تحميل لعبة Batman Arkham Knight للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Batman باتمان أركام نايت برابط مباشر، من منا لم يسمع عن بات مان أو لم يشاهد له فيلما واحدا علي الأقل أو لا يمتلك ذكريات طفولة علي أنغام مسلسلات الكرتون الخاصة به باتمان تلك الشخصية الخيالية التي ظهرت لأول مرة في عام 1939 في العدد رقم 27 الخاص بسلسلة ديتكتف كوميكس للقصص المصورة الصادرة عن شركة DC التي قدمت الكثير من التحسينات علي شخصية باتمان منذ عام 1939 وحتي وقتنا هذا ويعد باتمان اكثر الأبطال الخارقين شهرة علي الرغم من انه ليس خارق علي الإطلاق فهو شخص عادي للغاية ولكنه يتمتع بمعدل ذكاء يقارب العبقرية بالإضافة إلي كونه ملياردير إلا انه أيضا الطفل الذي فقد والديه ومن وقتها تمكن من تعلم جميع الفنون القتالية واستخدام مهاراته الخاصة كمحقق لتحقيق العدالة ومحاربة الأشرار.

وكما نعرف أن أشهر شرير شهر في وجه باتمان هو الجوكر عدوه اللدود بالإضافة إلي ذو الوجين والرجل البطريق والعديد من الأشرار الذين تمتلئ بهم مدينة جوثام وهي النسخة الخيالية من مدينة نيويورك والتي يطلق عليها في بعض الأحيان اركام بالإضافة إلي أن لعبة اليوم بطلها هو باتمان والتي تحمل اسم لعبة Batman: Arkham Knight باتمان: أركام نايت والتي نقدمها لكم من العاب اكسترا.

باتمان
باتمان

لعبة Batman: Arkham Knight باتمان : أركام نايت

فعند التحدث عن لعبة تتحدث عن شخصية باتمان فلابد أن تكون علي كامل الثقة من أن اللعبة تحمل الكثير من الألغاز والصعوبة خاصة إذا كان بطلها هو اقوي محقق المتخفي تحت اسم باتمان بالإضافة إلي جرعة لابد أن ترتقي لمكانة اشهر شخصية قصص مصور علي الإطلاق ولا بد أن تحتوي علي الكثير من أدواته التي تضيف المزيد من المتعة والإثارة التي لا يمكن مقاومتها وبالتأكيد لابد أن تحتوي علي الكثير من السوداوية والعمق المعتاد من الشركة المطورة وبالطبع يواجه باتمان الكثير من الإغراء لتحويله إلى شرير أو لتغيير إيمانه بقضيته الذي يعد من اكثر الأشياء ثبوتا فعلي الرغم من اعتيادنا علي سوداوية شخصية باتمان إلا أننا ندرك جميعا انه الشخص الذي يدافع عن الحق بلا ملل.

اللعبة تحتوي علي الكثير من المفاجآت في هذا الجزء بشكل خاص والذي يقدم الكثير لعشاق شخصية Batman والذي سيتمكن في هذا الجزء من استخدام سيارة باتمان الشهيرة والمعروفة باسم Batmobile والتي ستتمكن في هذا الإصدار من طلبها في أي وقت بالإضافة إلي الكثير من التحسينات التي تليق بأعظم محققين العالم وتشهد اللعبة أيضا إضافة الكثير من التحسينات التي تجعلها من الألعاب المميز وذلك لكونها تقدم الكثير من المغامرات والأحداث التي ترغمك علي التفكير بشخصية وعقل باتمان الأسطوري والذي يحارب من اجل العدالة مع رفيقه المحقق جوردن والذي يعتقد البعض بانه غير مفيد علي الإطلاق إلا انه يوفر لك الكثير من الدلائل التي تساعدك في حل الكثير من القضايا.

Batman
Batman

وصف لعبة Batman: Arkham Knight باتمان: أركام نايت

بالطبع يتميز هذا الإصدار من لعبة افضل محقق في العالم بالعديد من المميزات والتي تضيف إلي باتمان المزيد من الغموض والقوة وذلك لاختلاف بيئة اللعب من جوثام المعتادة والتي تتحول إلي مدينة فارغة ممتلئة بالأشرار الذين يرغبون بالفتك بالمدينة التي تعتمد علي شخص واحد لإنقاذها مما يضع علي عاتق باتمان الكثير من الضغط في هذا الجزء لاحتوائه علي عدد كبير من الأعداء الذين يتحدون لقتل باتمان بالطبع هذا الإصدار اكبر من الجزء الذي يسبقه بما يقارب من ثلاث مرات مما يعني عالم مفتوح اكثر والمزيد من الأعداء الذي يجب عليك إلقاء القبض عليهم أو قتلهم إذا اضطر الأمر.
الجدير بالذكر أن قاعدة لا قتل تختلف في الكثير من الأحيان في الألعاب الخاصة بباتمان أي انه يمكنه القتل بالعديد من الطرق ولكنه لا يحدث كثير بالإضافة إلي أن اللعبة تعتمد علي منظور الشخص الثالث أي انه يمكنك رؤية باتمان بكل وضوح بالإضافة إلي نظام استنتاج الدلائل بالإضافة إلي إمكانية باتمان التقاط باتمان الأسلحة وضرب الأعداء بها حتي تتحطم تماما كما تم إضافة العديد من التحسينات في أسلوب قتال اللعبة الذي اصبح اكثر متعة عن ذي قبل وهو ما جعل من تلك اللعبة والتي تعد افضل الإصدارات في سلسلة اركام خاصة مع إضافة العديد من الأسلحة المبتكرة والمعروفة لدي باتمان مثل مسدس الحبال و Batmobile المجهزة للتحكم عن بعد والتي ستنقذك في العديد من المرات.
باتمان أركام نايت
باتمان أركام نايت

قصة لعبة Batman: Arkham Knight باتمان: أركام نايت

تدور أحداث هذا الجزء بعد مقتل الجوكر وهو الأمر الذي يجعل العديد من الأشرار علي راسهم Scarecrow المعروف باسم الفزاعة والذي يعتمد علي توحيد باقي أشرار المدينة للسيطرة عليها نتيجة لانخفاض نسبة الجريمة بعد موت الجوكر وهو الأمر الذي خطط له Scarecrow في احتفالات المدينة بعيد الهالوين المعروف في الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي نجح فيه من خلال نشر الفوضى وإجبار الشرطة علي إخلاء ما يقارب من 6 مليون شخص من المدينة لتتحول إلي ساحة حرب بين الشرطة التي تعتمد علي باتمان وبين Scarecrow وهارلي كوين الراغبة في الانتقام من باتمان تحقيقا للثأر من اجل الجوكر و Penguin المعروف باسم البطريق وأيضا Two-Face المعروف باسم ذو الوجهين و Poison Ivy المعروفة باسم ايفي السامة.

سوف تجد الكثير من التحديات التي يقدمها Riddler أو سيد الألغاز الذي يتساوى في الذكاء مع باتمان مع الكثير من الجنون الخاص به والمزيد أيضا من الأشرار الذين ستواجههم خلال هذا الإصدار من السلسة والتي ستجد أيضا بها العديد من حلفائك والذين سيهبون لمساعدتك وبالتأكيد اللعبة تقدم أيضا الكثير من المتعة المعتمدة علي التكتيكات الخاصة بباتمان والتي يزود بها لمقاومة كل هؤلاء بالإضافة إلي الآخرين الذين ستواجههم من خلال قصة اللعبة الطويلة الممتعة.

باتمان أركام نايت
باتمان أركام نايت

مميزات لعبة Batman: Arkham Knight باتمان: أركام نايت

بالطبع يعد هذا الإصدار من أفضل الإصدارات التي صدرت لشخصية باتمان والتي تبدو كفيلم سينمائي اكثر من كونها لعبة حاسوب كما أنها تحاكي الفيلم بشكل كبير حيث كل محبي افلام بات مات سوف تنال هذه اللعبة الكثير من الإعجاب ولكن تتميز بمجموعة من المزايا المختلفة ولعل بعض هذه المميزات هي :-

  • اللعبة تقدم Batmobile بشكل اكثر من رائع والتي يمكنك استدعائها أثناء القتال والطيران لتصبح علي بد خطوة واحدة منك ونظام تسليحها المميز المعتمد علي الطاقة.
  • تعتمد اللعبة بشكل قوي علي تحسين أداء باتمان في القتال اليدوي بشكل مبهر وتقديم العديد من الحركات أثناء القتال المستمر.
  • كما تقدم اللعبة إمكانية خطف الأسلحة من ايدي الأعداء واستخدامها وهو الأمر المستحدث في هذا الإصدار.
  • بالإضافة إلي إمكانية الطيران الشراعي المعروفة التي يتقنها باتمان والتي تشعرك بالمتعة عند استخدامها.
  • مسدس الأحبال الشهير الخاص بباتمان والذي يمكنك من تسلق المباني وجذب الأشخاص البعيدين عنك إليك.
  • تطوير مهارات باتمان الخاصة بكونه المحقق الذكي الذي يوظف جميع الأدلة بشكل مبهر.
  • بالطبع ستكون شخصية العرافة الخاصة بباتمان متواجدة دوما إلي جانبك لترشدك إلي العديد من الأشياء والتي ستتمكن من التحدث إليها اغلب الوقت.
  • ستتمكن خلال هذا الإصدار من استكشاف مدينة جوثام بشكل موسع للغاية بالإضافة إلي المتعة المصاحبة للقصة.
  • في هذه اللعبة يحتوي علي الطابع القوطي الذي يحتوي علي الكثير من التماثيل علي المباني المرتفعة بالإضافة إلى دمجه بشكل مدينة نيويورك.
  • يوجد في اللعبة جرافيك رائع مثالي شبه الأفلام تماما.
  • التحكم في اللعبة مرن جدا حيث أنه شبيه بالواقع تماما.
  • تم تجسيد شخصية باتمان بشكل كبير لكي شبه الشخصية الرائعة التي رأينها في الأفلام.
  • اللعبة تتطلب إمكانيات متوسطة لكي تعمل على الكمبيوتر بمقارنتها بالجرافيك الخاص بها.

متطلبات تشغيل لعبة Batman Arkham Knight على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core i5-750, 2.67 GHz | AMD Phenom II X4 965, 3.4 GHz.
  • رام : 6 GB.
  • نظام التشغيل : Win 7 SP1, Win 8.1.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 660 | AMD Radeon HD 7950.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 45 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i7-3770, 3.4 GHz | AMD FX-8350, 4.0 GHz.
  • رام :2 GB.
  • نظام التشغيل : Win 7 SP1, Win 8.1.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 760 .
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 45 GB.
Batman Arkham Knight
Batman Arkham Knight
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة لعبة Batman: Arkham Knight باتمان أركام نايت للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 10 روابط تحميل مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. I’m impressed, I must say. Seldom do I come across a blog that’s both
    equally educative and amusing, and without a doubt, you’ve
    hit the nail on the head. The problem is something which too few
    men and women are speaking intelligently about. I am very happy that I found this during my hunt for something regarding this.

  2. Oh my goodness! Incredible article dude! Thanks, However I am experiencing issues with your RSS. I donít know why I can’t subscribe to it. Is there anybody getting the same RSS issues? Anyone who knows the solution can you kindly respond? Thanks!!

  3. We’ll need to take up references tadapox online The reason why people are living longer, particularly in high income countries, is mainly due to a reduction in deaths from heart disease and stroke

  4. I know this if off topic but I’m looking into starting my own blog and was curious what all is needed to get set up?
    I’m assuming having a blog like yours would cost a pretty penny?
    I’m not very internet savvy so I’m not 100% sure. Any suggestions or advice would be
    greatly appreciated. Appreciate it

    nespresso vertuo plus vs evoluo

    cappuccino caffeine content

    photon digital night vision scope

  5. I’m truly enjoying the design and layout of your blog. It’s a very easy on the eyes which makes it much more pleasant for me to come here and visit more often. Did you hire out a developer to create your theme? Outstanding work!

  6. Fantastic content. Thanks a lot. Wellbutrin Xl For Depression Reviews

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  7. Good blog you’ve got here.. It’s difficult to find high quality writing like yours these days. I truly appreciate people like you! Take care!!

    {https://www.sunscapetransfers.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *