تحميل لعبة فيفا Fifa 2014 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

مع توالي إصدارات فيفا Fifa والنجاح الذي يحققه كل إصدار عن سابقه الأمر الذي يدعم الكثير من التطوير في السلسلة المقدمة من شركة اليكترونيك ارتس EA تحت اسم فيفا Fifa والتي تتعدد لتقدم الكثير من المتعة لعشاق كرة القدم الأمر الذي بدأت شعبية اللعبة معه منذ انطلاقها وتأسيسي جماهيريتها في أوربا وكندا لتنتقل إلي العالم العربي الذي يتابع كرة القدم المحلية والعالمية بشكل اكثر توسع وجنون وهو ما ساهم في فتح العديد من الفرص لتلك الفئة من الألعاب الداعمة لكرة القدم بشكل خاص منها في الانتشار السريع داخل الوطن العربي لهذا نقدم لعبة فيفا 14 Fifa 2014 والتي حققت الكثير من النجاح والتي نقدمها لكم من العاب اكسترا.

 تنزيل لعبة فيفا 14
تنزيل لعبة فيفا 14

لعبة فيفا 14 Fifa 2014 للكمبيوتر برابط مباشر

فمع الانتشار المتوسع والجماهير التي تتابع كرة القدم بشغف غير مسبوق الأمر الذي يسهل علي الألعاب التي ترضي شغف الكثير من تلك الفئة إشباع رغباتهم في لعبة تقدم الكثير من الاحتراف الذي يأمله البعض وهو ما يجعل لعبة فيفا 14 Fifa 2014 خيارهم الأول لما تقدمه من العديد من المميزات والتي تتوافر من خلالها فقط علي الرغم من تواجد بيس Pes والتي تقدم أيضا الكثير في عالم كرة القدم إلا أن كل لعبة منهما تقدم كرة القدم من منظور مختلف يخدم مصلحة اللاعب بالدرجة الأولي لما تقدمه تلك الألعاب من الكثير من المتعة وإشغال روح التنافس بين اللاعبين بشكل كبير.

فالأمر الذي يشعل حماس العديدون مع إصدار كل جزء لكلا اللعبتين وهو الأمر الجدير بالذكر أن اللعبة تقدم الكثير من الجرافيك المتقن والذي يقدم الكثير من الواقعية في اللعبة بالإضافة إلي روعة ديناميكية اللعبة والتطوير المستمر في الذكاء الاصطناعي الذي يجعل من لعبة فيفا 14 Fifa 2014 تجربة تستحق الثقة في كل إصدار من إصدارتها المتعددة بالإضافة أيضا إلي الاختلاف في تكتيكات اللعب والتي تختلف تماما عن لعبة بيس pes من حيث الاختيارات التي تقدمها لك لعبة فيفا 14 Fifa 2014 في توظيف مهارات لكل لاعب لتقديم تجربة تشبه المباراة الواقعية بشكل متقن، هذا ما اعتمد عليه اللعبة لكي تنتج أكبر كم من الواقعية داخل اللعبة وهذا ما رأيناه في الإصدار السابق من السلسلة وما سوف نراه تطور أكثر في هذا الإصدار.

 تنزيل لعبة Fifa 2014
تنزيل لعبة Fifa 2014

وصف لعبة فيفا 14 Fifa 2014

لعبة فيفا 14 Fifa 2014 هي أحد أفضل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها في عام 2014، هذه اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2013 في شهر 9، في بداية شهر 9 تم إصدار اللعبة في استراليا وكانت هذا المكان هو الانطلاقة للعبة ففي هذا المكان قد لقت اللعبة إقبال كبير جدا وهذا بسبب أيضا أن هذا الإصدار هو التالي لإصدار فيفا 13 هذا الإصدار الذي تمتع بالواقعية في كل شئ سواء كان تحكم أو جرافيك أو تجسيد، فبالتأكيد الإصدار التالي سوف يكون به العديد من المميزات الجديدة لذلك في أول يوم تم إصدار اللعبة فيه لقت هذه اللعبة إقبال كبير جدا، كما أنها قد حققت إرادات كبيرة جدا، بعد ذلك بثلاثة أيام انطلقت اللعبة في أروبا كلها ثم بعدها غزت اللعبة العالم كله، اللعبة تحاكي رياضة كرة القدم بشكل كبير فلقد استخدموا في هذه اللعبة محاكي جديد يعطي واقعية أكثر كما أنهم قاموا بتعديل الجرافيك لكي يكون واقعي أكثر.

تم إصدار العديد من النسخ للعبة لكي تدعم العديد من الأجهزة، اللعبة تعمل على نظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر كما أنها من أول الأجزاء التي تم تعديلها لكي تعمل على الهاتف الذكي على نظام تشغيل الأندرويد، اللعبة تم ترشيحها للكثير من الجوائز ومن أهمها جائزة سبايك لألعاب الفيديو.

 تنزيل لعبة Fifa 2014
تنزيل لعبة Fifa 2014

مميزات لعبة فيفا 14

هذا الإصدار هو يعتبر تعديل للإصدار السابق له فلم يتغير كثير فيه لك تم تطوير الجرافيك والتحكم لكي يناسب العام الذي تم إصداره فيه، سوف نعرض لكم أهم مميزات لعبة فيفا 14 Fifa 2014 :-

  1. تم تطوير الجرافيك الخاص باللعبة لكي يناسب المحرك الجديد الذي استخدمته الشركة في هذا الجزء.
  2. التحكم أصبح أكثر مرونة لكي تستطيع أن تستخدم مهاراتك الشخصية داخل اللعبة.
  3. تم إضافة مهارات جديدة للاعبين الجديد.
  4. تم تطوير اللاعبين شكلا وأداء لكي يطابق الواقع.
  5. الملاعب تحدثت بشكل كبير وتم إضافة ملاعب جديدة.
  6. استخدمت الشركة محرك جديد وهو المحركك اغنايت.
  7. اللعبة تم إصدار منها نسخ متعدد للبلايستيشن والكمبيوتر والإكس بوكس والأندرويد.
  8. قامت الشركة بإجراء الانتقالات الجديدة في الفرق.

شرح كيفية تنصيب لعبة فيفا 14 Fifa 2014 على الكمبيوتر

لقد تحدثنا من قبل عن لعبة فيفا 13 وعرفنا أنها تعتبر من أول الألعاب التي تم إصدارها لكي تحاكي الواقع تماما من خلال تعديل المحاكي المستخدم في اللعبة ومن خلال إضافة نظام الذكاء الاصطناعي الذي يقارن بين اللاعبين في حالة اشتباك أو في حالة سباق، كل هذا قد نجح بشكل كبير لذلك قررت الشركة صنع إصدار جديد يحتوي على هذه المميزات لكن مع تطويرها، هذا الإصدار هو فيفا 14 Fifa 2014، سنعرض لكم الآن خطوات تحميل وتنصيب لعبة فيفا 14 Fifa 2014 على الكمبيوتر :-

  1. بعد القيام بتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الروابط المباشر في أسفل المقالة.
  2. تقوم بفك ضغط الملفين المضغوطين الذي قمت بتحمليهم على الكمبيوتر.
  3. سينتج عن هذا فولدر كامل به اللعبة كاملة.
  4. بعد ذلك تقوم بتحميل اللعبة من خلال فتح ملف Setup.
  5. تقوم باختيار مكان تنصيب اللعبة على الكمبيوتر ثم تبدأ اللعبة بالتثبيت على الجهاز وفك ملفاتها.
  6. بعد ذلك تقوم بفتح اللعبة من خلال الملف التنفيذي Start.
  7. تظهر لك بعد الإعلانات تقوم بتخطيها، ثم تقوم بعد ذلك بالدخول إلى الإعدادات لكي تقوم بالتغيير فيها على أساس ما يناسب جهازك من جرافيك وتحكم ولغة الواجهة وصعوبة المنافس.
  8. بعد ذلك هناك بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها تبدأ مباراة جديدة.
    • تقوم باختيار أمر Kick off لكي تبدأ المباراة أو الأمر الموازي له بالمعني على حسب اللغة التي اختارتها.
    • تقوم بعد ذلك باختيار الفريق الذي سوف تلعب به.
    • تقوم بتجهيز الخطة المناسبة للفريقك وتقوم أيضا بوضع الاستراتيجية التي سوف يلعب على أساسها الفريق ويقوم بتحركاته وتعيين أي لاعب مخصص لركل ضربات الجزاء والفولات والركلات الجانبية.
    • تقوم بتغيير الإعدادات الخاصة بالمباراة مثل وقت المباراة وصعوبة المباراة.
    • تبدأ المباراة بعد ذلك من خلال أمر Kick off، سيتم توجيهم إلى تدريب بسيط حتى يتم إعداد المباراة قم بعد الانتهاء من التحميل تبدأ المباراة.
 Fifa 2014
Fifa 2014

 

تحميل لعبة فيفا 14 Fifa 2014 برابط واحد مباشر ميديا فاير مضغوطة 

لعبة فيفا 14 Fifa 2014  ، هناك العديد من الخيارات المثيرة والمفيدة للاعبين في هذه اللعبة الممتازة، والتي يتوقعها عالم كرة القدم بفارغ الصبر. تثير عملية الذكاء الاصطناعي التي يمكن للاعبين استخدامها لتعلم وتنفيذ ما يتم تقديمه لهم فضول اللاعبين، كما سيسهل اللاعبون الأقوياء بأقدام قوية كما هو الحال في الحياة الواقعية تمرير الكرة والتسديد على المرمى، مما يجعل هذه لعبة واقعية. إنها أيضًا واحدة من أعظم الألعاب التي تلعبها مجانًا والتي تتيح لك اختيار اللاعبين الذين يمثلون إضافات جيدة للفريق.

  • أسلوب لعب مُحَسَّن: تحسين أسلوب اللعب والرسوميات باستخدام محرك Ignite Engine، مما يؤدي إلى تجربة أكثر واقعية وتفاعلية.
  • ذكاء اصطناعي متقدم: يحاكي تفاعلات اللاعبين الحقيقيين وتحركاتهم بشكل طبيعي، مما يضيف لمسة من الواقعية والتشويق للمباريات.
  • تحسين حركة اللاعبين: استخدام تقنية True Player Motion لتسجيل ومحاكاة حركات اللاعبين الحقيقية، مما يجعل حركة اللاعبين أكثر واقعية وطبيعية.
  • تحسين نظام تسديد الكرة: استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تسديد الكرة وتحديد أفضل زوايا التصويب، بالإضافة إلى تحسين فيزيائية حركة الكرة.
  • تحسين حركات اللاعبين بدون الكرة: تحسين تحركات اللاعبين أثناء الدفاع والهجوم، مما يجعلها أكثر استراتيجية وواقعية.
  • نظام مهارات ومراوغة متقدم: إضافة مجموعة ضخمة من مهارات المراوغة المستوحاة من لاعبين حقيقيين، مما يسمح للاعبين بتنفيذ حركات مبتكرة وتخطي المدافعين بسهولة.
  • احتفالات اللاعبين: تضمن اللعبة احتفالات متنوعة للأهداف، مما يعزز الواقعية ويضيف المزيد من التفاصيل لتجربة اللعب.
  • ملاعب حقيقية: تتضمن اللعبة مجموعة واسعة من الملاعب الحقيقية، مع تفاصيل دقيقة في التصميم والجماهير والبيئة العامة للملعب يمكن للاعبين اختيار الملعب المفضل لهم لخوض المباريات.
لعبة كرة القدم لكل عشاق الساحرة المستديرة فيفا إصدار 2014 لها مجموعة من المتطلبات الخاصة بالتشغيل فقد حصرنها لكم من خلال النقاط التالية للتعرف على الحد الأدنى للتشغيل والحد الأقصى لها أيضًا :-

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 14 Fifa 2014 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : 1.8 Core 2 Duo or AMD equivalent.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : ATI Radeon HD 3600, NVIDIA GeForce 6800GT.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core 2 Quad Q6600 2.4 GHz/ AMD Athlon II X4 600e.
  • رام :3 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista  / Windows 7.
  • كارت الشاشة : Nvidia GeForce 8800 GT / ATI Radeon HD 4650.
  • مسحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
لعبة Fifa 2014
لعبة Fifa 2014
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب كرة القدم.

تنزيل لعبة فيفا 14 Fifa 2014 برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط تحميل مباشرين بمساحة 3 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Yohoho.io is a outstanding multiplayer on the net video game that is made
    up of taken the gaming earth by means of storm.

    In this video game, yourself play as a pirate and navigate
    in the course of a dangerous sea, battling against other pirates towards become the strongest and
    most feared pirate on the higher seas. The recreation is totally
    free in direction of enjoy and can be performed in just any web browser, developing it very easily obtainable to anyone
    with an internet marriage.

    Gameplay

    Within Yohoho.io, avid gamers manage a pirate ship and sail
    in excess of the ocean, amassing resources and struggling
    versus other gamers. The video game is separated
    into 2 modes: staff manner and deathmatch mode.
    In just workers manner, avid gamers are separated into groups and really should effort jointly toward prevail over other
    teams and obtain the maximum products. Within just deathmatch
    manner, avid gamers beat against every single other within just an all-out beat to be the last pirate name.

  2. I’m really enjoying the design and layout of your blog.It’s a very easy on the eyes which makes it much more pleasant for me to come here and visitmore often. Did you hire out a designer to create your theme?Excellent work!

  3. A motivating discussion is worth comment. I do think that you need to write more on this topic, it might not be a taboo subject but usually people do not talk about such issues. To the next! Cheers!!

  4. Hey there are using WordPress for your blog platform? I’m newto the blog world but I’m trying to get started and set up my own.Do you require any coding knowledge to make your own blog?Any help would be greatly appreciated!

  5. Thanks so much for the post.Thanks Again. Cool.

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  6. Greetings! I’ve been following your blog fora while now and finally got the bravery to go ahead and give you a shout out fromHouston Texas! Just wanted to say keep up the fantastic work!

    Sugar Defender

  7. This is a great tip especially to those fresh to the blogosphere.Simple but very precise info… Appreciate your sharingthis one. A must read post!

    Sugar Defender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *