تحميل لعبة Road Redemption للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Road Redemption للكمبيوتر، كل عام يتم إصدار العديد من ألعاب الكمبيوتر هذه الألعاب قد تكون ألعاب عبارة عن جزء جديد من سلسلة ألعاب تم إصدارها من قبل أو قد تكون لعبة جديدة أو قد تكون تحديث للعبة قديمة تم إصدارها من قبل، فهناك العديد من الألعاب القديمة التي تم إصدارها للكمبيوتر قبل عام 2000 أو في عام 2000 وبداية حيث أننا نعرف أن هذا العام كان عام التطور للكمبيوتر حيث أنه بعدها تم إصدار العديد من التقنيات الجديدة التي يتم صناعة منها الكمبيوتر ولحد وقتنا هذا يتم تحديثها كل عام.

لذلك معها يتم تطوير الألعاب فالألعاب التي تم إصدارها قبل عام 2000 لم يعد من المناسب أن تقوم بتحميلها الآن لذلك تسعى الشركات إلى عمل عملية إعادة صناعة هذه الألعاب مع الحفاظ على نظام اللعب والنمط الخاص بها وأسلوب اللعب لكن الجرافيك أصبح أفضل والتحكم أصبح مرن أكثر ومن أمثلة هذه الألعاب التي تم إعادة صناعتها لعبة رود ريدمبشن Road Redemption.

 Road Redemption
Road Redemption

سوف نتحدث الآن عن اللعبة التي تم إصدارها لكي تكون تحديث للعبة السباقات والقتال التي تحدثنا عنها، ففي هذه اللعبة انت أيضا قائد دراجة نارية لكنك لست تسابق وحدك بل تسابق في مضمار ومعك العديد من المنافسين كما أنك لم تعد تمتلك العصي أو قطع الحديد بل أصبحت تمتلك الآن العديد الأسلحة الجديدة وهذا بسبب أن أعدائك أصبحوا ذات تسليح أقوى بكثير من قبل كما أن دروعهم أصبحت أكثر قوة لذلك سوف تحتاج إلى أسلحة جديدة أقوى بكثير مثل السكاكين الطويلة والعصي السميكة المسلحة وبعد الأسلحة النارية كما أنك تمتلك أيضا القنابل التي يتم زرعها على مراكب الأعداء، هذا وأنت لك يكون هناك درجات نارية فقط بل ستقابل أيضا سيارات كبيرة مصفحة سوف تحتاج إلى القنابل والأسلحة النارية لكي تستطيع أن توقفهم، كما أنه هناك العديد من الطرق والميادين التي تم تطويرها داخل اللعبة وتستطيع أن تتسابق عليها مثل المدن والصحراء والأراضي الزراعية وأسطح المباني وغيرها من الطرق المختلفة أيضا.

لعبة رود ريدمبشن Road Redemption للكمبيوتر برابط مباشر

اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها هذه اللعبة التي تحاكي واقع السباقات، حيث أننا سوف نتحدث عن أحد أفضل ألعاب السباقات التي تم إصدارها من قبل للكمبيوتر هذه اللعبة التي تقوم فبها بقيادة دارجة نارية وأنت موجودة داخل مضمار سباق لكن هذا السباق ليس مجرد سباق عادي مثلما رأينا في السباقات العادية، بل هذا السباق هو عبارة عن قتال أكثر من كونه سباق حيث أنك فيه تقوم بقتال المتسابقين الذين يتسابقون معك، حيث أنك تقوم بمواجهة المتسابقين الذين يتسابقون معك من خلال استخدام ركلاتك الجسدية واستخدام بعض المهارات القتالية البسيطة كما أنك قد تمتلك بعض الأدوات القتالية التي قد تقاتل بها مثل العصي الغليظة أو حديدة ذات متانة عالية هذه الأدوات التي سوف تستخدمها لكي تقوم بضرب المتسابقين الذين قد يتعدوك في السباق لكي تسقطهم أرضا، كما أنهم لن يقفوا يشاهدوك بل سوف يسعوا إلى إسقاطك وأخراجه من السباق.

وصف لعبة رود ريدمبشن Road Redemption للكمبيوتر

لعبة رود ريدمبشن Road Redemption هي تعتبر أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها لكي تحاكي عالم سباقات الدرجات النارية والقتال معا، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2017 اللعبة تابعة لشركة Tripwire Interactive المشهورة في صناعة ألعاب الكمبيوتر، هذه اللعبة تم تصميمها لكي تستطيع فيها القيام بالمهام والسباق والقتال في نفس الوقت، كما أنه تم وضع في اللعبة العديد من المهام المتنوعة التي تجعل اللعبة أكثر تشويق، يوجد أيضا العديد من الدرجات التي تختار منها المناسب لك والأسلحة المتنوعة ولكل سلاح طبيعته الخاصة مثل الأسلحة ذات المدى القصير وأسلحة إطلاق النيران والقنابل المتفجرة وغيرها من الأسلحة الأخرى المتنوعة، تم إضافة داخل اللعبة العديد من الطرق المتعددة ولكل طريق طبيعة خاصة مختلفة عن غيرها، كما أن لكل طريق أسراره الخاصة، يوجد أيضا داخل اللعبة نظام الكريتيكال استرايك هذا النظام الذي تجمع أجزائه من خلال المضمار لكي تجعل الضرب الخاصة بك أكثر قوة أي تكون الضربة قاتلة.

رود ريدمبشن
رود ريدمبشن

مميزات لعبة رود ريدمبشن

هذه اللعبة تعتبر أول لعبة تم إصدارها حديثا لكي تحاكي سباقات الدرجات النارية والقتال في نفس الوقت، لذلك قامت الشركة بوضع داخل اللعبة العديد من المميزات التي جعلتها متفوقة وذات مكانة ممتازة، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك أكثر من رائع كما أن المتسابقين داخل اللعبة تم تجسيدهم لكي يصبحوا أكثر واقعية.
  • يوجد في اللعبة العديد من الدراجات النارية التي يمكنك اختيار المناسب منها لك.
  • يوجد أيضا عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة لكي تقوم باختيار السلاح المناسب لك.
  • تم تشكيل الأسلحة وتنويعها حيث أنه هناك قنابل وأسلحة نارية وأسلحة ذات المدى القصير.
  • التحكم في اللعبة أصبح أكثر مرونة لكي تستطيع أن تتسابق وتقاتل في نفس الوقت.
  • يوجد عدد كبير من الطرق والخرائط داخل اللعبة كما أن لكل طريق طبيعة خاصة ولكل خريطة صعوبتها الخاصة أيضا.
  • اللعبة بها العديد من المهام المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وتكسر ملل اللعبة.
  • كما انها لعبة رائعة تدمج بين عنصرين الاكشن وسباق الدرجات النارية مما يجعلها لعبة اكثر من مميزة.
لعبة السباق
لعبة السباق

شرح طريقة تنصيب لعبة رود ريدمبشن Road Redemption على الكمبيوتر

يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا شرح لكيفية تنصيب لعبة رود ريدمبشن Road Redemption على الكمبيوتر وكيفية بدأ اللعب :-

  1. سوف نقوم بتحميل اللعبة في البداية على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد القيام بتحميل اللعبة كلها سوف تجدها داخل ملف مضغوط عليك القيام بفكها من خلال الضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار استخراج هنا أو Extrack Here.
  3. بعد ذلك سوف يتم إنتاج فولدر كامل به اللعبة كاملة.
  4. بعد ذلك تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال الضغط على ملف Setup وفتحه واختيار مكان تنصيب اللعبة، ثم تقوم بتحديد أمر نسخ الكراك داخل اللعبة وهو copy codex.
  5. بعد هذه الخطوة واختيار مكان تنصيب اللعبة سوف تقوم بالضغط على بدأ التنصيب لكي تبدأ اللعبة بالتنصيب على الكمبيوتر.
  6. بعد ذلك سوف تتجه إلى المكان الذي أردت التنصيب فيه سوف تجد ملف اللعبة كامل تقوم بعد ذلك بفتح اللعبة من خلال ملف Start.
  7. سوف تبدأ اللعبة بعد ذلك سوف تتجه إلى الإعدادات لكي تقوم بالتغيير في الجرافيك والتحكم.
  8. تقوم بعد ذلك باختيار أول اختيار لكي تقوم ببدء مباراة، ثم بعد ذلك تحدد هل أنت لاعب واحد لوحدك أم تريد إضافة أصدقائك معك.
  9. بعد ذلك تبدأ اللعبة بالبدء ثم بعد ذلك تستعد ليبدأ السابق، ثم يتم تحديد المهمة المطلوبة منك ويبدأ السباق.
تحميل لعبة Road Redemption
تحميل لعبة Road Redemption

متطلبات تشغيل لعبة رود ريدمبشن Road Redemption على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : 1.4GHz processor or faster.
  • رام : 8 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP, Vista.
  • كارت الشاشة :  DirectX 9-compatible graphics card with at least 1.5 GB of video memory.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 5 GB.
  • DirectX 9.0

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : 2GHz processor or faster.
  • رام : 8 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7, 8, 10.
  • كارت الشاشة : DirectX 9-compatible graphics card with at least 2 GB of video memory.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 5 GB.
  • DirectX 9.0
تنزيل تحميل لعبة Road Redemption
تنزيل تحميل لعبة Road Redemption
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب سيارات.

تنزيل لعبة رود ريدمبشن Road Redemption برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة رابط واحد تحميل مباشرة بمساحة 3.6 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *