تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر Strong hold الأصلية مجانًا
تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين برابط تحميل مباشر للكمبيوتر؛ اليوم ومن خلال موقعنا العاب اكسترا الذي يسعى لتقديم كل ما هو فريد نوفر لكم واحدة من أقوى سلسلة ألعاب استراتيجية في الشرق الأوسط سلسلة العاب Stronghold العالمية والتي تجسدت في شكل بطولات رائعة عبر لعبة جميلة ممتلئة بالمغامرات والمهام المختلفة، فاليوم موعدنا مع الإصدار الثالث لعبة صلاح الدين الجزء الثالث على الكمبيوتر برابط مجاني، الروابط متاحة بشكل مجاني بالكامل عبر تلك المقال بدون دفع أي اشتراكات مالية.

قبل النهضة التي شهدتها أوربا بعد القرون الوسطي أو كما يطلق عليها الحقبة المظلمة والتي كانت مهد للخرافات والأساطير والتي انتشر فيها الجهل إلي أن قرروا بعضهم ركوب البحر لاستكشاف العوالم الجديدة هربا من الصراعات التي كانت تفتك بأوربا في ذلك الوقت وبعد ما أدي إلي الحملات الصليبية علي العرب الذين لم يتوانون في الدفاع عن أراضيهم وأموالهم وعاد الأوربيين بعدها علموا بما يحتويه الشرق من مقاومة شرسة لمقاتلة بعضهم البعض بعد أن أنهكتهم الحروب مع المسلمين طوال ما يقارب القرنين من الزمان.

الأمر الذي جعل الأمراء وأشراف أوربا يختلقون القصص ويلقون اللوم ببعضهم البعض حتي يحافظوا علي السيطرة العامة الأمر الذي أعاد الصراعات اليهم مرة أخري والذي تجسده لنا احدي اشهر تلك الألعاب التي تحاكي تلك الفترة وهي لعبة سترونج هولد 3 Stronghold 3 وهي الإصدار الثالث من سلسلة الألعاب المعروفة في الألعاب الأكشن والاستراتيجية القديمة Stronghold التي تم إصدار أول جزء فيها في عام 2001.

 سترونج هولد
سترونج هولد

مزيا لعبة صلاح الدين 3 الجزء الثالث

  • يمكنك لعب اللعبة عبر الإنترنت أو تنزيلها على جهازك وتشغيلها وقتما تشاء ، سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.
  • نتيجة لحجم ملفها المتواضع ، تتطلب اللعبة مساحة تخزين صغيرة ، وتثبيتها عملية بسيطة لا تتطلب خبرة خاصة.
  • من أجل الفوز باللعبة لعبة صلاح الدين، يجب أن يكون لديك جيش أقوى من العديد من الجيوش الأخرى التي ستواجهها أثناء سير اللعبة.
  • في الألعاب الإستراتيجية ، مثل World of Warcraft ، تم تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير ، مما يجعلها مثالية. يتضمن ذلك تمثيل الشخصيات داخل اللعبة وتصميم المناطق والمدن.
  • كما يشتهر الفولكلور والشخصيات العربية بملابسهم المميزة ومحيطهم.

لعبة الاستراتيجية سترونج هولد3 Stronghold3 للكمبيوتر

سلسلة ألعاب Stronghold من أفضل سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر وهذا فهذه اللعبة تحاكي عصر جميل جدا أردنا جميعا أن نعيش فيه، فلقد أحببناه بسبب القصص الحميلة والفتوحات والحروب الجميلة التي كانت في هذه العصور، فلقد تم إصدار العديد من الأفلام والمسلسلات لهذه العصور العظيمة ولقد لقت نجاحا باهرا لذلك قام المطورون بصنع سلسلة ألعاب عظيمة ورائعة تحاكي هذه العصور الجميلة بدأت هذه السلسلة بالجزء الأول وهو Stronghold 1 الذي تم إصداره في عام 2001 وهنا بدأت السلسلة، هذا الإصدار لقى نجاح رهيب لم تلقه أي لعبة في هذا العام من قبل، لذلك قامت الشركة بتلبية نداء محبي القصة وقاموا بصنع إصدار جديد من السلسلة وهو الإصدار الثاني الذي تم إصداره في عام 2005 وهو كان عبارة عن تكمله للإصدار الأول، هذا الإصدار أيضا لقى نجاحا باهرا لذلك قامت الشركة بصنع الإصدار الأفضل والأقوى في السلسلة وهو الإصدار الثالث سترونج هولد 3 Stronghold 3.

Stronghold 3
Stronghold 3

وصف تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

لعبة سترونج هولد 3 Stronghold 3 هي عبارة عن الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب Stronghold 3 المشهورة بين الألعاب الاستراتيجية والتي حصلت على العديد من الجوائز التي جعلتها من أشهر ألعاب الاستراتيجية، لعبة سترونج هولد3  تحاكي العصور الوسطى التي قرأنها عنها كثيرا وشاهدنها في الأفلام والمسلسلات المختلفة، كما أنها عبارة عن استكمال لقصة الإصدار الأول والثاني ولكن هذا الجزء كان مختلف تماما في الإقبال الذي لقاه فلقد لقى هذا الجزء إقبال أكبر من الإقبال الذي لقاه الإصدارين الأول والثاني معا.

الشخصيات في لعبة صلاح الدين

هناك الكثير من الشخصيات المختلفة في لعبة صلاح الدين والتي تضيف المتعة والمرح داخل اللعبة، فهي تحتوي على الكثير من ملوك العرب مما يجعل العرب متشوق للتعرف على الملوك وذلك من خلال لعبة صلاح الدين كاملة برابط واحد مباشر للكمبيوتر، وسوف نعرض عليكم الشخصيات لاستكشافها :-

  • الملك فيلب King Phillip .
  • المارشال The Marshal .
  • الفار The Rat .
  • الثعبان The Snake .

وهؤلاء هم الأشخاص الأساسية في لعبة صلاح الدين، بينما هناك مجموعة من الشخصيات الأخرى الأكثر صعوبة مثل الشريف ، والضخم والكثير من الشخصيات الأخرى.

مميزات لعبة سترونج هولد 3

هذه اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن والاستراتيجية التي تم إصدارها للكمبيوتر، لذلك هذه اللعبة تحتوى على العديد من المميزات التي جعلت هذه اللعبة رائعة جدا، هذه المميزات تتلخص في :-

  • الجرافيك : هذه اللعبة تحتوى علي جرافيك لا يوجد مثيل له في العديد من ألعاب الاستراتيجية، فاللعبة تحتوى على جرافيك وسنماتك عالى جدا كما أنها تعتمد على الفريمات العالية بشكل كبير، كما أن اللعبة قامت بوضع تقنية ثلاثية الأبعاد التي جعلت اللعبة واقعية جدا كما أنها تحاكي هذه العصور القديمة بشكل كبير جدا لكي تعيش في هذا العصر الذي نحبه جميعا.
  • التحكم : اللعبة نظام تحكم مميز الذي يساعدك على التحكم في المباني المتعددة في نفس الوقت فيمكنك أن تقوم بترقيم المباني بمجرد الضغط على الرقم تقوم بالتحكم في المبنى بضغطة واحده، كما أنه هناك العديد من الحروف التي تجعلك تتحكم في الأقسام الخاصة بالمباني والجيوش بسهولة كبيرة.
  • تعدد الجيوش : في اللعبة العديد من الجيوش التي يمكنك أن تختار منها، كل جيش به العديد من المميزات والجنود التي تميز الجيش عن غيره.
  • الخرائط : هناك العديد من الخرائط في اللعبة يمكنك أن اختيار الخريطة التي تريدها كما أنه في كل خريطة استراتيجية تحتاجها لكي تستطيع الفوز.
  • التقنيات القتالية : هناك العديد من التقنيات التي يمكنك أن تستخدمها فهناك جيوش تعتمد على الحيوانات المفترسة التي تدربها، كما أنه هناك العديد من الجيوش التي تعتمد على الآلات الحربية.
استرونج هولد3
استرونج هولد 3

ومن الجدير بالذكر أن لعبة صلاح الدين ستونج هولد م الألعاب الأولي في عالم الألعاب الاستراتيجية، وتم تطوير اللعبة أكثر من مرة علي يد الشركة المطورة فايرفلاي ستوديوز، والتي كانت أولي إصدارتها في 2001 والتي حققت نحاج ساحق منذ الانطلاقة الأولي ونجد الإصدار الأول يركز وبشكل كبير علي الناحية العسكرية والغزوات، حيث يعمل اللاعبين علي توفير الطعام والمواد للمواطنين بعد بناء المملكة، فهناك مهام اقتصادية وأيضًا مهام عسكرية، فاللعبة تدور أحداثها في العصور الوسطي.

خصائص في لعبة سترونج هولد

  • اللعبة مفعمة بالحيوية والتشويق وأجواء المغامرات والإثارة والتشويق، وذلك لأنها تندرج تحت ألعاب الحربية الجماعية.
  • وعلى الرغم من أنها لعبة عادية إلا أنه يمكن من خلالها داراسة التاريخ بشكل عام والتعرف على أسماء الملوك العرب والمسلمين ومعرفة قدرات كل ملك، من هو الأضعف ومن هو الأقوى، والتعرف على الأسباب التاريخية والتي وراءها يحدث التسلسلات التاريخية.
  • اللعبة كل مدى تقوم بإصدار تحديثات جديدة بشكل دوري مما يضيف لها أجواء الإثارة والمتعة وبالتالي تقضي على الملل بشكل كبير، لعبة صلاح الدين على الكمبيوتر لعبة جميلة ننصح بتجربتها.

مقتطفات حول لعبة صلاح الدين 3 Stronghold 3

تجدر الإشارة حول الشركة المصنعة للعبة صلاح الدين Firefly Studios والتي أعادة صناعة اللعبة من جديد في عام 2008 وذلك بعد تحقيق اللعبة مستوى عالي من التحميلات في جميع أنحاء العالم، وتم ذلك بعد أن تم الانتهاء من دراجون هيرو في عام 2010، وبعد ذلك تم تطوير اللعبة حتى تظهر لنا بتلك الشكل التي نراه الآن، مع تطوير اللعبة بشكل كبير حتى تتناسب مع جميع احتياجات اللاعبين في كل مكان، اللعبة من الألعاب التي تحتاج منك إلى تفكير عميق من أجل عمل استراتيجية لعمل فخاخ للقضاء على الأعداء في لعبة صلاح الدين الجزء الثالث.

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

اللعبة في المقام الأول عن التشويق والإثارة والمتعة والمغامرة، فهي لعبة حربية عالية لكل عشاق الحروب والألعاب القتالية، ومن جانب أخر تسعي اللعبة إلي دراسة التاريخ الجربي وإلمام اللاعبين بالتاريخ القديم ون هم الملوك المسلمين القدامي، ومن منهم من كان الأقوى ومن هو الضعيف، وما هي الأسباب التاريخية وراء الأحداث القديمة والفتوحات والحروب القديمة؛ اللعبة لها الكثير ن الإصدارات المختلفة والتي تعيد لك أمجاد ألعاب الحروب والاستراتيجية.

ما الجديد في لعبة Stronghold 3:

  1. تدوير المباني: يمكنك الآن تدوير المباني بسهولة، مثل الأبراج والبوابات، مما يتيح لك تغيير اتجاه المباني وتحسين استراتيجيتك.
  2. دورة الليل والنهار: توجد دورة ليلية ونهارية في اللعبة، وهذا يؤثر على تكتيكاتك واستراتيجيتك لا يمكن للجنود القتال في الليل، وسوف تحتاج إلى بناء أبراج إضاءة لرصد الأعداء خلال الليل.
  3. أنواع المباني: تنقسم المباني في اللعبة إلى ثلاثة أنواع رئيسية هناك مباني القلعة والمباني الدفاعية والمباني المدنية تتضمن المباني المدنية المزارع والصوامع والأفران وغيرها لإنتاج الغذاء بينما تتضمن المباني الدفاعية الأبراج والبوابات الحديدية والثكنات العسكرية وغيرها من المرافق الدفاعية.
  4. الدفاعات: يمكنك استخدام الدفاعات لمواجهة القوات المهاجمة من بين الدفاعات المتاحة، هناك المنجنيق الذي يطلق السهام العملاقة على الأهداف المعادية، والخنادق التي تشكل حواجز صعبة للقوات المهاجمة.

تلك هي بعض الميزات الجديدة في لعبة Stronghold 3 تحميل اللعبة سيمكنك من استكشاف المزيد من المباني والتحديات التي توفرها اللعبة في عالم القلاع والحروب.

ونحرص دائمًا أعزائنا المستخدمين حول العالم بتجميع جميع الروابط الرسمية والسليمة لجميع الألعاب المتاحة في الموقع، ولذلك نوضح لكم الروابط المتاح عليها اللعبة بأقل إمكانية وحجم ومساحة صغيرة جدًا كل ذلك موضح في الروابط التالية الرابط الأول يوضح لكم تحميل اللعبة علي الكمبيوتر، والأخر علي الاندرويد.

متطلبات تشغيل لعبة Stronghold3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Dual Core CPU
  • رام: 2 GB
  • نظام تشغيل ويندوز العديد من الإصدارات.
  • كارت شاشة : ATI Radeon HD 2600 256/ MB NVIDIA GeForce 7900.
  • مساحة خالية على القرص الصلب 5 جيجابايت على حد أدنى.

المتطلبات الخاصة تشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Quad Core CPU
  • رام: 4 GB
  • نظام تشغيل ويندوز العديد من الإصدارات.
  • كارت شاشة : ATI Radeon HD 4800512MB/ NVIDIA GeForce 9800.
  • مساحة خالية على القرص الصلب 5 جيجابايت على حد أدنى.

تنزيل لعبة سترونج هولد3 Stronghold3 برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 4 روابط تحميل مباشرة بمساحة 1 جيجابايت للرابط.

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *