تحميل لعبة صلاح الدين 2 stronghold كاملة للكمبيوتر برابط مجاني

نرصد لكم الآن الرابط الأساسي والصحيح لتحميل لعبة صلاح الدين 2 لكل محبي الألعاب التاريخية، اللعبة هي الإصدار الثاني من سلسلة الألعاب الاستراتيجة التي أحدثت ضجة في الوطن العربي سترونج هولد stronghold التي تعتبر واحدة من الألعاب التي استحوذت على نسبة كبرى من التحميلات في الوطن العربي وذلك لأنها تعتبر اللعبة التي تحاكي الكثير من الفتوحات للقائد العظيم صلاح الدين، اللعبة يوجد بها الكثير من المغامرات الشيقة والمهام الرائعة ولذلك سوف نوضح لكم كافة تفاصيل لعبة صلاح الدين بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن العصور الوسطى وهذه العصور التي تحتوى على العديد من الأساطير التي سمعنا عنها كثيرا في القصص ورأينها في القصص المصورة التي يتم إصدارها سنويا، كما أنه تم إصدار العديد من الأفلام والمسلسلات التي حازت العديد من الجوائز منذ إصدارها، فلقد قامت الشركات المصورة للأفلام بإنتاج العديد من الأفلام الأسطورية التي تحاكي الأساطير القديمة منذ سنه 1970 ولكن الآمر اختلف في الأيام الأخيرة، فلقد قامت الشركات بتطوير الأفلام تطورا رهيبا في الأوان الأخيرة.

استراتيجة اللعب في لعبة صلاح الدين الجزء الثاني

تتضمن استراتيجيات اللعب التي يجب تحديدها في البداية ما يلي:

  • حدد إستراتيجية الحرب وقم بإعداد جيشك وابدأ في الاعتماد على الجيوش الأخرى لمساعدتك على الفوز بالمعركة.
  • من الممكن تطوير إمبراطورية كبيرة بما يكفي للسيطرة على أي إمبراطورية أخرى في أي وقت في المستقبل إذا تبنت إستراتيجية البناء.
  • تعتبر رعاية مواطني الإمبراطورية فقط وتزويدهم بكل الموارد اللازمة خيارًا في اللعبة.
  • من أجل احتلال إمبراطورية أخرى، يمكنك استخدام تكتيك بناء قوات ضخمة والوحشية مع شعب تلك الإمبراطورية.

تحميل لعبة صلاح الدين 2 الأصلية

وهذا بسبب التطور الهائل الذي حدث للتكنولوجيا في الأوان الأخيرة فبعد الثورة الإلكترونية التي حدث تم تطوير كل التقنيات التي ظهرت في الأوان الأخيرة وكل هذه الأفلام حازت على نجاح رهيب وهذا بسبب الإقبال الشديد من المشاهدين على هذه النوعية من الأفلام، نتيجة لهذا النجاح قامت الشركات الخاصة بصنع الألعاب بصنع سلسلة ألعاب تمثل العصور الوسطى الجميلة التي نحبها جميعا، اليوم سوف نتحدث عن الجزء الثاني من سلسلة ألعاب stronghold المشهورة، هذا الجزء هو سترونج هولد stronghold 2. 

 تحميل استرونج هولد stronghold 2
تحميل استرونج هولد stronghold 2

لعبة صلاح الدين 2 سترونج هولد stronghold 2 

لقد تحدثا عن العصور الوسطى وعن الأساطير القديمة التي أحببناها جميعا هذه الأساطير التي تم إصدار لها العديد من الأفلام، كما أنه تم تطوير هذه الأفلام ووضع فيها التقنيات الجديدة للتصوير مثل الأشكال ثلاثية الأبعاد، نتيجة لهذه الأفلام والقصص الجميلة التي انتشرت قامت الشركات بصنع العديد من الألعاب التي تمثل وتحاكي العديد من القصص والأساطير التي أحببناها جميعا، لكن بين هذه الألعاب الجديدة التي تم إصدارها كن هناك سلسلة دائما ما تعتبر النجم الساطع بين الألعاب هذه السلسلة هي سلسلة ألعاب stronghold، لقد حازت هذه السلسلة على العديد من الجوائز وهذا بسبب الإقبال الشديد التي لقته من مستخدمي ومحبي الكمبيوتر، لذلك قامت الشركة بصنع جزء ثان من سلسلة ألعاب stronghold وهذا الجزء هو سترونج هولد stronghold 2 الذي لقى نجاح رهيب جدا بعد إصدارها مباشرا، هذا الإصدار هو عبارة عن تكملة للإصدار الأول الذي تم إصداره في عام 2001 والذي لقى إقبال هائل وغطت هذه اللعبة على جميع الألعاب التي تم إصدارها من هذه النوعية.

stronghold 2
stronghold 2

عزيزي اللاعب يجب عليك أثناء اللعبة حساب كافة الأشياء التي تستوجب عليك الفوز في لعبة صلاح الدين سترونج هولد والتي تعد من أفضل الالعاب الاستراتيجية في عالم ألعاب الاستراتيجية في كل مكان في العالم، ولقد تربعت على عرش ألعاب الاستراتيجي لأنها تدعم الكثير من المهام والمغامرات الرائعة، فهي لها تسلسل معين تمشي الخطوات نحوه بتسلسل معين حتى يسهل عليك عملية الهجوم وعمليات الدفاع م اجل الفوز.

قصة ووصف لعبة صلاح الدين 2لعبة سترونج هولد stronghold 2 

لعبة سترونج هولد stronghold 2 هي أحد ألعاب الاستراتيجية التي تم اصدراها للكمبيوتر، اللعبة حصلت على العديد من الجوائز والنجاح الباهر وهذا بسبب الإقبال الشديد الذي كان نتيجة إلى الجرافيك الرائع الذي تم إضافة للعبة كما أنه تم تطوير السينماتك الخاص باللعبة، كما أنه تم تطوير الفريمات الخاصة باللعبة لكي تحاكي الواقع وهذا بسبب أن هذه الأنواع من الألعاب أهم جزء فيها هو الجرافيك والقصة لذلك قامت شركة فايرفلاي ستوديوز المعروفة في بين صناع الألعاب بأنها ذات مكانية ممتازة وكل ألعاب تحصل المرتبة الأولى بين الإصدارات الخاصة بفئتها.

في هذه اللعبة تبدأ بوضع المتحكم بالمدينة من خلال القصر الخاص بك الأفتار الخاص بك الموجود داخل اللعبة والذي يتشكل في شكل الملك، تبدأ في بناء المباني باستخدام الموارد الموجودة، يوجد العديد من الموارد الموجودة في اللعبة مثل الخشب والصخر والطعام وغيرها من الموارد المتنوعة التي تقوم بتجميعها من خلال الفلاحين الموجودين في مدينتك، كل مبنى موجود في اللعبة له مهمة خاصة فهناك مبنى خاص بالجنود حيث من خلاله تقوم بتجنيد الجنود المتنوعين مثل المشاة والفرسان والصيادين والجواسيس وغيرهم، كما أنه هناك مباني مخصصة للعمل كمخازن وهناك مباني الأسلحة والدروع التي تقوم ببنائها لكي تستطيع أن تجند الجيش الخاص بك، بعد القيام بتجهيز مدينتك وعمل السور الخاص بها وتأمينها بالدفاعات المتنوعة تقوم بتجهيز جيشك للهجوم على الأعداء، كما أنه يوجد العديد من الفخاخ والآلات مثل المنجنيق وقاذف الأسهم.

استرونج هولد
استرونج هولد

مميزات لعبة الأكشن صلاح الدين stronghold 2

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة تعمل بشكل دائم علي تطوير اللعبة ولهذا بعد انطلاقه الإصدار الأول في عام 2001 ولذلك يتم تطوير اللعبة في الجزء الثاني والتي تتسم بالكثير من المزايا المختلفة والتي تتلخص في التالي:-

  • العديد من الموارد الموجودة داخل الخريطة التي تسعى للحصول عليها لتجهز جيشك.
  • يوجد أيضا العديد من المباني لكل مبني مهمة الخاصة أو استخدامه الخاص.
  • اللعبة ذات جرافيك جميل جدا وواقعي إلى حد كبير.
  • يوجد في اللعبة نظام تحكم مثالي لهذه النوعية من الألعاب.
  • يوجد العديد من الفخاخ التي تستخدمها في الدفاع عن المدينة أو عمل فجوة داخل جيش العدو.
  • تستطيع أن تستخدم الآلات المتنوعة في الهجوم والدفاع.
  • يوجد عدة أوضاع للعب فهناك الوضع الفر1دي الذي تقوم فيه بقتال الكمبيوتر من أجل تحقيق قصة اللعبة، هناك أيضا نظام اللعبة الزوجي أو المتعدد الذي تقوم فيخ بالعب مع أصدقائك من خلال الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.
  • اللعبة تعمل على نظام تشغيل الويندوز كما أنها لا تتطلب إمكانيات كثيرة لكي تعمل على الكمبيوتر.
  • يوجد في اللعبة قصة شيقة من خلالها تستمتع باللعبة.

شهرة لعبة سترونج هولد في الشرق الأوسط

أن لعبة صلاح الدين حققت شهرة واسعة في الشرق الأوسط نظرًا لان الشخصيات التي تتمحور عليها اللعبة هما الصليبيين والعرب، حيث تحتوي اللعبة على مجموعة كبرى من الجنود العرب وعلى رأسهم القائد المغوار صلاح الدين وهو عربي الأصل، اللعبة تم دبلجتها باللغة العربية حتى تكون أقرب للمستخدميها باللغة العربية، وعلى الرغم من ذلك فإن اللعبة مميزة جدًا وبها الكثير من المغامرات الرائعة مقارنة بالألعاب نظيرتها المختلفة والمقيدة بعدد محدود من المغامرات والقوات والجيوش، ولكن مع نسخة لعبة صلاح الدين 2 على الكمبيوتر أو لعبة صلاح الدين على الموبايل تجد أن يوجد بها الكثير من الجنود والمغامرات والجيوش التي تمنحك الفرصة لعمل الكثير من الخطط الرائعة للنجاح والفوز والكثير من المهام المختلفة، كما إنها تحتوي على عناصر مميزة والكثير من الموارد الهامة لاستكمال بناء القلعة لهزيمة العدو.

إليك أهم ميزات تحميل لعبة “ملوك الصليبية 2” للكمبيوتر:

  1. استراتيجية تعزز مهارات اللاعب في اتخاذ القرارات: تهدف اللعبة إلى تطوير قدرات اللاعب في اتخاذ القرارات الصائبة على المدى القريب والبعيد يجب على اللاعب التفكير بعناية في الخيارات المتاحة ووضع استراتيجية مناسبة للوفاء بالتحديات المختلفة التي يواجهها.
  2. مجموعة واسعة من الأسلحة المدمرة: كلما تقدم اللاعب في المستويات، يتاح له المزيد من الأسلحة القوية والفتاكة يمكن للاعب استخدام هذه الأسلحة لتعزيز القوات وزيادة قدراتها في المعارك.
  3. مراحل مليئة بالمفاجآت: تحمل المراحل في اللعبة العديد من الأماكن والبلاد والمهام الجديدة التي يمكن اكتشافها ستواجه تحديات مختلفة في كل مرحلة وستستكشف بيئات متنوعة تزيد من إثارة اللعبة.
  4. جوائز ومكافآت مالية: يتمنح اللاعب مكافآت مالية وجوائز بعد كل مستوى ينجح فيه يمكن استخدام هذه المكافآت لترقية الجيوش وشراء عتاد جديد، مما يعزز قدرات اللاعب ويساعده على تحقيق التقدم في اللعبة.
  5. صراعات ملحمية: تحتوي اللعبة على عنصر درامي بارز يتمثل في الصراعات المستمرة بين الأخوة والأقارب ستجد نفسك في وسط صراعات ملحمية وسياسية تضيف المزيد من الإثارة والتشويق إلى اللعبة.

هذه بعض الميزات المثيرة التي تجعل تحميل لعبة “ملوك الصليبية 2” للكمبيوتر تجربة ممتعة وتحفز اللاعب على استكشاف وتطوير مهاراته الاستراتيجية.

ومن المتعارف عليه أن القائد العظيم صلاح الدين يُعد من أقوي القادة المسلمين علي مر العصور، وذلك لأنه قام بتحرير المسجد الأقصى ووقف بكل جراءة وشجاعة أمام الصليبيين، بالإضافة إلي الكثير من المعارك القوية التي شهد بها التاريخ، ولكن يعود بكل قوة  من خلال هذه اللعبة Stronghold Crusader ليتجسد أمامك جميع الفتوحات لتعيش جو من المتعة والخوض في المعارك بكل حماس، وقد حققت اللعبة نجاح ساحق، لتصل نسبة المبيعات للجزء الأول أكثر من مليون نسخة حول العالم.

جميعنا يريد أن يحمل لعبة صلاح الدين بشكل كامل ولكن بأقل مساحة وحجم صغير والكثير من الامتيازات الأخري، ولكن أعزائنا المستخدمين فقد قومنا بتوفير هذه اللعبة بجميع المتطلبات التي تريدها وبشكل مباشر قم فقط بزيادة الرابط التالي وسوف تجد كل ما تريد :

ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مباشر علي المحمول من خلال الرابط التالي :

اللعبة تعطي لك روح المغامرة والتشويق وذلك لكل محبي الألعاب الحربية والتي تبرز دور الجماعة، كما تساعدك اللعبة على دراسة التاريخ والتعرف على الشخصيات التاريخية المختلفة لملوك العرب والمسلمين والتعرف على من هو الملك الأضعف والملك الأقوى ومن لدية نفوذ، وكذلك الأسباب التاريخية التي دفعتهم لجميع المعارك، كما يوجد العديد من الإصدارات المختلفة التي تجعلها مميزة عن غيرها.

متطلبات الكمبيوتر لتشغيل لعبة stronghold 2

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Pentium 3 or Athlon
  • رام : 256 MB
  • DIRECTX : 9.0c
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 3.5 GB

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Pentium 4
  • رام : 512 MB
  • DIRECTX : 9.0c
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 3.5 GB
تحميل لعبة استرونج هولد
تحميل لعبة استرونج هولد

تنزيل لعبة استرونج هولد stronghold 2 برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 3 روابط تحميل مباشرة بمساحة 1 جيجابايت للرابط.

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Wonderful beat ! I wish to apprentice at the same time as you amend your website, how
    could i subscribe for a blog website? The account aided me
    a appropriate deal. I were a little bit acquainted of this your broadcast
    provided brilliant transparent concept

  2. Wonderful blog! I found it while searching on Yahoo News.
    Do you have any suggestions on how to get listed in Yahoo News?
    I’ve been trying for a while but I never seem to get there!
    Thanks

  3. Undeniably believe that which you stated. Your favorite justification appeared to be
    on the net the easiest thing to be aware of.

    I say to you, I definitely get annoyed while people think about
    worries that they plainly do not know about. You managed to hit the nail upon the top and defined out the whole thing without having side effect , people could take a signal.
    Will probably be back to get more. Thanks

  4. It’s perfect time to make some plans for the future and
    it is time to be happy. I’ve read this post and if I could I desire to suggest you few interesting things or advice.

    Maybe you can write next articles referring to this article.
    I desire to read even more things about it!

  5. Thanks on your marvelous posting! I certainly enjoyed reading it, you could be
    a great author.I will remember to bookmark your blog and will eventually come
    back very soon. I want to encourage that you continue your great writing, have a nice holiday weekend!

  6. Its like you read my mind! You appear to know so much about this, like you wrote the book in it or something.
    I think that you could do with some pics to drive the message home a little bit, but
    instead of that, this is magnificent blog. An excellent read.

    I will certainly be back.

  7. I’m curious to find out what blog platform you are working with?
    I’m having some minor security issues with my
    latest site and I’d like to find something more safe.
    Do you have any solutions?

  8. I’ve been browsing online more than 3 hours today, yet I by no
    means discovered any fascinating article like yours. It is beautiful price
    enough for me. Personally, if all webmasters and bloggers made just right content as you probably did, the internet shall be much more useful than ever before.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *