تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر مضغوطة

مع النجاح المبهر الذي حققته سلسة ألعاب Resident Evil ريزدنت إيفل في إصدارتها السابقة والاعتماد علي تقديم قصة طويلة مليئة بالأحداث والتي أتاحت المجال لإصدار جزء رابع لتلك السلسة والذي نحن بصدد الحديث عنه اليوم خاصة مع الدعم الذي لاقته الشركة المطورة للعبة من الجماهير علي تلك اللعبة بالإضافة إلي الإقبال المتزايد علي سلسلة الأفلام التي تحمل الاسم نفسه واستمرت لسبعة أجزاء أيضا خاصة مع الإقبال علي اللعبة الذي ارتبط بالفيلم علي الرغم من أن اللعبة تحتوي علي المزيد من الأحداث بل وقد قال الكثيرين أنها اكثر إمتاعا من الفلم نفسه لما تقدمه من أحداث وإثارة تجعلك طرفا مشارك باللعبة التي نقدمها لكم من العاب اكسترا وهي لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر.

ومن خلال تلك المقال سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص اللعبة بالإضافة إلى الشرح الوافي الكافي لها، مع تحديد المميزات والسلبيات وأيضًا أماكن الضعف والقوى في اللعبة، مع توفير روابط التحميل المجانية.

 تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4
تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4

لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 للكمبيوتر برابط مباشر

فمع استمرار اللعبة في المحافظة علي نمط الأجزاء السابقة من اللعبة التي تقدم الكثير من الإثارة والعديد من الألغاز لتبقي علي قيد الحياة وتتمكن من الخروج من مدينة مليئة بالموتى الأحياء وتقف وراء ذلك شركة ترغب في تدمير المدينة لإخفاء إثار التجارب البيولوجية التي أجريت علي البشر والتي كانت بغرض إنتاج أسلحة بيولوجية إلا أن الشركة التي قامت بفعل هذا كانت ترغب في رؤية نتيجة التجارب التي أجرتها في المدينة وهنا يأتي دورك لتختبر لعبة غاية في الروعة من حيث التصميم المبهر لمدينة مملوءة بالكامل بالزومبي والكثير من الألغاز التي يتوجب عليك حلها في اللعبة لتتمكن من الخروج من المدينة علي قيد الحياة.

الجدير بالذكر أن كل هذا هناك الكثير من الأحداث الفرعية والتي تم ربطها بالأحداث الرئيسية للعبة بشكل مذهل مع مراعاة تحسين المنظور الثالث للاعب الذي تعتمد عليه اللعبة بشكل مذهل وتقدم الكير من التحديات داخل اللعبة والتي تتمثل في الموارد المحدودة مما يعني أن كل عنصر تمتلكه ذات أهمية ويجب استخدامه بحرص حتي تمكن من النجاة في المحنة التي تمر بها بداية من الطلقات الخاصة بالأسلحة والأسلحة ذاتها الأمر الذي قد يضطرك في الكثير من الأحيان من الاعتماد علي القتال دون أسلحة.

وصف لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 

فاللعبة التي تعتمد علي منظور الشخص الثالث والتي تقدم العديد من المميزات لابد وان تكون ذات وصف مدهش فلقد تم تصميم اللعبة والاعتماد علي العديد من الألغاز مع جو ملئ بالإثارة والذي يضعك في تناغم كامل مع الشخصية التي تمر بمواقف عصيبة ومفاجئة دون إشارات مسبقة الأمر الذي يضاف إليه الكثير من الحيرة مع الألغاز التي تقدمها اللعبة لتتخطي مرحلة معينة والتي تتطلب التركيز المطلق بالإضافة إلي الكثير من المحاكاة في الرسومات والحركة العامة للشخصية التي قدمتها اللعبة بشكل مبهر بالطبع ستقابل بعض الأحياء والذي قد يكون بعضهم في صفك والبعض الأخر لا.

فمثلما حدث في الأجزاء السابقة فاللعبة تقدم العديد من التساؤلات التي ستجعلك حريصا مع كل حركة تقوم بها بالإضافة إلي كم هائل من المتعة في مقابلة الوحوش التي تختم بها كل مرحلة والتي بكل تأكيد لن تكون مواجهات سهلة علي الإطلاق والتي ستتطلب منك المهارة اللازمة في اكتشاف نقطة ضعف الخصم أو الوحش الذي تواجه وهي نقاط تختلف من وحش إلي أخر ويزداد الأمر صعوبة مع تقدمك في المراحل المختلفة من اللعبة بشكل مبهر.

 تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4
تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4

قصة لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 

فكما ذكرنا كيف بدء انتشار الفيروس والقصة التي كانت البداية لانتشار ذلك الوباء والعلماء الثلاثة الذين كانوا يعملون من اجل تطوير جينات الجنس البشري وكيف افترق العلماء الثلاثة ألكسندر اشفورد واوزين سبنسر وجيمس ماركوس خاصة بعد سعي اوزوين سبنسر قتل الجميع لاستكمال أبحاثة التي لم تكتمل وكيف تمكن من قتل والد الكسندر اشفورد ومن بعد تمكن من قتل جيمس ماركوس أثناء حقنه ليرقة لاستكمال تجاربه الأمر الذي أدي إلي سقوط اليرقة علي ماركوس لتتمكن تلك اليرقة من العيش بداخله وتحويله إلي زومبي متشبع بفكرة الانتقام ويسعى للانتقام من اوزين سبنسر الذي دبر قتله ليقوم بالاستيلاء علي أبحاثة وهو ما تنتهي معه أحداث الجزء الثالث بقتل ماركوس جيمس لتبدأ احداث الجزء الرابع بشكل مختلف تماماً.

فالأحداث التي تدور أحدثها بعد مرور 6 سنوات علي الحادثة التي حدثت في مدينة راكون سيتي وتدور أحداث هذا الجزء في أوروبا هذه المرة في مدينة لا يفهم معظمهم اللغة الإنجليزية ويتبعون عقيد تميل إلي العنف خاصة مع من لا يتبعون نفس العقيدة مما يضعك في الكثير من المواجهات ضد الكثير من أهل تلك القرية التي تحتجز ابنة رئيس الولايات المتحدة والتي تكلف بعملية البحث والإنقاذ لها مع فريق تترأسه لتتوالي الأحداث لتكتشف قارورة تحتوي علي الفيروس الذي سبق لك محاربته في راكون سيتي لتتوالي الأحداث مع الزومبي وأهالي القرية بالإضافة إلي أشلي المكلف بإنقاذها (يا سوادك يا قرمط).

معلومات هامة حول تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 بحجم صغير

أن اللعبة من الألعاب الرائعة في عالم ألعاب الفيديو جيم فإن الشركة المطورة تسعى بشكل كبير حتى تعد لعبة رزدنت ايفل 4 من ضمن أقوى تحميل العاب اكشن للكمبيوتر، وذلك بعد النجاح الساحق التي حققته بعد الانطلاقه الأولى لها، وبفضل تلك النجاح تم تصميم الكثير من الإمكانيات المختلفة على حسب رغبة المستخدمين واللاعبين في كل مكان، مما جعل تلك اللعبة تتصدر منافسيها من العاب الاكشن الأخرى، اللعبة على المستوي الشخصي رائعة للغاية وذلك بعد تم إضافة المزيد من الألغاز والمغامرات والمحاولات الجديدة التي تم إضافتها بالفعل ومع تجربة الجيمير في كل مكان في العالم أكدوا على أن الإضافات الجديدة والمؤثرات الجديدة أكثر من رائعة.

 تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4
تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4

شرح طريقة تنصيب لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة فاللعبة مقسمة إلى ثلاث ملفات مضغوطين.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ثلاث ملفات مضغوطين يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  7. بعد ذلك سوف تبدأ اللعبة لتدخل في قصة اللعبة مباشرا.

اللعبة ذات محاكي لعبة ونظام أكثر من رائع حيث يجعلوا من خلال الجرافيك والقصة جعل اللعبة شبيهة بالواقع تمام، غير ذلك أنهم قاموا بتصميم الوحوش والشخصيات داخل اللعبة بشكل رائع وجميل لكي تتغلب على الفيلم الخاص بالقصة، فتصبح اللعبة هي صاحب اسم Resident Evil ريزدنت إيفل ، ومن الجدير بالذكر أن لعبة Resident Evil 4 من الألعاب التي تحتوي على الكثير من لغات الرعب المحببة عند الكثيرون فقد تجد نفسك في إطار رعب ملئ بالمتعة والإثارة فضلا على  أن اللعبة تشبه الواقع كثيرًا فتجد أن الأشخاص يتحركون بشكل أقرب إلى الواقع ليونة الحركة والشعر والهواء تجده يتناثر بشكل رائع تجعلك تشعر وكأنك في لعبة حقيقية.

Resident Evil 4
Resident Evil 4

مميزات لعبة ريزدنت إيفل 4

لعبة رزدنت من الألعاب المتميزة التي يعشقها كل لاعبي الأكشن حول العالم فهي تتسم بالعديد من المميزات التي تميزها عن الألعاب الأخري، ولكن أجعلني أخربك بأن بطل اللعبة محبوب للغاية فشخصية Leon S. Kennedy من الشخصيات التي تعطي انطباع بالشجاعة والتشويق، حيث بداية اللعبة يظهر والمدينة في حالة انهيار وتبدأ اللعبة، ولكن دعونا نستعرض عليكم كافة المميزات التي تتميز بها تلك اللعبة عن غيرها.

  • الجرافيك داخل اللعبة رائع جدا حيث أنك من خلاله تستطيع أن تقوم باللعب داخل اللعبة لكن لن تشعر بأنها لعبة بل هي فيلم أنت تعيش في داخله وهذا بسبب واقعية اللعبة رغم الفنتازية الموجودة داخل اللعبة.
  • نظام التحكم في اللعبة رائع جدا حيث أنه يجعلك تستطيع أن تركض وتطلق النيران في نفس الوقت وهذا بسبب طبيعة اللعبة الصعبة.
  • يوجد في اللعبة العديد من المهام المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة رائعة جدا.
  • تحتوي اللعبة أيضا على العديد من الألغاز الرائعة التي سوف تشدك إلى اللعبة وجعلها أكثر تشويق وحماس.
  • يوجد عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة سوف تحتاج لهم في قتال الوحوش.
  • وحوش الزومبي قدراتهم وقواتهم متفاوته لذلك يجب عليك الحذر.
  • يوجد العديد من الأماكن التي سوف تراها داخل اللعبة وأكثرها مستوحى من الواقع.
  • قصة اللعبة رائعة جدا كما أنها تستكمل الجزء السابق لها.

وبالرغم من أن هناك الكثير من ألعاب الأكشن إلا أن هذه اللعبة تمثل واحدة من أهم ألعاب الأكشن والمغامرات في عالم ألعاب الفيديو، ولكن هذه اللعبة يوجد بها نسبة كبيرة من الغموض والرعب التي تجعلها تتربع على عرش ألعاب الأكشن، ومن الجدير بالذكر أن لعبة رزدنت ايفل 4 من أكثر الألعاب التي تحاكي الواقع وتجعلك تشعر وكأنك في لعبة حقيقة في الواقع، مما يترتب عليه تقنية عالية الجودة في الجرافيك والرسومات العالية وأيضًا الصور الثلاثية الأبعاد.

مستويات لعبة Resident Evil 4

هناك ستة مستويات في لعبة Resident Evil 4 وسوف نقوم بعرض عليكم التفاصيل بالكامل حيث يوجد لكل منها مجموعة فريدة من التحديات التي يجب على اللاعب التغلب عليها لأن الزومبي يصبحون أكثر عدائية مع تقدم اللعبة عندما يقوم المستخدم بتنزيل Resident Evil 4، يمكنه اختيار طريق عبر الخريطة إلى الموقع النهائي.

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Pentium III or AMD Athlon (or better).
  • رام :256 MB.
  • نظام التشغيل : Windows 2000/XP.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6/7 families+ /ATI Radeon X Series+ [X200 not supported].
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 4 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Pentium 4/Athlon XP or better.
  • رام :512 MB.
  • نظام التشغيل : Windows 2000/XP.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6/7 families+ /ATI Radeon X Series+ [X200 not supported].
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 4 GB.
ريزدنت إيفل 4
ريزدنت إيفل 4
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب أكشن.

تنزيل لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

اللعبة رابط واحد مباشر بمساحة 2.5 جيجابايت للرابط الواحد

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *