تحميل لعبة dark souls 3 للكمبيوتر برابط مباشر
dark souls 3

حمل dark souls 3 للكمبيوتر مجانًا؛ أن تحميل لعبة دارك سولز 3 على الكمبيوتر برابط تحميل مجاني هو موضوعنا اليوم، اللعبة من العاب الاكشن الرائعة التي لها تأثير كبير على معظم اللاعبين في كل مكان ولكل محبي الأكشن ومحترفي الألعاب، على الرغم من أن اللعبة كانت الانطلاقة الأولى لها منذ فترة إلا إنها ما زالت محققه نسبة نجاح كبرى بين ألعاب الاكشن والعاب الفيديو جيم بشكل عام، اللعبة ليست عبارة عن لعبة للترفية وحسب، ولكنها من الألعاب التي تعمل بشكل كبير على تنمية المهارات في تشغيل الدماغ لعمل الخطط والاستراتيجيات من أجل الفوز.

ولقد رأينا التطور الراهب الذي حدث للأجهزة الإلكترونية هذا التطور الذي سمح للمطورون والمبرمجون أن يستخدموا التقنيات الجديدة التي جعلت الهواتف والكمبيوتر أكثر تسلية وهذا بسبب الألعاب الكثيرة التي ظهرت في الأوان الأخيرة، فلقد استخدم المطورون التقنيات الجديدة في صنع جيل جديد من الألعاب هذا الجيل لم يعد يعتمد على الجرافيك الكرتوني مثل الألعاب السابقة التي تم إصدارها للكمبيوتر بل أصبح تعتمد على الأشكال ثلاثية الأبعاد والتجسيد الرائع الذي أصبحنا جميعا نحبه الآن كما أننا اعتدنا عليه في جميع الألعاب التي تم إصدارها مؤخرا.

فلم تعد الألعاب الكرتونية محبوبة مثل الماضي لذلك سعت الشركات إلى تطوير الجرافيك وجعله أو اهتماماتها في صنع الألعاب الجديدة بجانب القصة ونظام التحكم المرن الذي يساعد المستخدم على التحكم في الشخصية التي يلعب بها تحكم تام تكون هذه اللعبة من الألعاب الناجحة نجاحا كبيرا وهذا ما حدث مع اللعبة التي يقدمها لكم لكم اليوم موقع ألعاب اكسترا وهي لعبة دارك سولز dark souls 3.

تحميل لعبة الاكشن dark souls 3
تحميل لعبة الاكشن dark souls 3

لعبة الأكشن الرائعة دارك سولز dark souls 3

لقد تحدثنا من قبل على سلسلة ألعاب dark souls وهي سلسلة ألعاب الأكشن والقتال التي تحاكي العصور الوسطى المليئة بالسحر والأساطير والقصص الشيقة التي نحبها جميعا، هذه السلسلة قد بدأت في عام 2011 في إصدار أول جزء لها الذي بمجرد إصداره في الأسواق كان الأكثر مبيعا في عامها كما أنه كان ذو شعبية كبيرة جدا لذلك سعت شركة فروم سوفتوير إلى صنع جزء ثاني من هذه السلسلة وهذا الجزء كان دارك سولز dark souls 2 والذي تناولناه من قبل في موقع ألعاب اكسترا هذا الإصدار أيضا لقى نجاحا رهيبا وهذا بسبب التطور الرهيب الذي قاموا في هذا الإصدار من خلاله تطويرهم للشخصيات والقصة كما أنهم قاموا بصنع جرافيك واقعي ومثالي، نتيجة لهذا الإقبال نقدم لكم الآن الجزء الثالث والأخير حتى الآن من سلسلة ألعاب دارك سولز التي لقى نجاحا باهرا وإقبال ليس له مثيل من محبي ألعاب الأكشن والقتال وهو دارك سولز dark souls 3 المشهور بجزء العالم المفتوح.

دارك سولز dark souls 3
دارك سولز dark souls 3

قصة لعبة القتال الشيقة دارك سولز dark souls 3

قبل أن نتحدث عن قصة لعبة دارك سولز dark souls 3 يجب أن نذكر بعض الأشياء وهي نظام اللعب الذي تم تصميمه من أجل هذا الإصدار وهو نظام اللعب المفتوح الذي نراه في سلسلة ألعاب GTA هذا النظام الذي يتم وضع منه جرافيك واقعي وبذلك تشعر وكأنك في عالم اللعبة وتتقمص الشخصية ومثل هذه الألعاب هو المحبوب أكثر بين ألعاب الكمبيوتر، لذلك نرى النجاح الرهيب الذي لقاه هذا الإصدار وهذا بسبب نظام اللعب المفتوح.

قصة اللعب من أبسط القصص التي قد تجدها في أي لعبها لكنها أيضا شيقة جدا، حيث أن أحداث اللعبة تدور حول مملكة Lothric حيث أنك تلعب ببطل ولكنه ليس حي وليس ميت بل هو نصف حي وميت وأسمه Ashen One حيث يتم تكليفه بمهمة خطيرة جدا على أساسها سيتم تحديد مستقبل ومصير عالم الأحياء، هذه المهمة هي منع سكان عالم الظلام للوصول لعالم الأحياء، منذ زمن بعد وهذه الحرب بين الأحياء والأموات ولكن في هذه المرة يجب أن يساعدنا البطل لكي يحمي الأحياء من خطر سكان عالم الظلام، لكن القصة والمهام بسيطة جدا حيث أنها مهمة واحده لكن ليس لك مكان معين تذهب إليه لكن تقوم باللعب في عالم مفتوح وليس لك طريق محدد بل تذهب وتكتشف المكان بنفسك لتحل أسراره وتتم المهمة التي تم وضعك في هذه الأرض لها.

دارك سولز 3
تحميل لعبة دارك سولز 3

مميزات لعبة العالم المفتوح dark souls 3

هذا الإصدار الثالث هو الإصدار الأفضل بين السلسلة كلها فهو ذات جرافيك رائع كما أنه تم وضع فيه نظام العالم المفتوح كما أنه به العديد من المميزات ومنها :-

  • الجرافيك : هذا الإصدار ودون عن الإصدارات الأخرى ذات جرافيك خاص وهذا بسبب نظام العالم المفتوح الذي تم وضعه في اللعبة لذلك يجب على المطورون أن يضعوا جرافيك مثالي داخل اللعبة لكي يتناسب مع النظام الجديد، لذلك قاموا بتجسيد الشخصية والأبطال والوحوش واللوردات الشريرة التي سوف تقابلها رحلتك داخل لعبة دارك سولز dark souls 3.
  • التحكم : لم يتغير التحكم بشكل كبير حيث أنهم جعلوه أكثر مرونة من ذي قبل ليناسب المهارات الجديدة التي تم إضافتها ولكي تستطيع أن تواجه الأخطار الجديدة التي تم وضعها.
  • القصة : في هذا الإصدار القصة صغيره حيث أن هناك مهمة واحدة يجب عليك إتمامها لكن اللعبة كلها تتمحور على هذه المهمة فيتم وضع في الأرض دون طريق لتسلكه فأنت تقوم باكتشاف الطريق وأسرار الأرض وتواجه الأعداء.

وتعد اللعبة من ألعاب الأكشن المميزة والتي تحمل الطابع المشوق والمثير للجو الحماسي بين اللاعبين، تم إصدار اللعبة لأول مرة في أبريل 2016 وكان هذا الجزء استكمال للجزء السابق دارك سولز 2، ويعد هذا الجزء الأفضل بين الأجزاء الثلاثة، اللعبة تجعلك تعيش مغامرة حقيقة في أجواء ممتلئة التنافس والخوض في المعارك الحماسية الكثيرة المختلفة، فهي تحمل طابع غامض يجعلك تعشق اللعبة وتتشوق لمعرفة المزيد، ولذلك نظرًا لأن تدور أحداث اللعبة حول مملكة (لوثتراك Lothric)، ونجد أنك تلعب ببطل اللعبة البطل الخارق (أشن ون Ashen One)، ولكنه ليس ميت فأنه يتمتع بالكثير من المزايا المختلفة التي تجعلك تستمع باللعب والمغامرة في اللعبة، كما يتم تكلفيك بالكثير من المهام حتي تتضمن منع الكائنات الملعونة والمخيفة التي تجعلك تصل إلي عالم الأحياء بكل سهولة والحصول علي الفوز الكبير.

مزايا رائعة في لعبة دراك سول الإصدار الثالث

  • كما ذكرنا من قبل إنها تحتوي على نظام جرافيكس عالي جدًا ومثالي يعجب الكثير من اللاعبين.
  • هناك الكثير من الأسلحة المتطورة لكل محبي إطلاق النيران، سوف تجد المزيد من الأسلحة الرائعة والفريدة أيضًا للتمكن من قتل الأعداء والفوز والحصول على المستويات الجديدة.
  • إمكانية حفظ مكان ما توقفت أنت أثناء اللعب حتى يسهل عليك العودة متى تشاء.
  • أن اللعبة تم تطويرها من أجل أن تعمل على منصات الاكس بوكس والبلاي ستيشن والاندرويد والايفون والكمبيوتر.
  • هناك أنماط وأشكال كثيرة للمحاربة ومحاولات القتل المستمرة وعدد كبير من الوحوش مما يضيف إليها الإثارة والمرح أثناء اللعب.

طريقة تحميل لعبة دارك سولز Dark Souls 3

ونوضح لكم أعزائنا المتابعين الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها تحميل واحدة من أفضل الألعاب في عالم الأكشن تحميل لعبة دارك سولز 3 للكمبيوتر برابط تحميل مباشر مجانًا فقم فقط بإتباع التعليمات التالية والتي يمكن من خلالها الحصول على نسختك المجانية بكل سهولة :-

  • أولا قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المدرج أسفل المقال.
  • قم باستخراج الملف الخاص باللعبة من ملفات الضغط المتواجدة في الرابط.
  • قم بعد ذلك بتعطيل برامج الانتي فيرس المثبتة علي الجهاز الخاص بك، لأن اللعبة تحتوي علي ملفات يتطلب منك قفل برامج مكافحة الفيروسات.
  • قم بتشغيل ملف “Setup.exe” وعينه كمسؤول.
  • بعد ذلك قم بتثبيت اللعبة بعد إجراء كافة الخطوات السابقة.
  • وفي النهاية تأكد من أنك قمت بتثبيت اللعبة ثم أغلق الكمبيوتر وقم بفتحه مرة أخري.
  • شغل الجهاز علي اللعبة كمسؤول.

ولكن نستطيع القول أن النظام الخاص بتشغيل اللعبة لم يطرأ عليه أي تغيرات جزرية عن الأجزاء الماضية، ولكن تم إضافة بعض التغيرات الطفيفة التي تجعلك لا تشغر بإن هناك مجهود كبير  في اللعبة، وتتمثل تلك الإضافات في أداة العلاج لايف جيم Lifegem، وهي متواجدة في تلك الجزء فقط، بينما تم إضافة أداة الهويمانيتي الأكثر شهرة وهي التي تجعلك تستعيد شكلك البشري مرة أخرى مثل الجزء السابق هيومن اففيجي Human Effigy، بالإضافة إلى مجموعة من الأضافات التي تساعدك في تخطي المهام والحصول بكل سهولة أعلى الدرجات وتحقيق الفوز عبر لعبة دارك سول الجزء الثالث.

شخصيات لعبة Dark Souls III

هناك مجموعة من الشخصيات التي من شأنها تدور أحداث اللعبة والتي تتمثل في التالي :-

  • Ashen One وهو بطل اللعبة ويمكن من خلاله اللعب وإعطاء لقب Ashen One من خلال Fire keeper الذي يخرج من قبرة ثم يبدأ رحلة جديدة لهزيمة Lords of Cinder.
  • Lords of Cinder وهم أبطال اللعب الأول
  • Ludleth of Courland تاجر في اللعبة ويمكن من خلاله تغير أراوح الرؤساء
  • Yuria of Londor واحد من العوائل التي أسستها الكنيسة.
    Lords of Cinder: هم أبطال ربطوا اللهب الأول وطولوا عمر النار، بدلاً من أن يصبحوا لوردات الظلام.
  • Anri of Astora وهو فارس من استورا
  • Fire Keeper: هو حارس النار من Fire link shrine

متطلبات تشغيل لعبة دارك سولز 3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-

  • نظام التشغيل : Windows 7 64bit, Windows 8.1 64bit Windows 10 64bit.
  • المعالج : AMD A8 3870 or Intel Core i3 2100.
  • رام : 8 GB.
  • كارت شاشة : NVIDIA GeForce GTX 465 / ATI Radeon TM HD 6870.
  • DirectX 11.
  • مساحة على القرص الصلب خالية : 50 GB.

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-

  • نظام التشغيل : Windows 7 64bit, Windows 8.1 64bit Windows 10 64bit.
  • المعالج : AMD FX 8150 or Intel Core i7 2600.
  • رام : 8 GB.
  • كارت شاشة : NVIDIA GeForce GTX 750, ATI Radeon HD 7850.
  • DirectX 11.
  • مساحة على القرص الصلب خالية : 50 GB.
dark souls 3
dark souls 3

تنزيل لعبة دارك سولز dark souls 3 برابط مباشر للكمبيوتر

اللعبة مقسمة إلى 7 روابط تحميل مباشرة بمساحة 3 جيجابايت للرابط.

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Hello there, just became alert to your blog throughGoogle, and found that it’s really informative.I am gonna watch out for brussels. I will begrateful if you continue this in future. Numerous people will bebenefited from your writing. Cheers!

  2. stromectol cvs ivermectin tablets for humans – ivermectin 500ml

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  3. provigil over the counter modalert online [url=]modafinil pill [/url]

    {https://www.sunscapetransfers.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *