تحميل لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة دارك سايدرز 3

ننشر لكم الآن كيفية تنزيل لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III تحميل لعبة دارك سايدرز 3 بروابط مباشرة عبر الإنترنت إن التطور الرهيب الذي لم نرى مثيل له للتقنيات الكمبيوتر والهواتف الجديدة والكاميرات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الجديدة التي تم تطويرها بشكل كبير كما أنهم أضافوا العديد من الأجزاء الجديدة وطوروا الشرائح الإلكترونية، هذا التطور الذي أدي إلى ظهور العديد من التقنيات الجديدة في التصوير وأجهزة جديدة متطورة تستخدمها في صنع الجرافيك والسينماتك الرائع الذي تم تطويره في الأوان الأخيرة بشكل كبير جدا حيث أنه لا يُصدق.

تحميل لعبة دارك سايدرز 3

كما أن المطورون لم ينسوا موضوع الفريمات الذي طوروها لكي تتناسب مع الجرافيك الجديد الذي بدئوا يستخدموه لصنع جيل جديد من الألعاب مميز وجميل وواقعي جدا لا يمكنك أن تمل منه أبدا، فاليوم معادنا مع أحد أهم الألعاب التي لم يتم إصدار مثيل لها حتى الآن، كما أنه تم إصدار العديد من الأجزاء الخاصة بها وكل جزء يتم تطوير اللعبة وتطوير الإمكانيات الخاصة لها، فاليوم سنتحدث عن لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III المشهورة والمعروفة على الكمبيوتر والتي لها مكانة معروفة بين الألعاب.

دارك سايدرز 3
دارك سايدرز 3

لعبة الأكشن الرائعة دارك سايدرز 3 Darksiders III للكمبيوتر

سلسلة ألعاب Darksiders هي أحد سلاسل الألعاب التي تم اصدرها للكمبيوتر، هي من النوع الأكشن ولكن ليس الخاص بالأسلحة العسكرية بل هي سلسلة تدمج الأكشن مع الفنتازيا والسحر والأساطير القدمة التي نحب جميعنا سماعها في القصص ومشاهدتها في الأفلام، لذلك قامت شركة GunFire Games بصنع سلسلة ألعاب تحاكي هذه الأساطير التي أعدتنا عليها وأحبانها وتابعنها في العديد من القصص والأفلام، هذه السلسلة كانت من السلاسل الناجحة جدا وهذا بسبب صعوبة صناعتها وتطويرها على أي شركة أخرى قد تفكر في صناعة هذا النوع من الألعاب، فهذا النوع يصور أساطير ذات قوى خارقة وأشياء كانت تحدث فوق علوم الطبيعة المعروفة للبشر لذلك ستحتاج صناعة اللعبة إلى خيال شخص واسع جدا، كما أنها ستحتاج إلى إمكانيات خاصة وكثيرة جدا لكي تقوم بصنع لعبة واحدة بهذا الشكل لذلك تفوقت شركة GunFire games على نفسها في صناعة سلسة كاملة من هذا النوع من الألعاب وبهذا الشكل الرائع.

دارك سايدرز 3 Darksiders III
darksiders genesis, darksiders 2

تحميل لعبة دارك سايدرز 3

أن اللعبة من العاب الأكشن الرائعة التي تعطي لك الفرصة لإطلاق العنان في كافة أشكالها لجميع الإصدارات الخاصة بها، فاللعبة تمنحك الكثير من الأسلحة التي تمكنك من الفوز خلال مراحل لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III ، هناك الكثير من القدرات الرائعة في اللعبة والتي يجب عليك اتقانها واجتيازها بالإضافة إلى المغامرات الرائعة، اكتشف تلك العالم من حولك في اللعبة من أجل اكتشاف كافة الأسرار والوصول إلى هزيمة الأعداء، في الإصدار الثالث من اللعبة يحتوي على أنماط كبرى في التخلص من العدو.

وصف لعبة الأكشن الفنتازي Darksiders III

لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III هي أحد أفضل ألعاب الأكشن الفنتازي التي تم إصدارها لتعمل على أكثر من مشغل للألعاب، فلقد تم صنع نسخ متعددة للكمبيوتر والبلايستشن والاكس بوكس، وهذا يدل على نجاحها الرهيب بين الألعاب الأخرى، اللعبة تعتمد بشكل كبير جدا على الجرافيك والسينماتك، فبين الألعاب التي يتم إصدارها كل عام للكمبيوتر هذه اللعبة تميزت بالجرافيك حيث انه لا يوجد العديد من الألعاب التي تستطيع منافسة لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III، اللعبة تم إصدارها في 27/11/2018 أي من أيام قليلة إلا أنها احتلت المركز 32 في المبيعات في الولايات المتحدة وهذا يدل على الإقبال الشديد الذي بقته هذه اللعبة في وقت قصير جدا.

دارك سايدرز 3 Darksiders III
, darksiders iii,darksiders 2

مميزات لعبة القتال الأسطوري دارك سايدرز 3

 ومن الجدير بالذكر أن لعبة دارك سايدرز تتمتع بالكثير من المزايا المختلفة والتي تميزها عن غيرها من الألعاب وتجعلها أكثر تشوقًا ومتعة، فهناك الكثير من الخصائص التي تحتويها اللعبة وسوف نسردها عليكم بالتفصيل من خلال النقاط التالية:-

  • الجرافيك : بالتأكيد في بداية ميزات لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III يجب علينا أن نذكر الجرافيك فهو يعتبر الميزة التي لم تستطيع أي لعبة أخرى أن تنافس فيها سلسلة ألعاب Darksiders، فهي تعتمد على جرافيك عالي جدا بأشكال ثلاثية الأبعاد كما أنها قامت بتطوير السينماتك والفريمات الخاصة باللعبة بشكل كبير في هذا الإصدار مما يجعلك تعيش في العالم الخاص باللعبة.
  • التحكم : في الأساس هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والقتال التي تستخدم فيها السكاكين والسيوف والسحر والأختام وغيرها من التقنيات القتالية الأسطورية التي تميز مقاتلك، لذلك قامت الشركة بوضع نظام تحكم رائع من أجل جعل التحكم في الشخصية ومهاراتها القتالية أمر بسيط للغاية، لكي تستطيع أيضا أن تدمج مهارتك القتالية الشخصية باللعبة.
  • القصة : بالتأكيد وسط هذه المميزات القصة كانت من العوامل المؤثرة التي جعلت اللعبة في هذا المركز الرائع، فلقد قامت الشرك المصنعة بصنع قصة لكل جزء لكن قامت بربط تلك القصص من خلال جعل نهاية كل جزء هو عبارة عن بداية لقصة الجزء الجديد المنتظر.
  • التقنيات والأسلحة : اللعبة تحتوي على شخصية واحده لتقوم باللعب بها، هذه الجملة التي عندما يسمعها المستخدمين يظنوا أن اللعبة صلب وميتة، لكن هذا عكي الواقع فالشخصية مقسمة إلى اربع أنواع كما أنه هناك العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في اللعبة ولكل سلاح تقنيته الخاصة والحركات القتالية الخاصة به.

سلبيات لعبة القتال الأسطوري دارك سايدرز 3

وكما نعلم أن لكل لعبة مجموعة من المميزات وأيضًا مجموعة مختلفة من السلبيات فنجد أن لعبة دارك سايدرز واحدة من أبرز الألعاب الأكشن القتالية الشهيرة في عالم الفيديو جيم، ولكن دعونا نطلق معكم العنان ونوضح لكم مجموعة سلبيات مختلفة قد تعيقك أثناء اللعب أو لا ولكن قد جمعنها لكم من أجل المعرفة وأخذ الاحتياط وتتمثل مجموعة السلبيات في التالي :-

  • طراز اللعبة بدائية جدًا ومقتصر علي الطاقة وقرة الضرب فقط بالإضافة إلي قدرة اللاعب علي التحول، فاللعبة تفتقر ضربات وتقنيات جديدة وأساليب استراتيجية جديدة.
  • الشخصية في تلك الجزء شخصية فيري Fury ليست جميلة مثل الأجزاء السابقة، فنجدها مبتذلة للغاية ومتوقعة ردود الأفعال، بالإضافة إلي أن اللعبة تحتاج المزيد من المحاولات، حتي تستطيع الوصول إلي مستويات عالية مثل الأجزاء الماضية.
  • فترة التحميل طويلة قد تحدث أثناء المعارك.
  • سهولة الألغاز وقلتها تعطي الإحساس بالفراغ والرتابة والملل.

تحميل لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III برابط واحد مباشر بحجم صغير مجانا للكمبيوتر

أصبح التركيز على اللعبة والاستمتاع بها ، فضلاً عن الحصول على خصائصها الرائعة والرائعة ، والتي تختلف اختلافًا كبيرًا لكل لاعب ، ممكنًا من خلال مخطط التحكم المستخدم داخلها. لأنها من أفضل الألعاب الحديثة التي تم دمج التكنولوجيا الحديثة فيها ، فهي أيضًا من أهم الألعاب للاعبين ، وإضافة الأسلحة الحديثة ، وهي أشياء مهمة جدًا وذات جودة عالية وتلك استخدامها في الحرب والقتال ، ترفع اللعبة إلى مستوى “المحترفين” و “واحدة من الألعاب الجميلة جدًا”.

تحميل لعبة Darksiders III

ونجد أن أحداث هذا الجزء تتزامن مع الجزأين الأول والثاني فنجد أن شخصية اللعبة وار محبوس بالفعل من خلال المجلس المسئول عن حفظ التوازن Charred Council، حيث يوجه الاتهام إلي War بانه هو الشخص الذي أدي للخلل الناتج عنه، أما عن شخصية Death  فمازل مفقود منذ أن ذهب بدون معرفة المجلس حتي يحصل علي الدليل الأخير لبراءة وار War.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Darksiders III هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Darksiders وتعتبر من الألعاب الجميلة التي إصدارها مؤخرًا وتستكمل قصة هذا الجزء قصة الفرسان الأربعة وبطل هذا الجزء كما نعمل ستريف Strife ففي هذا الجزء يظهر هذا البطل في صورته الكاملة ويتطلب منه المزيد من الأشياء ليتمكن من الفوز، فهو لم يظهر مسبقًا في الأجزاء السابقة، ويحاول جاهدًا هذا البطل المغوار تخليص البشرية من القوة الشريرة في اللعبة، كن أنت البطل وثق في الفوز وابدأ اللعبة وحقق أهدافك.

وسوف نوضح لكم من خلال الفقرة التالية مجموعة المتطلبات الخاصة بالتشغيل على الكمبيوتر وسوف نوضحها لكم بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

متطلبات تشغيل لعبة دارك Darksiders III على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل الحد الأدنى للعبة :-

  • نظام تشغيل :  ( Windows 7 / 8 / 10 ( 64-bit
  • معالج : AMD FX-8320 / Intel i5-4690K
  • رام ذات مساحة 8 GB
  • كارت معالج رسوم : GeForce GTX 660 / Radeon R7 370 with 2 GB
  • وجود برنامج DirectX11 مثبت على الكمبيوتر الخاص بك.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 25 GB

المتطلبات الخاصة بتشغيل الحد الأدنى للعبة :-

  • نظام تشغيل :  ( Windows 7 / 8 / 10 ( 64-bit
  • معالج : AMD Ryzen5 1600/ Intel i7 3930K
  • رام ذات مساحة 16 GB
  • كارت معالج رسوم : AMD Radeon RX 480 / NVIDIA GeForce GTX 970 with 4 GB
  • وجود برنامج DirectX11 مثبت على الكمبيوتر الخاص بك.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 25 GB
دارك سايدرز 3 Darksiders III
,darksiders 2

تنزيل لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 5 روابط تحميل مباشرة بمساحة 4 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Hello there, just became alert to your blog through Google,and found that it is truly informative.I’m gonna watch out for brussels. I’llbe grateful if you continue this in future.Many people will be benefited from your writing.Cheers!

  2. จริงๆเล่นมาหลายเว็บไซต์เลยจ้ะครับผม ส่วนใหญ่ก็จ่ายจริงครับผม แม้กระนั้นที่ต่างเป็นบางเว็บเวลาฝาก-ถอนจึงควรผ่านผู้แทนครับผม ควรต้องแคปจอส่งให้บุคลากร ผมว่าป่วยหนักเลย มี UFABET นี่แหละขอรับ ผมว่าระบบดีสุดเลย ฝากถอนอัตโนมัติทำเองได้เลยขอรับ

  3. I don’t even know how I stopped up right here, butI assumed this put up was good. I don’t realize who you might be however certainly you’re going to a well-known blogger if you happen to aren’t already.Cheers!

  4. I’m on holiday ursodeoxycholic acid tablets ip As the U.S. government neared the second week of a shutdownwith no end in sight, a deadlocked U.S. Congress also confrontedan Oct. 17 deadline to increase the nation’s borrowing power orrisk default.

  5. Wow that was odd. I just wrote an really long comment but after I clicked submit my comment didn’t show up. Grrrr… well I’m not writing all that over again. Anyhow, just wanted to say superb blog!

  6. You can definitely see your enthusiasm within the paintings you write. The world hopes for more passionate writers such as you who aren’t afraid to say how they believe. All the time follow your heart.

  7. coin master free spins says:Hey, you used to write wonderful, but the last few posts have been kinda boring… I miss your tremendous writings. Past few posts are just a little out of track! come on!Reply 07/30/2020 at 7:13 am

  8. What¦s Taking place i am new to this, I stumbled upon this I have found It positively useful and it has helped me out loads. I hope to give a contribution & assist different users like its aided me. Good job.

  9. สำหรับคนที่ต้องการหารายได้ที่บ้านวันนี้เราขอเสนอเว็บพนันออนไลน์ คาสิโนออนไลน์ เว็บของเราคือเว็บคาสิโนออนไลน์ อันดับหนึ่ง มีแทงบอลออนไลน์ไว้ให้บริการ พร้อมเกมออนไลน์อีกหลากหลายเกมทั้ง สล็อต บาคาร่า ยิงปลา และอื่นๆอีกมากมาย มากกว่า 200 เกม

  10. I’ll immediately grab your rss as I can’t find your e-mail subscription link or newsletter service. Do you have any? Please let me know in order that I could subscribe. Thanks.

    {https://telegra.ph/Lazernaya-ehpilyaciya-v-Sankt-Peterburge-09-08

  11. Automobili Srbije Cars are fresh and old. Any falsehood on the Internet on the area has the right. The make up for to life and comment. Today this exuberance is connected with cars in Europe

  12. It¡¦s actually a nice and helpful piece of info. I am happy that you shared this helpful info with us. Please stay us up to date like this. Thank you for sharing.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  13. Actually no matter if someone doesn’t understand then its up to other visitors that they will help, so here it takes place.

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  14. Why visitors still make use of to read news papers when in this technologicalglobe everything is available on net?

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

  15. Thank you for sharing your thoughts. I truly appreciate your efforts and I am waiting for your next post thank you once again.

    {https://www.youtube.com/watch?v=iWpK3Kiemq0|https://www.youtube.com/watch?v=oZuCEYl3hj4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *