تحميل لعبة Crysis 1 للكمبيوتر رابط ميديا فاير لعبة الأكشن اونلاين

هناك العديد من أنواع الألعاب التي يتم إصدارها كل عام للكمبيوتر، لكن ألعاب الأكشن هب الألعاب ذات النصيب الأكبر وخاصة ألعاب القتال العسكري الذي يستخدم فيه الأسلحة العسكرية كما تقوم بالمهم المتنوعة في مواجه الإرهاب والعصابات وتحقيق السلام للبلاد، لذلك فهذه الألعاب تعتبر الأكثر حماسة وتشويق، لكن هذه الألعاب أصبحت كثيرة جدا للكمبيوتر والبلايستيشن حيث أن كل الشركات أصبحت الآن تقوم بصناعة العديد من ألعاب الأكشن وخاصة ألعاب الأكشن التي تعتمد على الأسلحة النارية.

تحميل لعبة Crysis 1 للكمبيوتر

لذلك أصبحت الآن الشركات المتعددة تقوم بإضافة العديد من الإضافات مثل التكنولوجيا وبعض الفنتازية البسيطة داخل اللعبة لكي تجعلها مميزة عن الألعاب السابقة لها، كما أنهم يقوموا بتطوير القصة والجرافيك والتحكم ويضيفوا تقنيات جديدة ويقوموا بتغيير المحرك الخاص باللعبة لكي تجعل اللعبة جديدة وليست كالألعاب السابقة، اليوم سوف نستعرض الجزء الأول من سلسلة ألعاب Crysis كرايسس هذه السلسلة الرائعة في عالم القتال والأكشن والمهام الصعبة المتعددة، فسوف نتحدث اليوم عن لعبة Crysis 1 كرايسس 1.

Crysis 1
Crysis 1

لعبة Crysis 1 كرايسس 1 للكمبيوتر برابط مباشر

سوف نتحدث اليوم عن سلسلة ألعاب Crysis كرايسس هذه السلسلة التي تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن والقتال، هذه السلسلة التي تعتمد على القتال لكن هذا القتال يعتمد على الأسلحة لكن في هذه السلسلة تم إضافة العديد من التقنيات الجديدة التي جعلت هذه السلسلة مميزة جدا ومختلفة عن الإصدارات الأخرى، حيث أن التقنيات القتالية الجديدة التي تم إضافتها داخل اللعبة تتمثل في بذلة، هذه البذلة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالعديد من المهارات التي يقوم بها الأبطال الخارقين.

قصة لعبة Crysis 1 كرايسس 1

تبدأ اللعبة بقصة عسكرية جاسوسية رائعة حيث أنك تمثل أحد الجنود في فريق من المخابرات التي يمتلك تلك البذلة الرائعة، فبعد أن قامت هيلينا بإرسال رسالة استغاثة هذه الرسالة مضمونها هو أن هناك مجموعة من الكوريين الشماليين يغزون الجزيرة التي يعمل عليها فريق هيلينا، حيث أن تقوم الحكومة الأمريكية بإرسال فريق خاص لكي يكتشف الأمر هذا الفريق هو رابتور هذا الفريق الذي يحتوي على البذل الخارقة، هذه البذلة المشهورة باسم قنيص النانوي، لكن سوف تحدث مشكلة عندما يصل الفريق إلى الجزيرة، حيث أن الفريق يتم مهاجمته من خلال طيور غامضة ويتم خطف جميع الرتب الموجودة في الفريق ولا يتبقى غير نوماد وسيشو، بعد ذلك يتم خطف زميلك الثالث من خلال بعض الكائنات الحية الغير معروفة وتم تسميتها بعد ذلك باسم سييف، بعد ذلك تنقذ نوماد هيلينا لكن في النهاية يكونوا عالقين في السفينة الغربية بعد القيام بإلقاء كرة جليدية عملاقة على الجزيرة تقوم بتجميد جزء كبير جدا من الجزيرة.

 تنزيل لعبة Crysis 1
تنزيل لعبة Crysis 1

وصف لعبة Crysis 1 كرايسس 1

لعبة Crysis 1 كرايسس 1 هي تعتبر احد أقوى ألعاب الأكشن التي تحتوي على بعض الفنتازية التقنية الجديدة داخل هذه الفنتازية تتمثل في بعض التقنيات العسكرية التي تعطل للجنود قدرات خارقة، اللعبة من إنتاج الشركة العملاقة في صناعة الألعاب المتعددة مثل ألعاب الأكشن والقتال والاستراتيجية والرياضة وخاصة رياضة كرة القدم، لذلك نضمن أن هذه اللعبة مُنتجة من شركة عملاقة لذلك سوف تكون هذه اللعبة أكثر من رائعة، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2008 في شهر 9، لقد كان هذا الإصدار الإصدار الأول لسلسلة ولقد كان أيضا الانطلاقة الكبرى لسلسلة ولقد لقت هذه السلسلة مكانة مميزة جدا بين ألعاب الأكشن وخاصة بعد إصدار هذا الجزء، تم استخدام داخل اللعبة محرك كراي إنجن هذا المحرك الذي اعطي للعبة العديد من المميزات الأكثر من رائعة من واقعية وتجسيد وتقنيات جديدة أخرى سوف تجدها داخل اللعبة، الفنتازية داخل اللعبة تتمثل في البذلة الخارقة التي يرتديها فريق رابتور الذي أنت تحاكي شخصية واحد منهم.

Crysis 1
Crysis 1

مميزات لعبة كرايسس 1

هذا الإصدار هو الإصدار الأول من السلسلة لذلك قامت شركة إلكترونيك أرتس بوضع العديد من المميزات داخل اللعبة هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك رائعة ومثالي جدا كما أن هذه اللعبة واقعية جدا وذات تجسيد رائع من خلاله سوف ترى الشخصيات داخل اللعبة مماثلة للواقع.
  • تحتوي اللعبة على نظام تحكم جديد مرن جدا من خلاله تستطيع القيام بمهاراتك القتالية المتنوعة واستخدام الأسلحة والقدرات الخاصة بالبدلة على أكمل واجه.
  • يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تحتاج لها في القتال، كما يمكنك القيام بتغيير أسلوب السلاح في إطلاق النيران مثل نظام إطلاق النيران المستمر أو الآلي أو الفردي.
  • هناك العديد من القدرات الخارقة بالبذلة التي ترتدها وتستطيع استخدامها من خلال الضغط على الزر الثالث في الفارة واختيار القدرة المناسبة للموقف الموجود فيه مثل قدرة الدفاع أو القفز أو الاختفاء أو الجري بسرعة.
  • يوجد في اللعبة قصة رائعة التي سوف تقوم بشدك داخل اللعبة لكي لا تمل منها.
  • يوجد في اللعبة العديد من المهام التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق.
  • اللعبة واقعية جدا كما أن الجزيرة التي تلعب فيها محاكية للواقع وتشبه الموجود في الحقيقية.
  • أن اللعبة من ألعاب الاكشن الرائعة التي تعطي لك انطلاقه كبرى بين العاب الفيديو الرائعة.

تحميل لعبة Crysis 1 ميديا فاير

يحتوي تنزيل لعبة Crysis 1 على مجموعة متنوعة من الأسلحة ، مثل البنادق الهجومية والمدافع شبه الآلية والمسدسات والقنابل الصغيرة وقاذفات الصواريخ والأسلحة التي يمكن استخدامها أثناء الغوص ، وكذلك الأسلحة التي تطلق شظايا جليدية حادة بسرعة عالية ولا تتطلب الكثير من الموارد أو الذخيرة لضرب الهدف. يمكن للاعب تعديل الأسلحة أو استخدامها مع الإعدادات الافتراضية للعبة ، وتتميز غالبية البنادق بالعديد من أوضاع إطلاق النار ، مثل النيران الأوتوماتيكية والنيران الفردية.

تنزيل لعبة كرايسس للكمبيوتر

يتميز هذا الإصدار أيضًا بمجموعة متنوعة من المركبات ، يمكن تشغيل معظمها من المراحل الأولى. تحتوي Crysis 1 أيضًا على مركبات برية ، مثل مجموعة متنوعة من الشاحنات الخفيفة ودبابات القتال ، فضلاً عن المركبات المائية ، مثل مجموعة من السفن والقوارب البحرية. يعد Steamboat صغيرًا وهائلًا ، ولكن من المهم ملاحظة أنه يمكن الوصول إلى المركبات البحرية الضخمة بعد إكمال سلسلة من المهام على مستويات معينة.

شرح طريقة تنصيب لعبة Crysis 1 كرايسس 1 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Crysis 1 كرايسس 1 على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية بدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة فاللعبة مقسمة إلى ملفين مضغوطين.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملفين مضغوطين يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفين والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. ثم بقوم بعد ذلك بنسخ ملف الكراك ووضعه في ملف اللعبة الأصلي الذي تم إنتاجه من عملية التنصيب.
  6. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  7. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  8. سوف تبدأ اللعبة بعد ذلك لتعرف قصة اللعبة، حيث في البداية سوف تجد نفسك في الطائرة سوف تقوم بالقفز على الجزيرة التي جأت منها رسالة الاستغاثة سوف تقوم بعد ذلك تجريب التقنيات الجديدة التي لديك على بعض الجنود الذين سوف يقابلوك على الجزيرة وسوف تقوم بقتلهم.
تحميل العاب اكشن
تحميل العاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Crysis 1 كرايسس 1 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Pentium 4 2.8 GHz / AMD Athlon 2800+.
  • رام : 1 GB.
  • نظام التشغيل : 7/Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6800 GT or greater; ATI Radeon 9800 Pro.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.2Ghz / Athlon X2 4400+ or better.
  • رام :  2 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/7.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800 GTS with 640MB RAM or similar..
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 9.0.
تنزيل لعبة Crysis 1
تنزيل لعبة Crysis 1
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Crysis 1 كرايسس 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى رابطين مباشرين بمساحة 3 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. تنبيه: cv letter template

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *