تحميل لعبة Jump Force جمب فورس للكمبيوتر برابط ميديا فاير

تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر برابط تحميل مباشر، الشخصيات الخيالية والكرتونية هذه الشخصيات الرائعة التي نحبها جميعا، فهذه الشخصيات التي كنا نشاهدها في طفولتنا لذلك فنحن جميعنا شاهدنا هذه الشخصيات في أفلام الكرتوني أو المسمى بالأنمي وهي اختصار لإنيماشن وهي تعني أفلام الكرتون لكنهم أيضا لم يقوموا بصناعة أفلام الكرتون بشكل عادي بل قاموا بتجسيد شخصيات الكارتون التي نشاهدها لكي تكن أكثر روعة، فلم يعد مفهوم شخصيات الكارتون عند الناس مثل الماضي بل أصبح هناك العديد من المسلسلات التي نشاهدها لمدة أعوام عديدة هذه المسلسلات ذات قصة وأبطال رائعين نحبهم جميعا، مثل مسلسل وان بيس الذي تعدى أكثر من 850 حلقة حتى الآن.

تحميل لعبة Jump Force

لكننا قد نمل من مشاهدة الشخصيات فنحن نريد أن نعيش مع هذه الشخصيات لذلك قام المطورون بصناعة لعبة تحاكي مسلسلات الأنمي الرائعة التي نحبها جميعا هذه اللعبة هي جمب فورس Jump Force والتي نقدمها لكم اليوم من خلال موقع العاب اكسترا المتخصص في ألعاب الكمبيوتر.

Jump Force
Jump Force

لعبة جمب فورس Jump Force للكمبيوتر

مسلسلات الأنمي الذي شاهدنها جميعا أصبحت اليوم على شكل لعبة ولكن هذه اللعبة ليست كالألعاب العادية التي يتم إصدارها كل عام، حيث أن هذه اللعبة قد تم إصدارها لكي تحاكي جميع مسلسلات الأنمي التي تم إصدارها في اليابان، أي أن هذه اللعبة بها العديد من الشخصيات الرائعة التي نحبها جميعا، ففي هذه اللعبة العديد من الشخصيات التي ظهرت في مسلسلات متعددة ليس مسلسل بعينه فهي دمجت بين أكثر من مسلسل، كما أنه يوجد في هذه اللعبة قصة رائعة جمعت بين الأبطال كلهم لكي يقوموا بالوقوف في وجه الأعداء، يوجد في هذه اللعبة أيضا العديد من المميزات الرائعة مثل التجسيد الرائع والتحكم الجميل، غير ذلك هناك العديد من الخرائط المتنوعة التي ظهرت في الأفلام والمسلسلات كما أن هذه اللعبة لا تضم الأبطال فقط بل فيها أيضا يمكنك اللعبة باستخدام الأعداء والأشرار الموجودين كما تريد.

تحميل لعبة jump force للكمبيوتر

هذه اللعبة تعتمد على نمط خاص من اللعب هذا النمط الذي رأيناه في ألعاب ناروتو المتعددة التي تم إصدارها من قبل، حيث أن نظام اللعب الأساسي في هذه اللعبة هو القتال الثاني أي شخصين في حلبة ولا يخرج منهم أحد حتى يجهز على الأخر وهذا النظام المشابه لنظام لعب لعبة Tekken ولعبة انجاستس وغيرها من ألعاب الأكشن والقتال، كما أنهم قاموا بصميم اللعبة ووضعوا فيها قصة رائعة هذه القصة تشبه القصص التي رأينها في مسلسلات الكارتون، اعتمدوا أيضا في هذه اللعبة على شخصيات الخير والأبطال الموجودين في المسلسلات على أنهم الأبطال أيضا في هذه اللعبة أما بالنسبة للأشرار الذين تقوم بقتالهم هم نفس الأشرار الذين ظهروا في المسلسلات لكنهم جميعا موجودين في هذه اللعبة معا، هؤلاء الأشرار الذين اتحدوا معا لكي يقوموا بالسيطرة على الكواكب الستة لكن الأبطال لن يتركوا هذا يحدث لذلك قاموا بتكوين رابطة معا لكي يستطيعوا أن يقفوا في وجه هؤلاء الأشرار.

جمب فورس
جمب فورس

وصف لعبة جمب فورس Jump Force

لعبة جمب فورس Jump Force هي لعبة كرتونية تم إصدارها في بداية عام 2019 في شهر 2 هذه اللعبة التي تنتمي إلى نوعية ألعاب الأكشن والقتال الثنائي أي أنك تقاتل عدوك في حلبة وحدكم، لكن الحلبة بشكل عام مفتوحة الاتجاهات أي تستطيع أن تجري فيها كما تريد في أي اتجاه أيضا تريده داخل الخريطة، كما انك غير محكوم بحدود في الخريطة، كما أنه الخرائط الموجودة داخل اللعبة كلها مرتبطة ببعضها البعض أي أنك وأنت داخل الحلبة تستطيع أن تغير إلى حلبة أخرى لكن من خلال إلقاء عدوك فيها وتذهب خلفه، يوجد في اللعبة نظام الضربات القاضية وهي التي تقوم بتجميعها أثناء اللعبة ثم تقوم بضربها والقضاء على العدو من خلالها، لكن هناك ميزة داخل هذه اللعبة غير موجودة في الألعاب الأخرى أنك لديك حرية التحكم في كل الوقت أي أنك تستطيع أن تتفادى الهجوم النهائي الذي يضربك به عدوك إذا كنت تمتلك المهارة الكافية لفعل ذلك.

تحميل لعبة Jump Force
تحميل لعبة Jump Force

شرح طريقة تنصيب لعبة جمب فورس Jump Force على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة جمب فورس Jump Force على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة، اللعبة مقسمة إلى ثلاث روابط.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملفات مضغوطة يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب وأي البرامج المساعدة التي تحتاجها اللعبة وغير موجودة على الكمبيوتر، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  7. بعد ذلك سوف تبدأ اللعبة لتدخل في قصة اللعبة مباشرا من خلال القيام بالدخول في قتالات لكي تقوم تستطيع أن تنهي القصة، حيث أن القصة مقسمة إلى عدة حلقات حلقة بها عدد من القتالات التي سوف تقوم بخوضها لكي تنهي خذا الجزء من القصة وتقوم بذلك بالتتالي حتى تنتهي من القصة كاملة وتستطيع أن تهزم جميع الأعداء الموجودين داخل اللعبة.
تحميل لعبة الاكشن
تحميل لعبة الاكشن

قصة لعبة jump force

أن لعبة جامب فورس تدور أحداثها هو مجموعة من أبطال مانغا والذين يعتبرون من أشهر المغامرين على الإطلاق في ساحات المعارك، ويجب عليهم الاتحاد من أجل تسوية الأمور وعمل المساعدات اللازمة من أجل محاربة المخاطرات التي تهدد البلاد فيجب عليك أن تتصدى لكافة المخاطر والمحافظة على الأمن والأمان داخل البلدان، ومجرد أن تقوم بتحميل اللعبة على جهازك سوف تكتشف بنفسك المغامرات الرائعة والقفزات الهائلة مع الأسلحة الجميلة التي تمكنك من الفوز بأسهل الطرق، كما أنك تلاحظ المغامرات المثيرة بنفسك وقم بإخبارنا عن ما فعلته في المغامرات.

فكما نعلم أعزائنا المستخدمين في كل مكان في العالم أن لعبة Jump Force من الألعاب القتالية اليابانية المشهورة عالميًا، فهي تجمع بين عدة شخصيات مختلفة في عالم مسلسلات الانيمشين، الأبطال التي لا طالما عشقهم الجميع حول العالم، الكبار والصغار، وقد تتمثل تلك الشخصيات في
Goku و Frieza من Dragon Ball وأيضًا Naruto و Sasuke من انمي Naruto، وكذلك Light Yagami من أنمي Death Note بالإضافة إلي الكثير من الشخصيات الأخري.

لعبة جامب فورس

تعد اللعبة من أشهر ألعاب الأنمي في العالم ، وقد صممها مبرمجون يابانيون ، وقد أسرت عددًا كبيرًا من اللاعبين. يعد إنتاج الرسوم المتحركة من الرسوم المتحركة من بين أكثر جوانب الرسوم المتحركة تحديًا؛ هذا هو السبب في أن اليابان ماهرة في هذا المجال لقد منحتنا اليابان لعبة رائعة من ألعاب الكارتون المذهلة، وهي لعبة تعتمد على الرسوم المتحركة المغامرات والحركة والقتال رائعة جدًا ومفيدة للأطفال ، بالإضافة إلى حقيقة أن الأبطال الحقيقيين من المسلسل سيوجدون في هذه اللعبة وبالتالي ستكون اللعبة أكثر احترافية وإحدى الألعاب الجميلة والمميزة جدًا التي نالت إعجاب العديد من اللاعبين لسهولة الوصول إلى هذه اللعبة ، وكذلك سهولة التعامل مع الأعداء من خلال الأسلحة المناسبة التي تقتلهم ويتم لصقهم.

مميزات لعبة jump force

  • اللعبة بها نظام احترافي كبير من الجرافيك التي تشعرك وكأنك نطاقه وسوف تلاحظ هذا أثناء اللعب وعلى الأشخاص والأسلحة والكثير من الأشياء الأخرى داخل اللعبة.
  • أكثر ما يميز لعبة jump force أنها من الألعاب التي تدعم النظام الثلاثي الأبعاد فهو ذو جودة عالية ودقة في التفاصيل التي تجعلك تشعر وكأنها الأفضل.
  • من خلال تحميل لعبة jump force سوف تلاحظ الكثير من التحديثات الرائعة التي ميزتها عن غيرها في الصور والمؤثرات والكثير من الأشياء الأخرى التي تظهر أثناء اللعب.
  • أن اللعبة تمتاز بجرافيك رائع مع رسوم رائعة ومؤثرات صوتية وحركية ممتازة مع الجودة الهائلة التي توفرها لك أثناء اللعب.
  • يوجد بها الكثير من المغامرات الرائعة والكثير من الأسلحة التي تعطي لك الفرصة في خوض الكثير من المهام الكثيرة داخل اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة جمب فورس Jump Force على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core i5-2300, 2.80 GHz / AMD A10-7850K, 3.70 GHz.
  • رام : 4 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7/8/10 (64-bit OS required).
  • كارت الشاشة : GeForce GTX 660 Ti, 3 GB / Radeon HD 7950, 3 GB.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 17 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i7-6700 / AMD Ryzen 5 1400.
  • رام : 8 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7/8/10 (64-bit OS required).
  • كارت الشاشة : GeForce GTX 1060 / Radeon R9 Fury.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 17 GB.
جمب فورس Jump Force
جمب فورس Jump Force

مميزات لعبة جمب فورس

هذه اللعبة تم إصدارها من خلال شركة سبايك شونسوفت هذه الشركة اليابانية المشهورة في صناعة ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن، فلقد قامت بصناعة هذه اللعبة ووضع بها العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها حتى الآن واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي تستخدم فيها الشخصيات الكرتونية أو شخصيات الأنمي، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك أفضل من رائع حيث أنهم قاموا بتجويل الشخصيات الكرتونية داخل اللعبة إلى شخصيات قريبة من الواقع.
  • تجسيد الشخصيات داخل اللعبة وتجسيم الأشكال الموجودة في اللعبة لكي تحاكي التي نراها في المسلسلات المتنوعة.
  • يوجد عدد كبير من الشخصيات الرائعة التي نتابعها في المسلسلات مثل ناروتو ولوفي وجوجو والعديد من الأشرار مثل فريزر وغيرها من الشخصيات الأخرى الرائعة التي تستطيع أن تلعب بهم جميعا كما تريد.
  • نظام التحكم في اللعبة أكثر من رائع حيث أنك تستطيع أن تتحكم في الشخصية من حيث الجزء القتال والحركات الخاصة والضربات القالية وتحركات الشخصية نفسها في نفس الوقت.
  • لكل شخصية ميزة تميزها عن غيرها، كما أنهم كلهم مثل الموجودين في المسلسلات تمام.
  • يوجد أيضا شخصية مميزة داخل اللعبة تم صناعها باحترافية كبيرة وشخصية يوغى يو هذه الشخصية التي تعتمد على الوحوش التي يستدعيها، لذلك قاموا بوضع العديد من المهارات داخل هذه الشخصية لكي تكون مناسبة داخل اللعبة مع عدم إفساد الشخصية نفسها.
  • الحلبات داخل اللعبة هي مستوحى من الأراضي الموجودة داخل المسلسلات.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Jump Force جامب فورس تصنف من الألعاب القتالية اليابانية والمعدة من الشركة الأكثر شهرة Bandai Namco وتعتبر من أقوى شركات الألعاب التي لها شهرة واسعة حول العالم، والتي قدمت الكثير والكثير من الألعاب ومن أبرزهم دراجون Dragon Ball و نيترو Naruto و Sasuke وغيرها من الألعاب التي نالت استحسان الآخرون وأيضًا لها مجموعة من الألعاب الانمي المشهورة حول العالم، بالإضافة إلى إن هذه الشركة تعمل على تطوير الألعاب بشكل مستمر يواكب التحديثات المستمرة في مجال العاب الاكشن.

ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة جمحب فورس Jump Force2018 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط مباشرة بمساحة 5 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *