تحميل لعبة Wreckfest للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

لقد تطور ألعاب الكمبيوتر بشكل كبير حيث أننا اعتدنا في الماضي على نمط معين كانت على أساسه تسير اللعبة حيث كانت ألعاب الأكشن في الماضي كانت تعتمد على الأسلحة فقط وأنت وحدك أو الألعاب الفنتازية كانت تعمد على السحر فقط، حتى ألعاب الرياضات كانت سهلة جدا حيث كل ما عليك فعله هو الركض بالكرة فقط دون إظهار أي مهارات أبدا أو لعب جماعي، حتى ألعاب السباقات المتنوعة وخاصة ألعاب سباقات السيارات كانت ذات قصة ضعيفة وألعاب السيارات القتالية لم تكن قريبة من الواقع حتى.

أما الآن جميع ألعاب الكمبيوتر أصبحت تعتمد على الواقعية فلقد تغيير رؤية الناس في موضوع الألعاب فجميع الشركات الآن تعتمد على الواقعية بشكل كبير في صناعة الألعاب في جميع المجالات ليس فقط كرة القدم أو الأكشن، اليوم سوف نعرض أحد أفضل ألعاب السيارات التي أخذت النمط الجديد الواقعي وهي لعبة ريكفيست Wreckfest.

Wreckfest
Wreckfest

لعبة ريكفيست Wreckfest للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة ريكفيست Wreckfest تعتبر من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في عام 2018 فهذه اللعبة تنتمي إلى ألعاب السيارات بصفة عامة لكن هذه اللعبة مختلفة تمام فهي ليست لعبة تعتمد على أنك سائق سيارة في طريق عام وأنت في هذه اللعبة لست أيضا مسابق على الطريق، فهذه اللعبة تعتمد على قتال السيارات فقط فأنت سائق سيارة في حلبة وسط السيارات الأخرى وتتقاتلون معا ومن يظل للأخر سليم هي الفائز فاللعبة تعتمد على قانون Last car standed هذا القانون الذي يقوم أن القتال مستمر حتى يتبقى واحد فقط في الأخر سليم فليس هناك حدود في القتال،  لكن الأمر مختلف عن الألعاب الأخرى التي تم إصدارها في الماضي، فجميع الألعاب التي تم إصدارها من قبل لهذه النوعية كانت تعتمد فقط على القتال بالأسلحة وهذا كانت بعيد كل البعد عن الواقعية لكن هذه اللعبة كما نعرف تعتمد على الواقعية في صنعها لذلك تم تغيير أسلوب القتال في الحلبة.

في هذه اللعبة أنت لا تعتمد على الأسلحة بس أنت في الأساس تعتمد أعتماد كلي في قتالك على الاصطدام فقط، فأنت تقود سيارة داخل حلبة وتقوم بالاصطدام مع السيارات الأخرى وتظلوا تتقاتلوا حتى يدمر الكل ويتبقى سيارة واحدة فقط هذه السيارة هي الفائزة، أي أن هذه اللعبة تأخذ نمط قتال Battle Royal هذا النمط الذي انتشر بشكل كبير لكن في وقت قصير ولقد رأينا هذا في لعبة Pubg وفي الإصدار الجديد من لعبة نداء الحرب Call Of Duty لكن هذه الألعاب ألعاب أكشن وقتال لكن اليوم سوف نتحدث عن لعبة سيارات قتالية واقعية ذات جرافيك وتحكم مثالي ونمط لعب خاص وهي ريكفيست، هذه اللعبة الذي اشتهرت بشكل كبير جدا لكن في وقت قليل فقط.

ريكفيست
ريكفيست

وصف لعبة ريكفيست Wreckfest – لعبة تصادم السيارات الرائعة

لعبة ريكفيست Wreckfest تعتبر من أفضل ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة هي الأكثر واقعية بين الألعاب الأخرى فهي لا تعتمد فقط على واقعية الأشكال والجرافيك بل هذه اللعبة أيضا تعتمد على واقعية اللعب والحركة داخل اللعبة، اللعبة تم إصدارها في منتصف عام 2018 في شهر 6 ولقد لقت هذه اللعبة إقبال كبير جدا من مستخدمي ومحبي الكمبيوتر وخاصة ألعاب السيارات فهي ذات نمط لعب جديد، اللعبة تم إصدار منها أكثر من نسخة لكي تعمل على الكمبيوتر والإكس بوكس والبلايستيشن، كما أن اللعبة تدعم أكثر من نظام لعبة النظام العادي حيث فيها تنافس الكمبيوتر، يوجد أيضا نظام اللعبة المتعدد هذا النظام الذي يمكنك أن تلعب مع أشخاص آخرين من خلال الإنترنت، يوجد أيضا داخل اللعبة أكثر من طريق أو حلبة قتالية وأكثر من سيارة يمكنك اللعب بها ولكل سيارة قدراتها الخاصة من حيث التحكم والاصطدام.

لعبة السيارات
لعبة السيارات

مميزات لعبة ريكفيست

هذه اللعبة ذات نوعية جديد أو نمط جديد من ألعاب السيارات لذلك قامت الشركة بوضع فيها العديد من المميزات المتنوعة التي تجعلها الأفضل، هذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك واقعي جدا حيث أنهم اهتموا بالجرافيك بشكل كبير لكي يجعلوا السيارات والحركة داخل اللعبة شبه الواقع تمام.
  • التحكم في اللعبة مرن ومسلي جدا حيث أنه يجعلك تطلق مهاراتك في القيادة.
  • يوجد أكثر من منظور خاص بك أثناء القيادة حيث تستطيع أن ترى السيارة من أعلى أو من الداخل أو كأنك جالس في المقعد الخلفي.
  • يوجد عدد كبير من السيارات التي يمكنك أن تختار منها وجميعها متفاوته في القدرات على الاحتمال والاصطدام.
  • هناك أيضا عدد كبير من الطرق أو الحلبات التي سوف تواجه فيها السيارات الأخرى وكل حلبة ذات طبيعة خاصة.
  • اللعبة تدعم نظامين لعب وهما اللعب الفردي في موجهة الكمبيوتر أو اللعب ضد أشخاص مثلك من خلال الإنترنت.
  • اللعبة تعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز كما أنه يوجد منها نسخة للبلايستشين والإكس بوكس.

تحميل لعبة Wreckfest للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

لعبة Wreckfest للكمبيوتر ، ستضطر إلى المنافسة في نوع فريد من السباق ليس من السهل الفوز به كما تتوقع، وسيتعين عليك تحمل الكثير من المصاعب للوصول إلى خط النهاية، مع العلم أن كل منافس في السباق سيحاول إقصائك وتحطيم سيارتك إذا كانت قريبة بما فيه الكفاية، لذلك عليك أن تكون شديد الحذر للحفاظ على سلامتك.

يمنحك تثبيت لعبة Wreckfest إمكانية الوصول إلى الكثير من الميزات الرائعة، بما في ذلك القدرة على السباق عبر مجموعة متنوعة من الطرق، مع العلم بأن بعض الطرق قد تكون مغلقة ويجب عليك الفوز بالسباقات من أجل فتحها. ليس ذلك فحسب، بل تتيح لك السباقات الفائزة أيضًا تطوير سيارتك الخاصة وشراء سيارة جديدة من الطرازات الحديثة المتاحة حتى تتمكن من التغلب على جميع منافسيك في اللعبة.

شرح طريقة تنصيب لعبة ريكفيست Wreckfest على الكمبيوتر

يقدم لكم الآن موقع العاب اكسترا طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر وكيفية تشغيلها وطريقة التغيير في الإعدادات لكي تناسب جهازك والتطلبات الخاصة بالكمبيوتر لكي يقوم بتشغيل اللعبة :-

  1. في البداية تقوم بتحميل اللعبة على جهازك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من التحميل سوف تجد ملف مضغوط سوف تقوم بفكه من خلال الضغط عليه من خلال زر الفارة الأيمن واختيار استخراج هناك Extract Here.
  3. سوف يتم فك الملف إلى فولدر بداخله ملف تنصيب اللعبة.
  4. سوف تقوم بفتح ملف Setup واختيار مكان تنصيب اللعبة ثم تقوم بالضغط على Install لتبدأ تنصيب اللعبة.
  5. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بالدخول إلى فولدر Update ثم تفتح ملف التحديث الخاص بالكراك وتضغط على Install.
  6. بعد الانتهاء من تحديث الكراك سوف تكون اللعبة جاهزة لكي تفتحها.
  7. بعد القيام بفتح اللعبة سوف تقوم بالضغط على زر Enter لكي تفتح اللعبة ثم تتجه إلى قائمة الإعدادات والتغيير فيها كما تريد مثل التغيير في الجرافيك والإعدادات.
  8. بعد ذلك تقوم بالدخول إلى الحلبة لتبدأ بالتصادم.
  9. في هذه اللعبة أنت سائق سيارة، داخل حلبة بها تقريبا 30 سيارة وتبدؤوا بالتصادم معا وتتقاتلوا.
  10. الفائز هو من يظل سليم حتى النهاية ولا يُدمر.
  11. يتم عرض لك سرعتك وحالة السيارة على الشاشة في الأسفل.
تحميل لعبة Wreckfest
تحميل لعبة Wreckfest

متطلبات تشغيل لعبة ريكفيست Wreckfest على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core2 Duo 2.7 GHz or AMD equivalent.
  • رام : 4 GB.
  • نظام التشغيل : Windows Vista.
  • كارت الشاشة : NVIDIA Geforce GTX 460 or AMD Radeon HD 6850.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 15 GB.
  • DirectX 11.0

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i5 3.0 GHz or AMD equivalent.
  • رام : 8 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 (32 or 64bit), Windows 8, Windows 10.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 970 or AMD Radeon R9 380X.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 15 GB.
  • DirectX 11.0
ريكفيست
ريكفيست
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب سيارات.

تنزيل لعبة ريكفيست Wreckfest برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 4 روابط تحميل مباشرة بمساحة 3 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *