تحميل لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد للكمبيوتر

نوفر لكم اليوم واحدة من أروع العاب السباقات حول العالم لكل محبي العاب محاكي سباق السيارات، وهي سلسلة العاب نيد فور سبيد الرائعة، واليوم ومن خلال موقعنا العاب اكسترا سوف نوضح واحدة من أفضل ألعاب سلسلة نيد فور سبيد وهي لعبة need for speed most wanted للكمبيوتر برابط مجاني، ولكن ألعاب الكمبيوتر من أكثر الألعاب روعة وإقبال من محبي الألعاب هذا بسبب أن الكمبيوتر يقدم لك كل ما تريد من إمكانيات بتكلفة قليلة جدا كما أنه يقدم لك حزمة كبيرة من الألعاب التي تستطيع أن تقوم بتحميلها مجانية على عكس الألعاب الأخرى، أكثر من ذلك الكمبيوتر أيضا يعتبر من أفضل الأجهزة تحكم حتى يومنا هذا لذلك تسعى دائما جميع الشركات عندما تقوم بصناعة ألعاب متنوعة تقوم بصنع إصدار خاص بالكمبيوتر منفصل عن باقي الإصدارات.

خير مثال على هذا سلسلة ألعاب need for speed  نيد فور سبيد هذه السلسلة التي تتحدث عن سباقات السيارات بشكل رائع ومثالي فهي مقدمة من شركة EA إلكيترونيك أرتس المشهورة بصناعة ألعاب الكمبيوتر والبلايستشن الرائعة، اليوم سوف نتحدث عن لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد التي نقدمها من خلال موقع العاب اكسترا.

 need for speed
need for speed

need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد

سلسلة ألعاب need for speed نيد فور سبيد هذه السلسلة التي تم إصدارها للكمبيوتر والبلايستيشن، هذه السلسلة تم إصدارها لكي تحاكي واقع سباقات السيارات السريعة الرائع الذي نحب جميعا أن نعيشه جميعا وهذا بسبب أنه من أكثر الأشياء إثارة وحماس، لكن هذه السلسلة لها تقسيمه أجزاء خاصة بها حيث أنه تم إصدار ثلاثة إصدارات في البداية قبل عام 2000 لكنهم كانوا ضعاف حيث أنه تم إصدارهم قبل تطوير الكمبيوتر ووضع التقنيات الجديدة فيه، فهذه الأجزاء اعتبرت مدخل للعبة لكن بعد عام 2000 في 2001 تم إصدار أول إصدار من الفترة الأولى الخاصة بالسلسلة حيث أن السلسلة مقسمة إلى ثلاث فترات لكل فترة عدة أجزاء تمثلها وتمثل مدي التطوير فيها، ففي الفترة الأولى التي اعتمدت على أجزاء لعبة need for speed Under Ground حيث أن هذه اللعبة مقسمة إلى عدة إصدارات، لكن هذا كان في عام 2003 وانتهت الفترة الأولى بعد ذلك ثم بعد ذلك تم إصدار الفترة الثانية.

الفترة الثانية من السلسلة كانت أكثر من رائعة حيث أنهم قاموا بتغيير فيها الكثير مثل الجرافيك والتحكم وشكل اللعبة بصفه عامة وغيرها، بداية هذه الفترة كانت في إصدار لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد هذا الإصدار الذي هو محور حديثنا اليوم، حيث أن هذا الإصدار تم وضع فيه شكل جديد للعبة هذا الشكل الذي عليه قامت الشركة بصنع باقي إصدارات الفترة الثانية، كما أنهم اعتمدوا على نفس نوعية السيارات الموجودة في هذا الإصدار في هذه الفترة، هذا الإصدار أيضا تم تطويره بشكل كبير عن الفترة الأولى لكن تظل سلسلة ألعاب نيد فور سبيد تعتمد على الواقعية حيث أنهم قاموا بتطوير اللعبة بشكل كبير لكي تصبح أكثر واقعية مستخدمة جميع التقنيات الجديدة التي تم إصداراها في هذه الفترة، غير ذلك قاموا أيضا بتصميم اللعبة بكل ما فيها من جرافيك وتحكم ونظام اللعبة حتى الأشكال الموجودة في اللعبة لكي تحاكي الواقع تمام.

 تنزيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد
تنزيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد

وصف لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد

لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد هي واحدة من أفضل إصدارات السلسلة بشكل عام حيث أنها أيضا تعتبر من أساسات السلسلة، هذا الإصدار التي تم إصداره في نهاية عام 2012 في نهاية شهر 10، كما أن هذا الجزء كان عبارة عن انطلاقة للسلسلة من جديد بعد نهاية الفترة الأولى، تم تصميم هذه اللعبة بشكل رائع كما أنهم قاموا بوضع فيها العديد من التقنيات الجديدة، كما أنهم قاموا بتطوير نظام اللعب لكي يصبح أفضل بكثير، ليس هذا فقط بل قاموا بتطوير نظام المطاردات الذي أحببناه جميعا كما أنهم قاموا بوضع في الخريطة الجديدة التي قاموا بتصميمها داخل اللعبة العديد من الأفخاخ الجديدة التي سوف تستخدمها لكي تستطيع أن تدمر سيارات الشركة التي تقوم بمطاردتك، كما أن هناك عدد كبير من السيارات والسباقات والطرق داخل اللعبة مع إمكانية اللعب كما تريد مع الأصدقاء أو بشكل فردي، كما أنك لديك العديد من المهام المتنوعة الموجودة داخل اللعبة.

 تحميل نيد فور سبيد
تحميل نيد فور سبيد

شرح طريقة تنصيب لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-

  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات والضغط عليهم بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  3. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  4. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
  5. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.
  6. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  7. بعد ذلك سوف تبدأ اللعبة لتدخل في قصة اللعبة مباشرا.

تستطيع في البداية أن تقوم باختيار الملف الخاص بك الذي سوف تقوم بالدخول فيه لكي تقوم بالعديد من المهام المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق كما أنها سوف تقدم لك العديد من الأموال التي سوف تستخدمها لكي تقوم بطوير السيارة الخاصة بك أو شراء سيارة جديدة أحدث وأفضل بكثير، يمكنك أيضا اللعب في سباقات فردية مع الكمبيوتر والعديد من المنافسين، يوجد أيضا داخل اللعبة نظام اللعب المتعدد الذي من خلاله تستطيع أن تلعب عبر الإنترنت كما تريد مع أصدقائك.

 تنزيل لعبة need for speed most wanted
تنزيل لعبة need for speed most wanted

مميزات لعبة نيد فور سبيد موست ونتد

ومن المتعارف عليه أن كل عشاق السيارات يعشقون لعبة التحدي نيد فور سبيد، ولكن هذا الجزء مزود بالكثير من المزايا المختلفة التي تجعلك تحقق الفوز بأعلي متعة وإثارة في عالم سباق السيارات؛ هذا الإصدار يعتبر الأساس للفترة الثانية كلها لذلك قامت الشركة المصنعة وضع العديد من المميزات الرائعة التي تجعل اللعبة أكثر تشويق، وسوف نقوم باستعراض مجموعة من المزايا من خلال السطور القادمة وهذه المميزات هي :-

  • اللعبة ذات جرافيك أكثر من رائع حيث أنها تعتمد على الواقعية في الجرافيك كما أنهم قاموا بتصميم السيارات لكي تشبه الحقيقية تماما.
  • يوجد أيضا داخل اللعبة العديد من السيارات المتنوعة التي سوف تحتاج لها في السباقات المتنوعة.
  • نظام التحكم أيضا داخل اللعبة أكثر من رائع حيث أنه يعطيك كامل التحكم في السيارة.
  • يوجد العديد من الطرق داخل اللعبة الذي سوف تجعلك لا تمل من اللعبة مهما لعبت.
  • يوجد العديد من المطاردات التي سوف تتعرض لها داخل اللعبة من خلال الشرطة والمنافسين لذلك يجب عليك أن تضع تركيزك داخل اللعبة.
  • يوجد نظامين لعب أساسين داخل اللعبة النظام الأول الفردي في منافسة مع الكمبيوتر، النظام الثاني من خلال الإنترنت مع أصدقاء وأشخاص مثلك.

وتعد لعبة نيد فور سبيد إصدار موست ونتد من الإصدارات التي تعتبر مميزة بين سلسلة لعبة نيد فور سبيد سباق السيارات على الكمبيوتر والمحمول، وعلى الرغم من ظهور الكثير من ألعاب سباق السيارات إلا إنها ما زالت تستحوذ على نسبة مرتفعة من اللاعبين حول العالم، وذلك لإن اللعبة تجمع الكثير من المميزات من ألعاب السباقات المختلفة، بالإضافة إلى إن اللعبة متاحة وبوفرة على الكثير من المنصات المختلفة مثل الحاسب الآلي والمحمول والاكس بوكس والبلاي ستيشن وغيرها من المنصات المختلفة، فهي لا تزال إلى الآن تحظى بنسبة عالية من التحميلات حول العالم.

إمكانيات لعبة نيد فور سبيد موست ونتدت

  • اللعبة خفيفة للغاية فهي خفيفة التحميل على عكس باقي ألعاب سباق السيارات الأخرى أو الإصدارات السابقة الأخرى.
  • لعبة نيد فور سبيد موست ونتدت من الألعاب التي تدعم جميع الأجهزة وجميع المنصات منها المحمول الاندرويد والايفون والاي باد والابتوب وجميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
  • اللعبة تدعم الكثير من المساحات والأماكن الجيدة الرائعة على عكس الإصدارات السابقة.
  • في هذا الإصدار من لعبة need for speed most wanted على الكمبيوتر تم إضافة الكثير من السيارات المختلفة الجديدة.
  • التمكن من مشاركة الأصدقاء والأقارب في كل مكان في العالم في لعبة نيد فور سبيد.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة نيد فور سبيد القديمة موست ونتد تم إطلاقها في عام 2005 تم إطلاق تلك الجزء خصيصًا من اجل دعم تحسينات هائلة معاجلة للإصدارات الماضية، تلك التحسينات تتجسد في المغامرات والجرافيك والسرعات والعديد من القدرات داخل اللعبة في هذا الجزء نيد فور سبيد ونتد والذي حقق نجاح رهيب بين المنافسين لألعاب سباق السيارات والتي نجدها تحاكي الواقع بشكل كبير في شكل السيارات والشوارع والطرقات في كافة التفاصيل، وتلك التطورات جعلت اللاعبين يستمتعون بهذا الإصدار بعد انطلاقته بشكل سريع.

أنواع السباقات في نيد فور سبيد موست ونتد

يحتوي هذا الإصدار من Need for Speed ​​2012 على ثلاثة أوضاع لعب منفصلة ، لكل منها مستوى مختلف من الإثارة والحركة ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب السباقات في السوق حاليًا.

  • سباقات العدو السريع: يستلزم الكثير من القيادة لمسافات طويلة مع الالتزام الصارم بالمسار والاتجاهات الموضحة على الخريطة. هدف هذا الوضع هو الوصول إلى خط النهاية قبل اللاعبين الآخرين مع التصرف بشكل مناسب أيضًا عند مواجهة المخاطر التي ستواجهها على طول الطريق.
  • السباقات على المضمار: عادةً ما يتطلب هذا الوضع ثلاث لفات أو أكثر ، مما يتطلب منك القيادة بأسرع ما يمكن في حلبة سباق معينة. 2012 مكثف في عام واحد.
  • سباق الكمائن: هناك رجال شرطة في كل مكان حولك في Need for Speed ​​Most Wanted (2012) ، وهدفك الرئيسي هو التفوق عليهم والهرب بأسرع ما يمكن. هذا هو المكان الذي ستصبح فيه مهارتك ومكرك في متناول اليد.
  • فيما يلي بعض النتائج المحتملة: نظرًا لأن الشرطة تدخل في سباقات وتستخدم مركبات ومعدات مختلفة لاحتجاز المشاركين في السباق واعتقالهم ، يجب أن تكون أكثر المتسابقين صعوبة في الإمساك به. في حين أن المنافسين الآخرين فريسة سهلة لقوات الشرطة ، فإن خطرك لا يقتصر على المنافسين الآخرين بشكل دائم ومستمر طوال مستويات اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة need for speed most wanted على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Core 2 Duo 2.4 GHZ or Althon X2 2.7 GHz.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows Vista .
  • كارت الشاشة : ATI RADEON 3870 or higher performance / NVIDIA GEFORCE 8800 GT or higher performance.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 20 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Quad-Core CPU.
  • رام : 4 GB.
  • نظام التشغيل : Windows 7 64-Bit.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GEFORCE GTX 560 or ATI RADEON 6950.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 20 GB.
نيد فور سبيد موست ونتد
نيد فور سبيد موست ونتد
ننصحكم أيضا بزيارة قسم : ألعاب سيارات.

تنزيل لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد برابط مباشر للكمبيوتر ميديا فاير

اللعبة 3 روابط تحميل مباشر بمساحة 5.5 جيجابايت للرابط

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

التعليقات

  1. Woah! I’m really loving the template/theme of this website.

    It’s simple, yet effective. A lot of times it’s very difficult to
    get that “perfect balance” between usability and visual appeal.
    I must say that you’ve done a amazing job with this.
    In addition, the blog loads extremely fast for me on Internet explorer.
    Excellent Blog!

  2. Its such as you learn my mind! You appear to grasp a lot about this,
    like you wrote the ebook in it or something.

    I believe that you just can do with a few percent to power the message home a little bit, however instead of that, that is
    magnificent blog. A great read. I will certainly be back.

  3. I have been browsing online more than 4 hours today, yet
    I never found any interesting article like yours. It is pretty worth enough
    for me. In my opinion, if all site owners and bloggers made good content as you did, the web will be much more useful than ever before.

  4. Howdy just wanted to give you a quick heads up. The text in your content seem to be running off the screen in Firefox.
    I’m not sure if this is a formatting issue or something to
    do with web browser compatibility but I thought I’d post to let you know.
    The design and style look great though! Hope you get the issue fixed soon. Thanks

  5. Its like you read my mind! You appear to know so much about this, like you wrote the book in it or something.
    I think that you could do with a few pics to drive the message home a little bit, but instead of that,
    this is magnificent blog. A fantastic read. I will definitely
    be back.

  6. Hi there I am so happy I found your weblog, I really
    found you by error, while I was searching on Bing for something else, Anyhow I am
    here now and would just like to say kudos for a tremendous post and a all round interesting blog (I also love the
    theme/design), I don’t have time to look over it all at the minute but I have bookmarked it and also included your RSS feeds, so when I have time I will be back to read more, Please
    do keep up the fantastic work.

  7. Unquestionably consider that which you said.

    Your favourite justification seemed to be at the web the simplest thing
    to take note of. I say to you, I definitely get irked even as other people consider concerns
    that they just do not understand about. You managed to hit the nail upon the top as neatly as defined out the entire thing without having side-effects , people can take a signal.
    Will probably be again to get more. Thank you

  8. What i do not understood is in truth how you are no longer really a lot
    more well-favored than you might be now. You’re so intelligent.
    You already know therefore significantly on the subject of this
    topic, produced me personally imagine it from numerous various angles.

    Its like women and men are not interested except it’s one thing to accomplish with Lady gaga!
    Your own stuffs nice. Always maintain it up!

  9. My programmer is trying to convince me to move to .net from PHP.
    I have always disliked the idea because of the costs. But he’s tryiong none the less.

    I’ve been using WordPress on several websites for about
    a year and am concerned about switching to
    another platform. I have heard very good things about blogengine.net.

    Is there a way I can import all my wordpress posts
    into it? Any kind of help would be really appreciated!

  10. Modifying your technique to the various forms is easy. How numerous of the top poker gamers about the world frequent there? It’s also nice to have a fairly big chip stack compared to the other players in situation you do get known as.

  11. Hi there just wanted to give you a quick heads upand let you know a few of the images aren’t loading properly.I’m not sure why but I think its a linking issue. I’ve tried it in twodifferent browsers and both show the same outcome.

  12. Hello there, just became aware of your blog through Google, and found that it’s truly informative. I’m going to watch out for brussels. I’ll be grateful if you continue this in future. Many people will be benefited from your writing. Cheers!

  13. Hi there! This post couldnít be written any better! Looking at this article reminds me of my previous roommate! He always kept talking about this. I am going to send this article to him. Pretty sure he will have a great read. Thank you for sharing!

  14. Hello are using WordPress for your blog platform? I’m new to the blog worldbut I’m trying to get started and create myown. Do you require any coding expertise to make your own blog?Any help would be greatly appreciated!

  15. Oh my goodness! an amazing article dude. Thanks However I’m experiencing difficulty with ur rss . Don’t know why Unable to subscribe to it. Is there anybody getting equivalent rss problem? Anyone who is aware of kindly respond. Thnkx

  16. Thanks for some other great article. Where else may anyone get that type of
    info in such a perfect approach of writing?
    I have a presentation next week, and I’m on the search for such information.

  17. modalert online modafinil weight loss – modalert 200

    {https://in.linkedin.com/in/phani-raju-bhima-raju-58a466130|https://www.academia.edu/29679592/Phani_Raju_Bhima_Raju_Read_The_Best_Tips_And_Tricks_About_Real_Estate_Investing_Your_Peers_Have_To_Offer

  18. Thanks for finally talking about > Little Mix’sLeigh-Anne Pinnock is pregnant with her first child. – GistOnGist Nature Leaf CBD GummiesReview

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  19. Good day! Do you use Twitter? I’d like to follow you if that would be okay.I’m undoubtedly enjoying your blog and look forward tonew posts.

    Sugar Defender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *