا للقتال والتي يمكن القول أنها كانت فكرة مبتكرة جدا.

كما وضع المطورون في اعتبارهم تطوير النظام الديناميكي للعرض الخاص ببيئة اللعبة كي يتمكن اللاعب من التخفي دون أن يظهر بشكل مبهر للغاية وهو ما قدمته اللعبة بشكل اكثر إبهاراً في هذا الجزء الذي احتوي علي الكثير من التطوير والتحديث لبيئة اللعب وأضافت الكثير من الأبعاد للقصة التي اتخذت شكلا جديدا في هذا الإصدار بالطبع تم إضافة العديد من التحسينات أيضا علي البدلة النانوية والتي تعد الإضافة الرئيسية للعبة والعديد من الإضافات التي حسنت من مظهر اللعبة بشكل عام.

لعبة كرايسس 2
لعبة كرايسس 2

قصة لعبة Crysis 2 كرايسس 2

بعد ثلاث سنوات من أحداث الجزء الأول لذي انتهى بدمار مدينة نيويورك تدميرا شاملا وقتل العديد من الناس كان هذا في عام 2020، حيث بعد هذه الحادثة تم إخلاء مدينة نيويورك بالكامل وهذا بسبب أنه هناك عدوى غريبة قد ظهرت في مدينة نيويورك هذه العدوى التي لم يكن لها أي علامات أو بداية بل ظهرت فجأه لذلك قامت الحكومة بإخلاء المدينة بسبب هذه الإصابات الغريبة التي انتشرت بشكل كبير، حيث تبدأ في هذه اللعبة مع العديد من الأخبار التي لا تنشر إلى أن هناك فيرس انتشرت في مدينة مانهاتن وهو عبارة عن مرض بشع وخطير وهذا الفيروس والمرض الذي يسبب ذعر وخوف كبير في كل مكان، كما أنه بدأ غزو أيضا من خلال سييف، هذا الغزو كان بسبب أنهيار النظام الاجتناعي كله في مدينة نيويورك، هذا يؤدي إلى وضع مدينة مانهاتن بموجب القانون العسكري، ثم بعد ذلك تقوم شركة كرينت السيطرة على الفوضى في المدينة وهو عبارة عن مقاومة عسكرية.

وصف لعبة Crysis 2 كرايسس 2

محافظة من المطورون علي اللعبة التي تعتمد علي اللعب من منظور الشخص الأول مثل ألإصدار الماضي ونمط الأكشن والمغامرة الشيق الذي قدمته اللعبة والعديد من الإضافات التي أضافها المطورون للجزء الثاني الذي لاقي الكثير من الاستحسان لدي العديد من اللاعبين، خاصة مع إدخال العديد من التطوير علي البدلة المعدة للقتال بشكل يتماشى مع اللعبة، التي تقدم خط زمني خاص بها يجعلها من افضل الألعاب التي أصدراتها شركة إلكترونيك أرتس EA هذه الشركة الرائدة في صناعة ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن، اللعبة تم إصدارها في بداية عام 11 في شهر مارس، اللعبة تنتمي إلى ألعاب الأكشن لكن هذه الألعاب تعتمد على فنتازية بسيطة هذه الفنتازية تتمثل في التكنولوجيا البسيطة التي تم إضافتها في المعدات العسكرية التي يدعمها الجيش في معداته وتستخدمها في المهام المتعددة والمتنوعة، حيث أنك في هذه اللعبة أنت تلعب بشخصية جندي داخل القوات العسكرية الأمريكية لكنك في فريق خاص يمتلك العديد من المعدات الخاصة التي سوف تساعدك في المهام الخاصة.

تنزيل لعبة Crysis 2
تنزيل لعبة Crysis 2

مميزات لعبة كرايسس 2

هذا الإصدار به العديد من المميزات الرائعة التي تجعله مميز عن الإصدار السابق له بشكل كبير، بينما تحمل اللعبة الكثير من الخصائص المختلفة والتي تجعلها أكثر من مميزة ورائعة بين جميع الألعاب الأخرى منافسيها وتتمثل هذه المميزات في التالي :-

  • اللعبة ذات جرافيك أكثر من رائع حيث أن هذه اللعبة أكثر من واقعية كما أنها تعتمد على التجسيد العالي للناس والجنود.
  • نظام التحكم في اللعبة أكثر من رائع حيث أنه يعطيك مساحة لكي تظهر مهاراتك القتالية الرائعة التي سوف تجعلك تطلق مهاراتك وتستخدم التقنيات الجديدة الموجود داخل البذلة الخاصة بك.
  • يوجد عدد كبير من الأسلحة سوف تستخدمها داخل اللعبة لكي تستطيع أن تقوم بإنهاء المهام.
  • القصة في اللعبة أكثر من رائعة حيث أنك تشعر وكأنك تشاهد فيلم حيث أن القصة محبوكة بشكل رائع.
  • هناك العديد من المهام المتعددة التي من خلالها سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وإثارة.
  • المدن الموجودة داخل اللعبة كلها واقعية وذات تجسيد أكثر من رائع.
  • هناك العديد من التقنيات الجديدة التي تم إضافتها داخل اللعبة من خلالها سوف تستطيع أن تقوم بالمهام المتعددة.
  • هناك العديد من الأعداء الذي سوف يواجهوك لذلك يجب عليك أن تتدرب بشكل ممتاز حيث أن كلما تقدمت أصبحت اللعبة أكثر صعوبة.
  • مجموعة من الخصائص المتنوعة التي تتميز بها هذه اللعبة الرائعة ويمكنك تحميلها بسهولة على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل.

خصائص الحصول على لعبة Crysis 2 عبر Mediafire هي:

  • اللعبة يوجد بها مواهب عديدة وقوية وخارقة للطبيعة.
  • هناك العديد من البنادق الهجومية والقناصة والمسدسات.
  • كما يوجد تنوع كبير في الشخصيات المعادية والقدرات القتالية.
  • بالإضافة إلى وجود عالم مفتوح ضخم على غرار مدينة نيويورك.
  • كما أن هناك صور وتأثيرات محسنة إلى أقصى مستوى.

شرح طريقة تنصيب لعبة Crysis 2 كرايسس 2 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Crysis 2 كرايسس 2 على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة فاللعبة مقسمة إلى ثلاث ملفات مضغوطين.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ثلاث ملفات مضغوطين يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. ثم بقوم بعد ذلك بنسخ ملف الكراك ووضعه في ملف اللعبة الأصلي الذي تم إنتاجه من عملية التنصيب.
  6. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  7. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  8. سوف تبدأ اللعبة بعد ذلك لتعرف قصة اللعبة، حيث في البداية سوف تجد نفسك في مدينة نيويورك تقوم بعميلة الإخلاء بعد دمار المدينة بالكاملة وانتشار فيروس بها ويتسبب هذا الفيروس في عدوى غريبة بين الناس، فمهمتك في هذه اللعبة في البداية هي إخلاء المدينة والسيطرة والتعامل مع الفيروس.
 كرايسس 2
كرايسس 2

متطلبات تشغيل لعبة Crysis 2 كرايسس 2 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.0 GHz, AMD Athlon 64 X2 2.0 GHz or better.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : 7/Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800 GT 512 MB of memory or higher; ATI/AMD Radeon HD 3850 512Mb RAM or higher.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 quad 2.4 GHz, AMD Athlon 64 X4 2.4 GHz or better.
  • رام :  4 GB.
  • نظام التشغيل :Windows 7.
  • كارت الشاشة :
  • NVIDIA GeForce 9800 GT 1 GB of memory or higher; ATI/AMD Radeon HD 5850 1 GB RAM or higher.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 9.0.
تنزيل لعبة Crysis 2
تنزيل لعبة Crysis 2
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Crysis 2 كرايسس 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط مباشرة بمساحة 3 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *