تحميل لعبة اسانس كريد Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Assassin's Creed: Brotherhood اساسنز كريد برذرهود برابط مباشر

مع نهاية الجزء الثاني من لعبة اسانس كريد Assassin’s Creed  والذي قدم الكثير من التوضيح حول القصة وهو ما جعل الكثير يدرك أن القصة لن تنتهي هنا بل ستواصل الاستمرار استكمالا للعديد من الأجزاء القادمة خاصة مع ظهور مقتطفات من ذاكرة المدعو الشخص 16 وهو الترقيم الذي يقدمه التمبلرز (فرسان الهيكل) لمن يخضعون للأنيموس والذي خزن ذكرياته والحقائق التي اكتشفها خلال رحلته عبر الانيموس وقام بتخزين الكثير من الحقائق بطريقة مشفرة بحيث لا يستطيع غير اللاساسن الدخول إلي تلك الملفات كما تعرفنا أيضا إلي المساعدين الجدد الذين انضموا إلي فريق عمل الاساسن بالإضافة إلي لوسي والتي توجد منذ بداية اللعبة ويشمل هذا الجزء العديد من التحديثات التي استعدت لها الشركة المطور جيدا في هذا الجزء وهو لعبة Assassin’s Creed: Brotherhood اساسن كريد برذرهود والمقدمة لكم اليوم من موقع العاب اكسترا ويتميز هذا الجزء بتقديم الكثير في العالم المفتوح المقدم من شركة يوبي سوفت الرائدة مجال تقديم الألعاب واحدي اهم شركات الألعاب.

 Assassin's Creed Brotherhood
Assassin’s Creed Brotherhood

تحميل لعبة Assassin’s Creed: Brotherhood اساسن كريد

كما تابعنا الجزء الثاني من السلسة والذي انتهي بهجوم التمبلرز علي المكان الذي يختبئ به الاساسن ليقوموا بتدريب واسترجاع ذكريات احد اهم القتلة ايتسيو الديتوري ( Ezio Auditore ) والتي تنتهي بقتله للبابا والذي كان يحلم بالحصول علي تفاحة عدن والتي تحتوي علي قوة غامضة ويبدأ أيضا هذا الجزء استكمالا للقصة مع ايتسيو وديزموند ليعود لذكريات ايتسو بعد قتل البابا والذي يذهب عائدا إلي معقل الاساسن مع عمه ماريو بعد ألقاءه خطبة مؤثرة عن اتباع الحق والتي يختتم بها الجزء الثاني والتي صنفت كخطبة حماسية من لعبة ومع عودة ايتزيو وعمه إلي معقل الاساسن مدينة Monteriggioni تبدأ أحداث الجزء الثالث والذي تتمكن من النظرة الأولي ملاحظة التحسن الواضح في الرسومات وشكل الشخصية بالإضافة إلي تحسين العالم المفتوح باللعبة كما أضافت الشركة خاصية استدعاء الحصان من خلال صافرة يطلقها البطل والعديد من المميزات التي تقدمها لعبة ثورية مقارنة مع تاريخ إصدارها في عام 2010.

 تحميل لعبة اساسنز كريد
تحميل لعبة اساسنز كريد

قصة Assassin’s Creed: Brotherhood اساسن كريد برذرهود

بعد عودة كلا من ديزموند إلي جهاز الانيموس وبالتالي يعود إلي ذكريات جده ايتسيو إلي ما بعد قتل البابا إلي معقل الاساسن والذي يتعرض للهجوم علي يد (تشيزاري بورجيا) والذي يدمر المدينة ويتسبب في  مقتل عم ايتسيو ماريو ويحصل علي التفاحة عدن ومن هنا تبدأ أحداث الجزء الثالث ليبدأ ايتسيو في مطاردة (تشيزاري بورجيا) لاستعادة تفاحة عدن ولكنه يفاجئ بأن تشيزاري هو ابن رودريجو بورجيا وهو احد اشهر التمبلرز والأقوى نفوذا في روما وهنا ستكتشف الصعوبة فيجب عليك الحفاظ علي كونك متخفي دوما.

ويبقي الهدف هنا لإيتسيو هو استعادة تفاحة عدن حتي لا تستخدم ضد البشر ويبقي هدف ديزموند مايلز في الوصول إلي المكان الذي اخفي به ايتسيو التفاحة لمنع التمبلرز أيضا في العصر الحالي من الحصول عليها ولكن عليك إيحادها أولا وهو ما سيجعل كل التركيز علي ايتسيو والذي سيظل متواجد طوال هذا الجزء في روما وستحصل أيضا علي الكثير من المساعدة من العديد من الأصدقاء أهمهم ليوناردو دافنشي، والذي ستتمكن من تجربة العديد من ابتكاراته في هذا الجزء بدلا من ابتكار واحد فقط بالإضافة إلي إمكانية استعراض العديد من التطويرات التي أضيفت إلي اللعبة مثل تجنيد أشخاص ليصبحوا اساسن مساعدين لك بالإضافة إلي إمكانية اللعب أونلاين والعديد من المفاجآت التي يحملها هذا الجزء عن سابقيه.

Assassin's Creed
Assassin’s Creed

مميزات لعبة Assassin’s Creed: Brotherhood اساسن كريد برذرهود

من الجدير بالذكر أن في هذا الجزء وهو الجزء الأول من لعبة اساسن كريد هو أول السلسلة الخاصة بشركة أبسترجو لتستعيد أمجاد لعبة الطائر وهو احد أجداد ديزموند وذلك من أجل الحصول والعثور علي القطع الأثرية، ونجد أن اللعبة لها الكثير من المزايا التي تميزيها عن غيرها وتتمركز هذه المزايا في التالي :-

  • تحسين الرسومات بشكل كبير والمظهر العام.
  • تطوير واضح في حركة الشخصية والحركة الخاصة بها.
  • تطوير أسلوب الهجوم بشكل كامل حتي انه اصبح بإمكان ايتسيو أن يركل الأعداء بهدف فك أسلوب دفاعهم.
  • إمكانية استخدام الأحصنة داخل المدينة وهو ما لم يكن متوافر في الجزء السابق.
  • إمكانية اللعب عبر الأنترنت حتي وان كان بشكل محدود.
  • فكرة الاستعانة بالأشخاص الذين تم تجنيدهم أيضا هي رائعة بكل شكل.
  • تطوير في نظام المعارك والقتال ساهم في تحسين شكل اللعبة.
  • كما انك سوف تلاحظ أن الأعداء اصبحوا اكثر تفاعل مع القتال عن الجزء السابق.
  • يمكنك التنقل داخل المدينة بشكل افضل من الجزء السابق.
لعبة اساسن كريد
لعبة اساسن كريد

حقائق لا تعرفها عن لعبة Assassin’s Creed اساسن كريد

  • أن لعبة Assassin’s Creed  كان من المفترض أن يتم دمجها مع لعبة Prince of Persia لتصبح جزء منها واستكمال اللعبة؛ علي أن يكون اسم اللعبة Prince of Persia: Assassin’s ولكن المطورين فضلوا أن يكون هذا الجزء منفصل عن اللعبة الأخري، لتصبح السلسة مستقلة تحت اسم اساسن كريد والتي سجلت إعجاب الكثير من المستخدمين.
  • أن مجموعة الاساسنز كانت في الأساس مجموعة الحشاشين وكانت هذه هي الفكرة التي تم بناء عليها السلسلة، أي أن الجنود كان يتم تدربيهم علي القتال بشكل احترافي في القرن الحادي عشر، وكان يتم تدريبهم علي يد القائد “حسن الصباح” فهو صاحب الشعار الهير في اللعبة وتجد اللاعبين يرددوه بكل قوة في نهاية كل لعبة وهو “لا شيء مُطلق، بل كل شيءٍ ممكن”.
  • تجدر الإشارة حول تصميم شخصية البطل في اللعبة وهو ديمسود ميلز Desmond Miles مستوحاة من وجه عارض الأزياء الفرنسي الشهير فرانسيسكو رانديز حيث تم أخذ شكله وتركيبة على الشخصية الأصلية وشخصية Altair في الجزء الثاني من اللعبة.
  • أن الفريق الخاص بتطوير وتحديث وتحسين لعبة اساسن كريد يرجع إلى شركة UBISOFT 29 وهم القائمين على تطوير وتحديث اللعبة من أجل تقديم أفضل تطوير لكل جزء جديد لنشاهده بأعلى جودة ممكنة.
  • أن الرواية الأصلية المستوحاه من قصة اساسن كريد الأساسية هي رواية Alamut للكاتب Vladimir Batrol حيث تدور اللعبة في أحداثها حول قلعة تدعى قلعة الموت وهي المقر الأساسي للحشاشين أبطال اللعبة.
Assassin's Creed Brotherhood
Assassin’s Creed Brotherhood

تحميل  Assassin’s Creed Brotherhood 

عزيزي المستخدم إذا كنت ترغب في قضاء وقت رائع مع لعبة مميزة من ألعاب الفيديو جيم المختلفة، فضلا على تعزيز روح المغامرة والشجاعة فنحن ننصحك بهذه اللعبة وهي لعبة اسسن كريد لعبة الأكشن الأكثر شهرة في العالم فهي تأخذك إلى عالم موازي للواقع عالم ممتلئ بالخيال والمتعة الحقيقية والمعارك الكبرى التي تتميز بالقوة والإثارة والمتعة، كما أنها تتصدر قائمة ألعاب الاكشن سواء على الكمبيوتر أو المحمول، فسجلت أكبر عدد من التحميلات حول العالم ولذلك تعد هي الأقوى من بين الألعاب المختلفة، فإن لعبة اساسن كريد الجزء الأول لها مذاق خاص من بين ألعاب الفيديو جيم المطروحة بين الألعاب المختلفة.

وعلى الرغم من أن نسخة اساسن كريد برذرهود من الإصدارات الرائعة إلا أن المتوقع أن ينطلق جزء جديد يحمل معه فكر جديد ويحمل معه الكثير من المغامرات الرائعة والتي تعني لكل محبي ألعاب اساسن كريد الكثير، اللعبة ممتعة ولذيذة ورائعة، وتستمع بالكثير من الخدمات والإضافات الجميلة لكل محبي العاب الاكشن والالعاب الاستراتيجية الجميلة، ولذلك تعمل الشركة المصنعة والمطورة للعبة على تطويرها بشكل مستمر من أجل إضافة المزيد من المحاولات الرائعة والمهام الجميلة.

متطلبات التشغيل لعبة Assassin’s Creed: Brotherhood.

الحد الأدنى:-

  • نظام تشغيل: Windows XP  / Windows Vista  / Windows 7
  • معمارية النواة : 32-64 bit
  • المعالج: 1.8 GHz Intel Core 2 Duo or AMD Athlon
  • ذاكرة: 1.5 GB
  • كارت الفيديو: ATI RADEON HD 2000/3000/4000/5000/6000 series / NVIDIA GeForce 8/9/100/200/300/400/500 series
  • المساحة المطلوبة: 8 GB

الحد الأقصى :-

  • نظام تشغيل:  Windows XP  / Windows Vista  / Windows 7
  • معمارية النواة : 32-64 bit
  • المعالج: 2.6 GHz Intel Core 2 Duo E6700 or AMD Athlon أو أعلى
  • ذاكرة: 2GB
  • كارت الفيديو: GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 4700
  • المساحة المطلوبة:8 GB.
Brotherhood
Brotherhood

تنزيل لعبة Assassin’s Creed: Brotherhood اساسن كريد برذرهود برابط مباشر للكمبيوتر

 

اللعبة مقسمة إلى 4 روابط تحميل مباشرة بمساحة 2 جيجابايت للرابط.

باسورد فك الضغط www.extra4games.com

ولكي يتم إظهار روابط التحميل كاملة قم بكتابة اسم اللعبة في التعليقات لتظهر لك الروابط بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في الموقع.

تحميل لعبة اسانس كريد Assassin’s Creed Brotherhood 2023

يبحث العديد من عشاق العاب اكشن القتال الكلاسيكية والتي ترجع إلى القرون الوسطة، حيث تعد لعبة اسانس كريد 2023 من أشهر تلك الالعاب، ويتم تحديث اللعبة بشكل مستمر من قبل المطورين حتي تتناسب اللعبة مع التقدم الكبير في الجرافيك كل عام حيث تم تحديث العديد من المؤثرات البصرية والاصوات والاسلحة أيضا كل هذه ستحصل  علية عند تنزيل  اسانس كريد Assassin’s Creed Brotherhood 2023.

التعليقات

  1. Oh my goodness! a remarkable write-up dude. Thanks However I am experiencing problem with ur rss. Don?t know why Incapable to subscribe to it. Exists any individual getting the same rss issue? Any individual that understands kindly respond. Thnkx

  2. When I initially commented I clicked the «Notify me when new comments are added»checkbox and now each time a comment is added I get three emails with the same comment.Is there any way you can remove people from that service?Thank you!

  3. Thanks on your marvelous posting! I truly enjoyed reading it,you could be a great author. I will be sure to bookmark your blog and will often come backlater in life. I want to encourage yourself tocontinue your great job, have a nice weekend!

  4. Good day! I could have sworn I’ve been to this blog before but after browsing through some of the post I realized it’s new to me. Anyways, I’m definitely happy I found it and I’ll be bookmarking and checking back frequently!

  5. Do you have a spam problem on this blog; I also am a blogger, and I was wonderingyour situation; we have created some nice practices and we are lookingto swap methods with others, be sure to shoot me an e-mail if interested.

  6. hi!,I love your writing very so much! proportion we keep in touch extra approximately your post on AOL? I need an expert in this space to unravel my problem. May be that is you! Having a look forward to peer you.

  7. Oh my goodness! Amazing article dude! Thank you, However I am having troubles with your RSS. I don’t know why I cannot subscribe to it. Is there anyone else having the same RSS issues? Anyone who knows the solution will you kindly respond? Thanks.

  8. Greetings! I know this is somewhat off topic but I was wonderingif you knew where I could get a captcha plugin for myy comment form?I’m using the ame blog platform as youurs and I’m havingproblems finding one? Thanks a lot!

  9. Oh my goodness! an amazing article dude. Thanks Nevertheless I am experiencing subject with ur rss . Don’t know why Unable to subscribe to it. Is there anyone getting similar rss problem? Anybody who is aware of kindly respond. Thnkx

  10. An enlightening conversation is worth comment. I think that you will want to write more and more on this area of interest, it may not end up being a taboo subject but commonly people are not courageous sufficient enough to talk on these topics.

  11. lipitor lawsuit settlement atorvastatin and grapefruit

    {https://telegra.ph/Lazernaya-ehpilyaciya-v-Sankt-Peterburge-09-08

  12. Thanks for your marvelous posting! I genuinely enjoyed reading it, you happen to be a great author.I will always bookmark your blog and may come back down the road. I want to encourage you to definitely continue your great writing, have a nice day!

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  13. Hello my family member! I wish to say that this article is amazing, nice written and include approximately all important infos. I’d like to peer extra posts like this .

    {https://www.sunscapetransfers.com/

  14. I am extremely impressed with your writing skills and also with the layout on your blog. Is this a paid theme or did you customize it yourself? Anyway keep up the nice quality writing, it’s rare to see a nice blog like this one nowadays.

    Sugar Defender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *