تحميل لعبة rome total war للكمبيوتر والموبايل برابط مجاني مباشر

تحميل لعبة rome total war للكمبيوتر والموبايل برابط مجاني مباشر. هناك العديد من الشركات التي تقوم بصناعة الألعاب كما أنه في الأوان الأخيرة انتشرت الشركات التي تقوم بصناعة الألعاب بشكل كبير وهذا بسبب أن التقنيات التي تستخدمها الشركات أصبحت متاحة بشكل كبير لذلك ذاد عدد الشركات المصنعة بشكل كبير جدا في فترة قصيرة، كما أنه هناك عدد كبير قد بدأ في الفترة الأخيرة في صناعة الألعاب مثل الشركة الأشهر في عالم الحاسب الآلي الشركة التي تعتبر رقم واحد بين الشركات المصنعة للبرامج والشركات المصنعة للألعاب هي شركة مايكروسوفت هذه الشركة التي تقوم بصناعة كل شئ تقريبا للكمبيوتر كما أنها أصبحت هذه الأيام تقوم بصناعة هواتف لكنها هواتف مميزة فهذه الهواتف تعمل على نظام تشغيل الويندوز.

هذه الشركة التي قامت بصناعة نظام تشغيل الويندوز هذا النظام الأفضل بين النظم الأخرى، لقد قامت هذه الشركة بصناعة أحد أفضل ألعاب الاستراتيجية للكمبيوتر هذه اللعبة هي توتال وار : روما 2 Total War Rome II المشهورة بين ألعاب الكمبيوتر.

 rome total war
rome total war
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب استراتيجية.

لعبة توتال وار: روما 2 Total War: Rome II للكمبيوتر

شركة مايكروسوفت هي أحد أفضل الشركات التي تقوم بإصدار تطبيقات ونظم تشغيل للكمبيوتر، كما أنها تقوم بصناعة العديد من الأجهزة وقطع غيار الكمبيوتر كما أنها تقوم بصناعة الهواتف ولقد قامت شركة مايكروسوفت في الأوان الأخيرة بصناعة أحد أفضل الألعاب الاستراتيجية للكمبيوتر ولقد لقت هذه اللعبة إقبال كبير كما أنه قد احبها مستخدمي الكمبيوتر وهذا بسبب العديد من المميزات التي قامت شركة مايكروسوفت بوضعها فيها، نتيجة لها الإقبال الشديد الذي لقته اللعبة قامت الشركة المصنعة بصنع العديد من الأجزاء للعبة، اليوم يقدم لكم موقع ألعاب اكسترا أحد أفضل الإصدارات الخاصة بسلسلة ألعاب توتال وار Total War هذا الإصدار رقم 9 في السلسلة وهو توتال وار: روما 2 Total War: Rome II، هذا الإصدار لقى إقبال هائل من مستخدمي الكمبيوتر وهذا بسبب الإمكانيات الرائعة التي لدى شركة مايكروسوفت والتي من خلالها استطاعت الشركة أن تقوم بصناعة إصدار رائع كما أنه ذات جرافيك وتحكم مثالي كما أنه يقوموا بتحديثها دائما لكي تحاكي الواقع.

 لعبة روما
لعبة روما

وصف لعبة الاستراتيجية الرائعة توتال وار: روما 2 Total War: Rome II 

لعبة توتال وار : روما 2 Total War: Rome II هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب توتال وار وهو الإصدار رقم 9 الذي تم إصداره في نهاية عام 2013 وهذا الإصدار الذي تم صنع لكي يكون منافس لجميع ألعاب الاستراتيجية التي تم إصدارها للكمبيوتر وهذا بسبب أن هذا الإصدار تم تطويره من خلال الإمكانيات التي تتوافر في الشركة المصنعة فلقد قامت بتجسيد الشخصيات الموجودة في الجيش الذي تقوده كما يمكنك أن تكون فيلق خاص بك هذا الفيلق الذي يقوم بقيادة الجيش الخاص بك، حيث أن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب التي تحاكي العصور القديمة تلك العصور التي كانت تعتمد على الجيوش التي تقوم ببنائها لكي تواجه الدول المعادية لك لم يكن هناك في الماضي ما يسمى السياسة الدولية التي تقوم بالحكم بين الدول.

 لعبة توتال وار
لعبة توتال وار

مميزات لعبة الحروب الرائعة Total War: Rome II

يوجد في لعبة توتال وار العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها مميزة وذات مكانة رائعة بين ألعاب الكمبيوتر المتنوعة، هذه المميزات هي :-

  • الجرافيك : هذه اللعبة تتميز بالجرافيك الرائعة حيث قامت الشركة بتجسيد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة والتي تتمثل في الجنود التي تقوم بتكوين الجيش منهم لكي تقاتل الدول الأخرى لكي تستولي على الدول الأخرى وتوسع مملكتك أو تصد هجوم معادي عليك.
  • التحكم : هذه اللعبة تتميز بنظام تحكم مثالي لكي تستطيع أن تسيطر على الجيش كله بما فيه من جنود وقادة قوات وفيلق تحكم كما أنه هناك العديد من التشكيلات التي من خلالها تقوم بتجهيز الجيش الخاص بك للهجوم أو للدفاع.
  • القصة : في هذه اللعبة يوجد قصة جميلة تقوم بها من خلال توسيع مملكتك والسيطرة على الأراضي أو الممالك المعادية.
  • التحالف : يمكنك صنع تحالف كامل خاص بك حيث من خلاله يمكنك أن تتحد أنت وبعض الدول لكي تستطيع أن تقف في وجه الدول أو الممالك المعادية لك أنت والدول المحالفة لك.
  • أنظمة اللعب : يوجد نظامين أساسين للعب وهو اللعب الفردي مع الكمبيوتر واللعب الحماعي مع الأصدقاء.

ومن خلال هذه الألعاب نجد أنه يتم التركيز فيها علي تصوير الفترة في روما فترة ما قبل الميلاد، ويتم التركيز بكل كبير علي تصوير الحضارات القديمة وكذلك الثقافات التي كانت مشهورة في هذه الحقبة الزمنية، اللعبة تبدأ أحداثها في 272 قبل الميلاد وتمتد أحداث اللعبة حتي 300 عام ومن خلالها يتم الكشف عن الكثير من الثقافات وكذلك قوتها والتركيز عليها، اللعبة بها قوة كبيرة تجعلك أكثر حيوية وتحاكي الواقع بشكل كبير، تجعلك تعيش داخل اللعبة بكل حواسك، من خلال الكاميرا وخاصة التقريب تجعلك تستمتع برؤية الجنود عن قرب.

مزايا لعبة توتال وار روما على الكمبيوتر

  • اللعبة من الألعاب الاستراتيجية وألعاب الأكشن الرائعة فيوجد بها الكثير من الأسلحة المختلفة.
  • كما أن لعبة rome total war يوجد بها جرافيك عالى الجودة مع توفير المزيد من الأسلحة مثل الرماح والسيوف أيضًا، مع نظام لإطلاق النيران أكثر من رائع.
  • لعبة توتال وار لها نظام رائع في التشغيل فيوجد بها المزيد من المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تشعرك بضخامة اللعبة وحجمها الرائع.
  • اللعبة في المقام الأول تعتمد على التفكير والذكاء في التخطيط فيجب عليك وضع استراتيجية محكمة من أجل الفوز.
  • أن اللعبة لها الكثير من المزايا المختلفة التي تعطي لك الكثير من الحماس الرائع التي تعطي لك الفرصة للاستمتاع بها أثناء اللعب.

لعبة rome total war

اللعبة من الألعاب الاستراتيجية الضخمة التي يعشقها الآخرين، فهي لها الكثير من المتطلبات التي يجب أن تكون متوفرة لديك من أجل الخوض في أجمل المعارك القتالية، فسوف نوضح لكم جميع المتطلبات التي يجب توافرها في الأجهزة الخاصة بكم سواء الكمبيوتر أو الابتوب وجميع هذه المتطلبات تشمل تحديد نظام التشغيل وكذلك المعالج والرامات وكارت الشاشة والكثير من المتطلبات الأخري.

فمن سمات اللعبة حين يتم تشكيل الجيش يتم الاعتماد على اختيار الجينرال في اللعبة من القائمة المخصصة للعائلة الملكية المتاحة، فعندما تقوم بتجنيد الوحدات الجديدة لا يمكن فصل الجيش ويدخل الجيش في وضعية الحشد ولا يتم التعديل عليها ولكن بعد ذلك يتم التعامل معهم في بعد اكتساب المهارات والصفات المختلفة والتي تمكنك من الفوز، فكلما زاد الوعي وزادت المهارات تتمكن من الترقية والحصول على مهارات جديدة كبرى تجعلك تتمكن من الفوز وبناء الجيش والقلعة، فتعد لعبة توتال ور من الألعاب الرائعة إذا كنت من محبي ألعاب الحروب والاستراتيجيات.

خريطة لعبة rome total war

أن الخرائط في لعبة روما توتال وار هي خريطة الحرب في اللعبة فنجد أنها تمتد من افغانستان حتى البرتغال، وتنطلق من اسكتلندا في الصحراء، ونجد أنها تحتوي على 183 منطقة كاملة، ويوجد بها 75 محافظة كل محافظة بها 4 أماكن، ويجب على اللاعب أن يضع خطة استراتيجية من أجل السماح للاعبين من الفوز والاستحواذ عليه، كما يوجد الكثير من الهدايا بعد الانتهاء من التشييد والبناء والحصول على المكافئات الكبرى بعد الانتهاء من كافة البناء، يجب عليك بناء كل محافظة بمساحات واسعة من أجل الحصول على الهدايا في اللعبة.

تحميل لعبة Rome Total War 1 للكمبيوتر

في اللعبة، ستستكشف العصر اليوناني بكامله وتعيش تجربة حافلة بالأحداث التاريخية الشهيرة التي وقعت في ذلك الزمان، تكمن جوهر اللعبة في قوة الجيوش والمعارك الشرسة التي تحدث بينها، ستجد نفسك في مواجهة جيوش قوية تحتوي على أعداد كبيرة من الجنود والأسلحة، حيث يسود في هذا العصر قاعدة “القوة يحكم”.

في هذا السياق، يأتي دورك كبطل شجاع للشعب. ستقوم بتشكيل جيش خاص بك من بين السكان المدنيين وتجهيزهم للمشاركة في الحروب المتعددة، بهدف الدفاع عن أراضيكم من المستعمرين والغزاة. ستسعى لبناء جيش لا يُهزم وتعيش تجربة فريدة من نوعها في عالم الألعاب الحربية.

تتمتع اللعبة بميزات مميزة تجعلها استراتيجية وإبداعية، فهي توفر تجربة احترافية للمستخدم وتحافظ على متعته وإثارته، بمجرد الانغماس في اللعبة، ستشعر بالتشويق والتحديات المثيرة دون أدنى شعور بالملل.

استعد لاستكشاف عالم العصر اليوناني ولقيادة جيشك الخاص للدفاع عن أراضيك وتحقيق النصر في معارك ملحمية، انطلق الآن واستمتع بتحميل هذه اللعبة الاستراتيجية الشهيرة واستعد لقضاء أفضل الأوقات في عالم الحروب والمغامرات.

متطلبات تشغيل توتال وار : روما 2 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • نظام التشغيل : XP/ Vista / Windows 7 / Windows 8.
  • المعالج : Intel Dual Core processor / Intel Single Core processor.
  • رام : 2GB.
  • كارت الشاشة : DirectX 9.0c 512 MB.
  • DirectX 9.0c.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 35 GB.
  • دقة الشاشة : 1024×768.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • نظام التشغيل : Windows 7 / Windows 8.
  • المعالج : Generation 2nd Intel Core i5 processor.
  • رام : 4GB.
  • كارت الشاشة : 1024 DirectX 11 compatible graphics card.
  • DirectX 11.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 35 GB.
  • دقة الشاشة : 1920×1080.
 توتال وار
توتال وار

لعبة توتال وار روما، لعبة الحرب الشاملة Total War: Rome من أقوي الألعاب الاستراتيجية التي تم تطويرها بواسطة الشركة المطورة ذا كريتيف أسمبلي وكانت أول انطلاقه لها في شهر سبتمبر 2013 الماضي، وكانت تعمل علي نظام مايكروسوفت للويندوز، وعلي الصعيد الأخر نجد أنها الجزء التاسع من سلسلة ألعاب روما الحرب الشاملة، والتي كانت في عام 2004، ولذلك حققت نجاح ساحق حول العالم.

تنزيل لعبة توتال وار: روما 2 Total War: Rome II برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة مقسمة إلى 5 روابط تحميل مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Если вы планируете купить спецодежду в Рыбинске, вам стоит обратить внимание на местные магазины
    и сервисы, специализирующиеся на
    данном виде продукции. В городе есть несколько магазинов, предлагающих широкий выбор спецодежды, которая может соответствовать вашим потребностям и требованиям.

    Перед покупкой спецодежды важно определить ее цель и требования.
    В зависимости от вашей сферы деятельности, вам может потребоваться защита от различных факторов: холода, влаги,
    падающих предметов, огня и других возможных опасностей.
    Уточните свои требования перед посещением магазинов.

    В Рыбинске можно найти специализированные магазины,
    предлагающие разнообразную спецодежду для различных
    отраслей: строительства, промышленности, медицины, сельского хозяйства и других.
    Изучите ассортимент каждого магазина и выберите тот,
    который предлагает спецодежду, соответствующую
    вашим требованиям.

    Качество спецодежды является важным фактором
    при выборе. Убедитесь, что
    выбранный магазин сотрудничает с надежными производителями, которые
    предлагают качественную и сертифицированную продукцию.
    Просмотрите отзывы клиентов о качестве
    и долговечности спецодежды,
    чтобы сделать правильный выбор.

    Цена также имеет значение при покупке спецодежды.
    Сравните цены в различных магазинах и выберите оптимальное соотношение цены и качества.
    Учтите, что иногда стоит заплатить немного больше за качественную и долговечную спецодежду,
    которая прослужит вам дольше и обеспечит надлежащую защиту.

    Не забудьте узнать о политике
    возврата и обмена товара в выбранном магазине.
    Если возникнут проблемы с размером или качеством спецодежды, вам будет важно иметь
    возможность обменять или вернуть
    товар.

  2. Актуальная ссылка на Мега
    Знатоки и новички Даркнета не по наслышке знают о популярном
    и раскрученном маркетплейсе MEGA DARKNET MARKET.

    Данный сайт занимается распространением
    запрещенной продукции и находится в доменной зоне ONION,
    поэтому войти в него можно только с использованием TOR
    браузера. Самые актуальные на данный
    момент ссылки находятся в MEGA SB.

    Часто пользователи недоумевают, почему с привычных браузеров,
    таких, как Opera, Edge, Chrome, не получается открыть сайт, так как происходит ошибка.
    Лучше всего узнавать всю интересную
    и новую информацию о ссылках,
    сайтах, магазинах в Годнотабе.
    Этот ресурс также открывайте через ТОР.

    Ссылка MEGA STORE
    В Даркнете много аферистов и
    мошенников, поэтому легко попасться на их удочку и остаться без денег, а иногда и аккаунта.
    Чтобы этого не произошло,
    нужно скачать и установить VPN, а
    потом и Тор браузер. Там имеются проверенные ссылки
    MEGA SB.

    Специалисты, работающие в нашем штате,
    рекомендуют такие типы VPN:

    • HIDE.ME,
    • Tunnel Bear,
    • Planet VPN,
    • ExpressVPN,
    • ProtonVPN.

    Часто невозможность попасть на сайт связана с плохим интернет-соединением.
    В браузере Тор ищите ссылку mega555zf7yot2viukedzcmuuyooegofmnuexp7czxa3y5tamackqbad.onion.

    Часто может наблюдаться чересчур медленное соединение, это связано с тем, что сайт без конца пытаются
    атаковать мошенники.

    MEGA onion ссылка
    По мнению Мориарти, который является ее создателем, причины
    тому следующие:

    • В течении семи лет маркетплейс успешно торгует на рынке, не
    ослабляя своих позиций;
    • За это время было проведено более
    2500000 сделок;
    • В арсенале у команды и пользователей 60 свободных и актуальных зеркал,
    то есть зайти на сайт можно практически всегда;
    • Лучшие условия для торговцев, все бесплатно;
    • Деньги можно вывести в один момент;

    • Магазины расположены не
    только в России, но и в странах бывшего СНГ;
    • Отличная репутация;
    • Соблюдение анонимности;
    • Регистрация всего за пару кликов;
    • Соблюдение безопасности при
    помощи 2FA и PGP ключа.

    Согласно статистике, на MEGA расположены
    2500 магазинов и 25000 товаров. Создание аккаунта максимально простая операция.
    Нужно пройти проверочную капчу, ввести логин и пароль.
    Возможность использования Монеро отличает Мега от других подобных ей площадок.
    Это очень выгодный вариант, но его еще не многие опробовали, предпочитая все же проверенный биткоин.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *